عناوين المحتوى "بي إم دبليو"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 350

1991 بي إم دبليو 850 V12 6 سرعة الصفحة الرئيسية

عنوان: بي إم دبليو | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 1991 بي إم دبليو 850 V12 6 سرعة الصفحة الرئيسية
1991 BMW 850 V12 6 Speed Home Page

1991 بي إم دبليو 850 V12 6 سرعة 1991 بي إم دبليو 850 6 سرعة. 28K ميل, التاريخ صاحب جامع منذ جديدة. يعرف الكثيرون باعتبارها واحدة من أفضل الأمثلة على قيد الحياة ل 8 سلسلة, وكانت هذه السيارة شيء ولكن لعبة جامع منذ جديدة وتعامل على هذا النحو. حقا مثال يمثل 8 سلسلة صحيح واحدة من أكثر السيارات الفريدة والخالدة تنتج من أي وقت مضى. الأمثلة أعلى الأصلي على قيد الحياة منخفض ميل BMW 8 سلسلة للتو قد يثبت أنه تحصيلها وقيمة مثل الأمثلة أعلى من 60S سيارات العضلات ومماثلة في المستقبل القريب. انها بالتأكيد سيارة أجدر بكثير من بعض من ذكرت. مهما يكن من أمر أو آراء, قليل سوف يجادلون بأن BMW 8 سلسلة هي سيارة الخالدة بعد ...

قراءة المقال كاملا »

BMW K1300R: لا تزال تحول رؤساء Wheels24

عنوان: بي إم دبليو | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على BMW K1300R: لا تزال تحول رؤساء Wheels24
BMW K1300R: Still turning heads Wheels24

BMW K1300R: لا تزال تحول رؤساء مؤلف: يجف VAN DER WALT BMW لديها عدد من الدراجات ممتازة في السوق: وS1000RR, الدراجات مغامرة F-سلسلة, وK وR-سلسلة سيارات الترفية السياحية وملكهم التل (والى حد كبير كل من التضاريس المحيطة بها ذلك التل), بشعبية كبيرة في R1200GS. هذه الدراجات تحشد الكثير من اهتمام وسائل الاعلام لذلك هناك بعض النماذج التي يرزحون في الغموض النسبي على الرغم من كونها آلات جيدة للغاية في حد ذاتها. واحد من هذا القبيل هو K1300R. يتجه DEPARTMENT المبدأ الأساسي للالدراجة يعود إلى 2005, أصلا مع محرك 1200cc. في 2009 الدراجة (جنبا إلى جنب مع بقية K-سلسلة) تلقى 1300 محرك وكذلك نظرة جديدة. فإنه يحتفظ ...

قراءة المقال كاملا »

THE NEED 4 سرعة

عنوان: بي إم دبليو | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على THE NEED 4 سرعة
THE NEED 4 SPEED

2005 مراجعة K1200S لاستعراض K1200S الأولى التي وصلت مكتوب 3/25/2005 – تحديث 4/17/2005 جنون رقابة: BMW K1200S اختبار RIDE مع K1200RS والمراجع سوزوكي GSX-R1000 2005 BMW K1200S مع 1 ميل طقس: 45 F / 7 ج – غائم, ولكن الجاف المسافة الإجمالية ركوب: 70 اميال نظرة عامة: أخبار BMW الجديدة الإفراط في الرياضة اندلعت في أكتوبر 2003. مجلة نارية الخاصة في ألمانيا بسبب ثغرات في الأمن في تصميم الاستوديو BMW, الصور الفعلية نشرت الإطار للسوبربايك العلامة التجارية الجديدة, مستوحاة Hossack والواجهة الأمامية Duolever, محرك جديد لعمل الهيئة . لربما هي المرة الأولى في التاريخ الحديث, الدراجين الرياضة مؤقتا في كل مكان من ...

