1991 بي إم دبليو 850 V12 6 سرعة الصفحة الرئيسية

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على 1991 بي إم دبليو 850 V12 6 سرعة الصفحة الرئيسية


BMW R12

1991 بي إم دبليو 850 V12 6 سرعة

1991 بي إم دبليو 850 6 سرعة. 28K ميل, التاريخ صاحب جامع منذ جديدة. يعرف الكثيرون باعتبارها واحدة من أفضل الأمثلة على قيد الحياة ل 8 سلسلة, وكانت هذه السيارة شيء ولكن لعبة جامع منذ جديدة وتعامل على هذا النحو. حقا مثال يمثل 8 سلسلة صحيح واحدة من أكثر السيارات الفريدة والخالدة تنتج من أي وقت مضى.

الأمثلة أعلى الأصلي على قيد الحياة منخفض ميل BMW 8 سلسلة للتو قد يثبت أنه تحصيلها وقيمة مثل الأمثلة أعلى من 60S سيارات العضلات ومماثلة في المستقبل القريب. انها بالتأكيد سيارة أجدر بكثير من بعض من ذكرت. مهما يكن من أمر أو آراء, قليل سوف يجادلون بأن BMW 8 سلسلة هي سيارة الخالدة بعد أن تكون مطابقة من حيث الأسلوب ويبدو من أي شيء المحرز منذ.

شيء واحد تعلمته يراقب التقدم السيارات منذ كانت هذه السيارة الجديدة; على الرغم من أن هناك تحسينات لطيف في التكنولوجيا, أنك لن ترى جودة الصنعة وضعه في أي سيارة في أي وقت قريب كأفضل خط عالية كانت سيارات بي ام دبليو / مرسيدس لل 90s. و750S, ال 8 سلسلة لسيارات BMW وS / SL 600S لمرسيدس. أعتقد ان التاريخ يكتب أن في النحو حقا أفضل ما حصل من حيث الجودة, المواد, الكمال نوعية عمل الهيئة وأكثر من ذلك.

على الرغم من أن التكنولوجيا قد صعدوا, جودة الصنعة وبالتأكيد نوعية المواد المستخدمة حتى في أعلى السيارات اليوم انخفضت منذ. ليس لدينا حتى للحديث عن أحدث طراز بي إم دبليو. إن التاريخ تراعي ذلك بالنسبة لنا. وكانت هذه السيارة $ 100K في 1991 لسبب ما. لا يمكنك تكرار هذا اليوم لتحت سعر فانتوم جديد.

لقد تملكها السيارات لا تعد ولا تحصى. بي ام دبليو 8 هي السيارة التي هي في أعلى بلدي 5 السيارات في جميع الأوقات.

بي ام دبليو 8 سلسلة, أو E31, وقد أنتج والمستوردة من 1991-1997 في 850 (V12) أو في سنوات لاحقة اختياري 840 (V8) الإصدار. ال 840 هو أكثر شيوعا في السنوات الأخيرة، وكان أقل قليلا من المال والأداء, ولكن يستخدم نفس السيارة. كما هو الحال مع خيارات المحرك اثنين, وقد عرضت E31 في تلقائي, أو نادرة 6 سرعة, جعل V12 6 سرعة حوالي كما نادرة من السيارات كما يمكنك أن تجد.

وE31 هو حقا معجزة هندسية المنصوص عليها في هيئة الكلاسيكية الخالدة بعد أن يقابله أي شيء BMW وقد بنيت منذ ذلك الحين في النظرات ونوعية البناء الساحة.

وE31 850 عرضت أيضا في النسخة 850CSI في 1994-1995, هنا في الولايات المتحدة, مع ما مجموعه نحو 200 السيارات المنتجة من أي وقت مضى. وكان هذا التحسن إلى سيارة لا يصدق بالفعل وجود بعض التحسينات الجسم الأساسية على مدى العادية 850 وقوة أكثر قليلا من أي شيء آخر 850 ويضم 380HP اللائق في دولاب الموازنة من تقريبا نفس V12 مع 5.6 ليتر. كان 850CSI عرضت فقط في 6 سرعة, و850CSI هي حقا واحدة من أكثر التحصيل في BMW يمكنك الحصول على.

