2004 الكلب الكبير الدنماركي أصله Motortrend

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على 2004 الكلب الكبير الدنماركي أصله Motortrend
Big Dog Ridgeback Naked

اهلا وسهلا بكم WordPress.com آخر

2004 الكلب الكبير الدنماركي أصله

يقول Fonzie: لقد وجدت الدنماركي أصله أن تكون مثيرة, طافوا والعمود الفقري وخز - ثم مرة أخرى, قد يكون مجرد بلدي أقراص العمود الفقري تحطيم معا (بطريقة جيدة) - ليس المقصود المروحيات الصلبة لتكون مريحة وأنواع راكب الدراجة النارية يصعب assed ترغب في إظهار التسامح آلامهم في صاخب ومطلي بالكروم بشكل كبير كيندا الطريق. نعم فعلا, وأنا أعلم أن Motorcycle.Com ليست في الحقيقة المكان الذي يأتي السائقون لقراءة حول أحدث الخيول الحديد, لكنها لن اذا كنت استطيع مساعدتها.

الدراجات النارية والدراجات النارية وإذا كنت تستطيع أحب حالة الوكالة, بينما تسخر أنه في نفس الوقت, وربما كنت أفهم أين أولئك منا في العالم المروحية قادمون من. ذلك مرة أخرى, نعم فعلا, هذا هو دراجة نارية وأنه هو الوحش!

انتشال تلك مبطن السراويل دنة ركوب الخيل والكؤوس وقائية الفتيان الفتيات, وهذا دراجة نارية محاولة لكسر لك. إذا كنت البقاء على قيد الحياة مع كل بت الخاص بك سليمة, ربما عليك العودة الى الوطن مع عدد قليل من أكثر من أرقام الهواتف من الذي تركته مع وسيكون لديك بالتأكيد قصة رائعة لإخبار للأطفال ... طيب, ربما ليس للأطفال, ولكن رفاقا سوف الحب لسماع 'م.

باستثناء أن واحدا عن الوقت عند تقطعت بهم السبل على شارع بفضل خزان احتياطي صغير والدنماركي أصله وكان عدد الوحيد الذي حصل على منزل بعض المتأنق من النادي براذرز; ثم لا أحد يريد أن يسمع قصصك. آسف, فكر في الأمر.

المتداول في مع قاعدة العجلات تقريبا 9 قدم وتشريد 1750cc, والكلب الكبير الدنماركي أصله هو رئيس تيرنر على أقل تقدير. طافوا خارج ادعى 100+ قوة حصان (نقول "ادعى" لأن الشيء هو الطريق طويل جدا لدينا Dynojet), اللحوم واسعة 250MM على ظهر القطع تصل إلى الطريق مع تذمر مخيف. في المتوسط ​​ما يقرب من 40 ميلا في الغالون من دبابة 4.25 غالون, والدنماركي أصله يمكن كروز طوال اليوم إذا كنت تستطيع!

هذا 160 ميل إلى خزان على الطريق السريع, الأمر الذي سيجعل ذلك اليوم يبدو أشبه خمسة على هذه الأمتعة ومعدات الإضاءة. يعني لشارع المبحرة على وجه اليقين, الغروب الجادة هو خيار شعبي هنا في الغروب الجادة هو خيار شعبي هنا في مشمس سوكال. ومع ذلك, والمفروم غروب الشمس لش ر * وأود أن تجنب بأي ثمن على المروحية.

الطرق السريعة والمستقيمة الطويلة هي التضاريس وقدم هذا الولد السيئ ل. مع فتح الطريق وسرعة الانطلاق السلس نحو 65mph, حالم يمكن أن يبتسم, تذمر, عضة, زمجر وتخويف الأطفال تمريرة في كل واحدة عن طريق المدينة. المفاجئة بيكر 6 سرعات في العتاد, اجتز خنق وشنق على, ربما تغمض عينيك ... ولكن نصلي كنت أفتقد الحفر!

مع مجموعة من الأنابيب Kerker لأصمم حي, رمي في العجلات البليت الكلب الكبير مذهلة وتجاهل شخصي لصحة العمود الفقري والأسنان الخلفية, وكنت حقيقي سيدة قاتل. Grrr ...

