WSBK جزيرة فيليب: LAVERTY آليات, سوزوكي سرقة ما يقرب من رايدر المعرض الرياضة

19 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على WSBK جزيرة فيليب: LAVERTY آليات, سوزوكي سرقة ما يقرب من رايدر المعرض الرياضة
Aprilia RX 50

WSBK جزيرة فيليب: LAVERTY آليات, سوزوكي سرقة ما يقرب من المعرض

146-1402-+عالم سوبربايك-فيليب الجزيرة + 1.JPG

للأفضل أو للأسوأ, وكان يوجين لافيرتي بطل الرواية في افتتاح الموسم WSBK في جزيرة فيليب . في سباق 1, سرق متسابق سوزوكي المعرض مع عودة مذهلة من المركز السابع إلى يقطع خط للجانبين أقل من 94 سباقات للمنشئ الياباني (الفوز الأخير للGSX-R ترجع ل 2010, في كيالامي, جنوب أفريقيا) واستعادة ل- سباقات الظهر على الدراجات مختلفة (بعد التحول من ابريليا). في سباق 2, فجر محرك سيارته مع سبع لفات من النهاية بينما كان يقاتل في الجزء العلوي ضد polesitter سيلفان جوينتولي (ابريليا) ولوريس باز (كاواساكي), مما دفع حراس للتلويح الأعلام الحمراء ووقف سباق, التي لم أعد كما كان عدد اللفة فوق 66 في المئة من إجمالي المسافة.

بالتأكيد لم يكن مثاليا, وقال الايرلندي. بعد سباق مثالي, كنت أعتقد أنني يمكن أن يفوز أخرى. كان الطريق قليلا زلق, كان Guintoli وتيرة, وKawasakis والاستفادة من قبضة الخلفية للخروج من زوايا بسرعة حقا, ولكن دراجتي كانت رشيقة حقا، وشعرت بأنني قد جعلت حقا للعجز أعلى سرعة والحصول على المركز الأول مرة أخرى.

ما يزال, جعل LAVERTY آليات بيانا قويا بدلا عندما سبقت الثنائي مصنع ابريليا في ضم ماركو ميلاندري (المتسابق الذي حل محله على RSV4 . على الرغم من الانتهاء من وراءه في البطولة) وسيلفان جوينتولي. استبدال هذا الأخير الصانع الإيطالي بعد فوزه في سباق 2, يؤكد ولعه لمسار الاسترالي, حيث حصل على أول والمركز الثاني العام الماضي.

وبعد عمليتين جراحيتين خلال العطلة الشتوية للشفاء كتفي, وعدم التمكن من ركوب الدراجة لمدة أربعة أشهر, هذه هي نهاية كابوس بالنسبة لي, وقال متصدر البطولة الجديد. كان لي متعة هناك, وعزز حضني الثقة بعد اللفة. في سباق 1, أنا فقط حصلت على الجشع.

كنت أسرع خلال الدورة الاحماء, وأعتقد أنني يمكن أن يحافظ على نفس الوتيرة في السباق. لسوء الحظ, ظروف الحلبة أثبتت أن تكون مختلفة، وأنا لم يكن لدي الكثير من الإطارات يقم في المراحل النهائية.

مع LAVERTY آليات وGuintoli في قمة مستواه, كانت دراجين آخرين إلى تسوية للنقاط. تولى ميلاندري المركز الثاني في سباق 1, ولكن ذهبت خارج المرمى عند المنعطف 4 في سباق 2, فقدان حظوظه المنصة والانتهاء في المركز الثامن. وهناك خطأ أن الإيطالي, سابقا مع BMW, باللوم على نقص الخبرة سباق مع دراجة جديدة, إمكانات التي هي أعلى بكثير.

يتمتع توم سايكس مصائر المعاكس. بعد صراع مع الإطارات الخلفية تقرح في سباق 1, جربت البريطاني بنجاح مع الإعداد له ZX- 10R الحصول على المركز الثالث في سباق 2. في أولى مبارياته بصفته حامل لقب بطل العالم, ومع ذلك, لديه المزيد من القضايا من مجرد تلك المتعلقة مع نظيره كاواساكي. قدمت باز خطوة عدوانية حقا لي بدوره 4, والتي تسببت في سلسلة سيئة من الأحداث في السباق الأول, لاحظ سايكس.

ثم وجدت نفسي على الجانب الأعمى ديفيز, وتحطمت تقريبا. أنا أفهم أن الكثير من الدراجين الحصول على متحمس حقا في السباق الأول من الموسم, ولكن آمل أن يكون بطلا لا يضع هدفا على ظهري. على أي حال, وكان فيليب ايلاند أبدا أفضل مسار بلدي, لذلك أنا سعيد لمغادرة مع عدد غير قليل من النقاط قبل ان يتوجه الى الدوائر أكثر ملاءمة في أوروبا.

