2013 MV أغستا F3 ركوب الأولى – دورات اليورو من تامبا باي

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على 2013 MV أغستا F3 ركوب الأولى – دورات اليورو من تامبا باي

2013 MV أغستا F3 أولا ركوب

في مواجهة تراجع المبيعات حكايات العالمي, بوتيك الايطالية دراجة نارية العلامة التجارية MV أغستا تهدف إلى تنشيط السوق الراكدة المتوسط ​​سوبر سبورت مع F3 الذي صدر مؤخرا. مدعوم من المدمجة فائقة 675cc محرك ثلاثي الأسطوانات, وF3 ($13,999) والاوروبي أخرى تأخذ على أفضل طريقة للوصول من قمة إلى قمة.

VISION أصبح حقيقة!

في وقت سابق من مواليد أربع سنوات, وF3 هو حلم الرئيس الراحل MV, كلاوديو كاستيغليوني, الذي كلف من حكايات ثلاث أسطوانات قبل وفاة الصيف الماضي قادما من السرطان. وبالنظر إلى تاريخ عميق الجذور في سباق الطريق, تم تصميم آلة للمنافسة ومطالب سوبر سبورت العالم - سلسلة السباقات العالمية التي تخطط MV على المنافسة في وقت مبكر الموسم المقبل. ما يزيد على 20 وقد سرب مليون يورو في المشروع مع تصميم كامل بها في المنزل في مقر MV في شمال إيطاليا.

جوهر F3 هو السائل المبردة, مضمنة محرك ثلاث أسطوانات مع رئيس 12 صماما (هي ملفقة عن صمامات من التيتانيوم) نسج من أعمدة الكامات سلسلة يحركها التوأم. تستخدم كل اسطوانة تتحمل والسكتة الدماغية البعد نسبيا خلال مربع من 79.0 س 45.9mm, الضغط تهمة الوقود إلى نسبة 13:1. نهاية أسفل المحرك يعمل التصميم الفريد الذي يدور العمود المرفقي إلى الوراء.

هذا يساعد على تحييد الجمود إلى الأمام من دراجة نارية في الحركة مما يجعلها أكثر قدرة على المناورة في السرعات العالية, يقول MV.

مثل معظم الأشياء الإيطالية, الشكل يتبع الوظيفة والسيرة الذاتية للالمحرك هو واحد من انسيابية والحد الأدنى رأيناه على دراجة الشارع حتى الآن. كلاهما دمج مضخات المياه والنفط في كتلة المحرك, كما هو ممرات التبريد, حتى التجهيزات الخارجية الوحيدة هي لتوصيل مشعات مكدسة (احد للمياه ونفط واحدة).

A-دفعتها كابل على غرار الرطب مخلب (بدون وظيفة عزم الدوران الخلفي الميكانيكية, على أن أكثر في وقت لاحق ...) وست سرعات (مع quickshifter) يحصل على الطاقة إلى العجلات الخلفية. يتم إزالة غازات العادم عن طريق العادم المنخفضة متدلي الأنيق الذي ينتهي إلى ثلاثة أنابيب القطع قطع راء القدم اليمنى المتسابق.

يتم التحكم في المحرك عن طريق نظام الكتروني متطور ركوب بالتوصيل إدارة أن يلغي كابل اتصال مادي بين دواسة الوقود والاستهلاك. يقوم النظام بمراقبة عدد من العوامل الجوية ومحرك التشغيل التي تسمح للظروف تشغيل تقترب من الكمال. يستخدم كمية المسالك عمودي تقريبا زوج من الوقود عن طريق الحقن وهيئة 50MM خنق لكل اسطوانة.

وهناك أيضا جهاز استشعار العجاف الزاوية والخلفية عجلة السرعة استشعار لتكملة / هيلي / السيطرة على الإطلاق الجر.

وتأتي وظيفة إضافية في شكل المحرك / خنق تعديل وضع. وتقدم أربعة إعدادات: تمطر, عادي, الرياضة وخريطة مخصص الذي يسمح للمتسابق لتكوين حساسية الغاز (استجابة دواسة الوقود), الكبح المحرك (الرياضة أو عادي), أقصى عزم دوران (الرياضة أو المطر), استجابة المحرك (سريع او بطيء), ودورة في الدقيقة المحدد (الرياضة أو عادي), كل مستقل عن بعضها البعض.

كان توزيع الوزن والتعبئة والتغليف مفهوم التصميم الرئيسي وتم تكليف المهندسين مع هدفهم مكونات داخل أصغر مساحة ممكنة. وملفقة الإطار الرئيسي من أنابيب الصلب الذي دمج لالساريات الألومنيوم حيث الملحقين swingarm (ملفقة أيضا من الألمنيوم ومن جانب واحد). تدابير بقاعدة عجلات 54.23 بوصة, وهو مضمنة الصحيح مع العديد من 600S اليابانية.