ركوب كل يوم في الطرق السريعة بسرعة ليس ممكنا فحسب، بل حتى يمكن أن تكون ممتعة. ومع ذلك, عندما جئت الى منحدر خارج, كنت أفضل اقضم بصوت عالي على مجموعة كاملة من 4 مكبس PM وإحضار 'را فتاة وصولا الى العتاد الأول وتكون سعيدة انتقلوا المسند المؤخرة هذا العام, لأن تطهير الأرض هو الى حد كبير ما كنت تتوقع, غير موجودة! زاوية العجاف, ما هي زاوية العجاف?

حتى لا يزعج ضرب twisties على دراجة مثل هذه. معظم اللاعبين التمسك كنس واسعة والطرق السريعة عندما تتمتع 'رأ الكلب, بدلا من القتال في طريقهم من خلال بضع مئات يتحول في 15mph.

كما المروحية جامدة الوحيدة مؤطرة في تشكيلة الكلب الكبير [نموذج بينات الاتصال لا يملك 8 تمتد إلى downtube لها مثل الدنماركي أصله وغير 12 أقصر في الشوك.], معظم الوقت ترك لي الدنماركي أصله الراغبين انها النسخة مع امتصاص الصدمات ا. والكلب الكبير "المروحية" لديه الى حد كبير نفس الشكل والميزات مثل الدنماركي أصله, بل يشمل إطار نوع لينة الذيل والتعليق الخلفي.

إذا كنت تريد الراحة لركوب من سوكال إلى ستورجيس, و"المروحية" هو أفضل رهان وأنا في انتظار بفارغ الصبر للحصول على فرصة لاثبات ذلك! و"المروحية" و "الدنماركي أصله في" السروج المنخفضة متدلي وضع المتسابق "وراء" خزان الغاز, تدخر لك من الكثير من windblast, كيندا مثل هدية ذات الغرض المزدوج. وهذا يساعد على تخفيف الضغط المعتاد أن الحمار منخفضة, التدريب العملي عالية, يتسبب موقف ركوب قدم foreward بسرعة السريع المستدامة.

آخر "مريح" ميزة وجدت أثناء مهمتي ركوب هذا الوحش, هو طول السرج والقدم أوتاد. رغم عدم وجود مقعد المقعد الخلفى للحديث عن, أوتاد الأسهم الركاب تأتي في متناول اليدين لرفع بعقب الخاص بك قبالة السرج في وضع ركوب نوع الفارس, إنقاذ عمودك الفقري على الطرق متقلبة. تنزلق بضع بوصات وتستقر على ارتفاع نقاط من السرج لسمكا كوش.

عندما لا تجد مسافة طويلة وضع مريح ركوب الخيل, لا تزال تحتاج إلى أن تضع في اعتبارها استهلاك الوقود الخاص بك.

كما المروحية جامدة الوحيدة مؤطرة في تشكيلة الكلب الكبير [نموذج بينات الاتصال لا يملك 8 تمتد إلى downtube لها مثل الدنماركي أصله وغير 12 أقصر في الشوك.], معظم الوقت ترك لي الدنماركي أصله الراغبين انها النسخة مع امتصاص الصدمات ا. والكلب الكبير "المروحية" لديه الى حد كبير نفس الشكل والميزات مثل الدنماركي أصله, بل يشمل إطار نوع لينة الذيل والتعليق الخلفي.

إذا كنت تريد الراحة لركوب من سوكال إلى ستورجيس, و"المروحية" هو أفضل رهان وأنا في انتظار بفارغ الصبر للحصول على فرصة لاثبات ذلك! و"المروحية" و "الدنماركي أصله في" السروج المنخفضة متدلي وضع المتسابق "وراء" خزان الغاز, تدخر لك من الكثير من windblast, كيندا مثل هدية ذات الغرض المزدوج. وهذا يساعد على تخفيف الضغط المعتاد أن الحمار منخفضة, التدريب العملي عالية, يتسبب موقف ركوب قدم foreward بسرعة السريع المستدامة.

