عناوين المحتوى "Bimota"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 228

الدراجات ذلك الوقت نسي – Bimota TESI 1D – Page 5 – المميزات – Visordown

عنوان: Bimota | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على الدراجات ذلك الوقت نسي – Bimota TESI 1D – Page 5 – المميزات – Visordown
The bikes that time forgot – Bimota Tesi 1D – Page 5 – Features – Visordown

الدراجات ذلك الوقت نسي – Bimota TESI 1D يمكن القليلة الدراجات تقديم مجموعة من معركة تصلب, إطلاق بالضجر الصحفيين الدراجة وساخر مهنيا الصمت في رهبة صعق, ولكن TESI هو واحد منهم. عندما تدحرجت من السيارة في براندز هاتش سكون نزل ونحن يحدق ببساطة في ذلك. جميلة لا يقترب حتى. حتى سمك اولى, الرجل الذي سوف تفشل في رفع بقدر ما هو حاجب إذا ركب فالنتينو روسي الماضي له على الدراجة الاحادية الغناء والنشيد الوطني الإيطالي معجب. لا يمكنك ركوب, هو قال, التنقيط الصمت. انها مثالية جدا. وكان لديه النقطة أيضا لأن ابدأ أنا كان خائفا حتى إتلاف الدراجة اختبار وهذا واحد ل ...

اقرأ المقال كاملا »

1997 Bimota 500 V نظرا

عنوان: Bimota | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 1997 Bimota 500 V نظرا
1997 Bimota 500 V Due

Bimota في الأرض يكسر, ضربتين الصواريخ وهذه الدراجة لدى الدراجين الرياضة’ معدلات النبض السباق في الزائد — حتى قبل أن ندخل في سرج. مطلع العام المقبل ستتم كتابة علامة فارقة في كتب التاريخ عندما يبدأ إنتاج سلسلة عن أول دراجة نارية ضربتين في أكثر من 10 سنوات لتلبية متطلبات وكالة حماية البيئة من جميع 50 ولايات في الولايات المتحدة الأمريكية, وفي أي مكان آخر في العالم لهذه المسألة. وما دراجة نارية سيكون. Bimota, منشئات للرياضة الدراجات الأكثر تميزا في العالم, سوف يطلق العنان لها فئة 500cc ضربتين V-التوأم, يرتدي لقتل بالكامل كسوة سباق التكنولوجيا. وهذه الدراجة لدى الدراجين الرياضة’ معدلات النبض السباق في الزائد — ...

اقرأ المقال كاملا »

Bimota اختبار الطريق DB6 خلفية سطح المكتب الحرة – صورة خلفية حرة

عنوان: Bimota | 16 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على Bimota اختبار الطريق DB6 خلفية سطح المكتب الحرة – صورة خلفية حرة
Bimota db6 road test free desktop background – free wallpaper image

Bimota اختبار الطريق DB6 مجانا خلفيات حرة في فئة خلفيات سطح المكتب: موتوكروس الحركية الدراجة-الخلفيات . خلفية الصورة تعليق: Bimota اختبار الطريق DB6 خلفية سطح المكتب الحرة. عنوان صورة خلفية: Bimota اختبار الطريق DB6. اسم ملف الصورة: 512103975.jpg خلفيات نوع الصورة: صورة. شكل: صورة / الحياة السياسية في فرنسا. حل هذه الصورة خلفية: 1920 س 1200 بكسل. حجم سطح المكتب ملف خلفية: 268.40 KB. الموسومة مع خلفية: Bimota اختبار الطريق DB6,خلفية سطح المكتب الحرة,صور مجانا . اسم المساهم: غير معروف, لا يوجد اسم المقدمة أو تحميل مجهول. مساهم الاتصال / مذكرة: غير معروف, لم تقدم أو تحميل مجهول. مساهم الموقع: غير معروف, أي موقع المقدمة أو تحميل مجهول. ...

