عناوين المحتوى "أوغستا"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 300

2013 MV أغستا F3 ركوب الأولى – دورات اليورو من تامبا باي

عنوان: أوغستا | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2013 MV أغستا F3 ركوب الأولى – دورات اليورو من تامبا باي
2013 MV Agusta F3 First Ride – Euro Cycles of Tampa Bay

2013 MV أغستا F3 ركوب الأولى في مواجهة تراجع المبيعات حكايات العالمي, بوتيك الايطالية دراجة نارية العلامة التجارية MV أغستا تهدف إلى تنشيط السوق الراكدة المتوسط ​​سوبر سبورت مع F3 الذي صدر مؤخرا. مدعوم من المدمجة فائقة 675cc محرك ثلاثي الأسطوانات, وF3 ($13,999) والاوروبي أخرى تأخذ على أفضل طريقة للوصول من قمة إلى قمة. VISION أصبح حقيقة! في وقت سابق من مواليد أربع سنوات, وF3 هو حلم الرئيس الراحل MV, كلاوديو كاستيغليوني, الذي كلف من حكايات ثلاث أسطوانات قبل وفاة الصيف الماضي قادما من السرطان. وبالنظر إلى تاريخ عميق الجذور في سباق الطريق, تم تصميم آلة للمنافسة ومطالب سوبر سبورت العالم ...

قراءة المقال كاملا »

MV أغستا F4 1000 S – اختبار الطريق & إعادة النظر – دراجة نارية على الانترنت

عنوان: أوغستا | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على MV أغستا F4 1000 S – اختبار الطريق & إعادة النظر – دراجة نارية على الانترنت
MV Agusta F4 1000 S – Road Test & Review – Motorcyclist Online

MV أغستا F4 1000 S دراجات النارية الحصري ركوب مع MV أوغستا 1000 S دراجة نارية, إيطاليا supersizes في العالم أكثر من المرغوب فيه 750, إعطاء literbikes اليابان شركة 'جديدة منافسة حقيقية # 151in حيث القوة والوزن # 151for ليس أكثر من المال. آلان كاثكارت. جبهة اليسار مشاهدة كلاوديو كاستيغليوني على الكأس الدراجة كاستيغليوني TAMBURINI ليشكل مع كائن آخر شهوة TAMBURINI ل, وF4 1000 S. كان لدينا بعض الأسئلة. مع F4 1000 S تقريبا دون تغيير جماليا من لها المنحلة 750 S سلفه, كان يحن الوقت لتعيش تصميمها? ونحن دائما يقصد التصميم من MV F4 أن تبقى دون تغيير أساسي حتى في شكل 1000CC لأننا نؤمن ...

قراءة المقال كاملا »

MV أغستا توريزمو فيلوس يدخل 800 وتوريزمو فيلوس فندق Lusso 800 رياضة…

عنوان: أوغستا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على MV أغستا توريزمو فيلوس يدخل 800 وتوريزمو فيلوس فندق Lusso 800 رياضة…
MV Agusta Introduces Turismo Veloce 800 And Turismo Veloce Lusso 800 Sport…

MV أغستا توريزمو فيلوس يدخل 800 وتوريزمو فيلوس فندق Lusso 800 سيارات الترفية السياحية الرياضة وقد أدخلت MV أغستا جديدة دراجة نارية رياضة سباق, وتوريزمو فيلوس 800, وهو ما يترجم إلى السيارة السياحية السريع. هناك إصداران من الجهاز, وتوريزمو فيلوس 800 وتوريزمو فيلوس فندق Lusso 800. هي الدافع كلا الدراجات النارية من قبل السائل المبردة, حقن الوقود, 798سم مكعب مضمنة الثلاثي. حمل هو 79.0mm, السكتة الدماغية هي 54.3mm ونسبة الضغط هو 13.3:1. كل اسطوانة اثنين من صمامات السحب والعادم صمامين التي دفعتها الى جانب أعمدة الكامات العلوية المزدوجة. ويزعم المحرك لإنتاج 125 حصانا عند 11,600 دورة في الدقيقة و 60.6 lbs. قدم. من عزم الدوران عند 8600 دورة في الدقيقة. يتم التحكم في المحرك عن طريق محرك Eldor ...