آخر "مريح" ميزة وجدت أثناء مهمتي ركوب هذا الوحش, هو طول السرج والقدم أوتاد. رغم عدم وجود مقعد المقعد الخلفى للحديث عن, أوتاد الأسهم الركاب تأتي في متناول اليدين لرفع بعقب الخاص بك قبالة السرج في وضع ركوب نوع الفارس, إنقاذ عمودك الفقري على الطرق متقلبة. تنزلق بضع بوصات وتستقر على ارتفاع نقاط من السرج لسمكا كوش.

عندما لا تجد مسافة طويلة وضع مريح ركوب الخيل, لا تزال تحتاج إلى أن تضع في اعتبارها استهلاك الوقود الخاص بك.

موقف احتياطي petcock ويترك حوالي الغاز بقدر ما ستجد في أخف بيك. عند التبديل إلى الاحتياطي, ضرب بدوره إشارة والعثور على الغاز في اسرع وقت ممكن. كتلة واحدة من التوقف والذهاب المبحرة على الشريط المبحرة غروب الشمس سوف تستنزف الاحتياطي وأترك ​​لكم متوقفة, إذا كنت لا تراقب لمحطات تعبئة الوقود, وأنا أتكلم من تجربة.

يركب في أي مكان جامدة ومهارة - إذا كنت يمكن أن يطلق عليه ذلك - وفنا. لا شيء آخر. لا أحد يدعي الأداء, لو هم فعلو, انها النسبي للسوق (آمل). المرونة في إطارات, طبلة الفرامل المدرسة القديمة والقرد الشماعات السماء العالية هي ببساطة جزء من سحرها المروحية. ليس كل من هو على استعداد, قادرة أو حتى تريد ان تركب واحد هذه معارض الوحوش الكروم, ولكن العديد من الحشوات بكل سرور كبيرة أكثر من مفترق النقدية لإتاحة الفرصة.

مبيعات الدراجة الجديدة تثبت ذلك. ظيفية أو لا, المروحيات هي شريحة متنامية من مبيعات الدراجات النارية الأمريكية ونمت الكلب الكبير دراجات نارية لتلبية الطلب. بيع أكثر 10,000 الدراجات في السنوات العشر الماضية ليست رث جدا لتصنيع دورة الأميركي طرف ثالث. إلى كل بأنفسهم, انا اقول. تذكر, ليس ما أنت تركب, ومن ذلك أنت تركب.

بالتاكيد, إذا كنت مجرد سؤال صعب, يمكنك دائما استخدام الدنماركي أصله بمثابة إضافة قوية لالاستوديو الخاص بك النمذجة المنزل, لا تسبب أي فتاة تريد أن تشكل في برتقالي على حالة الوكالة الخاصة بك!

القذرة والرأي الثاني:

الآن بأن ما تتمتعون به 86 وقد ذهب تيستاروسا ميامي نائب دعوى للخروج من نمط, كنت قد مغلق على الجلد الصبي نظرة HD الحشد. ومع ذلك, الفصول مطابقة وشرابات يبدو فعلا أن تجعلك تشعر وكأنها مجرد منتصف العمر، أزمة أخرى غير ممتثل المطابقة تماما لالموضات العصرية الزائفة من القطيع. هلع, رعب, يأس!

ماذا ستفعل? الناس في الكلب الكبير دراجات نارية يعتقدون انهم قد حصلت على الجواب لكم.

شخصيا, أعتقد أنك أحمق, إذا ذهبت فعلا وشراء واحدة من هذه الخنازير, ولكن سأكون أول من أعترف بأنني مجرد "لا تحصل عليه". من ناحية أخرى, EBass, لدينا نصبت نفسها "متكلف" المقيم, يبدو ان يفكر في ان المروحيات (وربما ديسكو, الوشم, السيجار, الثقب ومرحبا دودي) هي طليعة "تبريد" ومجرد تذكرة للارتقاء به الى وضع موتو إله. لم شخص يقول مرة واحدة: "مصاصة يولد كل دقيقة"?

