الانطباعات الأولى من ابريليا دورسودورو 1200 – مراجعة ابريليا, دراجة نارية…

19 يونيو 2015 | مؤلف: | Comments Off on الانطباعات الأولى من ابريليا دورسودورو 1200 – مراجعة ابريليا, دراجة نارية…
Aprilia Dorsoduro 1200

الانطباعات الأولى لل ابريليا دورسودورو 1200

عندما اكتشفت دورسودورو كانت قادمة في 1200 كان لي فكرة أنه يمكن أن تحل محل أخيرا لي بويل XB12X, دراجة لقد المملوكة, أحب وتعاني يوميا لآخر 4 سنوات.

وبويل XB12x (المعروفة باسم يوليسيس, اسم الرهيب) ودراجة كبيرة ولكن شيئا ما كان جديدا على أن تكون في الأفق وليس هناك بالضبط ضخمة rangevin سوق كبيرة سوبر الدراجات أسلوب motard. هناك دوكاتي Hypermotard 1100. هناك من KTM سوبر ديوك 990R (أكثر من ذلك ستريت فايتر عارية), وKTM 990 سباق الدراجات البخارية وحتى الآن الكثير لا حقا آخر. انهم جميعا الدراجات كبيرة في حقوقهم ولكن لسبب أو لآخر لا أمسك لي.

أنا أحب الدراجات على الطرق الكبيرة التي تشعر الدراجات الترابية, هل تلك مشكلة? أحب الجلوس بشكل مستقيم, أنا أحب الحانات واسعة كبيرة, أحب الدس صعودا وفي خزان scooched يصل الى مقعد, وأنا أحب السلطة.

أنا لا أريد بالضرورة SPEED, مثل Hyabusa به 300 + كيلومترات أسفل الطريق السريع, لأنني فقط لا نريد ان نفعل ذلك حقا, وبالتالي فإن الخيارات كانت بعيدة وقليلة بين حين وصعدت ابريليا في دائرة الضوء مع الجديد 1200 دورسودورو .

واستنادا إلى متعة ولكن أضعفت 750 التي تحمل نفس الاسم, عندما قرأت لأول مرة عن هذه الدراجة أنه لن يتم إحضارها إلى أستراليا, حتى عندما رن الدراجات النارية A1 وقال لي انهم في النهاية واحد, وتجريبي لاختبار ركوب, وأيضا دعنا نقول فقط أنا لا يمكن أن نصل الى هناك بسرعة كافية.

وكانت الانطباعات الأولى كانت جيدة. الدراجة يجلس على التوالي لديها موقف مقعد مرتفع نسبيا ما يجعله مثاليا بالنسبة لي في 6'2 "وجميع الذراعين والساقين. ومن المؤكد أنه يبدو صعبا في عيني, عدوانية وتماما مثل دراجة الترابية تغلبوا كبيرة مع عجلات الشارع وقطع من هدية أن جعلها تبدو تهديد ولكن محترم بما فيه الكفاية.

كبيرة تبحث شرطة الصك الذي مرة واحدة الدراجة قيد التشغيل يفعل الشيء الشعار في حين أنها تضع نفسها ثم ديها مجموعة واسعة حقا من المعلومات المتاحة على محة سريعة. ضوء التحول, مؤشر العتاد, أجهزة قياس درجة الحرارة, سبيدو الرقمية وجميع الأخطار وأضواء مؤشر العادية تتوقعون من طريق تسير الحد الأدنى streetfighter.Very الشاشة فقط تغطي الأمامي ولكن مهلا, I ركوب أوليسيس, أنا معتاد على عارية.

مرة واحدة على وعلى الفور شعرت بالراحة, الدراجة يشعر ضوء لديه توجيه قفل الكامل ممتازا من القضبان حتى يمكن عبور يحتمل أن تكون كاملة عنه في التراب, ليس ذلك سأذهب هناك هذه المرة. كان الدب علة أول موقع 'القائمة' في ابريليا النظام, شريط التمرير اليسار واليمين والتي تمنحك مزيدا من الوصول إلى القائمة والإعدادات المتقدمة على اندفاعة الرقمية مثل أجهزة ضبط الوقت اللفة والتشخيص, لا وقت للعب مع هذا القرف الآن, أريد أن أذهب بسرعة.

الامور جيدة, تخوض وسأسافر. في حركة المرور غزر. حصلت على واجهة الأضواء وغيروا حيث أعطى ذلك لمسة رقيقة من الأول إلى الثاني وكنت التفجير أسفل الطريق السريع القيام 80kms في 4500RPM في نانو ثانية, أرادت العجلات الأمامية من أجل التوصل إلى واضطررت للاستفادة من اختراق وإسقاط خنق قبل أن أعرف ما كان يحدث.

وtthing friggen هي طريقة أسرع مما تصورت.

يجري اعتادوا على عزم الدوران خطيرة إلى حد ما من بويل وحبي للV التوائم كبيرة لم أكن أتوقع أن الاربعة الكبار الشعور والوجه تمزيق السرعة. والدراجة وكنت في كان لها المحدد 6RPM مراجعة على ذلك وحتى لا 300kms على مدار الساعة. كنت في السماء.