زميله يزعم العدوانية باز انتزع المركز الثاني في سباق 2 لاستعادة الثقة بعد أسابيع شابت تحطم. أنا حقا بحاجة إلى هذا المنبر, كما تحطمت ثلاث مرات، وقدم لي بعض الميكانيكيين العمل الإضافي, وقال الفرنسي. لم يكن من السهل أن يحصل إلى الخلف في الأخدود, ولكنني تمكنت من القيام بذلك.

اختيار مجمع الصعب على الإطارات الأمامية في السباق الثاني ساعدت حقا.

دافيدي جوليانو مهدت الطريق لدوكاتي . أخذ اثنين من الصلبة التشطيبات المركز الرابع على Panigale . التي أكدت التحسن المطرد التي قدمت خلال موسمها (على الرغم من جزيرة فيليب كانت جيدة للPanigale في الماضي). ونفس الشيء يمكن أن يقال عن هوندا . كما كان جوناثان ريا الخامس والسادس على التوالي على CBR1000RR . الدراجة لا تزال بحاجة لتسوية بعض التفاصيل الإلكترونية, وفريق المقرر اختبارين إضافية في اسبانيا في نهاية مارس, واحد في خيريز والآخر في قرطاجنة.

ديفيد سالوم (كاواساكي) قاد الدرجة EVO مع التشطيبات مكان التاسعة والعاشرة, في حين غاب آرون ييتس منطقة نقطة في اول ظهور له على المسرح العالمي مع EBR 1190 RX. وكانت الدراجة أفضل ما في وانها كانت كل عطلة نهاية الأسبوع, وقال الأمريكية. لقد وجدنا شيئا في الدورة الاحماء, التي ساعدتنا على نطاق واسع.

نحو نهاية السباق كنت أفكر لا في الحصول على الطريق من القادة, ولكننا فعلنا ما شرعنا في تحقيق, وكان ذلك لإنهاء كل السباقات والحصول على الكثير من البيانات. يمكننا أن نذهب إلى أراغون فخور بما حققناه هنا.

سوف البطولة الآن الاستمتاع استراحة لمدة ستة أسابيع قبل أن يتوجه إلى أراغون (إسبانيا), التي ستستضيف الجولة الثانية في أبريل 13.

سباق العالم للسوبربايك جزيرة فيليب 1 النتائج:

1- يوجين لافيرتي (IRL) سوزوكي

2- ماركو ميلاندري (ITA) ابريليا

3- سيلفان جوينتولي (من) ابريليا

4- دافيدي جوليانو (ITA) دوكاتي

5- لوريس باز (من) كاواساكي

6- جوناثان ريا (GBR) هوندا

7- توم سايكس (GBR) كاواساكي

8- تشاز ديفيس (GBR) دوكاتي

9- ديفيد سالوم (منتجع صحي) كاواساكي EVO

10- نيكولو كانيبا (ITA) دوكاتي EVO

11- جلين أليرتون (من) BMW EVO

12- فابيان فوريه (من) كاواساكي EVO

13- كلاوديو كورتي (ITA) MV أوغستا

14- جيريمي Guarnoni (من) كاواساكي EVO

15- شيريدان مورايس (RSA) كاواساكي EVO

16- ايمري توث (HUN) بي إم دبليو

17- آرون ييتس (الولايات المتحدة الأمريكية) أبريل

Aprilia RX 50

DNF اللاعب Allesandro Andreozzi (ITA) كاواساكي

DNF ليون هاسلام (GBR) هوندا

DNF ألكس لويس (GBR) سوزوكي

DNF توني الياس (منتجع صحي) ابريليا

سباق العالم للسوبربايك جزيرة فيليب 2 النتائج:

1- سيلفان جوينتولي (من) ابريليا

2- لوريس باز (من) كاواساكي

3- توم سايكس (GBR) كاواساكي

4- دافيدي جوليانو (ITA) دوكاتي

5- جوناثان ريا (GBR) هوندا

6- ليون هاسلام (GBR) هوندا

7- تشاز ديفيس (GBR) دوكاتي

8- ماركو ميلاندري (ITA) ابريليا

9- توني الياس (منتجع صحي) ابريليا

10- ديفيد سالوم (منتجع صحي) كاواساكي EVO

11- نيكولو كانيبا (ITA) دوكاتي EVO

12- فابيان فوريه (من) كاواساكي EVO

13- ألكس لويس (GBR) سوزوكي

Aprilia RX 50
Aprilia RX 50
Aprilia RX 50
Aprilia RX 50
Aprilia RX 50


مقالات مشوقة

ويوصف بانه:

مقالات أخرى من فئة "ابريليا":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

WSBK Phillip Island: Laverty, Suzuki almost steal the show Sport Rider

19 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи WSBK Phillip Island: Laverty, Suzuki almost steal the show Sport Rider отключены
Aprilia RX 50

WSBK Phillip Island: Suzuki almost steal the


For better and for worse, Laverty was the protagonist in the WSBK opener in Phillip Island . In 1, the Suzuki rider stole the with a spectacular comeback seventh position to interrupt a streak of 94 races for the Japanese (the last win for the GSX-R back to 2010, in Kyalami, Africa) and win back-to- back on the different bikes (after from Aprilia). In Race 2, his blew up with seven to go while he was fighting at the top against Sylvain Guintoli (Aprilia) and Baz (Kawasaki), prompting the marshals to the red flags and stop the race, did not restart as the lap count was above 66 of the total distance.