منذ 850CSI تم إنتاجها لمدة عامين فقط في 94-95, وسيارتي معينة هنا هي 91, تمت ترقية لمعظم المواصفات 850CSI في حدود المعقول والنزاهة. بحثت عن 8 سلسلة CSI ل 6 سنوات للعثور على سيارة أجمل من هذا واحد هنا مع ميزانية 120K. لم يكن موجودا في حالة من هذه السيارة تبحث في أكثر من 40 ل 200 التي كانت هنا في الولايات المتحدة وشراء 95 الذي لديه ميل 19K, في وقت لاحق لمعرفة كانت السيارة مرة أخرى 1/2 دهن.

بعد الإجمالي يخذل, لشخص مطالبين الكمال, هذه السيارة هي بالنسبة لي. وأنا واثق أنه مع بقية حياتي وميزانية غير محدودة, لم أتمكن من الحصول على سيارة في حالة أفضل. هذا وسوف تكون الأخيرة 8 أنا من أي وقت مضى امتلاك لو كنت بيعه يوم واحد كما كل شيء آخر سوف يتنحى.

الشيء الجيد هو أن 850 6 أسهم سرعة قدرا جيدا من نفس الجهاز مثل CSI, مما يجعل السيارة أقرب إلى CSI ممكنة ليس تطفلا أو الصعب, فقط بدلا مكلفة. القطع المصد الأمامي والخلفي واضحة وهي مصنع أجزاء BMW. هذا هو مربط بسيط على عندما تجد وطلاء أجزاء, ولكن الأجزاء القريبة من المستحيل العثور بعد الآن، ومكلفة للغاية.

هذه السيارة هي بالطبع 100% ورسمت الطلاء لا تشوبه شائبة الأصلي على جميع الأسطح المعدنية ومصدات CSI إيقاف السيارة، وجميع الأجهزة تصحيح التركيب و قطع الغيار ذات الصلة, انحراف الهواء, إلخ. تعليق هذا 91 لديه نادرة (EDC) أو الملطف الإلكترونية خيار التحكم, يعطيها نوعا من تعليق نشط مع اثنين من الإعداد للتحويل, وهو خيار آخر نادر جدا.

تم تطوير الينابيع على هذه السيارة إلى أقل صلابة والربيع ما بعد البيع التي هي تحسن جيد جدا على كل مصنع E31s CSI أم لا, وشريط نفوذ الجبهة هو أكبر نموذج في هذه السيارة أيضا. تم تغيير التفاضلي الخلفي من ل 3:15 نسبة وحدة زلة المحدودة. هذا هو تحسن كبير على 850 6 سرعة, إعطاء السيارة تسارع أفضل وليس له تأثير على السرعة القصوى أو توفر قيادة.

وهي نسبة المصنع يجب أن تستخدم في المقام الأول، وينصح لجميع 6 السيارات سرعة. وهذا هو أيضا تقريبا نفس النسبة كما يستخدم 850CSI المصنع. تم تغيير الفرامل الأمامية من أكل لمصنع نادرة وباهظة الثمن 4 مكبس الفرجار بريمبو. هذه ليست ما بعد البيع, فهي BMW جزء المصنع مع شعار BMW وحول كما نادرة ذواتهم كما هذه السيارة في هذه الحالة.

العدسات العرض الأمامية لها حقيقية مصابيح HID 8K / زينون وكوابح عليها. هذا هو لمسة لطيفة جدا في الجزء الأمامي من هذه السيارات. العدسات هي بالطبع الزجاج, وليس من البلاستيك وجميع الضباط الأمامي التي هي إشكالية هي مثالية في السيارة.