على أي حال, قررت EBass أنه سيكون فكرة جيدة لاستخدام اسم MO لانتزاع واحدة من هذه $27,000 codpieces المتداول من الشركة المصنعة المروحية. لسوء الحظ, قررت EBass لبيع القصة لخرقة أخرى, ذلك على الرغم من MO كان مسؤولا قانونيا عن الدراجة, لم نكن حقا الحصول على أي شيء للخروج منه, وبصرف النظر عن Fonzie استخدامه كدعامة لاطلاق النار صور السامرائي من صديق سيدة (انظر أدناه للحصول على إصدارات التصنيف PG-). على أي حال, هذا ليس موضوعنا ... يجب أن أعترف أنني كنت أكثر من القليل غريبة ما الحديثة "حالة من الفن" المروحية وركوب مثل ولم أحصل على فرصة لقضاء بعض الوقت على الدنماركي أصله, قبل أن عاد إلى بيت لها.

رحلتي الأولى على الدنماركي أصله ملتوية لمدة 30 دقيقة رحلة إلى الغداء. أنا انسحبت من MO وحاول وضع قطعة من المطاط أسفل الممر, ولكن كل ما حصلت عليه هو السعال, تليها بعض التسارع في حالة عدم توازن والتواء ملحوظ من الإطار.

ركوب أول انطباع سيئ =. وأنا حلقت حتى التوقف الأول, burbled وSS مخول واستدارت الرؤوس في الاتجاه العام بلدي. وذلك عندما حدث ذلك! فجأة, شعرت وكأنه مهرج على رأس أكبر تطفو في موكب! Wheeee!

وبالتالي, هذا هو ما هي المروحيات كل شيء. إذا كنت تريد الناس ينظرون إليك كما فعلوا مرة أخرى عندما كان تيستاروسا بك حالة من الفن, والدنماركي أصله قد يكون مجرد الدراجة لك.

ركوب الانطباع الثاني = المختلطة اعتمادا على مدى قوة لديك الرغبة في أن يكون مهرج هو. وبمجرد أن الضوء الأخضر تحول, أعطى الكابلات خنق الساحبة آخر ثابت وجعل الدراجة بعض الأصوات الرائعة, إلى جانب متوسط ​​التسارع وسحب ملحوظ على حق كإطار الجرح المتابعة. وأنا التراجع من خنق ... .BAM! مقدس.

Big Dog Ridgeback Naked
Big Dog Ridgeback Naked

ماذا كان هذا? في الواقع, تماما كما كنت خرجت من خنق, عاد إطار الدراجة لمباشرة وحقيقية وقاد الدراجة إلى وسط الممر, في الوقت المناسب تماما لترتد على تغطية فتحة. ربما لقد عبرت في نفس غطاء 300 مرات على دراجة نارية, ولكن هذه المرة كان مختلفا.

غطاء ارتد مؤخرتي من مقعد ومانون بلدي العمود الفقري في احتجاج.

ركوب الثالث الانطباع = باد الأسوأ. وأنا تدحرجت مباشرة جادة وحقيقية (بين المطبات) شعرت الدنماركي أصله الطبيعي إلى حد ما والجمهور ينظر لي مع الغبطة, تخوف, حسد, ازدراء والفضول, اعتمادا على من كان يفعل أبحث.

وإذ تضع في اعتبارها تطهير الأرض النادرة, إطار المرونة في نشرة وبقاعدة عجلات طويلة جدا, ذكرت نفسي أن أعتبر أن من السهل عندما وصلت إلى 270 درجة التعميم على منحدر ل 405 طريق سريع. وأنا منحنية التعلية, لقد لاحظت زيادة مفاجئة في نوعية الركوب. كما تبين, عندما كنت العجاف مروحية جامدة من خلال بدوره, المرن إطار يعمل ما يشبه التعليق الخلفي (تخيل ذلك, التكنولوجيا للدراجات النارية بأسعار دراجات النارية).

