عناوين المحتوى "الدب الكبير"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 52

ستورجيس 2007

عنوان: الدب الكبير | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على ستورجيس 2007
Sturgis 2007

تم ارسال رسالتك! ياس, رئيس تحرير المشاعر القيام صورة تبادل لاطلاق النار من قبل مقاطعة خط صالون جاي ألن. انها وسيلة من الصعب جدا لوضع كل ذلك في كلمات, لكن ستورجيس 2007 كانت رحلة مدهشة بالنسبة لي. كثافة المحمومة من اليوم مشاهدة أزعج قبل أسبوعين, ترك لي القليل من الطاقة لمواكبة ما حدث بعد ذلك. وبالتالي, بسرعة, دعونا نلقي 2007 ستورجيس رحلة. هذا الوقت, انها ستكون رحلة الصورة لأنه سيكون من الصعب جدا لوضع شيء الملتوية كله في كلمات. الأربعاء, الخميس, يوم الجمعة حاولنا أن تركب ولكن العواصف الرعدية مفرغة سرق بعيدا ساعات طويلة من ركوب محتمل. ونحن لم نخرج لوايومنغ عدة مرات. رأى هذا المخلوق الشر في علاء الدين, وايومنغ. مدينة علاء الدين ...

قراءة المقال كاملا »

يونيو 16, 2005 جزء 3

عنوان: الدب الكبير | 15 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على يونيو 16, 2005 جزء 3
June 16, 2005 Part 3

تم ارسال رسالتك! BIKERNET NEWS FLASH – التعديل الرابع من جولي ويمز, المروحيات فقط في هاواي INFO AND THE NEWS SS IN. LA تقويم BIKE إظهار التى ترعاها BIKERNET.COM– خريطة كاملة والحالية قائمة العارضين على موقعنا في http://www.FastDates.com/BIKESHOW.HTM. نحن قريبون جدا من بيعت الآن مع بعض 160 العارضين وجميع الأسماء الكبيرة في مكانها الصحيح. الاشتراك مازالوا يأتون في بمعدل حوالي 2-3 يوم, ولذا فإننا سوف تبيع بالتأكيد من الأسبوع المقبل وتستمر لمطابقة لدينا معدل النمو السابق ما يقرب من 20% نمو سنويا في عدد العارضين والمتفرجين.. عملت الملكة ماري معنا لتمديد العارضون الى مزيد من كاتالينا فيري ...

قراءة المقال كاملا »

2007 الدب الكبير المروحيات الزلاجة بروستريت طريق اختبار الدراجة الساخن

عنوان: الدب الكبير | 10 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2007 الدب الكبير المروحيات الزلاجة بروستريت طريق اختبار الدراجة الساخن
2007 Big Bear Choppers The Sled ProStreet Road Tested Hot Bike

0704_hbkp_14_z + 2007_big_bear_choppers + the_sled_prostreet.jpg في 7,000 قدم فوق حوض لوس انجليس, بحيرة الدب الكبير هو معروف جيدا لطرقها الجبلية الملتوية, أنشطة ترفيهية, ومشهد خلاب. ويحدث أيضا أن تكون البداية من منى والدب الكبير المروحيات كيفن ألسوب ل (بي بي سي). للماضي 10 سنوات, وقد تم اختبار بي بي سي ودفع حدود في جو مخلخل التي تشمل V التوأم سوق مخصص. منذ 2001, وكان مراسل بي بي سي الشركة الرائدة في مجال الدراجات غير المجمعين. مع مجموعات الشركة تحصل على كل شيء لوضع الدراجة معا (إلا المهارة والطلاء), وسخر كل دراجة حتى قبل مغادرة المصنع لضمان عمل كل شيء، و ...

قراءة المقال كاملا »

2008 الدب الكبير المروحيات G.T.X. استعراض للدراجات النارية – في نهاية المطاف للدراجات النارية

عنوان: الدب الكبير | 8 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2008 الدب الكبير المروحيات G.T.X. استعراض للدراجات النارية – في نهاية المطاف للدراجات النارية
2008 Big Bear Choppers G.T.X. Motorcycle Review – Ultimate MotorCycling

2008 الدب الكبير المروحيات G.T.X. | استعراض للدراجات النارية مع عبارات مثل الركود وأزمة الائتمان وشيكة في دوران الثقيلة في هذه الأيام, يمكنك أن يغفر لتوقع 2008 أن تكون سنة من العروض المحافظة في سوق المنتجات الفاخرة، بجولة. بصورة شاملة, صناعة الدراجات النارية شهدت مبيعات تتسطح في 2007, بعد سنوات من النمو المطرد. عند رؤية فسحة منحوت بجرأة من G.T.X جديدة بيغ بير المروحيات ". بروستريت باجر لأول مرة, قد نتساءل إذا كيفن ألسوب, مؤسس الشركة الاسترالي المولد, وقد سمح له صحيفة وول ستريت جورنال الاشتراك في تنقضي. وعلى الرغم من الأخبار الاقتصادية المهووسين عموما, يبدو أن هناك نهضة على قدم وساق في العمل باجر, خصوصا ...