A 43mm وMARZOCCHI مقلوب شوكة يعتني الواجبات التعليق الأمامي بينما صدمة المشحونة الغاز ساكس توفر التخميد الخلفي. يتم وضع خزان الوقود 4.22 غالون فوق AIRBOX لكن تمتد تحت مقعد الراكب - مواصلة تعزيز مركز الثقل. تتكون عناصر الكبح بريمبو اثنين من قطعة الفرجار جبل شعاعي المقترنة زوج من 320mm الاسطوانات الصغيرة.

تعمل بالطاقة الفرجار من قبل نيسين شعاعي مضخة الاسطوانة الرئيسية. A 220MM القرص والتوأم مكبس بريمبو الفرجار مراقبة سرعة العجلات الخلفية خلال التباطؤ. أي خيار متاح ABS.

يدعي MV أن F3 يزن حوالي 420 جنيه على استعداد لركوب.

تأرجح ساق على F3 وموقف ركوب يبرهن على أن تكون متسامح نسبيا لدراجة مصممة للمنافسة. الدراجة يشعر قليلا طويلة من الأمام، إلى الوراء, ولكن وضع الجلوس ليست تماما كما ممدودة كما الدراجات الأخرى في فئتها. مع ارتفاع مقعد فقط تحت 32 بوصة كما أنها منخفضة على الأرض.

في الواقع انها ضيقة, ولكن ليس بشكل مبالغ فيه وحجم خزان الوقود لا يزال كبيرا بما يكفي لإعطاء مساحة المتسابق للضغط والابقاء على أثناء الكبح والانعطاف المناورات. الزجاج الامامي للسيارة ليست أطول ولكن لا تزال تقوم بعمل مقبولة من تشتيت الهواء حول المتسابق. سوف الدراجين من ارتفاع متوسط ​​أعلاه تواجه صعوبة في الحصول على الثنية نظيفة كمقر قصيرة بحيث لا يمكن أن إنطلق بسرعة بعيدا بما فيه الكفاية للحصول على دعم كامل وراء فقاعة.

الحصول على المتداول من محطة يتطلب قليلا من براعة مخلب والعتاد الأول هو طويل القامة ولكن بعد يجعل quickshifter من السهل upshift في العتاد القادم. تقدم رافعة القابض سحب خفيفة وأيضا على مبلغ محترم من المشاركة يشعر.

الحق قبالة قاع F3 ليس هو أسرع شيء في الطريق ولكن معدل دوران المحرك بسرعة و 10,000 دورة في الدقيقة انها تنتج بعض التوجه الخطير. مع خنق دبس, قوة يبني بثبات على طول الطريق إلى الخط الأحمر 15،000 دورة في الدقيقة, وهو ما يعادل powerband واسعة نسبيا لالمتوسط. ليس هناك زيادة أو ضربة ثقيلة للسلطة الراقية التي تعرف عادة الطبقة سوبر سبورت, ولكن هذا كل الحق من قبلنا.

وقد لا تعصف بها سوبر سبورت في بعض الوقت, ربما كان أكبر دليل على أداء المحرك F3 هو أنه لم اشعر قط بطيء, الذي دانغ مؤثرة. ونظرا لضيق الوقت والآلات أننا لم يحصل للعب مع التحكم في الجر قابل للتعديل وثمانية في اتجاه, أنظمة التحكم في مراقبة حركة بهلوانية أو إطلاق.

صوت الحرف والشامل للمحرك ممتاز معها إيصال عواء أعمق مما كان متوقعا مع نزوح محركها. شعر المحرك أيضا متوازنة مع الحد الأدنى من الاهتزاز في كل دورة في الدقيقة. مع وضع الرياضة اختيار خنق لم تشعر متشنج واستجابة مفرطة, الأمر الذي سيجعل الأمر أكثر صعوبة للسيطرة.

MV Agusta F3

عرضت الوضع العادي وأكثر المعايرة الشعور القياسية, ولكن مع لينة القس الحد انقطاع قرب الخط الأحمر.

شعرت نسب العتاد ومحرك تستعد النهائي الحال على وفوجئنا مدى الاهتمام ذراع نقل السرعات حاجة. ليس شيئا سيئا على الإطلاق، ودليل على مدى جيدا الأمثل توليد القوة هو تعظيم قوة التسارع. على الرغم من أن F3 لا تستخدم مخلب شبشب الميكانيكية, ظائفه محرك الفرملة الإلكترونية هو ذلك تم الاتصال بها بشكل جيد في ظل التباطؤ الذي لم نكن نعرف حتى أنها تفتقر إلى الجزء الصعب حتى قالوا لنا بعد الاختبار.