واهتزت قليلا.

أنا فعلت هذا مرة أخرى من الأضواء وهذه المرة فقط أعطى التقلبات الهائلة متقطعة من التحولات خنق وسريعة حتى الرابع وبحلول الوقت الذي يمكن أن تجعل ما في العرض الرقمي وحتى يفعل وكنت الطريق على كل حدود السرعة ويتجه مباشرة الى كامل فقدان رخصة, قفل لي ورمي بعيدا أراضي الرئيسية.

قررت تشوك منعطف ورأسه إلى أسفل الطريق السريع الشاطئ لنرى كيف تحولت وفوجئت مرة أخرى في مدى ذكيا وعلى ضوء ذلك شعر ل 1200. الوزن ليست قضية. يتحول حاد حقا ويشعر مطمئنة بشكل مثير للدهشة لركوب, في الواقع أنه من السهل جدا لركوب وركوب بسرعة.

وهنا شريط فيديو كبير من مستخدمي يوتيوب اخراج احد في الشوارع. انظروا كيف أن العجلة الأمامية وتبقي فقط على تفرقع. لم أحدهم يقول المرح?

طيب حتى الأشياء التي كانت مزعج لي هي حتى الآن أنني لا يمكن الحصول عليها في محايد عند إشارات عن الحب ولا المال. قيل لي فيما بعد أن صناديق ابريليا ضيقة عندما جديدة ولذلك ربما يكون من شأنه أن يخفف عنه, ولكن الحاجة إلى إيقاف تشغيله للافراج عن الضغط على المربع لنفض الغبار إلى الحياد ليس خيارا مطروحا في كل تقاطع.

المقعد هو رقيقة مثل KTM 540 EXC ويشعر حقا من الصعب جدا لينة حتى الآن بما فيه الكفاية. أحاول بجدية من الصعب العثور على أشياء كبيرة بأس به حتى الآن. من الأكفان حول نوع دبابة من قوة لكم في الموقف على مقعد ولكن يمكنك دفع الى الوراء والجلوس أعلى أو تنزلق فوق مقعد على دبابة وقت مبكر قليلا ثم تيار زلة نوع من يدفع لك في الجيب.

تعليق يشعر مذهلة, طرت على سنام السرعة وبالكاد لاحظت ذلك, يمضغ بعض الأسطح غزر الخام أسفل الظهر الشوارع ولينة بعد الاطمئنان تماما أن تتمكن من تلميح إلى دوار بسرعة مثيرة للسخرية ويشعر متأكد تماما أنك ستكون لدينا السفر والجاذبية لمجرد فانغ الحق في الخروج على الجانب الآخر من دون قلق. أنا لا أعرف الكثير عن الميكانيكا والاجهزة الدراجة, ما أعرفه هو أن هذه الدراجة تجعلني أشعر بالثقة ولديه القدرة في جميع الأماكن الصحيحة.

وما مذكرة عظيم أنهم يحرمونهم من الأنابيب الأسهم. بجد والسبر ضيق ولكن تكسير وشرسة دون أن جميع هارلي مثل ولا اللحائي هل خشن مثل انها KTM منافس.

قائمة في أستراليا لتجارة التجزئة من $17,999 بالإضافة على الطرق ومجرد بداية لضرب شواطئنا الآن لركوب اختبار, إذا كنت في هذا النوع من الدراجات, أو لم تعصف بها motard سوبر كبير قبل, وأحثكم على الذهاب وتحقق هذا الجهاز الشريرة خارج. انها كومة أرخص من دوكاتي وأفضل طريقة للنظر في وركوب أن KTM وغني عن مثل رائحة المطلقة.

أعرف شيئا واحدا على وجه اليقين.

أريد تماما واحد.

Aprilia Dorsoduro 1200

أهم الخصائص الهامة لل ابريليا دورسودورو 1200 بالتفصيل:

• جديد محرك 90 ° V-التوأم مع أربعة صمامات لكل اسطوانة, عمود كامات علوي مزدوج, التبريد السائل والتوأم شرارة الاشتعال;

• خريطة ركوب الثلاثي عن طريق التكنولوجيا سلك (مع الرياضة, يجول والمطر الخرائط)

• حقن الوقود الإلكتروني;

• والعتاد مختلط / سلسلة نظام توقيت الصمام;

• نظام العادم مع ثلاثي المحول الحفاز ومستشعر الاوكسجين;

• خفيفة إطار وحدات مصنوعة من تعريشة الصلب أنبوبي / سبائك الألومنيوم تقدم صلابة التوائية المعلقة;


• الألومنيوم تركيب السرج;

• swingarm الألومنيوم مع امتصاص الصدمات الجانبية;

• قابل للتعديل بالكامل 43 مم أمام مفترق رأسا على عقب وأصبع الظهير تصميم الخلفية monoshock;

• بريمبو نظام الفرامل سباق مع سماكة شعاعي.

أنا لست دراجة نارية جورنو المهنية وهذا هو بلوق وظيفة ومجرد رأيي, لا مراجعة رسمية برعاية من أي نوع.

