عناوين المحتوى "باجاج"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 331

باجاج مراجعة منتقم 220cc

عنوان: باجاج | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على باجاج مراجعة منتقم 220cc
Bajaj avenger 220cc review

محتوى التقرير باجاج مراجعة منتقم 220cc عرض نسخة باجاج المنتقم مراجعة 220cc جئنا إليكم الأخبار المؤكدة إطلاق المنتقم 220 في 15 يونيو وهنا نأتي مرة أخرى مع الطقات الفعلية للدراجة جنبا إلى جنب مع أول نظرة مفصلة. فعلا, كان مجرد الانتظار من الوقت قبل شاهدنا تولى باجاج هذه الخطوة. وكان ولي المنتج الوحيد في هذا القطاع في الهند وليس لديه أي منافسة واحدة لعناء حول. ياماها حاول بواجبهم مع المغري 125CC التي لم تسفر عن النتائج المتوقعة منها. وإذا كنت تشعر أننا ننسى Enfields الملكي, نحن حقا لا يشعرون هناك أي (نعني حرفيا ANY) المنافسة بين ...

قراءة المقال كاملا »

باجاج اكتشاف 150 DTS-ط: 2010 جديد الدراجة معاينة نموذج

عنوان: باجاج | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على باجاج اكتشاف 150 DTS-ط: 2010 جديد الدراجة معاينة نموذج
Bajaj Discover 150 DTS-i: 2010 New Bike Model Preview

باجاج اكتشاف 150 DTS-ط للدراجات النارية: عش الدبابير أثار باجاج اكتشاف 150 لقد تم اللعن باجاج أوتو للأقساط التي لا نهاية لها من سلسلة بولسار وحتى قارنت النجوم النابضة المتغيرات إلى العلامة التجارية الشامبو مثل عيادة الكل واضح, وتماما مثل باجاج يفعل مع انها الدراجات النارية, وحزم وتتراوح بين INR 0.50 لINR 3. الآن, باجاج أوتو يفعل ذلك مرة أخرى وهذه المرة مع اكتشاف. الذي يحصل الآن 150CC, 144.8سم مكعب على وجه الدقة. هذا هو اكتشاف الخامس في الأسرة باجاج, بعد اكتشاف 125, واكتشف 112, واكتشف 135 واكتشف 100. من أربعة تكرارات السابقة / الحالية, 2 قصف ومع 2 أكثر من, ضحك باجاج أوتو كل الطريق الى البنك. هذه ...

قراءة المقال كاملا »

باجاج البلاتين 125 باجاج البلاتين 125 سعر البلاتين باجاج 125 يستعرض باجاج…

عنوان: باجاج | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على باجاج البلاتين 125 باجاج البلاتين 125 سعر البلاتين باجاج 125 يستعرض باجاج…
Bajaj Platina 125 Bajaj Platina 125 Price Bajaj Platina 125 Reviews Bajaj…

باجاج البلاتين 125 نظرة عامة باجاج البلاتين 125 عدد الأميال, المتوسط، والاقتصاد في استهلاك الوقود وكانت الشركة قد تركيب الدراجة مع التكنولوجيا الجديدة التي تساعد على اختيار منطقة الاقتصاد الذي ينتج عنه المزيد من الاقتصاد في استهلاك الوقود. أقل وزنا من النموذج الجديد يساعد على الحصول على الأميال جيدة كذلك. ومن المتوقع ان يلقى حول الدراجة 70 إلى 80 kmpl من الأميال .Bajaj البلاتين 125 125 هي معبأة مع 4 السكتة الدماغية, تبريد الهواء الطبيعي, شرارة اشتعال المحرك مع تشريد الذكية 124. 5 PS من الطاقة القصوى في 7,000 دورة في الدقيقة ويولد 10 نيوتن متر من عزم الدوران عند كبار 4,000 دورة في الدقيقة. ويطلق على نظام مفتاح التحكم ركوب. باجاج البلاتين 125 امسك باجاج البلاتين 125 125 تأتي محملة 124.6 سم مكعب محرك منتعش. طاحونة جديدة لل ...

