ركوب سريع على ابريليا Tuono V4 R APRC – دراجة نارية جولة أخبار – دراجة نارية…

19 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على ركوب سريع على ابريليا Tuono V4 R APRC – دراجة نارية جولة أخبار – دراجة نارية…
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC

ركوب سريع على ابريليا Tuono V4 R APRC

الأحد, July 15, 2012

في مجرد ركوب دراجة نارية للسياحة والإيجارات نحن نبحث دائما عن الدراجات النارية التي لديها أن نوعية معينة أن يجعلها تبرز, بغض النظر عما إذا كانت الرجعية, عار, رياضات, السيارة السياحية أو طراد نوع. ابريليا هي واحدة العلامة التجارية التي اشتعلت أعيننا مع مجموعة مثيرة من الدراجات النارية التي تلخص النقي التمتع ركوب الخيل. في هذه المادة ونحن سوف اقول لكم عن اختبار ركوب لدينا على ابريليا Tuono V4R APRC.

يمكنك قراءة الاستعراضات الفنية الكاملة في مكان آخر على هذه الدراجة مذهلة. وفيما يلي بعض أدناه. هنا سأكتفي إعطاء انطباعاتي حول كيفية يشعر Tuono, لماذا سأختار ذلك لمجموعتنا، وماذا يمكن أن نتوقع إذا كنت ركوب احد على واحد من ركوب الموجهة لدينا.

الدراجة أنا استقل قدمت تفضلت البارون الاحمر موتوسيكلات و هي النسخة APRC من Tuono V4R. على بدء أنك مكافأة على الفور مع تذمر V4 جميلة من العادم. بصوت عال بما يكفي لجعل رؤساء بدوره, ولكن في التقدير بدلا من الرفض. والشيء التالي الذي أدرك كما كنت مضة خنق هو كيف تستجيب على الفور المحرك وعلى استعداد لتزيد السرعة.

خنق ركوب بالتوصيل يجعل لعمل خفيف جدا وسلس, وكنت على بينة جدا من ادعى 167 الخيول داخل هذا المحرك انتظار ان يفرج عنها!

رمي الساق على الدراجة, الانطباع الأول هو كيف الاتفاق وتضييق هو. لV4 هذه الدراجة يشعر أي أكبر من كل شيء فورا-V التوأم سلف Tuono 1000R. ومما يعزز الإحساس المدمجة قبل كيف ضوء يشعر الدراجة.

عندما إمالة الدراجة من جانب إلى آخر في حالة جمود فمن السهل للتحرك, تبين أنه يحمل الوزن انها الى حد ما مستوى منخفض في إطار شعاع الألومنيوم. وصول إلى المقاود مدبب مرتفعة قليلا هو مجرد قصيرة مريحة العجاف بعيدا, ولم يتم تعيين footpegs مرتفعا كما في rearset مجهزة sportsbike, مما يسمح لك أن يكون لها زاوية ضيقة أقل في الركبتين. فإنه لا يزال على الجانب الرياضي, لكن الاسترخاء بما فيه الكفاية لركوب الخيل بمد.

لطولي (6’ أو 1.82m,) كان footpeg لمسافة خزان الكمال, السماح لي لقفل ركبتي تحت القواطع منحوتة بقوة في الخزان. مقعد ثابت ومسطح إلى حد ما بحيث لا يتم طرح قدما نحو الدبابة. مع الموقف قليلا إلى الأمام يميل, ويتم وزن أكثر من الفخذين الداخلية الخاصة بك لذلك أود أن أقول إن اليوم ركوب twisities لن تشكل مشكلة.

وضعه في لوالعتاد الأول وينطلق واضحة مع كابل عمل ضوء تعمل مخلب. بشكل مفاجئ, ذراع القابض لا تمتد قابل للتعديل, بينما ذراع الفرامل هي. في حين لم أجد هذا مشكلة, هو شيء واحد أود أن تنظر في تغيير للتأكد من أن الدراجة يمكن أن تكون مصممة تماما للمتسابق.

التمشي ببطء في جميع أنحاء المدينة وأظهرت مدى صالحة للاستعمال هذه الدراجة هي. وتستعد على الفور في التروس الأولى والثانية، ويمكن أن أهذي جنبا إلى جنب في أكثر قليلا من الخمول عالية بدون يشكو المحرك. يسمح المقاود واسعة بشكل معقول لك أيضا للمناورة الدراجة من خلال حركة المرور بكل سهولة. وبالتالي, عشرات Tuono كذلك حول نقل المدينة.

ولكن هذا ليس ما هو عليه كل شيء, فعلا? لا, هذه الدراجة لديه نقية ركوب العدوان مكتوبة في كل ذلك.