قراءة المقال كاملا »

كريس فايفر يأخذ من 2008 Streetbike بطولة العالم للسباحة حرة…

عنوان: بي إم دبليو | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على كريس فايفر يأخذ من 2008 Streetbike بطولة العالم للسباحة حرة…
Chris Pfeiffer takes out the 2008 Streetbike Freestyle World Championship…

BMW حيلة رايدر فايفر بطل العالم, مرة أخرى. BMW نارية كريس فايفر ودافع بنجاح بطولة العالم Streetbike حرة في زيوريخ, التي وقعت في نهاية هذا الاسبوع في SWISS-MOTO للدراجات النارية, سكوتر ومعارض ضبط في زيوريخ, سويسرا. اللاعب البالغ من العمر 37 عاما الألمانية إجراءات يهيمن مرة أخرى على متن له BMW F 800, فوز كل من الجولات الأربع عبر عطلة نهاية الأسبوع, الإبقاء على تاج فاز في الحدث الافتتاحي في 2007. وذهب المركز الثاني إلى الفارس البرتغالي أومبرتو ريبيرو, في حين إلقاء القبض على المنصة كان سيباستيان Desbonnet من فرنسا. حرض فايفر مهاراته ضد 16 المنافسين من 12 دول مختلفة, وأثبت مرة أخرى أنه عندما ...

قراءة المقال كاملا »

BMW العجلات – حقيقي. صادق. صميم & أداء تيرنر موتورسبورت

عنوان: بي إم دبليو | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على BMW العجلات – حقيقي. صادق. صميم & أداء تيرنر موتورسبورت
BMW Wheels – Genuine & Performance Turner Motorsport

BMW العجلات – الأداء الحقيقي قمة تدفق شكلت جنوط الجديد! عرض أجزاء ضمن هذه الفئة التي تناسب سيارتك! APEX العجلات هي تكملة مثالية لBMW الخاص بك. هي مستوحاة تصاميمها من قبل عجلات رياضة السيارات الكلاسيكية من الماضي ولكن مع مقاربة جديدة لتصنيع ودعم العملاء. تقدم APEX أكثر الأحجام عجلة, الأوفست, وتركيبات الألوان من أي نوع عجلة الأخرى التي نحملها. وانهم جميعا نوعية استثنائية. يستخدم APEX تصنيع تشكيل تدفق التي تنتج عجلة قوية ولكن خفيفة الوزن. فضلا عن كونه لارضاء العين هذه هي عجلات قوية جدا والوظيفية التي هي في المنزل في الشارع وكذلك مضمار السباق. ويستند تصميم ...

قراءة المقال كاملا »

نفس الأصلي 999

عنوان: بي إم دبليو | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على نفس الأصلي 999
Same as Original 999

999 نفس الأصلي 8 ديسمبر 2009 بالنسبة لأولئك الذين يحبون حرة, كان يمكن أن يكون اسم كريس فايفر مألوف. باستخدام F800R BMW للدراجات النارية, وقد تم تحقيق سلسلة من ألقاب البطولة. بدءا من حيلة ركوب بطل اوروبا, إلى 4 بطل العالم مرة. والعديد من البطولات للوصول إلى. "أنا حقا نقدر الدعم الكبير التي تقدمها BMW, وبالنسبة لي مجرد F800R الكمال حيلة الدراجة. كما أشرت إلى آخرها,"ويوضح كريس فايفر. هندريك من Kuenheim, الرئيس نارية BMW, أبقت وعده في نوفمبر الماضي. هو قال ذلك, بي ام دبليو تقديم نسخة طبق الأصل من كريس فايفر الطبعة F800R عند عرضها على الجمهور في EICMA, ميلان. وكانت هذه دراجة نارية ...

قراءة المقال كاملا »

BMW G 650 GS 2014

عنوان: بي إم دبليو | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على BMW G 650 GS 2014
BMW G 650 GS 2014

BMW G 650 GS 2014 أنا الراغبين في الحصول على الدراجة, مهمة مزدوجة لتكون متعددة, لكن انا الاستماع إلى بعض الكائنات متضاربة حول مدى قوة هو كذلك فعالة للغاية لمبتدئ. الواحد 2 الأفراد أنا لا أعرف الذين يدركون كل شيء عن هذا يقول أنه حتى 250CC بكثير كمية زائدة من ذلك الكثير من الشهادات على الدراجات لقد قرأت من خلال القول أن 650cc جيدة جدا للمتعلمين, لقد استمعت إليها أساسا أكثر بشأن BMW ز 650 ع. المفتاح 3 الدراجات أنا في البحث عن وفي أن واحد, وcrf250l هوندا وهوندا xr650l. I تقنية للاستفادة من ذلك لا يهم ما يحصل 50% لطريق جانبي خمسين في المائة للالقذارة. أنا لن يكون أي ركوب البيانات ...