قراءة المقال كاملا »

باجاج اكتشاف 125 T قائمة الأسعار والأميال – سعر في الهند

عنوان: باجاج | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على باجاج اكتشاف 125 T قائمة الأسعار والأميال – سعر في الهند
Bajaj Discover 125 T Price List and Mileage – Price In India

باجاج اكتشاف 125 T قائمة الأسعار والأميال قد يكون باجاج واحدة من عدد قليل من شركات صناعة السيارات الذين يأخذون كلمة "الاقتصاد" على محمل الجد تماما. وجاء هذا يتضح من هم باجاج اكتشف مؤخرا 125 T الذي هو نسخة منخفضة التكلفة من باجاج اكتشف بها 125 ST . وباجاج اكتشاف 125 T هو متاح الآن في الأسواق في الخيارين, البديل الفرامل طبل وأقراص الفرامل البديل. وباجاج اكتشاف 125 وقد أعلن T الأسعار في الهند أن يكون روبية. 55,500 لالبديل القرص وروبية. 52,500 للطبل البديل. باجاج اكتشاف 125 T قائمة الأسعار الهند روبية. 54,021 باجاج اكتشاف 125 T مزودة 125CC DTS-ط, 4السكتة الدماغية الهواء الطبيعي محرك تبريد التي هي قادرة على الاحباط ...

قراءة المقال كاملا »

جديد باجاج اكتشاف 125 سم مكعب أطلقت – السيارات الجديدة & الدراجات في الهند في عام 2011…

عنوان: باجاج | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على جديد باجاج اكتشاف 125 سم مكعب أطلقت – السيارات الجديدة & الدراجات في الهند في عام 2011…
New Bajaj Discover 125 cc launched – New Cars & Bikes in India in 2011…

جديد باجاج اكتشاف 125 سم مكعب أطلقت أطلقت باجاج أوتو ل 125 النسخة سم مكعب من اكتشاف بسعر روبية. 45,500 لالبديل الفرامل طبل وروبية. 48,000 لقرص الفرامل البديل. جميع الأسعار صالة عرض السابقين, دلهي. باجاج يدعي اكتشاف 125 يمكن تحقيق سرعة قصوى تبلغ 100 سوف كم / ساعة ولكن المطالبة الحقيقية إلى الشهرة تكون شريحة الرائدة 82.4 كم / لتر الأميال! ال 125 محرك سم مكعب من اكتشاف 125 ينتج عنه 11 PS من الطاقة القصوى و 10.8 نيوتن متر من عزم الدوران الأقصى. الأجزاء السفلى من اكتشاف 125 كانت جميعها ظلام دامس لجعل الدراجة أكثر جاذبية. نحن لم تتمكن حتى الآن من وضع أيدينا على الصور من اكتشاف جديد 125 كما باجاج لم يتم بعد تحديث موقعها على شبكة الانترنت مع تفاصيل جديدة ...

قراءة المقال كاملا »

باجاج بولسار 200? لما لا! • BurnYourFuel

عنوان: باجاج | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على باجاج بولسار 200? لما لا! • BurnYourFuel
Bajaj Pulsar 200? Why Not! • BurnYourFuel

الوظائف ذات الصلة شيء واحد لكم جميعا أن نضع في اعتبارنا أن باجاج أسفر عن مقتل وجه الحالي قصد رفع الدراجة ن معظم القابلة للبيع من طراز P200 باجاج, لإنقاذ حياة P150 P180 ن بإعطاء تبدو أساسا من P200, مع بعض الميزات المتقدمة التي تأتي من P200 / P220 على التوالي. قد يكون الأمل في أن النموذج الجديد من بولسار 200 وقرب في المستقبل أن تنطلق قبل كاوازاكي نينجا 250 إطلاق (إطلاق سبتمبر وأكتوبر) أو بعد 2-3 بعد أشهر من إطلاق النينجا. ولكن الامر سيستغرق,لا يزال دقيقة 2-3 وقد بدأت للتو الآن في يونيو 23rd أشهر أخرى ليأتوا ويروا أخبار جديدة عن الجديد P220 P200 model.since 2009. قد خططت باجاج بولسار لإطلاق جديد 200 وفقا للتصميم مأخوذة من P300 [تفاصيل المتاحة ...

قراءة المقال كاملا »

باجاج RE 60 – 200سم مكعب 4 عجلات – الشحوم ن البنزين

عنوان: باجاج | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على باجاج RE 60 – 200سم مكعب 4 عجلات – الشحوم ن البنزين
Bajaj RE 60 – 200cc 4 wheeler – Grease n Gasoline

باجاج RE 60 – 200سم مكعب 4 عجلات معرض السيارات هي لم تبدأ بعد رسميا, لكن باجاج أطلقت بالفعل وابلا كبير. لقد كشفت مجرد باجاج RE60, صغيرة على, بيئة مركبة صديقة. وباجاج RE60 يبدو من المؤكد المضربين, كما تذهب السيارات الصغيرة. درابزين الأمامي يبدو قليلا مبالغا فيه, ولكن عندما رسمت في نفس لون الجسم, يمزج في أفضل. للوهلة الأولى, فمن المدمجة, ولكن الداخلية فسيح المدهش, مثل الكثير من تاتا نانو . السيارة هي حقن الوقود وتستخدم التوأم شرارة الاشتعال, ووالمياه المبردة. وتزعم الشركة استهلاك الوقود العالم الحقيقي لل 35 جهاز كمبيوتر شخصى, مع انبعاث الكربون 60 غراما لكل كيلومتر. الأمر الذي يعكس أيضا باسم باجاج RE'60 ". ...