في حين أننا أحب أداء المحرك ونظام الدفع على F3 في تعاملها أثبت أنه أكثر صعوبة في القراءة. انه يوجه إلى ارتفاع- وزوايا منخفضة السرعة مع الحد الأدنى من الجهد وانها يمكن التنبؤ بها. كانت المشكلة لاختبار لنا أن MV اختار لتشغيل إطارات دنلوب Q2 Sportmax بدلا من الإطارات PirelliDiablo روسو كورسا تركيبها OE - والتغيير أثر على هندسة هيكل, الأمر الذي جعل الدراجة التعامل برعونة في منتصف الزاوية.

كما كان الميل إلى headshake في في بعض النقاط على الطريق.

وعلى الرغم من تعاملها حرج, تعليق على F3 فاجأ لنا جيدا كيف يعمل. تحت الكبح الشوكة هو استجابة للغاية، ويقدم الحد الأدنى من stiction في البداية في المخ لها. كما أن لديها شعورا التدريجي جدا مع عدم وجود طفرات غريبة أو تعليق المنبثقة كما أنها كانت محملة على الفرامل الأمامية.


وعلى العكس من التعليق الخلفي أيضا أداء جيدا وكنا تؤخذ مرة أخرى بمدى النهاية الخلفية للدراجة "التوصيل" تحت الأحمال الثقيلة خنق.

كان لدينا أيضا نتائج متباينة مع الفرامل. عندما كانت الدراجات الطازج في الصباح الفرامل أداء دون عيب, تسليم كمية عالية من رافعة يشعر ووقف السلطة. فوجئت فعلا بمدى أكثر فعالية وكما مقارنة اثنين من قطعة بريمبو الفرجار لدراجات أخرى مع مجموعة عمليات مماثلة.

لكن مع مرور اليوم على المكابح على الدراجة الحمراء I كان يركب وضع مصراع التي جعلت مخيفة للعمل.

لأول دخولها إلى عالم sportbikes المتوسط ​​الحديثة, وقد فعلت MV وظيفة رائعة النظر موارده المحدودة. بالتأكيد انها حصلت قوية, حزمة توليد القوة جيدا فرزها التي يمكن تشغيلها مع أفضل من اليابان وأوروبا. بيئة العمل وظيفية وكذلك - للجميع ولكن لنا الناس طولا.

ولكن الشيء الذي يحمل حقا MV مرة أخرى في هذه النقطة هو جزء من هيكل الصقل. الحصول على ذلك في طلبه، وليس هناك شك في أنه يمكن أن يكون منافسا حقيقيا في فئة.

لمزيد من المعلومات وغيرها من المواد للدراجات النارية USA اضغط هنا

MV Agusta F3
MV Agusta F3
MV Agusta F3

مقالات مشوقة

ويوصف بانه:

مقالات أخرى من فئة "أوغستا":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

2013 MV Agusta F3 First Ride — Euro Cycles of Tampa Bay

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи 2013 MV Agusta F3 First Ride — Euro Cycles of Tampa Bay отключены

2013 MV Agusta F3 First

In the face of the global sportbike slump, boutique Italian brand MV Agusta is aiming to the stagnant middleweight supersport with its recently released F3. by an ultra-compact 675cc triple-cylinder the F3 ($13,999) is another European on the best way to arrive from to apex.


Born four years the F3 is the dream of MV’s late Claudio Castiglioni, who commissioned a sportbike before passing last summer from Considering its deeply rooted in road racing, the machine was for competition and the demands of World – a global racing series plans to compete in as early as season. In excess of 20 million was funneled into the project the entire design undertaken in at MV’s headquarters in northern

The core of the F3 is a liquid-cooled, inline engine with a 12-valve (all valves are fabricated titanium) spun by twin camshafts. Each cylinder a relatively over-square bore and dimension of 79.0 x 45.9mm, fuel charge to a ratio of The engine’s bottom-end employs a design in which the crankshaft backwards.

This helps the forward inertia of the motorcycle in making it more maneuverable at engine speeds, MV says.

Like most things form follows function and the of the motor is one of sleekest and minimalist seen on a street bike to Both the water and oil pumps are into the engine block, as is the passages, so the only external are for connecting the stacked radiators water and one oil).