قراءة المقال كاملا »

RM مزادات: فيراري 512 BBI 1983 – باع الكلاسيكية تبادل

عنوان: بي إم دبليو | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على RM مزادات: فيراري 512 BBI 1983 – باع الكلاسيكية تبادل
RM Auctions: Ferrari 512 BBi 1983 – SPRZEDANE Giełda klasyków

RM مزادات: فيراري 512 BBI 1983 - تم بيعه 1983 فيراري 512 BBI أن يكون المزاد يوم السبت, مارس 8, 2014 $175,000 - $200,000 رقم الشاسيه. ZFFJA09B000044881 340 حصان, 4,942 سبيكة سم مسطح 12, حقن الوقود بوش K-Jetronic, يدوي خمس سرعات بمحور, الأمامي والخلفي تعليق مستقل مع عدم المساواة في طول A-الأسلحة, التوأم نوابض لولبية الخلفية, المضادة للشريط القوائم, ومخمدات هيدروليكية, والرباعي قرص الفرامل الهيدروليكية. قاعدة العجلات: 98.4 في. فيراري الشهير berlinetta من الملاكم, انتهت في روسو كورسا مع تقليم السوداء الخدمة الرئيسية التي أنجزت مؤخرا, بما في ذلك مخلب جديد فقط تحت 23,000 كم من الجديد بعد أن يؤدي ل 365 GT / 4 BB و 512 BB قبل أن, فيراري ...

قراءة المقال كاملا »

مجلس رسالة BMWMOCM: 1984 BMW R100RT الطبعة النهائية FOR SALE

عنوان: بي إم دبليو | 15 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على مجلس رسالة BMWMOCM: 1984 BMW R100RT الطبعة النهائية FOR SALE
The BMWMOCM Message Board: 1984 BMW R100RT Final Edition FOR SALE

1984 BMW R100RT الطبعة النهائية FOR SALE أرسلت بواسطة جو Fedorka على 5/5/2008, 11:36 صباحا FOR SALE: 1984 BMW R100RT "الطبعة النهائية" المطلوب $5000.00 - MUST SELL - EMAIL TO jfedorka@gmail.com أو دعوة 651.592.1521 لمزيد من المعلومات أو جدولة المشاهدة. ركوب كبير للالخطير "الغبي" الهاو. تم شراؤها مع 30,000 ميلا على عداد المسافات. تعاني أكثر قليلا من 1000 ميلا منذ استعادة. لم الدراجة لا تظهر أي علامات سوء المعاملة عند الشراء, الإهمال فقط. تم شراؤها يونيو 2007 إلى عن على $3000.00. أكثر من $2000.00 استثمرت في قطع الغيار والخدمات من الباطن. تقريبا 600 ساعات من البحث / الدراسة والتواء وجع لاستعادة الدراجة إلى حالته الراهنة. أكثر من ...

قراءة المقال كاملا »

بي إم دبليو F650GS – دراجة مستوى الدخول? MIND على دراجة نارية

عنوان: بي إم دبليو | 13 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على بي إم دبليو F650GS – دراجة مستوى الدخول? MIND على دراجة نارية
BMWs F650GS – an entry level bike? MIND over MOTORCYCLE

بي إم دبليو F650GS - دراجة مستوى الدخول? في أعماق الشخصية على موقع الويب الخاص بي ستجد قائمة قصيرة من الدراجات الأكثر مخيبة للآمال كنت تعاني. وبطبيعة الحال انها شيء شخصي, ولقد اشتعلت الكثير من مدفعية مضادة للطائرات على مر السنين لتشمل مختلف الآلات على القائمة التي القت القبض على قلوب أصحابها ولكن ليس لي. عالية تصل تلك القائمة كان الأصلي '94 Funduro BMW. صممت لتكون آلة مستوى الدخول, وكانت الأصلي 650cc اسطوانة واحدة دراجة فقر الدم, وزن زائد, الإفراط طويل القامة وغير مرنة - كان أي شيء ولكن متعة. جئت عبر تلك الدراجة يعمل لCSM في 1996, وعلى صعيد UK مدرسة تدريب الدراجات النارية التي سادت التدريب الدراجة في 90s. كما الصبي الجديد, كنت في الماضي في ...