قراءة المقال كاملا »

الأسترالي للسلامة على الطرق

عنوان: الدب الكبير | 3 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على الأسترالي للسلامة على الطرق
Australian Road Safety

الطرق الاسترالية الطرق الاسترالية أكثر أمانا الكثير اليوم, مقارنة مع منتصف 1970s. في الفترة التي سبقت هذا المنعطف الكبير في الوعي سلامة المركبات, كلا تقنيات السيارات والمواقف لم تنضج بما يكفي لاتخاذ سلامة المركبات على محمل الجد. النظر في المسائل التالية: قبل 70S – لا توجد قوانين حزام الأمان في مكان – السلامة في تصميم الدراجة لا يمثل أولوية – اللوائح حزام الأمان تنفيذها – تحسين شبكة الطرق ومراقبة حركة المرور – التنفيذ الصارم لقواعد المرور, مع التركيز على القيادة في حالة سكر – يصبح بيانات تحطم مصدر للمعلومات لتصميم الدراجة بسبب زيادة الوعي بأهمية جعل الدراجات أكثر أمنا, الاسترالي ...

قراءة المقال كاملا »

الدب الكبير يجول في نموذج GTX اختبرت

عنوان: الدب الكبير | 31 قد 2015 | التعليقات مغلقة على الدب الكبير يجول في نموذج GTX اختبرت
Big Bear Touring Model GTX Tested

تم ارسال رسالتك! كان الدب الكبير بحيرة في ولاية كاليفورنيا تحت عدة أقدام من الثلوج كما قاد الاسترالي كيفن ألسوب لي هناك من المطار LA وكان من المتوقع سقوط مزيد من الثلوج. وكانت آلهة الطقس تحديد بالتأكيد أنني لن ركوب GTX X-إسفين التراجع طريق جبلي ملتوي والغادر في اليوم التالي لذلك نحن لجأت إلى خطة B. بعد جولة في مصنع مشغول ونظرة على غنيمة من الدراجات BBC جاهزة للتصدير – بعض لاستراليا وغيرها إلى الشرق الأقصى وأوروبا – نحن استقرت مع البيتزا وعدد قليل من البيرة لمناقشة آفاق الاقتصاد العالمي وتأثيرها على العالم للدراجات النارية. جمال كونه صانع المتخصصة مع صغيرة نسبيا ...

قراءة المقال كاملا »

هارلي ديفيدسون أزرار أكمام شعار شارة موتور دورة السوبر دراجة موتو GP السرعة…

عنوان: الدب الكبير | 25 قد 2015 | التعليقات مغلقة على هارلي ديفيدسون أزرار أكمام شعار شارة موتور دورة السوبر دراجة موتو GP السرعة…
Harley Davidson Cufflinks Logo Badge Motor Cycle Super Bike Moto GP Speed…

2000الصورة مؤسس(الصورة) وليام S. هارلي آرثر ديفيدسون والتر ديفيدسون وليام A. ديفيدسون مقر ميلووكي, ولاية ويسكونسن, الامريكى. الأشخاص الرئيسيين كيث E. Wandell, المدير التنفيذي منتجات دراجات نارية الإيرادات زيادة الولايات المتحدة 5310000000 $ (2011)[1] الإيرادات التشغيلية زيادة الولايات المتحدة 829900000 $ (2011)[1] صافي الدخل زيادة الولايات المتحدة 599100000 $ (2011)[1] مجموع الأصول الزيادة الولايات المتحدة 9674000000 $ (2011)[1] إجمالي حقوق المساهمين زيادة الولايات المتحدة 2.420 مليار $ (2011)[1] الموظفين 6,000 (ديسمبر 2011)[2] هارلي ديفيدسون شركة[3] (NYSE: خنزير, سابقا HDI[4]), كثيرا ما يختصر H-D أو هارلي, هي الشركة المصنعة للدراجة نارية الأمريكي. تأسست في ميلووكي, ولاية ويسكونسن, خلال العقد الأول من القرن 20th, كان واحدا من اثنين الرئيسي ...