A cable-actuated clutch (without mechanical torque functionality, more on later…) and a six-speed gearbox quickshifter) gets the power to the wheel. Exhaust gasses are via an elegant low-slung exhaust terminates into three pipes behind the rider’s foot.

The engine is controlled by a electronic ride-by-wire management that does away the physical cable connection the throttle and intake. The system a number of atmospheric and engine-operating that allow for near running conditions. The nearly intake tract uses a of fuel injectors and a 50mm body for each cylinder.

also a lean-angle sensor and sensor to supplement the traction/wheelie/launch

Additional functionality comes in the of engine/throttle mode adjustment. settings are offered: Rain, Sport and a Custom map that the rider to configure Gas Sensitivity response), Engine Braking or Normal), Maximum Torque or Rain), Engine Response or Slow), and rpm Limiter (Sport or all independently of one another.

Weight distribution and packaging was a key concept and engineers were with cramming components the smallest area possible. The frame is fabricated from tubes that merge to spars where the swingarm (also fabricated from and single-sided). Wheelbase measures inches, which is right with many of the Japanese

A 43mm Marzocchi inverted takes care of front duties while a Sachs shock provides rear The 4.22-gallon fuel tank is above the airbox but stretches the rider’s seat – further center of gravity. Braking consist of Brembo two-piece calipers paired to a pair of discs.

The calipers are powered by a radial-pump master cylinder. A disc and twin-piston Brembo control rear wheel during deceleration. No ABS option is

MV claims that the F3 weighs 420 pounds ready to ride.

a leg over the F3 and the riding position to be relatively forgiving for a bike for competition. The bike feels a bit from front-to-back, but the seating isn’t quite as stretched out as bikes in its class. With a height of just under 32 it’s also low to the ground.

Indeed it’s narrow, but not so and the size of the fuel tank is substantial enough to give the area to squeeze and hold on to braking and cornering maneuvers. The isn’t the tallest but still an acceptable job of deflecting air around the Riders of above average will encounter difficulty a clean tuck as the seat is so that you can’t scoot far back to get completely behind the

Getting rolling from a requires a bit of clutch finesse as gear is tall but after the makes it simple to upshift the next gear. The clutch offers a light pull and a decent amount of engagement

Right off the bottom the F3 isn’t the thing on the road but the engine quick and by 10,000 rpm it’s some serious thrust. the throttle pinned, power builds all the way to its 15,000-rpm redline, equates to a relatively wide for a middleweight. There’s no surge or hit of top-end power that defines the Supersport class, but all right by us.

Having not ridden a Supersport in some time, probably the testament to the F3’s engine is that it never felt which is dang impressive. Due to and machinery limitations we never got to with the eight-way adjustable control, wheelie control or control systems.

The character and sound of the engine is excellent it delivering a deeper howl expected with its engine The engine also felt with minimal vibration at all With Sport mode the throttle did feel jerky and responsive, which will it more challenging to control.

MV Agusta F3

mode offered a more calibration, but with a soft interruption near redline.

The gear ratios and final gearing felt spot-on and we surprised by how much attention the lever needed. Not a bad thing at all and a to how well optimized the powertrain is to acceleration force. Even the F3 doesn’t employ a mechanical clutch, its electronic Engine functionality is so well dialed deceleration that we didn’t know that it was lacking the part until they us after the test.

While we the F3’s engine and drivetrain its handling proved to be more to read. It steers into and low-speed corners with effort and it’s predictable. The for our test was that MV chose to Q2 tires instead of the OE-fitted PirelliDiablo Corsa tire – and the change the chassis geometry, which the bike handle awkwardly

It also had a tendency to headshake at points on the track.

In spite of its handling, the F3’s suspension us by how well it functions. Under the fork is very responsive and minimal stiction initially in its It also has a very progressive with no weird spikes or as it was loaded with the front

Conversely the rear suspension performed well and we were back by how well the back end of the ‘hooked up’ under heavy loads.

We also had mixed with the brakes. When the were fresh in the morning the performed without flaw, a high amount of lever and stopping power. I was actually by how much more effective its Brembo calipers were as to other bikes with set-ups.

But as the day went on the brakes on the red bike I was developed a shutter that it unnerving to operate.

For its first into the world of modern sportbikes, MV has done an admirable job its limited resources. For sure got a strong, well-sorted powertrain that can run with the best Japan and Europe. The ergonomics are as well – for all but us taller folks.

But the that really holds the MV at this point is a bit of chassis Get that dialed-in and there’s doubt that it could be a contender in the class.

For more and other Motorcycle USA articles HERE

MV Agusta F3
MV Agusta F3
MV Agusta F3

Interesting articles

Tagged as:

Other articles of the category "Agusta":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts


Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.