أيضا, جميع المصابيح الأمامية تأتي على عندما يتم سحب الأضواء الساطعة. وكانت هذه ميزة المعوقين على 8 سلسلة في الولايات المتحدة. العجلات والإطارات هي ترقية وهي لاحق نموذج 18×8.5 و18×9.5 العجلات مع إطارات ميشلان بايلوت تقاسم نفس الأحجام مثل M5 BMW جديدة.

هذا هو تبدو حقيقية والتعامل مع ترقية, على أفضل عجلات عرضت من أي وقت مضى على أي من هذه السلسلة 8. العجلات الأصلية / إطارات على جميع الموديلات من E31 هي بتحد نقطة الأسبوع. هذا أمر لا بد منه لأي صاحب E31!

لجعل هذه السيارة أكثر قوة دون تغيير أصالة أو سلامة تم القيام به عدد قليل من الأشياء الأساسية. أول, الكل 3 تم تغيير رقائق الكمبيوتر. السيارات V12 استخدام جهازي كمبيوتر بورصة دبي للطاقة على جهاز الكمبيوتر EML واحد. وDMEs كل تشغيل جانب واحد من التوأم 6 أسطوانات المحرك.

وEML هو أكثر الصمامات الخانقة, والجوانب الأخرى وهو نوع من الربط بين DMEs معا. رقائق بورصة دبي للطاقة هي رقائق CONFORTI شعبية, إعطاء السيارة عن 30HP على تصنيف 300HP لها. وEML, إزالة كبار محدد السرعة ويثير المحدد مراجعة. هذا هو رقاقة منفصلة عن شركة أخرى، وهي تقريبا نفس الشريحة المستخدمة على B12 ألبينا.

BMW R12

التحرير والسرد من 3 السماح للسيارة لتحقيق سرعة 180MPH القريب وتعطيه أكثر قليلا تسريع. الترقية الأخيرة هي العادم. هذا العادم يحول هذا بالفعل أكثر اهتماما سيارة الحصول على, إلى لحن موسيقي لم يلعب من قبل أي سيارة أخرى على الطريق. العادم وقد عرف بني على داين هيكل واحد من دالاس’ الأفضل.

على الرغم من أن الأمر استغرق العمل المكثف وفقط يعطي السيارة 16 HP الفعلي, النظرات والصوت ومثيرة للإعجاب بحيث كنت ترغب فقط في الاستماع إليها طوال اليوم. إذا كنت لا ترى السيارة, سوف ننظر عندما تسمع هو لعدم وجود صوت آخر مثل ذلك. إذا كنت تملك E31, أنا أوصى مثل هذا النظام لأنه حرفيا يجعل السيارة!

بالمناسبة, العادم مصنع من البلاستيك حصل ولا يزال مع السيارة. مع كل من وزارة الدفاع الأداء, هذا على وجه الخصوص 850 لديها 286HP إلى العجلات. هذا هو تقريبا على وشك 345 HP في دولاب الموازنة, لا يزال 35HP قصيرة من 850CSI الحقيقي, لكنه أقرب ما يمكن أن تحصل دون تغيير المحرك, وهذا ليس خيارا على هذه السيارة خاصة في حالة ونادرة.

الجانب السلبي لجميع لE31 هي أنها هي آلة ثقيلة جدا, وزنها عن الحق 4000LBS. لابقاء الامور في نصابها. A ساعة متأخرة من طراز 3 سلسلة الآن البقشيش 4000 رطل. السيارات الحصول أثقل كل عام. الوزن هو جيد لتوفر قيادة والاستقرار, كما كانت السيارة مجرد واحدة من أفضل السيارات على الإطلاق القيادة, ولكن حتى مع تحسينات في الأداء, السيارة لا يعيش تماما ما يصل الى الكمال القريب على الاطلاق بين المظهر في الساحة الأداء.