قراءة المقال كاملا »

محدث: BMW تشتري هوسكفارنا من MV أوغستا

عنوان: أوغستا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على محدث: BMW تشتري هوسكفارنا من MV أوغستا
Updated: BMW Buys Husqvarna From MV Agusta

محدث: BMW تشتري هوسكفارنا من MV أوغستا 2014, Roadracing العالم النشر, المؤتمر الوطني العراقي. من بيان صحفي صادر HUSQVARNA الدراجات النارية التي حصل عليها BMW نارية صفصاف غروف, PA (الولايات المتحدة الأمريكية) — Cagiva USA تعلن أن شركتها الأم, MV أغستا موتور S.p.A, باعت دراجة نارية العلامة التجارية هوسكفارنا إلى BMW نارية. ووقع الاتفاقية في إيطاليا في يوليو 19, 2007 بواسطة MV أغستا موتور S.p.A. الرئيس كلاوديو كاستيغليوني والدكتور. هربرت Diess, المدير العام لBMW نارية. سيكون العقد حيز التنفيذ الكامل على الموافقة النهائية من قبل سلطات الاتحاد الأوروبي. فإن بيع هوسكفارنا دراجات نارية من قبل MV أغستا واستحواذها من قبل BMW تستفيد بشكل كبير الطرفين, وقال لورانس ماركو, ...

قراءة المقال كاملا »

MV أغستا Brutale Stuff.co.nz

عنوان: أوغستا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على MV أغستا Brutale Stuff.co.nz
MV Agusta Brutale Stuff.co.nz

السيارات إعادة النظر: يجب عليك أن تعجب من الوقاحة من العلامات التجارية طموحة. BMW يضع الميزات على قوائم خياراتها التي من شأنها أن تكون المعيار على السيارات أقل, في حين تنتج شارات المتخصصة نماذج طبعة محدودة لجذب أولئك الذين يسعون شيئا مختلفا قليلا. غوتشي فيات 500 على سبيل المثال أو خط لا تبدو لها نهاية من طبعة محدودة هارلي دافيدسون. و, ربما لم تعط المستغرب انها مملوكة الآن من قبل هارلي, هذا MV أغستا Brutale الذكرى الطبعة. MVS بيع في حفنات في نيوزيلندا, ولكن الحلقات اسم مبدع مع عقود من سرعة عالية نجاح سباق المسار. تشكلت من شركة طيران أوغستا في 1945 لخلق فرص عمل ما بعد الحرب, ادعت العلامة التجارية 270 سباق الجائزة الكبرى يفوز و 10 ...

قراءة المقال كاملا »

دوكاتي 1199 Panigale S مقابل. MV أغستا F4 RR – في نهاية المطاف للدراجات النارية

عنوان: أوغستا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على دوكاتي 1199 Panigale S مقابل. MV أغستا F4 RR – في نهاية المطاف للدراجات النارية
Ducati 1199 Panigale S vs. MV Agusta F4 RR – Ultimate MotorCycling

دوكاتي 1199 Panigale S مقابل. MV أغستا F4 RR دوكاتي 1199 مراجعة Panigale MV أغستا F4 RR هناك العديد من أوجه التشابه بين الجديدة دوكاتي 1199 Panigale S وMV أغستا F4 RR. كلاهما الغرابة الإيطالية من المصانع اسطوري مع التراث سباق مذهلة. كلاهما الدراجات النارية سوبربايك الدرجة مع محركات لتر زائد. على حد سواء والتحكم في الجر والخرائط وقود قابل للتعديل لركوب الظروف المختلفة. لديهما من بين أعلى فإن الخط Ohlins تعليق وفرامل بريمبو شعاعي - وكلاهما جدا, سريع جدا. ومع ذلك, هذا هو الى حد كبير حيث تنتهي اوجه الشبه. السيارات في Panigale S ل, وإن كانت لا تزال توأم, هو تغيير جذري من سابقتها وبسهولة معظم التكنولوجيا الفائقة دوكاتي ...