It certainly ideal, said the Irishman. a perfect race, I thought I win another. The track was a little Guintoli had the pace, and the Kawasakis taking advantage of rear to get out of the corners really fast, but my was really agile and I felt I have really made up for the deficit and get first place

Still, Laverty made a strong statement when he Aprilia’s factory duo comprised of Melandri (the rider who him on the RSV4 . despite finishing him in the championship) and Sylvain Guintoli. The redeemed the Italian manufacturer a win in Race 2, confirming his fondness for the track, where he took a and a second place last

After having two surgeries the winter break to heal my and not being able to ride a for four months, this is the end of a for me, the new championship leader said. I had fun out and boosted my confidence lap after In Race 1, I just got greedy.

I was the during the warm-up session, and I could keep the same in the race. Unfortunately, the track proved to be different and I didn’t much tire left in the phases.

With Laverty and Guintoli in top the other riders had to settle for Melandri took second in Race 1, but went wide at 4 in Race 2, losing his podium and finishing in eighth position. A that the Italian, formerly BMW, blamed on lack of experience with the new bike, potential is a lot higher.

Tom Sykes opposite destinies. After with a blistered rear in Race 1, the Brit experimented with the setup of his ZX- 10R to take place in Race 2. In his first as the reigning world champion, he had more issues than those related with his Baz made a really aggressive on me in turn 4, which triggered a bad of events in the first race, observed.

I then found on the blind side of Davies, and crashed. I understand that a lot of get really excited in the first of the season, but I hope that a champion doesn’t put a target on my Anyway, Phillip Island has been my best track, so happy to leave with a few points before heading to more suitable circuits in

His allegedly aggressive teammate Baz second place in Race 2 to confidence after a crash-marred I really needed this as I crashed three times and my mechanics some extra the Frenchman said. It wasn’t to get back in the groove, but I managed to do so.

The of a harder compound for the front in race two really helped.

Giugliano led the way for Ducati . taking two fourth place finishes on the . which has confirmed the steady made during the off-season Phillip Island has been for the Panigale in the past). The same can be for Honda . as Jonathan Rea was fifth and respectively on the CBR1000RR . The bike needs to iron out some details, and the team scheduled two tests in Spain toward the end of one in Jerez and the other in Cartagena.

David Salom (Kawasaki) led the EVO with ninth and tenth finishes, while Aaron missed the points zone at his on the world stage with the EBR RX. The bike was the best that been all weekend, the American We found something in the warm-up which has helped us massively.

the end of the race I was thinking about not in the way of leaders, but we did what we set out to achieve, and was to finish both races and get a lot data. We can go to Aragon proud of we have achieved here.

The will now enjoy a six-week before heading back to (Spain), which will the second round on April 13.

Superbike Phillip Island 1 results:

1- Eugene Laverty (IRL)

2- Marco Melandri (ITA)

3- Sylvain Guintoli (FRA)

4- Davide Giugliano (ITA)

5- Loris Baz (FRA) Kawasaki

6- Rea (GBR) Honda

7- Tom Sykes Kawasaki

8- Chaz Davies Ducati

9- David Salom Kawasaki EVO

10- Niccolo Canepa Ducati EVO

11- Glenn Allerton BMW EVO

12- Fabian Foret (FRA) EVO

13- Claudio Corti (ITA) MV

14- Jeremy Guarnoni (FRA) EVO

15- Sheridan Morais (RSA) EVO

16- Imre Toth (HUN) BMW

17- Yates (USA) EBR

Aprilia RX 50

DNF Allesandro (ITA) Kawasaki

DNF Leon (GBR) Honda

DNF Alex (GBR) Suzuki

DNF Toni (SPA) Aprilia

World Phillip Island Race 2

1- Sylvain Guintoli (FRA)

2- Loris Baz (FRA) Kawasaki

3- Tom Sykes (GBR) Kawasaki

4- Giugliano (ITA) Ducati

5- Rea (GBR) Honda

6- Leon (GBR) Honda

7- Chaz (GBR) Ducati

8- Marco (ITA) Aprilia

9- Toni (SPA) Aprilia

10- David (SPA) Kawasaki EVO

11- Niccolo (ITA) Ducati EVO

12- Fabian (FRA) Kawasaki EVO

13- Alex (GBR) Suzuki

Aprilia RX 50
Aprilia RX 50
Aprilia RX 50
Aprilia RX 50
Aprilia RX 50


Tagged as:

Other articles of the category "Aprilia":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.