هم حقا بحاجة إلى أن تكون عن سيارة 500HP لتكون أفضل سيارة في العالم, ولكن لوالأوراق المالية عليه لا بأس, تقدم تسارع كافية جدا, كبيرة أعلى موثوقية نهاية والتحمل, وهو مجرد متعة القيادة. إذا كنت تريد سيارة لا يصدق أن بنيت بشكل جيد للغاية, أمر نادر جدا والتحصيل، ولها مستقبل تقدير معين, بي ام دبليو 850 يفعل كل ذلك.

إضغط على الصورة ل15MP تفجير.

لوحة الرخصة هي فقط للعرض. CA وتكساس المكان الوحيد كانت هذه السيارة. ومن صلنا اليه من خلال مقطورة حول 8 سنين مضت.

إضغط على الصورة ل15MP تفجير.

إضغط على الصورة ل15MP تفجير.

V12! المحرك, عجلات وتعليق وكل هذا نظيفة. مجرد سيارة المعرض, لا سائق, ولكن بطبيعة الحال قادرة تماما.

هذه السيارة لديها أعلى جودة مصنع الطلاء وظيفة من أي سيارة لقد المملوكة من أي وقت مضى. لها حتى أجمل من بلدي SL74 لل 90s.

BMW R12

مقالات مشوقة

ويوصف بانه:

مقالات أخرى من فئة "بي إم دبليو":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

1991 BMW 850 V12 6 Speed Home Page

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи 1991 BMW 850 V12 6 Speed Home Page отключены


1991 BMW 850 V12 6 Speed

1991 BMW 850 6 28K miles, collector owner since new. Known by as one of the best surviving examples of an 8 this car has been nothing but a toy since new and treated as such. an example that represents the 8 properly as one of the most unique and cars ever produced.

The top of original surviving low mile BMW 8 just may prove to be collectible and as as the top examples of 60s muscle cars and in the near future. It’s certainly a far more worthy car some of the mentioned. Whatever the or opinions, few will argue the BMW 8 series is a timeless car yet to be matched in and looks by just about made since.

One thing I learned watching cars since this car was new; there are really nice in technology, you will never see the quality put into any car any time as the top high line BMW/Mercedes of the 90s had. The 750s, the 8 series for BMW and the 600s for mercedes. I think will write that in as the best it got in terms of quality, perfect body work and more.

Although technology had up, workmanship quality and certainly the of materials used in even the top today have gone since. We do not even have to about newer BMWs History will take of that for us. This car was $100K in for a reason. You cannot duplicate today for under the price of a new

I have owned countless The BMW 8 is a car that is in my top 5 cars of all times.

The BMW or E31, was produced and imported 1991-1997 in an 850 (V12) or in later an optional 840 (V8) version. The 840 is common in the latter years and was a bit money and performance, but uses the car. As with the two engine the E31 was offered in an automatic, or the scarce 6 making the V12 6 speed about as of car as you can find.

The E31 is truly an engineering set in a timeless classic body yet to be by anything BMW has built since in the and build quality arena.

The E31 850 was offered in the 850CSI version in here in the US, with a total of 200 cars ever produced. was an improvement to an already incredible car a few basic body enhancements the regular 850 and a bit more power any other 850 boasting a decent at the flywheel from roughly the V12 with 5.6 liters. The 850CSI was offered in the 6 speed, and the 850CSI is one of the most collectable BMW’s you can

Since the 850CSI was only for two years in 94-95, and my particular car is a 91, it was upgraded to most of the 850CSI within reason and integrity. I for 8 series CSI for 6 years to find a car than this one here a 120K budget. It does not in the condition of this car looking at 40 of the 200 that were here in the US and a 95 that has 19K miles, later to out the car was back 1/2 painted.