اقرأ المقال كاملا »

2006 الرجال 985 C3 4V طريق اختبار & إعادة النظر – مجلة دراجة نارية

عنوان: Bimota | 15 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2006 الرجال 985 C3 4V طريق اختبار & إعادة النظر – مجلة دراجة نارية
2006 Vyrus 985 C3 4V Road Test & Review – Motorcyclist Magazine

تعمل الدراجة المستقبل ننظر حولنا هنا, يقول أسكانيو Rodorigo مع موجة مقتضبة يده اليمنى في مجموعة مجيدة من الدراجات النارية التي لا تقدر بثمن داخل متحف باربر رياضة السيارات خمر. أي من هذه الدراجات التي تحققت في الماضي 50 كلها قد بنيت سنوات بنفس الطريقة, مع نفس التصميم ونفس الأخطاء. انها هدفنا في محاولة لإقناع الناس لإلقاء نظرة جديدة على تصميم هيكل السيارة ذات العجلتين. هذا هو التحدي بلدي–هذا هو التحدي بلدي. Rodorigo, 43, بدأ العمل لماسيمو TAMBURINI في Bimota مرة أخرى في 1983 '84, قبل جذبه مدرب Cagiva كلاوديو كاستيغليوني بعيدا تا في اسم الشركة لخلق مثل هذه الأعمال الفنية كما دوكاتي جميلة طريقة التماثيل 916 ...

اقرأ المقال كاملا »

دراجات رياضية خاصة: جزء 3: Bimota V-نظرا – Team-BHP

عنوان: Bimota | 14 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على دراجات رياضية خاصة: جزء 3: Bimota V-نظرا – Team-BHP
Special Sport Bikes: Part 3: Bimota V-Due – Team-BHP

دراجات رياضية خاصة: جزء 3: Bimota V-نظرا دراجات رياضية خاصة: جزء 3: Bimota V-نظرا Bimota V-نظرا: الفاكهة المحرمة في نهاية الأسبوع الماضي, على الرغم من كونها تحت الطقس, لقد بحثت من خلال علبة المتداعية لمقالتي المفضلة في دراجات النارية [أو دورة العالم] مجلة بعنوان - "يطرق باب السماء" - ألمح السماء إلى هنا ريميني, إيطاليا, منزل Bimota. لم أستطع إيجاده, ولكن مع مساعدة من ابني, أطلقت مشروعا لإحياء آخر بقايا مجموعتي فيديو لسباقات F1 من 90S. كان لي بضع مئات من أشرطة سباقات كاملة والدورات التأهيلية - خفضت الآن إلى حوالي 30. يجب أن يكون مقالتي القادمة لشرح ملائمة: "اللعب الآن في لKsanjeev – ...

اقرأ المقال كاملا »

2000 BIMOTA DB4 W / FACTORY RACE KIT – XLNT للبيع على 2040motos

عنوان: Bimota | 14 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2000 BIMOTA DB4 W / FACTORY RACE KIT – XLNT للبيع على 2040motos
2000 BIMOTA DB4 W/FACTORY RACE KIT – XLNT for sale on 2040motos

Bimota DB4 W / FACTORY RACE معلومات KIT التكنولوجيا اكتب: رياضة الدراجة حجم المحرك (سم مكعب): 904 ضمان: السيارة لم يكن لديك الضمان موجود للبيع من قبل: بائع خاص VIN: ZESDB4002YR000012 Bimota DB4 W / FACTORY وصف RACE KIT 2000 Bimota DB4 ث / مصنع كيت سباق – WINE: ZESDB4002YR000012 هذا دراجة نارية هي لطيفة جدا ومبتكرة جدا 2000 Bimota DB4 مع مصنع ثلاثي كولوري مخطط الطلاء – بلدي المفضل نموذج والطلاء الخطة التي Bimota جعلت من أي وقت مضى. وهي مجهزة النادرة مصنع كيت سباق الذي يضم كين FCR الكربوهيدرات (لا خنق), خاص دبابة الغاز Bimota لمسح الكربوهيدرات, كورس التيتانيوم العادم, والصدمات الخلفي Ohlins. الدراجة يدير السوبر جيدا وتعصف فقط في بعض الأحيان ...

اقرأ المقال كاملا »

2010 الرجال 987 C3 4V: أسرع, معظم قوية الدراجة الإنتاج في العالم…?

عنوان: Bimota | 11 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2010 الرجال 987 C3 4V: أسرع, معظم قوية الدراجة الإنتاج في العالم…?
2010 Vyrus 987 C3 4V: Fastest, most powerful production bike in the world…?