قراءة المقال كاملا »

1955 انتصار T 100 مخصص المروحية Terhi لركوب شارع المروحية

عنوان: الدب الكبير | 18 قد 2015 | التعليقات مغلقة على 1955 انتصار T 100 مخصص المروحية Terhi لركوب شارع المروحية
1955 Triumph T 100 Custom Chopper Terhi’s Ride Street Chopper

0605_stcp_12_z + 1955_Triumph_t_100_custom_chopper + engine.jpg طرنا فوق إلى هلسنكي, فنلندا, والتوصيل مع بعض الأصدقاء في مجلة KOPTERI لرحلة على الطريق قليلا إلى السويد لحضور Norrtelje الدراجة مخصص مشاهدة, الذي يقام حول 100 شمال أميال من ستوكهولم, السويد. وقد تم وضع هذا المعرض Norrtelje عليها التوأم نادي M.C. للماضي 30 سنة و هي حتى الآن الأكثر شهرة إظهار دراجة نارية مخصصة في كل من الدول الاسكندنافية. ودعا الفائزين من Norrtelje لجلب دراجاتهم أكثر من لاس فيغاس للدراجة المنافسة مبنى كبير التوأم بطولة غرب العالم. سيكون لدينا أكثر من عرض Norrtelje في قضية المستقبل. بعد أن عاد إلى فنلندا من حضور المعرض ...

قراءة المقال كاملا »

الكثير خاص – الإقليمي الإنترنت السيارات / عروض السيارات دليل

عنوان: الدب الكبير | 17 قد 2015 | التعليقات مغلقة على الكثير خاص – الإقليمي الإنترنت السيارات / عروض السيارات دليل
Lot Special – Regional Internet Auto / Car Deals Directory

CARS TRUCKS | دراجات نارية | الترفيهية | قطع غيار السيارات اسمحوا لي أن شراء أو إصلاح مركبة الخاص بك ,تبحث عن كسر ,لا تعمل أو تعمل لا تستخدم مركبة ,دراجات قذره,العشب جرارات, نحن نستطيع فعلها 847 344 9858 2001 جنوب غرب Expressline 24 قدم مقطورة جنبا إلى جنب المغلقة. فرامل كهربائي مع بطارية جديدة. (استبدال بطارية أغسطس. 2010) إنزل باب منحدر قد فتح من 5′ ارتفاع × 4′ واسع. تستخدم في المقام الأول لنقل الأثاث العتيقة. كبيرة لاحالة / الدراجات النارية تخزين! $3500 أوبو. 1997 ياماها VMAX 600 XT الثلج مع فقط 3,500 اميال. يبدأ دائما على سحب الأول أو الثاني. أنه ليس لديه بداية كهربائي أو العكس. التعديل الوحيد هو عبارة عن مجموعة من جلود التزلج البلاستيكية. لا يتم اختيار المسار. ...

قراءة المقال كاملا »

التعبير عن تغيير الزيت بيلينجهام – شمال غرب هوندا

عنوان: الدب الكبير | 17 قد 2015 | التعليقات مغلقة على التعبير عن تغيير الزيت بيلينجهام – شمال غرب هوندا
Express Oil Change Bellingham – Northwest Honda

تغيير زيت / لوب سريع في هوندا من بيلينجهام في بيلينجهام, WA, سوف لدينا صريحة الخلجان تغيير الزيت تحصل في, من وعلى الطريق بسرعة. لدينا معاملات مركز تغيير الزيت أيام الأسبوع مفتوحة من 8:00 إلى 4:30مساء والسبت 08:00 حتي 04:00. ويشمل لدينا تغيير الزيت خدمة كاملة: استنزاف النفط وتستبدل بأخرى جديدة استبدال فلتر الزيت أعلى قبالة السوائل تعليق تليين تحقق من أربعة سوائل محرك عجلة حسب الاقتضاء A مجاملة التفتيش 17 نقطة يتضمن حالة من السوائل الحيوية سيارتك واختبار البطارية تحقق الفرامل الخاصة بك (عندما مرئية) فحص فلتر الهواء وفلتر المقصورة واستبدالها عند الضرورة (رسوم إضافية للمرشحات) إذا كان هذا يبدو جيدا, هناك ...