لسوء الحظ, كما يضغط ان تعليق وهمية, يتغير الهندسة وفعالة مدخلات توجيه الدراجة في (كثيرا لهذا التشبيه موتو GP). وهذا يجعل التفاوض منعطفا في أي شيء يقترب "طبيعية" بسرعة عرضا مثيرا على أقل تقدير. ومن نفس النوع من الإثارة الذي استخدمته للحصول كطفل, عندما كنت أجلس في راديو الطيارة واستخدام مقبض سحب باعتباره الحارث القيادة, في حين قصف على الرصيف والخروج من المداخل دائرية, جعل فيراري 312 الضوضاء T4 والتظاهر ليكون جيل فيلنوف. (فعلت جعل 12 شقة فيراري الضوضاء والتظاهر ليكون جيل فيلنوف عندما كنت طفلا, لم يكن لك?)

الرابع ركوب الانطباع = ممتاز, طالما كنت ترغب في إعادة الحياة الخاصة بك الفورمولا واحد عربة سباق الطفولة.

مرة واحدة في مطعم المفضلة الأخت ماري كيم, جلسنا إلى الخلف وشاهدت في حين كان عدد كبير من الناس حتى الدراجة وأمضى خمس دقائق يحدق في ذلك من كل زاوية. أنا لا أتحدث فقط عن الدراجات النارية إما, أنا أتحدث عن السيدات القديمة, المهووسين الكمبيوتر, رهبان البوذية, الامهات مع عربات الأطفال, يعتقد الجميع أنها تبحث في إنشاء أحدث من "هؤلاء الرجال" رأوا على قناة ديسكفري. وكان كلا مخيف ومضحك في نفس الوقت.

بعد بعض الطعام المكسيكي لذيذ وأكثر من بضعة أسئلة, ونحن متجهون إلى MO. كانت رحلة العودة هادئ ومرة ​​كنت في الماضي حداثة ركوب تعويم العرض, كان مجرد ممتعة كما تميل ركوب آخر وجبة لتكون.

أعتقد إذا كنت ترغب في دراجة نارية التي يمكنك استخدامها للحصول على لاحظت, في حين تشتيت انتباه الناس بعيدا عن أن زيت سيئة وجدت في المرآة صباح اليوم, وملتهب المغادرة, غلف المروحية عجلة جيدة كوسيلة كأي. بالتاكيد, إذا لم تكن خائفا من تلطيخ ماكياج مهرج الخاص بك, هل يمكن أن ركوب دائما شيئا عمليا مجرد ارتداء خوذة الوجه الكامل. -شون.

** المواصفات المقدمة من BIG DOG MOTORCYCLES **

ضمان 2 سنة الضمان مصنع

OHV المحرك 45 درجة V التوأم

الإزاح 107 مع. في. (1,750 سم مكعب)

تتحمل السكتة الدماغية 4 "X 4.25"

نسبة الضغط 9.6:1

نظام الوقود SS سوبر G المازج

سعة الوقود 4.25 غالون

طاقة إنتاج النفط 2.75 ربع


مقالات مشوقة

مقالات أخرى من فئة "كلب كبير":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

2004 Big Dog Ridgeback Motortrend

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи 2004 Big Dog Ridgeback Motortrend отключены
Big Dog Ridgeback Naked

Just another WordPress.com

2004 Big Dog Ridgeback

Fonzie I found the Ridgeback to be exciting, and spine tingling – then that might just be my discs smashing together (in a way) – Rigid choppers meant to be comfortable and the hard-assed types like to show pain tolerance in a raucous and chromed kinda way. I know that Motorcycle.Com really the place where come to read about the iron horses, but they if I can help it.

Motorcycles are motorcycles and if you can the Concours, while ridiculing it at the time, you probably understand those of us in the chopper world are from. So again, yes, is a motorcycle and it is a beast!

Dig out those spandex riding shorts and cups boys girls, motorcycle will try to break If you survive with all your intact, you’ll probably home with a few more numbers than you left and you’ll surely have a tale to tell to the kids… Ok, not the kids, but your buddies love to hear ‘em.

for that one about the time you were stranded on the boulevard to the Ridgeback’s tiny reserve and the only number you got was to some house from the Brothers then no one wants to hear stories. Sorry, think it.

Rolling-in with a wheelbase of 9 feet and a displacement of 1750cc, the Big Dog is a head turner to say the least. out a claimed 100+ horsepower (We say because the thing is way too long for our the 250mm wide meat on the chops up the road with a growl. Averaging nearly 40 mpg a 4.25-gallon tank, the Ridgeback can all day long if you can!