خيط: 2010 الرجال 987 C3 4V: أسرع, معظم قوية الدراجة الإنتاج في العالم. 2010 الرجال 987 C3 4V: أسرع, معظم قوية الدراجة الإنتاج في العالم. لذلك أنا مجرد تصفح الانترنت, جاء عبر هذا العمود للدراجات النارية أخبار الساعة: -كيف Vyrus دراجات نارية وتفيد لديهم أسرع دراجة الإنتاج في العالم. __________________________________________________ _______________ 2010 الرجال 987 C3 4V: أسرع, معظم قوية الدراجة الإنتاج في العالم. وVyrus جديدة 987 ومن المحتمل أن تكون متشابهة في مظهرها آلات Vyrus السابقة C3 4V, ولكن من حيث القوة والتكنولوجيا, سيكون في عالم مختلف. أسكانيو Rodorigo, الذين عملوا مع ماسيمو TAMBURINI في Bimota في ...

اقرأ المقال كاملا »

Bimota DB7 – ألياف كربونيه – الصفحة دراجة نارية مجلة على الانترنت 2

عنوان: Bimota | 11 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على Bimota DB7 – ألياف كربونيه – الصفحة دراجة نارية مجلة على الانترنت 2
Bimota DB7 – Carbon Fiber – Motorcyclist Magazine Online Page 2

دوكاتي مدعوم نموذج Bimota DB7 كل هيكل السيارة هو من ألياف الكربون, وكذلك أجزاء أخرى مختلفة بما في ذلك حارس سلسلة وغطاء القابض الجاف. جنبا إلى جنب مع قطع البليت الألومنيوم تشكيله بعناية بما في ذلك المجالس footpeg والعتلات السيطرة, أنها تجعل لجهاز مفصلة بشكل جميل, على الرغم من عند النظر في الحفرة حارة ميسانو لا يسعني التفكير في أن الزجاج الأمامي المتكامل هدية ل, التي تضم فتحات مستديرة للالمصابيح الأمامية المزدوجة, يشبه قليلا من ثانوي. لا ان كنت تشكو من ذلك أو المرايا عادة ضيقة كما رميت في ساقه خلال منخفضة نسبيا, مقعد واحد مبطن رقيقة, وصلت إلى الأمام إلى انخفاض كليب الإضافات, أطلقت وDB7 و ...

اقرأ المقال كاملا »

ملكة جمال غرانت – FashionMag.com المملكة المتحدة

عنوان: Bimota | 10 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على ملكة جمال غرانت – FashionMag.com المملكة المتحدة
Miss Grant – FashionMag.com United Kingdom

نتائج البحث 109 المواد المنشورة مع كلمة (الصورة) أو عبارة ملكة جمال المنحة الأخبار, أشرطة فيديو, معارض الصور, جدول الأعمال ومرتبة حسب التاريخ الهابطة . أرشيف 18/02/2014 يظهر لندن الأزياء استلهام اللوحة, ملابس رياضية . استلهم من الفنانين في دار بلومزبري المجموعة في لندن في أوائل القرن 20th, والتي شملت الرسامين دنكان جرانت وروجر Fry.What أردت القيام به هو محاولة للقبض على تلك الروح في المجموعة – ال. 12/02/2014 شركاء يكترا مع CFDA لدعم مبادرة لصناعة الأزياء . شركات الأزياء نيويورك. وتأتي هذه الانباء تماما كما أصدرت مبادرة لصناعة الأزياء أسماء الحاصلين على المنح الأول: نيويورك التطريز ستوديو, ...

اقرأ المقال كاملا »

دراجة نارية المواصفات

عنوان: Bimota | 10 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على دراجة نارية المواصفات
Motorcycle Specs

FZR1000 ياماها هو الحد الأقصى دراجة رياضية بكل معنى الكلمة، ولها أن تكون- س يأتي شيء من معيار الصناعة. الجهاز يحتوي Y’ فاز عدد لا يحصى من الدراجة من السنة الجوائز، وحتى اختير أفضل دراجة من الثمانينات. ويمكن أن يعزى إلى حد كبير نجاحها إلى حقيقة أنه يفعل كل شيء بشكل جيد جدا ون شيئا ولا سيما سيئة. لديه قوة مذهلة بعد هيكل السيارة قادرة على التعامل معها وتقديم الأداء من خلال الإطارات على الطريق. أكثر بكثير, انها مريحة وسهلة رايدر. على الرغم من أن لا يمكن إنكاره آلة رياضية نقية, لا تقتصر قدراتها على مبيعات مضمار السباق وعالمية تؤكد مكانتها كواحدة من أفضل الدراجات على الطرق المتاحة. المتقدمة ...