قراءة المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Sturgis 2007

Rubric: Big Bear | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Sturgis 2007 отключены
Sturgis 2007

Your message has been sent! Yass, editor of Vibes doing a photo shoot out by Jay Allen’s County Line Saloon. It’s way too hard to put it all into words, but Sturgis 2007 was an amazing journey for me. The hectic intensity of the Today Show gig two weeks before, left me little energy to keep pace with what happened next. So, quick, let’s take a 2007 Sturgis journey. This time, it will be a photo journey as it would be too hard to put the whole twisted thing into words. Wednesday, Thursday, Friday We tried to ride but the vicious thunderstorms stole away many hours of potential riding. We did get out to Wyoming a few times. Saw this evil creature at Aladdin, Wyoming. The town of Aladdin ...

Read full article »

June 16, 2005 Part 3

Rubric: Big Bear | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи June 16, 2005 Part 3 отключены
June 16, 2005 Part 3

Your message has been sent! BIKERNET NEWS FLASH — FOURTH AMENDMENT FROM JULIE WEEMS, CHOPPERS ONLY IN HAWAII INFO AND SS IN THE NEWS. LA CALENDAR BIKE SHOW SPONSORED BY BIKERNET.COM— The complete Map and current Exhibitors List is on our website at http://www.FastDates.com/BIKESHOW.HTM. We are very close to sold out now with some 160 Exhibitors and all the big names are in place. Signups are still coming in at a rate of about 2-3 a day, so we will certainly sell out next week and continue to match our previous growth rate of approximately 20% growth per year in Exhibitors and Spectators.. The Queen Mary has worked with us to extend the Exhibitors further into the Catalina Ferry ...

Read full article »

2007 Big Bear Choppers The Sled ProStreet Road Tested Hot Bike

Rubric: Big Bear | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи 2007 Big Bear Choppers The Sled ProStreet Road Tested Hot Bike отключены
2007 Big Bear Choppers The Sled ProStreet Road Tested Hot Bike

0704_hbkp_14_z+2007_big_bear_choppers+the_sled_prostreet.jpg At 7,000 feet above the Los Angeles basin, Big Bear Lake is well known for its twisty mountain roads, leisure activities, and breathtaking scenery. It also happens to be the home of Mona and Kevin Alsop’s Big Bear Choppers (BBC). For the past 10 years, BBC has been testing and pushing the limits in the rarefied atmosphere that encompasses the custom V-Twin market. Since 2001, BBC has been the leading manufacturer of unassembled bikes. With the company’s kits you get everything to put the bike together (except the skill and the paint), and each bike is mocked up before leaving the factory to ensure everything works and ...

Read full article »

2008 Big Bear Choppers G.T.X. Motorcycle Review — Ultimate MotorCycling

Rubric: Big Bear | 8 Июн 2015 | Комментарии к записи 2008 Big Bear Choppers G.T.X. Motorcycle Review — Ultimate MotorCycling отключены
2008 Big Bear Choppers G.T.X. Motorcycle Review — Ultimate MotorCycling

2008 Big Bear Choppers G.T.X. | Motorcycle Review With phrases such as impending recession and credit crisis in heavy rotation these days, you would be forgiven for expecting 2008 to be a year of conservative offerings in the luxury-touring market. Overall, the motorcycle industry saw sales flatten in 2007, after years of steady growth. Upon seeing the audaciously sculpted expanse of Big Bear Choppers’ new G.T.X. ProStreet bagger for the first time, you may wonder if Kevin Alsop, the company’s Australian-born founder, has allowed his Wall Street Journal subscription to lapse. Despite generally morbid economic news, there appears to be a renaissance afoot in the bagger business, particularly ...

Read full article »

Australian Road Safety

Rubric: Big Bear | 3 Июн 2015 | Комментарии к записи Australian Road Safety отключены
Australian Road Safety

Australian Roads Australian roads are a lot safer today, compared to the mid-1970s. In the period before this significant juncture in vehicle safety awareness, both vehicle technologies and attitudes were not … enough to take vehicle safety seriously. Consider the following: Before the 70s — No seatbelt laws in place — Safety in bike design not a priority — Seatbelt regulations implemented — Improved road system and traffic monitoring — Strict enforcement of traffic rules, with emphasis on drunk driving — Crash data becomes source of information for bike design Because of increased awareness in the importance of making bikes safer, the Australian ...