قراءة المقال كاملا »

في الماضي أو الحاضر? 1973 MV AGUSTA 350 والافتراضات 2005 F4 SportBikes النادرة منذ…

عنوان: أوغستا | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على في الماضي أو الحاضر? 1973 MV AGUSTA 350 والافتراضات 2005 F4 SportBikes النادرة منذ…
Past or Present? 1973 MV AGUSTA 350 Ipotesi And 2005 F4 Ago Rare SportBikes…

في الماضي أو الحاضر? 1973 MV AGUSTA 350 والافتراضات 2005 F4 منذ في الماضي أو الحاضر? 1973 MV AGUSTA 350 والافتراضات 2005 F4 منذ وقد تأكد الدراجات النارية قطعت شوطا طويلا في الماضي 30 سنوات أو نحو ذلك, لم هم? وتمثل هذه الجمال الماضيين MV أغستا والحاضر وحاليا على موقع ئي باي، وتصل لاتخاذ. حتى الأول هو هذا النعناع على الاطلاق 350 الافتراضات. إذا كان لي أن الترجمة من Google هو الصحيح وهذا يعني فرضية. ربما ليس الاسم الأكثر جذاب سمعت ولكن يمكنني السماح لها الشريحة. الذي يهتم اسم عندما يكون لديك دراجة مع أن المتسابق مقهى الكلاسيكي وGP وحي النظرات. أنا لم تأتي عبر صفحة ويكيبيديا الإيطالية (اعرف, ليس المصدر الأكثر موثوقية) وتدعي ...

قراءة المقال كاملا »

متجر ختم Badbikegang

عنوان: أوغستا | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على متجر ختم Badbikegang
Chop shop Badbikegang

أرشيفات الإشارات: متجر ختم دراجات نارية غير عادية بين الحين والآخر سترى دراجة نارية على الطريق وتذهب "WOW! هذا هو قطعة تبحث رهيبة من المعدات!وقال "الناس يصطفون خارج صالات العرض أو المعارض لرؤية الدراجات النارية التي تم إنشاؤها الموضوعات أساس أو العلامات التجارية. كنا دائما مفتونة مع الدراجات غير عادية; وبالتالي واحدة من التسلية المفضلة لدينا وتخصيص الدراجة لدينا ومشاهدة أيضا السائق بناء معطلة. إضافة إلى ما سبق, أفلام, وفاق حركة اتشيه الحرة والعديد من العلامات التجارية الأخرى هي أيضا تعزيز منتجاتها باستخدام الدراجات النارية; مثال كلاسيكي للنفس - باتمان, معدات الحرب, ترون دراجات نارية, إلخ. تم تصميم التروس من الدراجة الحرب فعلا من تصاميم بول جديد; العجلات ...

قراءة المقال كاملا »

جعل JeanRichard ووتش مقياس الفترات الزمنية الوجيزة MV أغستا Brutale أمريكا من الصلب…

عنوان: أوغستا | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على جعل JeanRichard ووتش مقياس الفترات الزمنية الوجيزة MV أغستا Brutale أمريكا من الصلب…
JeanRichard Watch Chronoscope MV Agusta Brutale America made of Steel…