اقرأ المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

The bikes that time forgot — Bimota Tesi 1D — Page 5 — Features — Visordown

Rubric: Bimota | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи The bikes that time forgot — Bimota Tesi 1D — Page 5 — Features — Visordown отключены
The bikes that time forgot — Bimota Tesi 1D — Page 5 — Features — Visordown

The bikes that time forgot — Bimota Tesi 1D Few bikes can render a group of battle-hardened, launch-weary and professionally cynical bike journalists silent in dumbfounded awe, but the Tesi is one of them. When it was rolled out of the van at Brands Hatch a hush descended as we simply stared at it. Beautiful doesn’t even come close. Even snapper Oli, a man who’d fail to raise so much as an eyebrow if Valentino Rossi rode past him on a unicycle singing the Italian national anthem was impressed. You can’t ride it, he said, punctuating the silence. It’s too perfect. He had a point too because never have I been as scared of damaging a test bike as this one because ...

Read full article »

1997 Bimota 500 V Due

Rubric: Bimota | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи 1997 Bimota 500 V Due отключены
1997 Bimota 500 V Due

Bimota’s Ground Breaking, Two-Stroke Rocket This bike will have sport riders’ pulse rates racing into overload — before they even get into the saddle. Early next year a milestone will be written into the history books when series production starts on the first two-… motorcycle in more than 10 years to meet the EPA requirements of all 50 states in the USA, and anywhere else in the world for that matter. And what a motorcycle it will be. Bimota, the constructors of the most exclusive sport bikes in the world, will unleash their 500cc two-… V-twin, dressed to kill in full race-tech livery. This bike will have sport riders’ pulse rates racing into overload ...

Read full article »

Bimota db6 road test free desktop background — free wallpaper image

Rubric: Bimota | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Bimota db6 road test free desktop background — free wallpaper image отключены
Bimota db6 road test free desktop background — free wallpaper image

Bimota db6 road test free wallpaper in free desktop backgrounds category: Motocross-motor-bike-backgrounds . Wallpaper picture comment: Bimota db6 road test free desktop background. Background image title: Bimota db6 road test. Image file name: 512103975.jpg Wallpaper picture type: image. format: image/jpeg. Resolution of this wallpaper picture: 1920 x 1200 pixels. Desktop wallpaper file size: 268.40 KB. Wallpaper tagged with: Bimota db6 road test,free desktop background,free wallpaper . Contributor name: Unknown, no name provided or anonymous upload. Contributor contact/note: Unknown, not provided or anonymous upload. Contributor website: Unknown, no website provided or anonymous upload. ...

Read full article »

2006 Vyrus 985 C3 4V Road Test & Review — Motorcyclist Magazine

Rubric: Bimota | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи 2006 Vyrus 985 C3 4V Road Test & Review — Motorcyclist Magazine отключены
2006 Vyrus 985 C3 4V Road Test & Review — Motorcyclist Magazine

Functioning Future bike Look around here, says Ascanio Rodorigo with a laconic wave of his right hand at the glorious array of priceless motorcycles inside the Barber Vintage Motorsports Museum. Any of these bikes made in the past 50 years have all been built the same way, with the same design and the same faults. It’s our objective to try to persuade people to take a fresh look at two-wheeled chassis design. Questa e la mia sfida—this is my challenge. Rodorigo, 43, began working for Massimo Tamburini at Bimota back in 1983-’84, before Cagiva boss Claudio Castiglioni lured away the ta in the company name to create such works of art as the iconically beautiful Ducati 916 ...

Read full article »

Special Sport Bikes: Part 3: Bimota V-Due — Team-BHP

Rubric: Bimota | 14 Июн 2015 | Комментарии к записи Special Sport Bikes: Part 3: Bimota V-Due — Team-BHP отключены
Special Sport Bikes: Part 3: Bimota V-Due — Team-BHP

Special Sport Bikes: Part 3: Bimota V-Due Special Sport Bikes: Part 3: Bimota V-Due Bimota V-Due: The forbidden fruit Last weekend, despite being under the weather, I searched through a dilapidated carton for my favorite article in Motorcyclist [or Cycle World] magazine titled – “knocking on heavens door” – the heaven alluded to here is Rimini, Italy, home of Bimota. I could not find it, but with the help of my son, launched a project to revive the last remnants of my video collection of F1 races from the 90s. I had a few hundred tapes of full races and qualifying sessions – now reduced to around 30. My next article should have an apt caption: “Now playing at Ksanjeev’s — ...

