Content headings "بويل"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 285

أعلى 10 الدراجات النارية تقديم رجلا يقول WOW المواصفات الفنية, التعليقات, أخبار, Price

Rubric: بويل | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على أعلى 10 الدراجات النارية تقديم رجلا يقول WOW المواصفات الفنية, التعليقات, أخبار, Price
Top 10 Motorcyles Make A Man Say WOW Tech Specs, Reviews, News, Price…

أعلى 10 الدراجات النارية تقديم رجلا يقول WOW أرسلت بواسطة Khateya على أبر – 12 – 2011 1 ما يلهم في الواقع كنت? ذلك يعتمد ما كنت مهتما في. اليوم أود أن جلب مجموعة من أعلى 10 الدراجات النارية التي لديها وظيفة رائعة وتصميم كبير. إذا كان لديك أي وقت مضى مثل هذه الدراجات النارية, وأنا متأكد أنك لن ترغب في أي من هذه. هوندا CBR250R هوندا CBR250R كل جديد هو حكايات اسطوانة واحدة أن يذهب ضد الأقوياء كاوازاكي نينجا 250R. وخلافا للكاواساكي, وCBR250R هو حقن الوقود ويتوفر مع الفرامل المضادة للقفل. Price: $3,999, $4,499 مع ABS بويل البرق CITYX XB12SX كانت CITYX دائما واحدة من أكثر النماذج موقف المغادرة والتي بويل ...

Read full article »

2009 بويل يوليسيس XB12XT – مراجعة الأداء مقارنة الصورة الأخبار

Rubric: بويل | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2009 بويل يوليسيس XB12XT – مراجعة الأداء مقارنة الصورة الأخبار
2009 Buell Ulysses XB12XT – Review performance picture comparison news

2009 بويل يوليسيس XB12XT – إعادة النظر مراجعة XB12XT تحقيق التوازن بين الخصائص الرياضية مع ما يكفي من الراحة لركوب مئات الكيلومترات يوميا, مصنعي الدراجات النارية تجعل خيار لتصميم دراجاتهم لعرض أكثر أو أقل الخصائص رياضة الدراجة استنادا إلى دور المقصود والجمهور المستهدف. بويل يحقق التوازن الأمثل مع أوليسيس XB12XT مغامرة رياضة سباق الدراجات النارية الجديدة. والسليل المباشر للمغامرة الدراجة أوليسيس XB12X, القدرة التبادل XB12XT على الطرق الوعرة لزوايا العجاف عالية من جولة الرياضة. بعض التغييرات هي الملاحظ على الفور عند عرض الدراجات اثنين معا المصنع العديلات والمربع العلوي, الزجاج الأمامي طويل القامة, وبيريللي ديابلو سترادا ...

Read full article »

RSRacecraft لسباق EBR 1190RS في 2013 AMA بطولة برو سوبربايك

Rubric: بويل | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على RSRacecraft لسباق EBR 1190RS في 2013 AMA بطولة برو سوبربايك
RSRacecraft To Race EBR 1190RS In 2013 AMA Pro Superbike Championship

RSRacecraft لسباق EBR 1190RS في 2013 AMA بطولة برو سوبربايك 2014, Roadracing العالم النشر, Inc. (هذا الأصلي, لا يجوز نسخ مواد محفوظة الحقوق, قص ولصق, نشرت أو مستنسخة بأي شكل من الأشكال في أي وسيط, وهو ما يعني, لا وظيفة هذا على موقع آخر أو BBS. إذا كنت تريد شخص آخر لرؤية هذا, إرسال, مشاركة أو سقسقة ارتباط أو بعد وصلة إلى هذه الصفحة.) إريك بويل سباق اريك بويل (اليسار) وRSRacecraft روني أعقل (حق). RSRacecraft يعلن فريق سيشارك في السباق EBR 1190RS الدراجات النارية في 2013 AMA سوبربايك البنوك, أو – كانون الثاني 17, 2013 – بعد عدة مواسم ناجحة جدا في AMA برو سباق دايتونا حكايات المنافسة, ...