After the let down, for someone demanding this car is it for me. I am confident that the rest of my life and an unlimited I could not get a car in better condition. will be the last 8 I ever own if I it one day as everything else will be down.

The good thing is the 850 6 speed shares a good bit of the hardware as the CSI, so making the car as to a CSI is possible is not intrusive or difficult, rather expensive. The front and bumper pieces are obvious and are BMW parts. This is a simple on once you find and paint the but the parts are near impossible to anymore and are extremely expensive.

This car is of course 100% flawless paint on all metal and the CSI bumpers were painted off the car and all correct mounting hardware and parts, air deflectors, etc. The of this 91 has the rare (EDC) or dampening control option, it a sort of active suspension two switchable setting, and is another rare option.

The springs on car were upgraded to a lower and aftermarket spring that is a good improvement over all E31s CSI or not, and the front bar is a larger model in this car The rear differential was changed out to a ratio and a Limited Slip This is a BIG improvement on the 850 6 speed, the car a better acceleration and no effect on top or drivability.

It is the ratio the factory have used in the first and is recommended to all 6 speed cars. is also roughly the same as the factory 850CSI uses. The brakes were changed the ATE to the the rare and expensive Factory 4 Brembo Calipers. These are not they are a factory BMW part the BMW logo and about as rare selves as this car in this

The front projector lenses real 8K HID/Xenon lamps and on them. This is a very touch on the front of these The lenses are of course glass, not and all the headlight adjusters that are are perfect in the car.

Also, all the headlamps come on the bright lights are pulled. was a disabled feature on the 8 series in the US. The and tires are an upgrade and are later 18×8.5 and 18×9.5 wheels Michelin Pilot tires the same sizes as the new M5 BMW.

is a true looks and handling over the best wheels offered on any of these 8-Series. The wheels/tires on all models of the E31 are defiantly a point. This is a must for any E31

To make this car have power without altering the or integrity a few basic things done. First, all 3 computer were changed. The V12 cars use two DME on one EML computer. The DMEs each run one of the twin 6 cylinder engine.

The EML is the throttles, and other aspects and is of linking the DMEs together. The DME are the popular Conforti chips, the car about 30HP over its rating. The EML, removed the top limiter and raises the rev limiter. is a separate chip from company and is roughly the same used on an Alpina B12.


The of the 3 allow the car to achieve a near speed and give it a bit more The last upgrade is the exhaust. exhaust transforms this over attention getting to a musical tune not played by any car on the road. The exhaust was custom on a chassis dyne by one of Dallas’

Although it took extensive and only gives the car 16 actual HP, the and sound are so impressive that you want to listen to it all day. If you did not see the you will look when you is as there is no other sound it. If you own an E31, I highly recommend a like this as it literally the car!

By the way, the factory is plastic bagged and is still the car. With all of the performance this particular 850 has 286HP to the That is roughly about 345 HP at the still 35HP short of the 850CSI, but it is as close as you can get without the engine, and that is not an option on particular car in its condition and rarity.

The side to all E31’s are that are a very heavy machine, right about 4000LBS. To things in perspective. A late 3 series is now tipping 4000 Cars get heavier each Weight is good for drivability and as the car is simply one of the best driving ever built, but even the performance enhancements, the car does not live up to its absolutely near of looks in the performance arena.

They really need to be a 500HP car to be the best car in the world, but for it does ok, offering very acceleration, great top end reliability and and is simply fun to drive. If you want an car that is built extremely is very rare and collectable and has a appreciating future, the BMW 850 does all of

Click the photos for a 15MP up.

The license plate is just for CA and Texas only place car has been. It got here by trailer 8 years ago.

Click the for a 15MP blow up.

Click the for a 15MP blow up.

V12! The undercarriage and suspension are all this Just a show car, not a but of course totally capable.

car has the highest quality factory job of any car I have ever owned. Its nicer than my SL74 of the


Interesting articles

Tagged as:

Other articles of the category "BMW":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts


Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.