فتح الهيئات خنق المقاليع على الفور Tuono إلى الأمام. أن تذمر من العادم ارتفاع في حجم والملعب مع سرعة جنونية وكنت تسعى للذراع الناقل كما هي انتقد بعودتكم إلى لينة سنام مقعد منحوت. نموذج APRC قد بنيت في quickshifter وهذا هو بقعة جدا في العملية انها. ومع عدم وجود تردد أو فقدان الدافع يمكنك upshift على طول الطريق إلى الأعلى.

الآن وبعد أن Tuono تعمل في العنصر انها يمكن أن نقدر لكم بيئة العمل أكثر قليلا. وnosefairing الصغيرة التي هي بالكاد ملحوظا من موقع ركوب فعلا يقوم بعمل جيد جدا في الحفاظ على أسوأ ما في windblast بعيدا ويوفر توازنا جيدا مع الموقف ركوب تستقيم استرخاء معقول. أستطيع أن أرى نفسي بسهولة ركوب هذه الدراجة في رحلة طويلة.

هذه الدراجة لديها وحش محركا. وAPRC مع التحكم في الجر, السيطرة المضادة بالدراجة, عضلات المعدة, محرك Quickshift ومتعددة خرائط فعلا تعزيز تجربة ركوب مما يتيح لك التمتع بقوة دون الشعور كنت على عقد لنمر من ذيله. النمر لا يزال هناك لكنه الآن تحت السيطرة الكاملة الخاصة بك, مما يتيح لك التركيز على الحصول على أفضل النتائج من الدراجة والطريق إلى الأمام.

Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC

مع من السهل التوصل إلى تبديل التبديل يمكنك نفض الغبار إلى "S” أو "R” طرق والدراجة تصبح حضارية السيارة السياحية الرياضية, أو يمكنك تحديد "T” ويذهب BANZAI فوق 7000 دورة في الدقيقة, لا يزال بدعم من مكافحة حركة بهلوانية بالدراجة والتحكم في الجر. تماما والادمان على الاطلاق.

عبها الدراجة من جانب واحد على الآخر هو جهد تقريبا. وتردد طفيف عند نقطة منتصف تبين أن تعليق التي لم تحدد بعد حتى, وأظهرت مدى ردود الفعل التي تحصل عليها من تعليق Ohlins ومستوى الإعداد إطارات بيريللي كورسا ديابلو سوبر. وخففت هندسة هيكل القيادة قليلا من ابريليا RSV4R ومع أطول قاعدة العجلات Tuono شعرت مستقر للغاية في السرعة.

مزيج رائع للطريق.

وصوله إلى الوراء في متجر البارون الاحمر مع ابتسامة كبيرة على وجهي كان لي فرصة للتفكير مرة أخرى على ركوب ومحاولة تفكيكها أفكاري من هذا الاعتداء على حواسي! ومن الواضح أن Tuono أكثر من دراجة نارية المجردة آخر. هو أكثر من سوبربايك دون هدية وموقف ركوب تستقيم. وهو يسعى لتقديم المتسابق المميزين مع أن نوعية في كثير من الأحيان بعيدة المنال في دراجة. الرضا الكامل في كل رحلة.

حققت Tuono أن? من المؤكد, إذا كان مثلى كنت بعد تلك العلاقة التكافلية تقريبا مع دراجة نارية, تريد الدراجة التي يمكنك القيام بكل ما من أيام المسار لركوب الخيل يوم طويل ويجول الرياضة, سوف Tuono لا يخيب. ومن دراجة نارية مجزية للغاية ومثيرة.

لهذه الأسباب وحدها كان يعتبر الدراجة التي ينتمي مع مجموعتنا في مجرد ركوب دراجة نارية للسياحة. أستطيع أن أرى بالتأكيد Tuono المستخدمة في إقامتنا وجولات يوم ركوب ولدينا عطلة نهاية الأسبوع الطويلة 2 4 قاد يوم ركوب الخيل. مع بعض الأمتعة لينة (ليس كثيرا فتذكروا) حتى أتمكن من رؤيته المستخدمة في بعض جولات سياحية تمتد لدينا.

لدينا جميع الجولات ترى نسبة عالية من الطرق الملتوية لذلك لن يكون هناك الكثير من الفرص للTuono أن عقاله!

أرجو أن تتمتع هذه المادة على ابريليا Tuono RV4 R. ابحث عن المواد الأخرى وأخبار يضم الدراجات النارية لدينا, ركوب الخيل والعتاد التي نستخدمها. يمكنك الاتصال بنا من خلال الروابط الاجتماعية على موقعنا.

Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC


مقالات مشوقة

ويوصف بانه:

مقالات أخرى من فئة "ابريليا":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Quick ride on Aprilia Tuono V4 R APRC — Motorbike Tour News — Motorcycle…

19 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи Quick ride on Aprilia Tuono V4 R APRC — Motorbike Tour News — Motorcycle… отключены
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC

Quick ride on Aprilia V4 R APRC

Sunday, July 15,

At Just Ride Motorbike and Rentals we are always looking for that have that quality that makes stand out, regardless of they are a retro, …, tourer or cruiser type. is one brand that has caught our eye their exciting range of that epitomise pure enjoyment. In this article we tell you about our test on the Aprilia Tuono V4R APRC.

You can full technical reviews on this amazing bike. are listed below. Here I just give my impressions on how the feels, why I would choose it for our and what you can expect if you ride one on one of our rides.

The bike I rode was provided by Red Baron Motorcycles and is the version of the Tuono V4R. On up you are immediately rewarded with a V4 growl from the exhaust. It is enough to make heads but in appreciation rather than The next thing you realise as you the throttle is how instantly responsive the is and willing to rev.

The ride-by-wire throttle makes for a light and smooth action, and you are aware of the claimed 167 horses that engine waiting to be

Throwing a leg over the bike, the impression is how compact and narrow it is. For a V4 bike feels no wider it’s immediate V-twin the Tuono 1000R. The compact is enhanced by how light the bike

When tilting the bike side to side at a standstill it is to move, showing that it it’s weight fairly low in the aluminium beam frame. The to the slightly raised tapered is just a short comfortable away, and the footpegs are not set as high as a equipped sportsbike, allowing you to a less cramped angle at the It is still on the sporty side, but enough for extended rides.

For my (6’ or 1.82m,) the footpeg to distance was perfect, allowing me to my knees under the aggressively cutouts in the tank. The seat is and fairly flat so you are not thrown toward the tank. With the forward leaning position, is carried more by your thighs so I would say that a riding the twisities would not a problem.

Putting it in to first gear and off was straightforward with the light cable operated clutch. the clutch lever is not span while the brake lever is. I did not find this a problem, it is one I would consider changing to sure the bike can be fully for the rider.

Ambling slowly town showed just how this bike is. The gearing was on in first and second gears and you burble along at little than a high idle the engine complaining. The reasonably handlebars also allowed you to the bike through traffic ease. So, the Tuono scores as around town transportation.

But that’s not what it is all about, is it? No, bike has pure riding written all over it.

Opening up the bodies instantly catapults the forward. That growl the exhaust rises in volume and with insane rapidity and you are for the gearlever as you are slammed back the soft sculpted seat The APRC model has a built in and this is very slick in operation. With no hesitancy or of drive you can upshift all the way to the top.

Now the Tuono is operating in it’s you can appreciate the ergonomics a bit more. The nosefairing which is hardly from the riding position does a pretty good job at the worst of the windblast away and a good balance with the relaxed upright riding I can easily see myself riding bike on a longer ride.

bike has a monster of an engine. The with traction control, wheelie control, ABS, and multiple engine maps enhance the riding experience you to enjoy the power without you are holding on to a tiger by the tail. The is still there but it’s now your complete control, you focus on getting the best out of the and the road ahead.

Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC

With the easy to reach switch you can flick to “S” or modes and the bike becomes a sports tourer, or you can select and go banzai above 7000 still with the support of wheelie and traction control. and absolutely addictive.

Flicking the from one side to the other is effortless. A slight hesitancy at the mid turns out to be suspension that was not yet set up, and how much feedback you get from the suspension and the standard fitment Diablo Super Corsa The chassis steering geometry is relaxed from the Aprilia and with a longer wheelbase the felt very stable at

A great combination for the road.

back at Red Baron’s shop a huge grin on my face I had a to think back on the ride and try and my thoughts from this on my senses! It is evident that the is more than another motorcycle. It is more than a without the fairing and an upright position. It seeks to provide the rider with that elusive quality in a bike. satisfaction in every ride.

Has the achieved that? Certainly, if me you are after that almost relationship with your want a bike that you can do from track days to day rides and sport touring, the won’t disappoint. It is a very and exciting motorcycle.

For these alone it qualifies as a bike belongs with our collection at Ride Motorbike Tours. I can see the Tuono used on our Stay and day tours and our longer Weekender 2 4 day rides. With some luggage (not too much you) I could even see it on some of our extended guided

All our tours see a high proportion of roads so there would be of opportunity for the Tuono to be let loose!

I you enjoyed this article on the Tuono RV4 R. Look out for other and news featuring our motorbikes, and gear we use. You can connect to us the social links on our website.

Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC
Aprilia Tuono V4 R APRC


Other articles of the category "Aprilia":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts


Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.