Read full article »

النشيد من قبل إريك بويل والصواعق والرعد الصحافة

Rubric: بويل | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على النشيد من قبل إريك بويل والصواعق والرعد الصحافة
Anthem by Erik Buell and the Thunderbolts Thunder Press

روكين رجل عصر النهضة "أنا رمي يدي; لا اختبار آخر لم يكن يوما حول كونها ثاني أفضل. لذلك أنا ركوب, ولم يذهب التشويق. وأنا أحاول أن تحمل على, وأنا أحاول أن تحمل على ... "مايك ستون كلمات مايك ستون المحرك لضبط رونين "للمكفوفين تمهد لالنشيد . القرص الجديد إريك بويل والصواعق. انها لهجة السلطة والمضي قدما ضد بعض العقبات التي تفور الحياة في طريقنا. في خفض الساحق . حجر يخبرنا بأن "أعتقد أنه حان الوقت استيقظ لخطة أخرى. ليس يوم عادي لرجل نموذجي ... " انه ليس سرا أنه بعد 16 سنة الإنتاج, أعلنت و-هارلي ديفيدسون موتور كومباني وقف بهم ...

Read full article »

الترباس بويل من البرق – تعليقات بويل Xb12 الدراجة الدراجة الخبراء

Rubric: بويل | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على الترباس بويل من البرق – تعليقات بويل Xb12 الدراجة الدراجة الخبراء
Buell’s bolt of lightning – Buell Xb12 Bike Reviews Bike Expert

الترباس بويل من البرق – بويل Xb12 الأخبار MY الإعجاب منذ فترة طويلة لBuells يعود إلى الطريق أمام بلدي نزهة الأخيرة على واحد. لسنوات لقد تم الدراجات الأكثر إثارة للاهتمام من الناحية الفنية حول. خذ البرق XB12. هذه العضلة محددة الدراجة المجردة يأخذ عزم الدوران لادن سبورتستر 83bhp هارلي ديفيدسون, محرك V التوأم تبريد الهواء, ويلتف عنه في هيكل السيارة خفيفة فائقة مع قاعدة عجلات قصيرة لذلك يتحدى الاعتقاد. الإطار المزدوج الصاري الالومنيوم الزوجي كما خزان البنزين, في حين يتم تخزين النفط في swingarm. فإنه يحصل أيضا محمولة على حافة غير تقليدية أمام قرص الفرامل ضغط من قبل الفرجار ستة وعاء, في حين تم وضع العادم تحت الدراجة ...

Read full article »

2007 بويل البرق CITYX XB9SX – شفافة هيكل السيارة (11 يوليو 2006 – بويل)

Rubric: بويل | 15 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2007 بويل البرق CITYX XB9SX – شفافة هيكل السيارة (11 يوليو 2006 – بويل)
2007 Buell Lightning CityX XB9SX – Translucent Bodywork (11 Jul 2006 – Buell)

2007 بويل البرق CITYX XB9SX – شفافة هيكل السيارة مصدر: بويل ولاية ويسكونسن, الولايات المتحدة الأمريكية. نشر: 11 يوليو 2006 عن هذا 2007 بويل البرق BUELL يجلب الحرارة الزائدة TO THE STREET الطبعة بويل الخاص البرق CITYX XB9SX جاهزة للالمملكة المتحدة هذا الصيف فائقة مميزة, التصميم الأصلي جنبا إلى جنب مع التكنولوجيا المبتكرة هي خصائص علامة تجارية لكل دراجة نارية إريك بويل يضع اسمه ل. وهذا الصيف بويل وفريق يحضر الحرارة مع إصدار خاص بهم 984cc V-التوأم يفتح آفاقا جديدة تعمل بالطاقة محارب الحضري à ¢ â، ¬ البرق CITYX. النبأ العظيم هو أن هذه الدراجات النارية البرق CITYX حصرية هي الآن مستعدة لجوس Britainà ¢ â، ¬™الصورة ...