مقالات مشوقة

مقالات أخرى من فئة "ابريليا":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

First impressions of the Aprilia Dorsoduro 1200 — Aprilia review, motorcycle…

19 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи First impressions of the Aprilia Dorsoduro 1200 — Aprilia review, motorcycle… отключены
Aprilia Dorsoduro 1200

First impressions of the Aprilia 1200

When I found out the was coming in a 1200 I had an idea it could finally supersede my XB12X, a bike I have  loved and ridden daily for the 4 years.

The Buell XB12x as the Ulysses, a terrible name) is a bike but something new had to be on the horizon and is not exactly a massive rangevin the for large super motard bikes. There is the Ducati 1100. there is a the KTM Super 990R (more a … the KTM 990 Supermoto and until now not really else. They are all great in their own rights but for one reason or haven’t grabbed me.

I like big bikes that feel dirt bikes, is that a I like sitting up straight, I big wide bars, I like up and into the tank scooched up the seat, and I like POWER.

I necessarily want SPEED, a Hyabusa doing 300+kms the freeway, because I just want to do that really, so the had been far and few between until have stepped into the with the new 1200 Dorsoduro .

Based on the fun but underpowered 750 by the same when I first read this bike it wasn’t to be brought into Australia, so A1 motorcycles rang me and said finally had one, and a demo to ride, well let’s say I couldn’t get there quick

First impressions were The bike sits up straight has a high seat position is perfect for me at 6’2″ and all arms and It certainly looks tough in my aggressive and just like a big dirt bike with wheels and bits of fairing make it look menacing but enough.

Great looking dash which once the is turned on does the Logo while it sets itself up has a really wide range of available on quick glance. A light, gear indicator, gauges, digital speedo and all the hazard and indicator lights expect from a road streetfighter.Very minimal screen covering the headlight but hey, I a Ulysses, i’m used to ….

Once on I immediately felt the bike feels light has an steering full lock of the so you could potentially full it up in the dirt, not that I’ll be there this time. The bug bear was the location of the Aprilia system, a left and right that gives you further to menu’s and advanced settings on the dash like Lap Timers and no time to play with … right now, I go fast.

All good, locked in and I am Into shitty traffic. I got the of the lights and they changed so I it a gentle twist out of first second and I was blasting down the doing 80kms at 4500RPM in seconds, the front wheel to come up and I had to tap the back break and the throttle before I knew was happening.

The friggen tthing is way than I imagined.

Being to fairly serious torque the Buell and my love of big V Twins I expecting that big four and face shredding speed. And the I was on had a 6RPM rev limiter on it and not even on the clock. I was in heaven.

And shaken just a little

I did it again from the lights and time just gave massive twists of throttle and shifts through to fourth and by the I could make out what the display was even doing I was way all speed limits and heading into full loss of lock me up and throw away the key

I decided to chuck a u-turn and down the beach freeway to see how it and was surprised again at just how and light it felt for a 1200. is no issue. Turns really and feels amazingly reassuring to in fact it is very easy to and ride fast.

Here’s a video from a YouTube taking one out in the streets. Look how front wheel just on popping up. Did someone say fun?

Ok so things that were me so far are that I can’t get it into at the lights for love nor money. I am told that the Aprilia are tight when new so maybe it ease up, but having to turn it off to pressure on the box to flick it into is not really an option at every

The seat is as thin as a KTM 540 EXC and feels quite hard yet soft I am seriously trying hard to big things wrong with it so The shrouds around the tank of force you into position on the but you can push back and sit up higher or up the seat onto the tank a wee bit and the slip stream kind of you into a pocket.

The suspension amazing, I flew over a hump and it barely noticed it, up some rough shitty down back streets and is yet fully reassuring that you can tip a roundabout at ridiculous speeds and quite sure that you are to have the travel and oomph to fang right out the other without a worry. I dont much about mechanics and setups, what I do know is this bike makes me confident and has the power in all the right

And what a great note have squeezed out of the stock Hard and tight sounding but and fierce without being all like and not barky raspy it’s KTM rival.

Listing in for a retail of $17,999 plus on and just starting to hit our shores now for rides, if you are into this of bike, or have never a big super motard before, I you to go and check this wicked out. It’s a stack than the Ducati and way better to at and ride that the KTM and goes absolute stink.

I know one for sure.

I totally want

Aprilia Dorsoduro 1200

The most significant characteristics of the Dorsoduro 1200 in detail:

90° V-twin engine with valves per cylinder, double camshaft, liquid cooling and spark ignition;

• Triple map Ride by Wire (with Sport, Touring and maps)

• Electronic fuel

• Mixed gear/chain valve system;

• Exhaust system three-way catalytic converter and sensor;

• Ultralight modular made from tubular trellis/aluminium castings offering torsional stiffness;

• Aluminium mounting;

• Aluminium swingarm lateral shock absorber;

adjustable 43 mm upside-down front and piggy-back design rear

• Brembo racing brake with radial callipers.

I am not a motorcycle journo and this is a post and just my opinion, not an sponsored review of any kind.


Other articles of the category "Aprilia":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.