That’s 160 to a tank on the highway, which make that day seem like five on this Meant for boulevard cruising for Sunset Blvd is a popular here in Sunset Blvd is a choice here in sunny However, Sunset is chopped to and I would avoid it at all costs on a

Highways and long straights are the this bad-boy was made With an open road and a cruising speed of around a dreamer can smile, growl, snarl and scare the children all in one through town. Snap the 6-speed in gear, whack the and hang on, perhaps even your eyes… but pray you the potholes!

With a set of Kerker to deafen the neighborhood, throw in the Big Dog billet wheels and a personal for the health of your spinal and hind teeth, and you’re a lady-…. Grrr…

Riding all day at speeds is not only possible but can be enjoyable. However, when you to the off ramp, you better chomp on the set of 4-piston PM’s and bring the ‘ol down to first gear and be they moved the kickstand this year, because the clearance is pretty much you’d expect, non-existent! angle, what’s a lean

Don’t even bother the twisties on a bike like Most guys stick to sweepers and freeways when the ‘Ol Dog, instead of fighting way through a couple hundred at 15mph.

As the only rigid chopper in the Big Dog lineup [The model doesn’t have the 8 to its downtube like the Ridgeback and is 12 in the forks.], most of the time the left me wishing it was the softtail The Big Dog “Chopper” has pretty much the look and features as the Ridgeback, but a soft-tail type frame and suspension.

If you want the comfort to from SoCal to Sturgis, the is your best bet and I’m anxiously for a chance to prove it! The “Chopper” and low-slung saddles put the rider the gas tank, sparing you from of the windblast, kinda like a fairing. This helps to the usual strain that an hands-high, feet-foreward riding causes at sustained freeway

Another “comfy” feature I during my stint riding beast, is the saddle length and Although there is no pillion to speak of, the stock passenger come in handy for lifting … off the saddle in a jockey riding position, saving spine on choppy roads. back a few inches and settle on the of the saddle for the thickest cush.

you do find a comfortable long riding position, you still to be mindful of your fuel

As the only rigid framed in the Big Dog lineup [The Pitbull doesn’t have the 8 stretch to its like the Ridgeback and is 12 shorter in the most of the time the Ridgeback me wishing it was the softtail version. The Big Dog has pretty much the same and features as the Ridgeback, but includes a type frame and rear

If you want the comfort to ride SoCal to Sturgis, the “Chopper” is best bet and I’m anxiously waiting for a to prove it! The “Chopper” and “Ridgeback’s” saddles put the rider “behind” the gas sparing you from much of the kinda like a dual-purpose This helps to ease the strain that an …-low, feet-foreward riding position at sustained freeway speeds.

“comfy” feature I found my stint riding this is the saddle length and foot-pegs. there is no pillion seat to of, the stock passenger pegs in handy for lifting your off the saddle in a jockey type position, saving your on choppy roads. Slide a few inches and settle on the high-point of the for the thickest cush.

When you do find a comfortable distance riding position, you need to be mindful of your mileage.

The petcock’s reserve leaves about as much gas as find in a Bic lighter. When you to reserve, hit the turn signal and gas ASAP. One block of stop and go on the Sunset strip cruising deplete the reserve and leave you if you’re not watching for filling I speak from experience.

a rigid anywhere is a skill – if you can it that – and an art. Nothing No one claims performance, if they do, relative to the market (I hope). old school drum brakes and ape-hangers are simply part of the mystique. Not everyone is willing, or even wants to ride one chrome menageries, but many fork-over large wads of for the opportunity.

New bike sales it. Functional or not, choppers are a segment of American motorcycle and Big Dog Motorcycles has grown to meet the Selling over 10,000 in the past ten years isn’t too for a third party American manufacturer. To each their I say. Remember, it isn’t you ride, it’s THAT you

Of course, if you are just a poseur, you can use the Ridgeback as a handy addition to home modeling studio, no girl wants to pose in the on your Concours!

Dirty’s Opinion:

Now that your 86 Miami Vice suit gone out of style, you’ve onto the leather boy look of the HD However, your matching and tassles actually seem to you feel like just midlife-crisis non-conformist strictly to the pseudo-trendy fashions of the herd. …, despair!