JeanRichard – مقياس الفترات الزمنية الوجيزة MV أغستا Brutale أمريكا JEANRICHARD يعرض مقياس الفترات الزمنية الوجيزة MV أغستا Brutale أمريكا – طبعة محدودة من 290 قطع – ويشيد بالتعاون مع فريق دراجة نارية MV أغستا في محاولة لكسر بونفيل سولت فلاتس سجل المحاكمة سرعة. JEANRICHARD يعرض مقياس الفترات الزمنية الوجيزة MV أغستا Brutale أمريكا – طبعة محدودة من 290 قطع – ويشيد بالتعاون مع فريق دراجة نارية MV أغستا في محاولة لكسر بونفيل سولت فلاتس سجل المحاكمة سرعة. الشراكة التي بدأت في 2007 بين JEANRICHARD والصانع دراجة نارية الأسطوري وقد تم تسليط الضوء MV أغستا التي لا تنسى ...

قراءة المقال كاملا »

سوف البقاء على قيد الحياة MV أغستا طويلة بما فيه الكفاية لتقديم 675cc, 3-اسطوانة TAMBURINI…

عنوان: أوغستا | 15 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على سوف البقاء على قيد الحياة MV أغستا طويلة بما فيه الكفاية لتقديم 675cc, 3-اسطوانة TAMBURINI…
Will MV Agusta survive long enough to deliver a 675cc, 3-cylinder Tamburini…

سوف البقاء على قيد الحياة MV أغستا طويلة بما فيه الكفاية لتقديم 675cc, 3-اسطوانة TAMBURINI تحفة? أمل لا شك فيه لالتقاط قليلا من السحر التي شهدت تحطيم الطبقة انتصار ل 675 دايتونا تقديم انطباع كبير في اختبارات الطريق, اختبارات المسار والمبيعات والرسوم البيانية, MV أغستا تطور 675cc الخاصة به ثلاثة أضعاف – وفي الاسلوب كلاوديو كاستيغليوني نموذجي, فقط في المراهنة بقاء الشركة عليه. سيضم المتوقع MV أغستا F3 سوبر سبورت الدراجة 4 صمامات لكل اسطوانة شعاعي, وتعتقد الشركة سوف تعطيه الراقية ميزة هامة السلطة على النصر. مع جعل 123bhp دايتونا, MV تهدف في 135bhp أو أكثر, وكذلك هيكل السيارة أخف وزنا نظرا ل ...

قراءة المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

2013 MV Agusta F3 First Ride — Euro Cycles of Tampa Bay

Rubric: Agusta | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи 2013 MV Agusta F3 First Ride — Euro Cycles of Tampa Bay отключены
2013 MV Agusta F3 First Ride — Euro Cycles of Tampa Bay

2013 MV Agusta F3 First Ride In the face of the global sportbike sales slump, boutique Italian motorcycle brand MV Agusta is aiming to revitalize the stagnant middleweight supersport market with its recently released F3. Powered by an ultra-compact 675cc triple-cylinder engine, the F3 ($13,999) is another European take on the best way to arrive from apex to apex. VISION BECOMES REALITY Born four years earlier, the F3 is the dream of MV’s late president, Claudio Castiglioni, who commissioned a three-cylinder sportbike before passing away last summer from …. Considering its deeply rooted history in road racing, the machine was designed for competition and the demands of World Supersport ...

Read full article »

MV Agusta F4 1000 S — Road Test & Review — Motorcyclist Online

Rubric: Agusta | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи MV Agusta F4 1000 S — Road Test & Review — Motorcyclist Online отключены
MV Agusta F4 1000 S — Road Test & Review — Motorcyclist Online

MV Agusta F4 1000 S Motorcycle Exclusive Ride With the MV Agusta 1000 S motorcycle, Italy supersizes the world’s most desirable 750, giving Japan Inc.’s new literbikes real competition#151in terms of power and weight#151for not much more money. By Alan Cathcart. Front Left View Claudio Castiglioni on Tamburini’s Trophy Bike Castiglioni poses with Tamburini’s latest lust object, the F4 1000 S. We had a couple of questions. With the F4 1000 S almost unchanged aesthetically from its now defunct 750 S predecessor, wasn’t it time to freshen its styling? We always intended the styling of the MV F4 to remain essentially unchanged even in 1000cc form because we believe ...

