ابريليا دورسودورو مراجعة – Hypermotard القاتل? – موتو ذات علاقة – موتوكروس…

19 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على ابريليا دورسودورو مراجعة – Hypermotard القاتل? – موتو ذات علاقة – موتوكروس…
Aprilia Dorsoduro 750 Sport Bike

ابريليا دورسودورو مراجعة – Hypermotard القاتل?

8/8/2008 3:13 مساء

2008 ابريليا دورسودورو مراجعة

سباق الدراجات البخارية تم نمط الحق فقط

القصة التي كتبها يوسف Schvetz, تصوير: بياجيو, مكون يوليو. 31, 2008

وإليك نصيحة لمديري مبيعات الكلمة ابريليا ل: إذا كان المشتري المحتمل دورسودورو يسير في معرضك, معصوب العينين عليه ومقعد له على دورسودورو, بدء تشغيل المحرك والسماح له اللعب مع دواسة الوقود. بيع أخرى – فعله.

لقد كان لفترة طويلة, منذ وقت طويل صوت المحرك وحصل لي قرنية حتى, إثارة تشنجات لا يمكن السيطرة عليها في عضلاتي الحلقي الى هناك والتوتر غير صحية في كلسون وصفت لي. في جهاز الكمبيوتر لدينا / مخصي- عصر العادم, لقد نسي على ما يبدو مدى أهمية النداء أذني من الدراجة هو حقا. أحتاج المزيد?

يمكن تشبيه الصوت وظهراني على مزيج جيد من طحن التقنية الصناعية مع عوزي شبه رشاش في النغمات دردشة الكاملة, ويصور تماما الموقف يعني هذا القليل الجهاز: متوتر, متحمس للذهاب, يتعطش للمدخلات في أي لحظة، ويستجيب لهم مع الحماس الطفولي.

الجانب المرئي من هذه التجربة الوسائط المتعددة لا تتخلف. وهذا هو أول مشروع ميغيل Galuzzi الكامل في ابريليا, وليس من الصعب أن نرى أن الرجل أحرق النفط في منتصف الليل, رسم والنمذجة رغاوي في عمق الليل. أنا بصراحة الخيام لتحديد دورسودورو كما خيرة خلقه من أي وقت مضى, وهذا هو تماما مجاملة معتبرا أن Galuzzi تحده دوكاتي مونستر الأصلي.

ليس من السهل أن تجد يسرع الأخرى التي لديها مثل هذه الرؤية دقيقة ومحددة جيدا, هذه مجموعة من الأشكال المقطر جيدا ومثيرة. في عيناي, ودورسودورو يمكن أن تأخذ مركز الصدارة عن جدارة في "تصميم الدراجات النارية" الانطلاق, تقاسم الصف الأمامي مع شخصيات بارزة أخرى مثل Hypermotard والإصدار الأخير من لKTM 990 سباق الدراجات البخارية. كما سنرى, انها تناولها في غاية نوع مختلف من متسابق, ولكن هذا في وقت لاحق.

وماذا بعد, الرئيس السابق ابريليا إيفانو بيجيو ليس بعد الآن حول, وبياجيو, ماما كبيرة الإيطالية ذات العجلتين يمسك بكل الخيوط. لكن مازال, هذه الدراجة يلتقط حقا روح الريادة من ابريليا, يجري جرأة, أصلي, عالية techy و, كما لوحظ, تصميم يمكن أن يحرق من خلال ثقوب الجدران. مجرد سباق الدراجات البخارية متوسطة الحجم, وبعد وضع ابريليا أفضل الموارد الهندسية لها في هذا واحد, والنتيجة هي الأصلية تماما في هذا المعنى.

فإنه من السهل أن تبدأ من الجانب دورة من الأشياء, كإطار يستمد عظمته من عائلة التوائم صغيرة مشاركة, وSXV / RXV 450-550 توأمان. ليس سلالة سيئة, كما غزا V-التوائم أصغر بالفعل بطولة سباق الدراجات البخارية العالم أو اثنين. مثلما هو الحال في تلك, الجزء الأمامي من الإطار هو أنبوب الصلب القضية تعريشة التي تلبي يلقي حليف أعضاء في منتصف الطريق فوق مركز V للمصنع.