What you do? The folks at Big Dog Motorcycles think got an answer for you.

Personally, I you’re an …, if you actually go out and buy one of pigs, but I’ll be the first to that I simply “don’t get On the other hand, EBass, our self-proclaimed “poseur”, seems to that Choppers (and disco, tattoos, cigars, and Howdy Doody) are the cutting of “cool” and just the ticket to him to moto-god status. Didn’t once say: “A sucker is every minute”?

Anyway, EBass decided it be a good idea to use the MO name to one of these $27,000 rolling from a chopper manufacturer. EBass decided to sell the to another rag, so even MO was legally responsible for the bike, we really get anything out of it, aside Fonzie using it as a prop to nudie pics of a lady (see below for the rated-PG Anyway, I digress… I must I was more than a little what a modern “state of the chopper would ride and I did get a chance to spend some on the Ridgeback, before it went to its kennel.

My first trip on the was a roundabout 30-minute trip to I pulled out of MO and tried to lay a patch of down the driveway, but all I got was a cough, by some off-balance acceleration and a twisting of the frame.

First impression = Bad. As I roared up to the stoplight, the SS burbled authoritatively and swiveled in my general direction. when it happened! Suddenly, I like a clown on top of the biggest in the parade! Wheeee!

So, this is choppers are all about. If you want to look at you like they did when your Testarossa was of the art, the Ridgeback just be the bike for you.

Second impression = Mixed depending on how your desire to be a clown is. that light turned I gave the throttle cables firm tug and the bike made impressive noises, coupled average acceleration and a noticeable to the right as the frame wound-up. As I back out of the throttle….BAM! Holy.

Big Dog Ridgeback Naked
Big Dog Ridgeback Naked

What was that? Indeed, as I rolled out of the throttle, the bike’s returned to straight and true and the steered back to the center of the just in time to bounce a manhole cover. I’ve crossed that same 300 times on a motorcycle, but this was different.

The cover bounced my out of the seat and my spine groaned in

Third riding impression = Bad As I rolled down the boulevard and true (between the bumps) the felt fairly normal and the public regarded me with apprehension, envy, contempt and depending on who was doing the looking.

of the scarce ground clearance, frame and ultra-long wheelbase, I myself to take it easy I arrived at the 270° circular for the 405 freeway. As I curved up the ramp, I a sudden increase in ride As it turns out, when you a rigid chopper through a the frame flex acts like a rear suspension that, MotoGP technology at prices).

Unfortunately, as that suspension compresses, it changes the geometry and effective steering (so much for that Moto GP This makes negotiating a at anything approaching “normal” an exciting proposition to say the least. It is the type of excitement that you to get as a kid, when you’d sit in Radio Flyer and use the tow handle as a tiller, while bombing the sidewalk in and out of circular driveways, Ferrari 312 T4 noises and pretending to be Villeneuve. (You did make Ferrari noises and pretend to be Villeneuve when you were a didn’t you?)

Fourth impression = Excellent, as long as you to re-live your Formula One racing childhood.

Once at Sister Mary favorite restaurant, we sat back and as numerous people walked up to the and spent five minutes at it from every angle. I’m not talking about motorcyclists I’m talking about old ladies, nerds, Buddhist monks, with strollers, everybody they were looking at the creation from “those they saw on the Discovery Channel. It was scary and humorous at the same

After some tasty food and more than a few we headed back to MO. The ride was uneventful and once I was past the of riding a parade float, it was as enjoyable as post meal tend to be.

I guess if you want a that you can use to get noticed, while people’s attention away that nasty zit you found in the this morning, a flamed-out, wheel chopper is as good a way as Of course, if you aren’t afraid of your clown makeup, you always ride something and just wear a full helmet. -Sean.



Engine OHV 45 degree

Displacement 107 cu. in. (1,750 cc)

Bore 4″ X 4.25″

Compression Ratio

Fuel System SS Super G

Fuel Capacity 4.25

Oil Capacity 2.75 quarts


Other articles of the category "Big Dog":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts


Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.