Read full article »

MV Agusta Introduces Turismo Veloce 800 And Turismo Veloce Lusso 800 Sport…

Rubric: Agusta | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи MV Agusta Introduces Turismo Veloce 800 And Turismo Veloce Lusso 800 Sport… отключены
MV Agusta Introduces Turismo Veloce 800 And Turismo Veloce Lusso 800 Sport…

MV Agusta Introduces Turismo Veloce 800 And Turismo Veloce Lusso 800 Sport Tourers MV Agusta has introduced a new sport touring motorcycle, the Turismo Veloce 800, which translates to Fast Tourer. There are two versions of the machine, the Turismo Veloce 800 and the Turismo Veloce Lusso 800. Both motorcycles are motivated by a liquid-cooled, fuel-injected, 798cc inline triple. Bore is 79.0mm, … is 54.3mm and compression ratio is 13.3:1. Each cylinder has two intake valves and two exhaust valves that are actuated by double overhead camshafts. The engine is claimed to produce 125 horsepower at 11,600 rpm and 60.6 lbs.-ft. of torque at 8600 rpm. The motor is controlled by an Eldor Engine ...

Read full article »

Updated: BMW Buys Husqvarna From MV Agusta

Rubric: Agusta | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Updated: BMW Buys Husqvarna From MV Agusta отключены
Updated: BMW Buys Husqvarna From MV Agusta

Updated: BMW Buys Husqvarna From MV Agusta 2014, Roadracing World Publishing, Inc. From a press release issued Husqvarna Motorcycles acquired by BMW Motorrad Willow Grove, PA (USA) — Cagiva USA announces that its parent company, MV Agusta Motor S.p.A, has sold the Husqvarna motorcycle brand to BMW Motorrad. The agreement was signed in Italy on July 19, 2007 by MV Agusta Motor S.p.A. president Claudio Castiglioni and Dr. Herbert Diess, General Director of BMW Motorrad. The contract will come into full effect upon final approval by EU authorities. The sale of Husqvarna Motorcycles by MV Agusta and its acquisition by BMW will significantly benefit both parties, said Lawrence Ferracci, ...

Read full article »

MV Agusta Brutale Stuff.co.nz

Rubric: Agusta | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи MV Agusta Brutale Stuff.co.nz отключены
MV Agusta Brutale Stuff.co.nz

Motoring REVIEW: You have to admire the cheekiness of aspirational brands. BMW puts features on its options lists that would be standard on lesser cars, while niche badges produce limited edition models to lure those seeking something a little different. Fiat’s Gucci 500 for example or a seemingly endless line of limited edition Harley-Davidsons. And, perhaps not surprisingly given it’s now owned by Harley, this MV Agusta Brutale anniversary edition. MVs sell in handfuls in New Zealand, but the iconic name rings with decades of high speed race-track success. Formed from the Agusta aviation company in 1945 to create post-war jobs, the brand claimed 270 Grand Prix wins and 10 ...

Read full article »

Ducati 1199 Panigale S vs. MV Agusta F4 RR — Ultimate MotorCycling

Rubric: Agusta | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Ducati 1199 Panigale S vs. MV Agusta F4 RR — Ultimate MotorCycling отключены
Ducati 1199 Panigale S vs. MV Agusta F4 RR — Ultimate MotorCycling

Ducati 1199 Panigale S vs. MV Agusta F4 RR Ducati 1199 Panigale MV Agusta F4 RR Review There are many similarities between Ducati’s new 1199 Panigale S and the MV Agusta F4 RR. Both are Italian exotica from fabled factories with spectacular racing heritages. Both are Superbike-class motorcycles with liter-plus engines. Both have traction control and adjustable fuel maps for different riding conditions. Both have top-of-the-line Ohlins suspension and Brembo radial brakes – and both are very, very fast. However, that is pretty much where the similarities end. The Panigale S’s motor, although still a twin, is a radical change from its predecessor and easily the most high-tech Ducati ...