انها باردة المظهر حتى لو تذكر لي شيئا من الحل MV F4 ل, لا مصدر إلهام سيئة بعد كل شيء.

التكنولوجيا المحرك فقط تصل. لم يتم التوأم كبير آخر ولكن 750 وهذا هو بالفعل علامة على أن هناك شيئا مختلفا. على عكس المحاصيل الأخير من التوائم-1000CC الإيجابي التي تحتاج إلى تضحية التوازن المثالي بزاوية 90 درجة من اجل الحفاظ على الجزء الأكبر في الاختيار (رؤية بويل, KTM, MORINI), من خلال كونها أصغر, التوأم ابريليا لديه هذا العدد السحري بين أباريق لها.

لا عجب أن هذا المحرك على سرج شعر ناعم حقا. A تخطيط والعتاد رمح مكدسة يبقي طول مطحنة في الاختيار من أجل تحقيق أقصى طول swingarm.

ولكن جوهره الحقيقي هو الكامل خنق يطير بها لسلك التي تسيطر بشكل كامل على صمامات فراشة في خنق الهيئات وفقا لمدخلات من اليد اليمنى المتسابق. وقد ابريليا بين الشركات المصنعة الأولى للعب مع ركوب بالتوصيل في المنافس للدراجات النارية في, وRS3 CUBE 990. وعلى الرغم من ياماها ابريليا قد ضرب في السباق لنظام الإنتاج مع R6 لها, انها مثيرة للاهتمام أن الرجال من Noale لا يزال ذهبت لمثل هذا النظام في أداة الأداء غير شاملة مثل دورسودورو.

من خلال حصولها على قيادة الكلي من المحرك, لم ابريليا يكن لديك الكثير من المتاعب في إضافة ثلاثة إعدادات الطاقة المختلفة. متسابق يمكن تبديل بين المطر, معيار والرياضة. تخمين أين تركت ذلك أكثر من مرة ....

بت الأكثر إثارة للاهتمام من المواصفات عن هذا المحرك الجديد ليس هو مثير للإعجاب 92 حصان ادعى, إخراج صحي يجب وضع Hypermotard دوكاتي 1100 تحت بعض الضغوط. انها في الواقع حقيقة أن ذروة عزم دوران 60 ويتحقق lb./ft في المتواضع 4500 دورة في الدقيقة, صفعة في منتصف powerband! ابريليا اختار بحكمة للذهاب لعزم الدوران ودية ومتاحة وليس بأعداد قياسية.

إذا مع مثل هذه الحالة خفيفة من لحن هذه V القليل قادر على 92 حصان في 8750 دورة في الدقيقة, ثم مع بعض بسيطة الساخنة التنظيف باستخدام الانابيب, يجب أن تكون قادرة لتسريع إلى 12K وتسليم أرقام 600SS. لا تفاجأ إذا المتوسط ​​السوبر رياضي يظهر في خط ابريليا لتصل عاجلا وليس آجلا.

مع مثل هذه المواصفات التكنولوجيا الخضراء, فإنه ليس من المستغرب أن تجد في ملامح لطيفة أخرى دورسودورو مثل "الموجة" أقراص الفرامل, الفرجار شعاعي, المقود تفتق مزدوج, وتعليق قابل للتعديل بالكامل.

من وضعناها, بعد دليل الخيل التي بعث بها بياجيو. الرجل يعرف كيف الغاز الذي, وبعد الاحماء لبضعة أميال على Tuono حسن البالغ من العمر, أنا كل مجموعة إلى تأرجح في ساقه خلال ظهراني ". A في ركوب دقائق قليلة وأنا كل الابتسامات.

منذ فترة طويلة ومسطحة اسمحوا السرج وقمت بوضع مؤخرتك أينما تراه مناسبا - للرجال طويل القامة وطويل ضعيف مثلي, هذا هو بالفعل بداية جيدة جدا. الغاز الآن وخدي وانفصالها عن الكثير من مبتسما, الصوت المذكور يضعني في وضع الهجوم الحقيقي. إلى أسفل لأول مرة, ريشة مخلب الضوء وظهراني يدفع على السلطة مع, ثانيا, الثالث, التروس تنزلق في تماما, رابع, العتاد الخامس, أنا ابقائها معلقة الآن, في محاولة للحفاظ دليل جنون لدينا في بلدي مشاهد.