قراءة المقال كاملا »

أسئلة حول Chetak, اشخاص 150, يطير 150, رفيق 125

عنوان: باجاج | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على أسئلة حول Chetak, اشخاص 150, يطير 150, رفيق 125
Questions about Chetak, People 150, Fly 150, Buddy 125

أنا حقا أحب هذا سكوتر, والثمن هو جيد – $3200 جديد خارج الباب ل 2006 نموذج. أعتقد أن التحول أن تكون ممتعة, ولكن زوجتي ليست واثقة جدا. إلا أنها لا نعترف بأن تحول مقبض شريط تبدو سهلة. للدراجين بداية, هل تعتقد أن التحول يكون أكثر من اللازم للتعامل مع? أو الكثير من الهاء في التمتع ركوب أو أن تكون آمنة? أيضا, هل هو ركوب مريح للركاب? أنا أعرف هذه الأمور الذاتية, ولكن كنت لا تزال ترغب في الاستماع إلى آراء. أجد مقعد الأسهم على هذه لتكون غير مريحة للرحلات الطويلة, ولكن هناك العديد من الخيارات سلسلة P التي تناسب. لست متأكدا من كيفية طويلة من ركوب تريد الذهاب مع أحد الركاب, لذلك قد ...

قراءة المقال كاملا »

باجاج المنتقم 220 التعليقات الأميال

عنوان: باجاج | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على باجاج المنتقم 220 التعليقات الأميال
Bajaj Avenger 220 Mileage Reviews

الدراجة والسيارة الأميال التعليقات باجاج المنتقم 220 باجاج المنتقم هي واحدة من عدد قليل من الدراجات النارية نوع الطراد المتاحة في الهند. كانت مستوحاة من قبل مزيل كاواساكي وأطلقت في البداية مع محرك 180cc. لقد كان هذا الآن تدريجيا أن يأتي الآن مع محرك 220cc. المنتقم يأتي مع 5 سرعة انتقال, ا 14 خزان الوقود لتر, ا 4 السكتة الدماغية محرك اسطوانة واحدة, 19.03 PS أقصى القوة, 17.5 أقصى عزم الدوران وقاعدة العجلات 58.1 بوصة. يمكنك شراء المنتقم من دلهي بسعر-صالة العرض السابق روبية. 76,835. باجاج المنتقم الأميال وبالنظر إلى أن باجاج المنتقم ليس الخاص بك العادية تأخذ إلى مكتب نوع من الدراجة, عدد الكيلومترات ليس هو الأولوية الأولى عندما يتعلق الأمر إلى ميزات. ...

قراءة المقال كاملا »

باجاج المنتقم 200 DTSi

عنوان: باجاج | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على باجاج المنتقم 200 DTSi
Bajaj Avenger 200 DTSi

تحسبا لركوب دراجة نارية تعمل بالطاقة عن طريق محرك 200CC باجاج قد تم ببطء تم تلتهم الدواخل بلدي. هذه, خصوصا بعد شومي مصغرة اختبار بولسار 200 بينما كنت بعيدا وعاد الهذيان. ثم Nandu, في غضون بضعة أيام من ذلك, حصلت يديه على دراجة نارية لم تبدأ بعد، ولا يمكن التوقف عن الحديث عن أحلى بولسار من أي وقت مضى. ثم ذهب إلى ولع لي في الأيام التالية حول ما كنت في عداد المفقودين. حتى هنا كان في ذلك الحين كان لي فرصة شومي بعيدا، وكان هناك دراجة نارية مدعوم من التي تحدثت كثيرا عن ما يصل المحرك 200CC للاختبار. هذه المرة فقط, وقد قيد ذلك في الطراد باجاج ل, المنتقم. الآن, كنت تعاني النسخة 180cc للالمنتقم ...