Read full article »

2000 BIMOTA DB4 W/FACTORY RACE KIT — XLNT for sale on 2040motos

Rubric: Bimota | 14 Июн 2015 | Комментарии к записи 2000 BIMOTA DB4 W/FACTORY RACE KIT — XLNT for sale on 2040motos отключены
2000 BIMOTA DB4 W/FACTORY RACE KIT — XLNT for sale on 2040motos

Bimota DB4 W/ FACTORY RACE KIT tech info Type: Sport Bike Engine Size (cc): 904 Warranty: Vehicle does NOT have an existing warranty For Sale By: Private Seller VIN: ZESDB4002YR000012 Bimota DB4 W/ FACTORY RACE KIT description 2000 Bimota DB4 w/Factory Race Kit — VIN: ZESDB4002YR000012 This motorcycle is a very nice and very original 2000 Bimota DB4 with factory Tri-Colore paint scheme — my favorite model and paint scheme that Bimota has ever made. It is equipped with the rare Factory Race Kit which includes Keihin FCR Carbs (no choke), a special Bimota gas tank to clear the carbs, Corse titanium exhaust, and an Ohlins rear shock. The bike runs super well and is ridden only ...

Read full article »

2010 Vyrus 987 C3 4V: Fastest, most powerful production bike in the world…?

Rubric: Bimota | 11 Июн 2015 | Комментарии к записи 2010 Vyrus 987 C3 4V: Fastest, most powerful production bike in the world…? отключены
2010 Vyrus 987 C3 4V: Fastest, most powerful production bike in the world…?

Thread: 2010 Vyrus 987 C3 4V: Fastest, most powerful production bike in the world. 2010 Vyrus 987 C3 4V: Fastest, most powerful production bike in the world. So I’m just surfing the web, came across this Motorcycle News Column at: -how Vyrus Motorcycles is stating they have the Fastest Production Bike in the World. __________________________________________________ _______________ 2010 Vyrus 987 C3 4V: Fastest, most powerful production bike in the world. The new Vyrus 987 C3 4V is likely to be similar in appearance to earlier Vyrus machines, but in terms of power and technology, it would be in a different world. Ascanio Rodorigo, who worked with Massimo Tamburini at Bimota in the ...

Read full article »

Bimota DB7 — Carbon Fiber — Motorcyclist Magazine Online Page 2

Rubric: Bimota | 11 Июн 2015 | Комментарии к записи Bimota DB7 — Carbon Fiber — Motorcyclist Magazine Online Page 2 отключены
Bimota DB7 — Carbon Fiber — Motorcyclist Magazine Online Page 2

Ducati Powered Model Bimota DB7 All bodywork is carbon-fiber, as are various other parts including the chain guard and dry clutch cover. Along with neatly machined billet-aluminum pieces including the footpeg assemblies and control levers, they make for a beautifully detailed machine, though when examining it in the Misano pit lane I couldn’t help thinking that the fairing’s integrated windscreen, which incorporates round holes for the twin headlights, looked like a bit of an afterthought. Not that I was complaining about that or the typically narrow mirrors as I threw a leg over the fairly low, thinly padded single seat, reached forward to the low clip-ons, fired up the DB7 and ...

Read full article »

Miss Grant — FashionMag.com United Kingdom

Rubric: Bimota | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи Miss Grant — FashionMag.com United Kingdom отключены
Miss Grant — FashionMag.com United Kingdom

Search results 109 published items with the word (s) or phrase Miss Grant in News, Videos, Photo galleries, Agenda and sorted by date descending . archives 18/02/2014 London fashion shows draw inspiration from painting, sportswear . drew inspiration from artists in London’s Bloomsbury Group of the early 20th century, which included painters Duncan Grant and Roger Fry.What I wanted to do is try to capture that spirit in the collection — the. 12/02/2014 Lectra partners with CFDA to back Fashion Manufacturing Initiative . York fashion companies. The news comes just as the Fashion Manufacturing Initiative released the names of its first grant recipients: New York Embroidery Studio, ...

Read full article »

Motorcycle Specs

Rubric: Bimota | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи Motorcycle Specs отключены
Motorcycle Specs

Yamaha’s FZR1000 is a maximum sports bike in every sense and has be- o come something of an industry standard. The machine has Y’ won countless Bike of the Year awards and has even been voted Best Bike of the Eighties. Its success can largely be attributed to the fact that it does everything pretty well and n nothing particularly badly. It has astonishing power yet the chassis can handle it and deliver the performance through the tyres to the road. More significantly, it’s comfortable and rider-friendly. Although undeniably a pure sports machine, its abilities are not confined to the racetrack and world-wide sales confirm its position as one of the very best road bikes available. Developed ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.