كما هو متوقع, المحرك هو أقل ممتاز فى الروافد العليا للعداد دوران المحرك. ولكن الجزء الممتع يأتي قريبا بما فيه الكفاية. رمي دورسودورو إلى منحنى جيد, ويزدهر, نفض الغبار هو جيد في منعطف حاد ضيق وانه يضيء. هذا الشيء يتفاعل حتى بسعادة بحسب معطيات المقود أن أجد ادعى رطل 410 الوزن الجاف, من الصعب تصديق.


يشعر الدراجة مثل ورقة المواصفات هي جيدة 60 رطل من العلامة.

"داون لأول مرة, ريشة مخلب الضوء وظهراني يدفع على السلطة مع, ثانيا, الثالث, التروس تنزلق في تماما, رابع, العتاد الخامس, أنا ابقائها معلقة الآن, في محاولة للحفاظ دليل جنون لدينا في بلدي مشاهد.’

بت تبقت قد ولت? هذا أمر محزن, وبعد لفة خنق على وسيقوم النظام محرك بالتوصيل تجد محرك جيدة بغض النظر عن دورة في الدقيقة. حسنا, مستوى الجاذبية منخفضا قد لا تكون قابلة للمقارنة إلى محرك الأقراص الذري للMORINI 1200 أو HM1100 دوكاتي, ولكن لمجرد أن, ودورسودورو يساعد في الواقع كنت من عدم عنيفة جدا في تسليم السلطة.

لذلك قلت في وقت مبكر على أن ظهراني هو حيوان مختلف, وهذا هو بالضبط نقطة. أقل وحشية من HM1100 أو KTM 990, أقل بينما ترهيب على حد, أكثر من ذلك بكثير ودية من هذين الوحوش شعر. كنت تفعل في نهاية المطاف ركوب أكثر سلاسة وأسرع, نعمة إذا لم تكن VDB (تييري فان دن بوش, نجم سباق الدراجات البخارية بشق ركوب ابريليا ل).

ودورسودورو قد تفتقر إلى الصلابة هائلة من إطار محصن ضد القنابل وHM1100 ل, جمود الذي يجعل دوك في Hypermotard شيء صعبة جدا لركوب. ولكن بالضبط لهذا السبب (يدعي ابريليا قد صممت عمدا بعض العطف في الإطار), تصفيات دنلوب يكون أسهل الوقت العثور الجر. الشرائح والنصوص من حين المنعطفات الصعبة يخدعك إلى شعور القليل الذي كنت نوعا من إله سباق الدراجات البخارية.

وأنا لا!

هدئ أعصابك لبعض دقائق وستجد أن هناك وجها آخر لهذا الشيء "من الصعب العودة" (دورسودورو باللغة الإيطالية) وأنك لا يجب أن تكون في وضع اعتراض كل الوقت. الخب على طول اكتشفت أن المحرك هو حقيقي سلس, واستجابة دواسة الوقود هي ببساطة حلوة وأن من الصعب المظهر, على الطرق الوعرة مقعد مستوحاة هو في الواقع مريح جدا.

أو وضعه بطريقة أخرى, هذا إنطلق بسرعة هو أبعد ما يكون عن متسابق التركيز الضيق في تمويه - انها في الواقع تماما مستدير جميع. كنت أرى نفسي ركوب واحد للعمل على أساس ثابت.

وهذا هو بالضبط نوعية التي كنت في عداد المفقودين في جميع supermotos لقد اختبرت حتى الآن. لم يسبق لي أن وقعت في الحب مع يعزل سباق الدراجات البخارية - القليل جدا من الراحة مخلوق, vibey جدا, ضيق ركزت أيضا, إما 450S أو الفردي 600-650cc كبيرة (على الرغم من أنني قمت حتى الآن لركوب الجديدة KTM ل 690). كبير, وقد بحجم لتر supermotos لم يقنع لي سواء حتى الآن.