قراءة المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Bajaj avenger 220cc review

Rubric: Bajaj | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Bajaj avenger 220cc review отключены
Bajaj avenger 220cc review

Report content Bajaj avenger 220cc review Presentation Transcript Bajaj Avenger 220cc Review We brought to you the confirmed news of the launch of Avenger 220 on June 15th and here we come again with the actual snaps of the bike along with a detailed first look. Actually, it was just a wait of time before we saw Bajaj took this step. Avenger has been a sole product in this segment in India and currently doesn’t have any single competition to bother about. Yamaha tried their bit with the 125cc Enticer which did not yield them the expected results. And if you feel that we are forgetting the Royal Enfields, we really don’t feel there is any (we literally mean ANY) competition between ...

Read full article »

Bajaj Discover 150 DTS-i: 2010 New Bike Model Preview

Rubric: Bajaj | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Bajaj Discover 150 DTS-i: 2010 New Bike Model Preview отключены
Bajaj Discover 150 DTS-i: 2010 New Bike Model Preview

Bajaj Discover 150 DTS-i Motorcycle: Hornet’s Nest Stirred Bajaj Discover 150 I’ve been cussing Bajaj Auto for the endless installments of the Pulsar series and I even compared the Pulsars variants to a shampoo brand like Clinic All Clear, which just like Bajaj does with it’s motorcycles, has packs ranging from INR 0.50 to INR 3. Now, Bajaj Auto does it again and this time with the Discover. which now gets a 150cc, 144.8cc to be precise. This is the fifth Discover in the Bajaj family, after the Discover 125, the Discover 112, the Discover 135 and the Discover 100. Out of the four previous/current iterations, 2 bombed and with 2 more, Bajaj Auto laughed all the way to the bank. This ...

Read full article »

Bajaj Platina 125 Bajaj Platina 125 Price Bajaj Platina 125 Reviews Bajaj…

Rubric: Bajaj | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Bajaj Platina 125 Bajaj Platina 125 Price Bajaj Platina 125 Reviews Bajaj… отключены
Bajaj Platina 125 Bajaj Platina 125 Price Bajaj Platina 125 Reviews Bajaj…

Bajaj Platina 125 Overview Bajaj Platina 125 Mileage, Average and Fuel Economy The company has fitted the bike with a new technology that help to choose economy zone which results in more fuel economy. Less weight of the new model helps to get good mileage as well. The bike is expected to deliver around 70 to 80 kmpl of mileage .Bajaj Platina 125 125 is packed with a 4 …, natural air cooled, spark ignition engine with a smart displacement of 124. 5 PS of maximum power at 7,000 rpm and generates 10 Nm of top torque at 4,000 rpm. The system is called Ride Control Switch. Bajaj Platina 125 Pick up Bajaj Platina 125 125 comes loaded with a 124.6 cc refreshed engine. The new mill of the ...

Read full article »

Bajaj Discover 125 T Price List and Mileage — Price In India

Rubric: Bajaj | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Bajaj Discover 125 T Price List and Mileage — Price In India отключены
Bajaj Discover 125 T Price List and Mileage — Price In India

Bajaj Discover 125 T Price List and Mileage Bajaj might be one of the few automobile manufacturers who take the word ‘Economy’ quite seriously. This was made evident by their recently launched Bajaj Discover 125 T which is a low-cost version of their Bajaj Discover 125 ST . The Bajaj Discover 125 T is now available in markets in two variants, the drum brake variant and the disc brake variant.  The Bajaj Discover 125 T Price in India has been announced to be Rs. 55,500 for the disc variant and Rs. 52,500 for the drum variant. Bajaj Discover 125 T Price List India Rs. 54,021 Bajaj Discover 125 T is fitted with a 125cc DTS-i, 4stroke Natural Air cooled engine which is capable of dishing ...

Read full article »

New Bajaj Discover 125 cc launched — New Cars & Bikes in India in 2011…

Rubric: Bajaj | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи New Bajaj Discover 125 cc launched — New Cars & Bikes in India in 2011… отключены
New Bajaj Discover 125 cc launched — New Cars & Bikes in India in 2011…

New Bajaj Discover 125 cc launched Bajaj Auto has launched a 125 cc version of the Discover priced at Rs. 45,500 for the drum brake variant and Rs. 48,000 for the disc brake variant. All prices are ex-showroom, Delhi. Bajaj claims the Discover 125 can achieve a top speed of 100 km/hr but its real claim to fame would be the segment-leading 82.4 km/litre mileage! The 125 cc engine of the Discover 125 produces 11 PS of maximum power and 10.8 Nm of maximum torque. The lower parts of the Discover 125 have all been blacked out to make the bike more appealing. We haven’t yet been able to lay our hands on photos of the new Discover 125 as Bajaj is yet to update its website with details of the ...