قراءة المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

1991 BMW 850 V12 6 Speed Home Page

Rubric: BMW | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи 1991 BMW 850 V12 6 Speed Home Page отключены
1991 BMW 850 V12 6 Speed Home Page

1991 BMW 850 V12 6 Speed 1991 BMW 850 6 Speed. 28K miles, collector owner history since new. Known by many as one of the best surviving examples of an 8 series, this car has been nothing but a collector’s toy since new and treated as such. Truly an example that represents the 8 series properly as one of the most unique and timeless cars ever produced. The top examples of original surviving low mile BMW 8 series just may prove to be collectible and as valuable as the top examples of 60s muscle cars and similar in the near future. It’s most certainly a far more worthy car than some of the mentioned. Whatever the case or opinions, few will argue that the BMW 8 series is a timeless car ...

Read full article »

BMW K1300R: Still turning heads Wheels24

Rubric: BMW | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи BMW K1300R: Still turning heads Wheels24 отключены
BMW K1300R: Still turning heads Wheels24

BMW K1300R: Still turning heads Author: DRIES VAN DER WALT BMW has a number of excellent bikes on the market: the S1000RR, the F-series adventure bikes, the K and R-series tourers and their king of the hill (and pretty much all of the terrain surrounding that hill), the hugely popular R1200GS. These bikes garner a lot of media attention so there are some models that languish in relative obscurity despite being extremely good machines in their own right. One such is the K1300R. LOOKS DEPARTMENT The basic principle of the bike dates back to 2005, originally with a 1200cc engine. In 2009 the bike (along with the rest of the K-series) received a 1300 engine as well as a new look. It retains ...

Read full article »

THE NEED 4 SPEED

Rubric: BMW | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи THE NEED 4 SPEED отключены
THE NEED 4 SPEED

2005 K1200S Review For the review of the very first K1200S that arrived Written 3/25/2005 — Update 4/17/2005 CONTROLLED MADNESS: BMW K1200S TEST RIDE with K1200RS and Suzuki GSX-R1000 References 2005 BMW K1200S with 1 Mile Weather: 45 f / 7 c — Overcast, but Dry Total ride distance: 70 miles OVERVIEW: The news of BMW’s new Hyper-Sport broke in October of 2003. Germany’s own Motorrad magazine due to lapses in security at the BMW design studio, published actual photographs of the Superbike’s brand new frame, Hossack inspired Duolever front end, engine and new the body work . For possibly the first time in recent memory, sport riders everywhere paused their ...

Read full article »

Chris Pfeiffer takes out the 2008 Streetbike Freestyle World Championship…

Rubric: BMW | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Chris Pfeiffer takes out the 2008 Streetbike Freestyle World Championship… отключены
Chris Pfeiffer takes out the 2008 Streetbike Freestyle World Championship…

BMW Stunt Rider Pfeiffer World Champion, Again. BMW Motorrad’s Chris Pfeiffer has successfully defended the Streetbike Freestyle World Championship in Zurich, which took place this weekend at the SWISS-MOTO Motorcycle, Scooter and Tuning Exhibition in Zurich, Switzerland. The 37-year-old German once again dominated proceedings aboard his BMW F 800, winning each of the four rounds across the weekend, to retain the crown he won at the inaugural event in 2007. Second place went to Portuguese rider Humberto Ribeiro, while rounding up the podium was Sébastien Desbonnet from France. Pfeiffer pitted his skills against 16 competitors from 12 different countries, and once again proved that when ...

Read full article »

BMW Wheels — Genuine & Performance Turner Motorsport

Rubric: BMW | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи BMW Wheels — Genuine & Performance Turner Motorsport отключены
BMW Wheels — Genuine & Performance Turner Motorsport

BMW Wheels — Genuine Performance Apex Flow Formed Alloy Wheels New! View parts within this category that fit your car! APEX Wheels are the perfect complement to your BMW. Their designs are inspired by classic motorsport wheels of the past but with a fresh approach to manufacturing and customer support. APEX offers more wheel sizes, offset, and color combinations than any other wheel brand that we carry. And they are all exceptional quality. APEX uses the flow-forming manufacturing that produces a strong but light weight wheel. As well as being pleasing to the eye these are very strong and functional wheels that are at home on the street as well as the racetrack. The design is based ...