لأنها قد تكون مثيرة ركوب الخيل, ولكن على أساس طويل الأجل وجدت لهم أيضا مطالبة, مجنون جدا للعيش مع, كما واحدة من هذه العينة تقصير تقريبا حياتي عندما سقطت على لي (انتهى مع ثلاثة فقط كسور في الأضلاع ... ). و هنا, فجأة, من حيث لا أدري, مقاربة أخرى لموضوع SM وابريليا في "متوسطة الحجم SM" يشعر فقط الحق في ذلك.

سوالف? أية شكاوى ما أي وقت مضى? آسف, في رحلتي اختبار قصير لم اكن قادرة على إيجاد الكثير لالكلبة حول. بينما كان واقفا على التوقف بعد سلسلة, كان يوم حار جدا، وكان هناك الكثير من الحرارة التي تهب بها من حجرة المحرك, بما فيه الكفاية لتحويل يساري عند معرفة ما في عجة.

ليس حقا مشكلة, كما معظمنا اثنين من المجوهرات مدورة. بخلاف ذلك, سمعت بعض الزملاء يقولون ان الرد ركوب بالتوصيل هو صبي العقيم جدا.

ولكن لمعرفة بالتأكيد سوف تحتاج إلى أن يكون ظهراني 'لإجراء اختبار على المدى الطويل. أعدك أن يكون ولدا طيبا، وسوف تتخذ الشيء إلى أقرب مسار سباق الدراجات البخارية مرة واحدة فقط في الأسبوع.

MOLON ابي –

مقالات مشوقة

مقالات أخرى من فئة "ابريليا":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Aprilia Dorsoduro Review — Hypermotard Killer? — Moto-Related — Motocross…

19 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи Aprilia Dorsoduro Review — Hypermotard Killer? — Moto-Related — Motocross… отключены
Aprilia Dorsoduro 750 Sport Bike

Aprilia Dorsoduro Review Hypermotard Killer?

8/8/2008 PM

2008 Aprilia Dorsoduro

Supermoto Style Done Right

story by Yossef Photograph by Piaggio, Created 31, 2008

Here’s a tip for Aprilia’s floor managers: If a potential buyer walks into dealership, blindfold him and seat him on the start the engine and let him play the throttle. Another sale done.

It’s been a long time since an sound got me so horny, provoking spasms in my annular muscles there and unhealthy tension in my knickers. In our PC/castrated- exhaust we’ve seemingly forgotten how important the aural appeal of a really is. Need more?

The sound could be likened to a mix of industrial techno grind Uzi sub-machine gun at full chat and it perfectly depicts this mean machine’s attitude: raring to go, craves for your at any given moment and responds to with infantile enthusiasm.

The side of this multimedia doesn’t lag behind. This is Galuzzi’s first full at Aprilia, and it’s not hard to see the guy burned the midnight oil, and modeling foams deep the night. I am downright tented to the Dorsoduro as his finest creation and that’s quite a compliment that Galuzzi penned the Ducati Monster.

It’s not to find other scoots have such a precise and vision, such an array of and exciting forms. In my eyes, the can take a well-deserved pole in the “moto design” starting sharing the front row with luminaries such as the Hypermotard and the version of KTM’s 990 supermoto. As see, it’s addressed at a different type of rider, but for later.

So then, former Aprilia Ivano Beggio isn’t anymore, and Piaggio, the big Italian mama holds the reins. But this bike really the pioneering spirit of Aprilia, daring, original, high-techy as noted, the design could holes through walls. a mid-sized supermoto, and yet Aprilia put its engineering resources into one, and the result is quite in that sense.

It’s to start from the cycle of things, as the frame borrows from the last small family, the SXV/RXV 450-550 Not a bad bloodline, as the smaller V-Twins conquered already a world championship or two. Just in those, the front part of the is steel tube trellis that meet cast members midway above the V center.

It’s cool-looking if it reminds a me a bit of the MV F4’s solution, not a bad source after all.

The just as high tech. Not yet Big Twin but a 750 and that’s already a that something is different. the last crop of 1000cc-plus that need to sacrifice the balance 90-degree angle in to keep bulk in check Buell, KTM, Morini), by smaller, Aprilia’s Twin has magic number between its

No wonder that on the saddle engine felt really A stacked gear-shaft layout the mill’s length in check in to maximize swingarm length.