Read full article »

Past or Present? 1973 MV AGUSTA 350 Ipotesi And 2005 F4 Ago Rare SportBikes…

Rubric: Agusta | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Past or Present? 1973 MV AGUSTA 350 Ipotesi And 2005 F4 Ago Rare SportBikes… отключены
Past or Present? 1973 MV AGUSTA 350 Ipotesi And 2005 F4 Ago Rare SportBikes…

Past or Present? 1973 MV AGUSTA 350 Ipotesi And 2005 F4 Ago Past or Present?  1973 MV AGUSTA 350 Ipotesi And 2005 F4 Ago Motorcycles have sure come a long way in the past 30 years or so, haven’t they?  These two beauties represent MV Agusta’s past and present and are currently on Ebay and up for the taking. First up is this absolutely mint 350 Ipotesi.  If my Google translation is correct that means hypothesis.  Maybe not the most catchy name I’ve heard but I can let it slide.  Who cares about a name when you have a bike with that classic cafe racer and GP inspired looks. I did come across an Italian Wikipedia page (I know, not the most reliable source) and it claims ...

Read full article »

Chop shop Badbikegang

Rubric: Agusta | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Chop shop Badbikegang отключены
Chop shop Badbikegang

Tag Archives: chop shop Unusual Motorcycles Every now and then you will see a motorcycle on the road and go “WOW! That’s an awesome looking piece of equipment!” People queue up outside showrooms or expos to see motorcycles that have been created basis themes or brands. We have always been fascinated with unusual bikes; hence one of our favourite pastimes is customizing our bike and also watching the Biker Build Off. To add to the above, Movies, Gam es and various other brands are also promoting their products using Motorcycles; a classic example of the same – Batman, Gears of War, Tron Motorcycles, etc. The Gears of War Bike was actually designed by Paul Junior Designs; the wheels ...

Read full article »

JeanRichard Watch Chronoscope MV Agusta Brutale America made of Steel…

Rubric: Agusta | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи JeanRichard Watch Chronoscope MV Agusta Brutale America made of Steel… отключены
JeanRichard Watch Chronoscope MV Agusta Brutale America made of Steel…

JeanRichard — Chronoscope MV Agusta Brutale America JEANRICHARD presents the Chronoscope MV Agusta Brutale America — a limited edition of 290 pieces — and pays tribute to its collaboration with the MV Agusta motorbike team in the attempt to break Bonneville Salt Flats speed trial record. JEANRICHARD presents the Chronoscope MV Agusta Brutale America — a limited edition of 290 pieces — and pays tribute to its collaboration with the MV Agusta motorbike team in the attempt to break Bonneville Salt Flats speed trial record. The partnership initiated in 2007 between JEANRICHARD and the legendary motorbike manufacturer MV Agusta has been highlighted by memorable ...

Read full article »

Will MV Agusta survive long enough to deliver a 675cc, 3-cylinder Tamburini…

Rubric: Agusta | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи Will MV Agusta survive long enough to deliver a 675cc, 3-cylinder Tamburini… отключены
Will MV Agusta survive long enough to deliver a 675cc, 3-cylinder Tamburini…

Will MV Agusta survive long enough to deliver a 675cc, 3-cylinder Tamburini masterpiece? No doubt hoping to capture a little of the magic that has seen Triumph’s class-smashing 675 Daytona make a massive impression in road tests, track tests and sales charts, MV Agusta is developing its own 675cc triple — and in typical Claudio Castiglioni style, just about betting the company’s survival on it. The projected MV Agusta F3 supersport bike will feature 4 radial valves per cylinder, which the company believes will give it a significant top-end power advantage over the Triumph. With the Daytona making 123bhp, MV is aiming at 135bhp or more, as well as a lighter weight chassis due to the ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.