Read full article »

Bajaj Pulsar 200? Why Not! • BurnYourFuel

Rubric: Bajaj | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Bajaj Pulsar 200? Why Not! • BurnYourFuel отключены
Bajaj Pulsar 200? Why Not! • BurnYourFuel

Related Posts One thing you all keep in mind that Bajaj has … intentionally current face lifted n most salable bike of Bajaj P200 model, to save the life of P150 n P180 by giving mainly looks of P200, with some advanced feature that comes from P200/P220 respectively. May be hope that new model of Pulsar 200 is near in future to be launched before Kawasaki Ninja-250 launch (the September-October launch) or after 2-3 months later of launch of Ninja. However it would take,still min 2-3 months more to come see new news on new P200 model.since P220 has been launched just now on 23rd June 2009. May be Bajaj has planned to launch new Pulsar 200 as per design taken from P300 [available details ...

Read full article »

Bajaj RE 60 — 200cc 4 wheeler — Grease n Gasoline

Rubric: Bajaj | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Bajaj RE 60 — 200cc 4 wheeler — Grease n Gasoline отключены
Bajaj RE 60 — 200cc 4 wheeler — Grease n Gasoline

Bajaj RE 60 — 200cc 4 wheeler The Auto Expo is yet to officially begin, but Bajaj has already fired a significant salvo. They have just unveiled the Bajaj RE60, their small, eco friendly vehicle. The Bajaj RE60 certainly looks striking, as small cars go. The front fender looks a little overdone, but when painted in the same colour as the body, it blends in better. At first glance, it is compact, but the interior is surprisingly roomy, much like the Tata Nano . The car is fuel injected and uses twin spark ignition, and it is water cooled. The company claims a real world fuel mileage of 35 kpl, with a carbon emission of 60 grams per kilometre. which also reflects in the name Bajaj RE’60’. ...

Read full article »

Questions about Chetak, People 150, Fly 150, Buddy 125

Rubric: Bajaj | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи Questions about Chetak, People 150, Fly 150, Buddy 125 отключены
Questions about Chetak, People 150, Fly 150, Buddy 125

I really like this scooter, and the price is good — $3200 new out the door for the 2006 model. I think the shifting would be fun, but my wife is not so sure. However she does admit that the handle bar shifting looks easy. For beginning riders, do you think the shifting would be too much to deal with? or too much of a distraction to enjoy the ride or to be safe? Also, is it a comfortable ride for a passenger? I know these things are subjective, but I’d still like to hear opinions. I find the stock seat on these to be uncomfortable for long rides, but there are many P series options that will fit. I’m not sure how long of rides you want to go on with a passenger, so it might ...

Read full article »

Bajaj Avenger 220 Mileage Reviews

Rubric: Bajaj | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи Bajaj Avenger 220 Mileage Reviews отключены
Bajaj Avenger 220 Mileage Reviews

Bike and Car Mileage Reviews Bajaj Avenger 220 Bajaj Avenger is one of the few cruiser kind motorcycles available in India. It was inspired by the Kawasaki eliminator and was initially launched with a 180cc engine. This has now been gradually increased to now come with a 220cc engine. The Avenger comes with a 5 speed transmission, a 14 liter fuel tank, a 4 … single cylinder engine, 19.03 PS max power, 17.5 max torque and a wheelbase of 58.1 inches. You can buy an Avenger from Delhi at an ex-showroom price of Rs. 76,835. Bajaj Avenger Mileage Considering that the Bajaj Avenger is not your regular take-to-office kind of a bike, mileage is not the first priority when it comes to features. ...

Read full article »

Bajaj Avenger 200 DTSi

Rubric: Bajaj | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Bajaj Avenger 200 DTSi отключены
Bajaj Avenger 200 DTSi

The anticipation to ride a motorcycle powered by Bajaj’s 200cc engine has been slowly been chewing up my insides. This, especially after Shumi mini-tested the Pulsar 200 while I was away and came back raving. Then Nandu, within a few days of that, got his hands on the not yet launched motorcycle and couldn’t stop talking about the sweetest Pulsar ever. He then went on to hound me in the following days about what I was missing. So here was my chance then Shumi was away and there was a motorcycle powered by that much talked about 200cc motor up for test. Only this time, it was strapped into Bajaj’s cruiser, the Avenger. Now, I’ve ridden the 180cc version of the Avenger ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.