But the gem is the full fly-by-wire throttle fully controls the butterfly in the throttle bodies according to the from the rider’s right Aprilia has been among the manufacturers to play with in its MotoGP contender, the RS3 CUBE Although Yamaha has beaten in the race for a production system its R6, it’s interesting that the from Noale still for such a system in a non-all-out tool like the Dorsoduro.

By total command from the Aprilia didn’t have trouble in adding three power settings. A rider can between Rain, Standard and Guess where I left it of the time….

The most interesting bit of about this new engine is not the 92 claimed horsepower, a healthy that should put Ducati’s 1100 under some It’s actually the fact a peak torque of 60 lb./ft is at a lowly 4500 rpm, in the middle of the powerband! Aprilia chose to go for friendly and available rather than record

If with such a mild of tune this little V is of 92 hp at 8750 rpm, then some simple hot-rodding, it be able to rev up to 12K and deliver 600SS Don’t be surprised if super middleweight shows up in Aprilia’s up sooner than later.

such a lush tech it’s not surprising to find in the other nice features “Wave” brake discs, calipers, a double taper and fully adjustable suspension.

Off we following a riding guide by Piaggio. The guy knows how to gas it, and after up for a few miles on the good old Tuono, I’m all set to a leg over the Dorso’. A few minutes the ride and I’m all smiles.

The long and saddle let’s you place bottom wherever you see fit – for tall and guys like me, that’s a very good start. Gas it now and my are splitting from so much the aforementioned soundtrack puts me in … mode. Down for feather the light clutch and the drives on with authority, third, gears glide in fourth, fifth gear, I’m it pinned now, trying to our mad guide in my sights.

As expected, the is less stellar in the higher of the rev counter. But the fun part comes enough. Throw the Dorsoduro a good bend, and it thrives, it good into a tight and it shines. This thing so happily to steering inputs I find the 410-lb claimed dry hard to believe.

The bike feels like the sheet is a good 60 lbs off the mark.

for first, feather the light and the Dorso drives on with second, third, gears in perfectly, fourth, fifth I’m keeping it pinned now, to keep our mad guide in my sights.’

bits are over? That’s so and yet roll the throttle on and the drive-by-wire will find pretty drive regardless of rpm. the oomph level down low not be comparable to the atomic drive of the 1200 or Ducati’s HM1100, but because of that, the Dorsoduro helps you by not being so violent in its delivery.

So I said early on the Dorso is a different animal, and is exactly the point. Less than a HM1100 or KTM 990, intimidating while on the limit, more friendly than two hairy beasts. You do end up riding it and faster, a boon if you are not VDB (Thierry van den Aprilia’s hard-riding supermoto

The Dorsoduro might lack the rigidity of the HM1100’s bombproof a rigidity that makes Hypermotard a very demanding to ride. But exactly for that (Aprilia claims to have designed some flex the frame), the Dunlop Qualifiers an easier time finding The little slides and blurbs cornering hard fool you feeling that you are some of supermoto god.

And I am not!

out for some minutes and you’ll that there’s another to this “Hard Back” (Dorsoduro in Italian) and that you have to be in interception mode all of the Trotting along I discover the engine is real smooth, the response is simply sweet and the hard-looking, off-road inspired is actually very comfortable.

Or to put it in way, this scoot is far being a narrow focus in disguise – it’s actually an all-rounder. I could see myself one to work on a steady basis.

And exactly the quality that been missing in all the supermotos tested so far. I have fallen in love with Singles – too little creature too vibey, too narrow-focused, either as or big 600-650cc Singles (although yet to ride KTM’s new 690). liter-size supermotos have not me either so far.

They be exciting rides, but on a long-term I found them too demanding, too to live with, as one such almost shortened my life it landed on me (ended up with three broken ribs… ). And all of the sudden, out of nowhere, another to the SM theme and Aprilia’s “mid-size SM” feels so right.

Wot? No complaints whatsoever? in my short test ride I been able to find to … about. While at a stoplight after a run, it was a hot day and there was plenty of heat out from the engine bay, to turn my left you-know-what an omelet.

Not really a problem, as of us have two rounded jewels. than that, I heard colleagues saying that the response is a tad too aseptic.

But to find out for I’ll need to have a for a long-term test. I promise to be a boy and will take the thing to the supermoto track only a week.


Interesting articles

Other articles of the category "Aprilia":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts


Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.