Read full article »

Big Bear Touring Model GTX Tested

Rubric: Big Bear | 31 Май 2015 | Комментарии к записи Big Bear Touring Model GTX Tested отключены
Big Bear Touring Model GTX Tested

Your message has been sent! California’s Big Bear Lake was under several feet of snow as Aussie Kevin Alsop drove me up there from the LA airport and more snow was forecast. The weather gods had definitely determined that I wasn’t going to ride the GTX X-Wedge back down the twisty and treacherous mountain road the next day so we resorted to Plan B. After a tour of the busy factory and a look over a swag of BBC bikes ready for export — some to Australia and others to the Far East and Europe — we settled down with a pizza and a few beers to discuss the world economic outlook and its effect on the motorcycle world. The beauty of being a niche manufacturer with a relatively small ...

Read full article »

Harley Davidson Cufflinks Logo Badge Motor Cycle Super Bike Moto GP Speed…

Rubric: Big Bear | 25 Май 2015 | Комментарии к записи Harley Davidson Cufflinks Logo Badge Motor Cycle Super Bike Moto GP Speed… отключены
Harley Davidson Cufflinks Logo Badge Motor Cycle Super Bike Moto GP Speed…

2000s Founder(s) William S. Harley Arthur Davidson Walter Davidson William A. Davidson Headquarters Milwaukee, Wisconsin, U.S. Key people Keith E. Wandell, CEO Products Motorcycles Revenue Increase US$5.31 billion (2011)[1] Operating income Increase US$829.9 million (2011)[1] Net income Increase US$599.1 million (2011)[1] Total assets Increase US$9.674 billion (2011)[1] Total equity Increase US$2.420 billion (2011)[1] Employees 6,000 (December 2011)[2] Harley-Davidson Inc[3] (NYSE: HOG, formerly HDI[4]), often abbreviated H-D or Harley, is an American motorcycle manufacturer. Founded in Milwaukee, Wisconsin, during the first decade of the 20th century, it was one of two major ...

Read full article »

1955 Triumph T 100 Custom Chopper Terhi’s Ride Street Chopper

Rubric: Big Bear | 18 Май 2015 | Комментарии к записи 1955 Triumph T 100 Custom Chopper Terhi’s Ride Street Chopper отключены
1955 Triumph T 100 Custom Chopper Terhi’s Ride Street Chopper

0605_stcp_12_z+1955_Triumph_t_100_custom_chopper+engine.jpg We flew over to Helsinki, Finland, and hooked up with some friends at KOPTERI Magazine for a little road trip to Sweden to attend the Norrtelje Custom Bike Show, which is held about 100 miles north of Stockholm, Sweden. The Norrtelje show has been put on by Twin Club M.C. for the past 30 years and is by far the most prestigious custom motorcycle show in all of Scandinavia. The winners from Norrtelje are invited to bring their bikes over to Las Vegas for the Big Twin West World Championship Bike Building Competition. We’ll have more from the Norrtelje show in a future issue. After we returned to Finland from attending the show ...

Read full article »

Lot Special — Regional Internet Auto / Car Deals Directory

Rubric: Big Bear | 17 Май 2015 | Комментарии к записи Lot Special — Regional Internet Auto / Car Deals Directory отключены
Lot Special — Regional Internet Auto / Car Deals Directory

CARS TRUCKS | MOTORCYCLES | RECREATIONAL | AUTO PARTS let me buy or fix your atv ,looking for broken ,not running or running not using atv ,dirtbikes,lawn tractors, WE CAN DO IT 847 344 9858 2001 Southwest Expressline 24 ft enclosed tandem trailer. Electric brakes with new battery. (Battery replaced Aug. 2010) Drop down ramp door has an opening of 5′ high x 4′ wide. Primarily used to transport antique furniture. Great for hauling/storing motorcycles! $3500 obo. 1997 Yamaha VMAX 600 XT snowmobile with only 3,500 miles. Always starts on the first or second pull. It does not have electric start or reverse. The only modification is a set of plastic ski skins. The track is not ...

Read full article »

Express Oil Change Bellingham — Northwest Honda

Rubric: Big Bear | 17 Май 2015 | Комментарии к записи Express Oil Change Bellingham — Northwest Honda отключены
Express Oil Change Bellingham — Northwest Honda

Oil Change / Quick Lube At Honda of Bellingham in Bellingham, WA, our Express oil change bays will get you in, out and on the road quickly. Our Express oil change center is open weekdays from 8am to 4:30pm and Saturdays from 8am to 4pm. Our full service oil change includes: Drain oil and replace with new Replace oil filter Top off fluids Lubricate suspension Check the four wheel drive fluids as applicable A courtesy 17-point inspection that includes the condition of your vehicle’s vital fluids and a battery test Check your brakes (when visible) Inspect your air filter and cabin filter and replace them as necessary (additional charge for filters) If that sounds good, there’s ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.