Read full article »

Same as Original 999

Rubric: BMW | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи Same as Original 999 отключены
Same as Original 999

999 Same as Original 8 Desember 2009 For those who like freestyle, the name Chris Pfeiffer would have been familiar. By using F800R BMW motorcycle, a series of championship titles have been achieved. Starting from the European Stunt Riding Champion, to 4 times world champion. And many championships to reach. “I really appreciate the great support offered by BMW, and for me just F800R the perfect stunt bike. As I pointed out to the most recent,” Chris Pfeiffer explains. Hendrik Von Kuenheim, BMW Motorrad President, has kept his promise last November. He said that, BMW will present a replica of Cris Pfeiffer Edition F800R when presented to the public in Eicma, Milan. This motorcycle ...

Read full article »

BMW G 650 GS 2014

Rubric: BMW | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи BMW G 650 GS 2014 отключены
BMW G 650 GS 2014

BMW G 650 GS 2014 i am wanting to get a bike, a dual task to be multiple, however i’m listening to some conflicting objects about how robust is as well highly effective for a newbie. the one 2 individuals i do know who recognize everything about this say that even 250cc is much an excessive amount of however plenty of testimonials on bikes i have been reading through say that 650cc is very good for learners, i’ve listened to it essentially the most concerning the BMW g 650 gs. the key 3 bikes i’m searching for at are that one, the Honda crf250l and Honda xr650l. I technique to make use of it doesn’t matter what I get 50% for side road fifty% for filth. I wouldn’t have any data ...

Read full article »

RM Auctions: Ferrari 512 BBi 1983 — SPRZEDANE Giełda klasyków

Rubric: BMW | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи RM Auctions: Ferrari 512 BBi 1983 — SPRZEDANE Giełda klasyków отключены
RM Auctions: Ferrari 512 BBi 1983 — SPRZEDANE Giełda klasyków

RM Auctions: Ferrari 512 BBi 1983 – SPRZEDANE 1983 Ferrari 512 BBi To be auctioned on Saturday, March 8, 2014 $175,000 – $200,000 Chassis no. ZFFJA09B000044881 340 bhp, 4,942 cc alloy flat-12, Bosch K-Jetronic fuel injection, five-speed manual transaxle, front and rear independent suspension with unequal length A-arms, twin rear coil springs, anti-roll bar, and hydraulic dampers, and four-wheel hydraulic disc brakes. Wheelbase: 98.4 in. Ferrari’s iconic Berlinetta Boxer, finished in Rosso Corsa with black trim Recently completed major service, including a new clutch Just under 23,000 kilometers from new Following the lead of the 365 GT/4 BB and the 512 BB before it, Ferrari’s ...

Read full article »

The BMWMOCM Message Board: 1984 BMW R100RT Final Edition FOR SALE

Rubric: BMW | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи The BMWMOCM Message Board: 1984 BMW R100RT Final Edition FOR SALE отключены
The BMWMOCM Message Board: 1984 BMW R100RT Final Edition FOR SALE

1984 BMW R100RT Final Edition FOR SALE Posted by Joe Fedorka on 5/5/2008, 11:36 am FOR SALE: 1984 BMW R100RT ‘FINAL EDITION’ Asking $5000.00 – MUST SELL – EMAIL TO jfedorka@gmail.com or call 651.592.1521 for more information or schedule a viewing. A great ride for the serious “AIRHEAD” aficionado. Purchased with 30,000 miles on the odometer. Ridden a bit more than 1000 miles since restoration. The bike did not show any signs of abuse at purchase, only neglect. Purchased June 2007 for $3000.00. More than $2000.00 invested in parts and subcontracted services. Approximately 600 hours of research/study and wrench twisting to restore the bike to its current condition. Most of the ...

Read full article »

BMWs F650GS — an entry level bike? MIND over MOTORCYCLE

Rubric: BMW | 13 Июн 2015 | Комментарии к записи BMWs F650GS — an entry level bike? MIND over MOTORCYCLE отключены
BMWs F650GS — an entry level bike? MIND over MOTORCYCLE

BMWs F650GS – an entry level bike? Deep in my profile on my website you’ll find a short list of the most disappointing bikes I’ve ridden. Naturally it’s a personal thing, and I’ve caught a lot of flak over the years for including various machines on the list that have captured their owners’ hearts but not mine. High up that list was the original ’94 Funduro BMW. Designed as an entry level machine, the original 650cc single cylinder bike was anaemic, overweight, over-tall and inflexible – it was anything but fun. I came across that bike working for CSM in 1996, the UK-wide motorcycle training school that dominated bike training in the 90s. As the new boy, I was last in the ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.