Read full article »

بويل انفجار –

Rubric: بويل | 15 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على بويل انفجار –
Buell Blast –

بويل انفجار لوس أنجلوس, كانون الثاني 14, 2000 — هارلي ديفيدسون موتور. يدرك أن جيل الشباب اليوم هو في الرياضة الأكثر تطرفا وسوف ابحث عن التحدي, الرياضة مبهجة لاختبار قدراتهم والعثور على الاندفاع النهائي, أكثر من ذلك من الأجيال السابقة. وفقا لاستطلاعات أجرتها موتور. متوسط ​​عمر مشتر هارلي الجديد 44 سنة مقارنة 34 في 1985. وهكذا, يدركون أنهم قد يكون في عداد المفقودين على الملايين من العملاء المحتملين الأصغر. وقد أظهرت أبحاثهم أيضا أن الكثير من الناس المهتمين في الدراجات النارية ويعتقد أن المهارات المطلوبة يكون من الصعب جدا لتعلم. بالإضافة إلى ذلك, يجد البعض المحصول الحالي من sportbikes وطرادات ...

Read full article »

2008 مراجعة دراجة نارية بويل Firebolt XB12R @ السرعة القصوى

Rubric: بويل | 15 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2008 مراجعة دراجة نارية بويل Firebolt XB12R @ السرعة القصوى
2008 Buell Firebolt XB12R motorcycle review @ Top Speed

مواصفات: ترقيات محرك تحسين الأداء ومتانة 2008 XB12R. أكمل القراءة في التقارب من العضلات الأمريكية V التوأم وديناميات هيكل السيارة مستوحاة من المسار, ال 2008 تقدم بويل Firebolt XB12R الدراجين حكايات تجربة ركوب منقطع النظير. قوي, متوازن بشكل جيد, موثوقة وسهلة لامتلاك أيضا, وبويل Firebolt هي دراجة نارية الرياضة مصممة على اتخاذ متسابق إلى مستوى جديد من الأداء, سواء كان بطل المسار يوما أو كأداة نحت الوادي مبهجة. والفائز من عدة بطولات roadracing للمحترفين والهواة في جميع أنحاء العالم, وقد قدم Firebolt أيضا مع مطمعا أفضل عند المنعطفات الدراجات النارية كل جائزة من قبل مجلة تايم الدراجة في بريطانيا. ال ...

Read full article »

2008 بويل يوليسيس XB12X

Rubric: بويل | 12 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2008 بويل يوليسيس XB12X
2008 Buell Ulysses XB12X

2008 بويل يوليسيس XB12X مغامرة سبورتبيكي ديه القبضات بتدفئة واجهة أمامية جديدة ل 2008 تغييرات كبيرة في نظام التعليق الأمامي والتوجيه, بالإضافة إلى التحسينات توليد القوة, تحسين أداء 2008 بويل® أوليسيس® XB12X, وحكايات مغامرة المصممة لحمل متسابق في الراحة في أصعب الطرق. مقارنة مع نماذج أخرى XB, أوليسيس يتميز تعليق السفر الطويل, تطهير الأرض وافرة وإطارات أكثر عدوانية تسمح له لاستكشاف اقسى الطرق مع الثقة. ولكن عندما السطح على نحو سلس وملتوي, أليس يؤدي مثل flickable, حكايات رشيقة. الميزات المبتكرة والاكسسوارات تجعل أوليسيس مريحة, قادرة لمسافات طويلة ...

Read full article »

بويل XB12X أوليسيس هوت رود الدراجة الأشغال

Rubric: بويل | 12 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على بويل XB12X أوليسيس هوت رود الدراجة الأشغال
Buell XB12X Ulysses Hot Rod Bike Works

0604_hrbp_ + 11_z + buell_xb12x_ulysses_dirtbike + left_side.jpg عندما حصلت على دعوة من Kaisler لاختبار يوليسيس بويل الجديد, لقد عاب. كل Buells هي آلات بنيت لالمنحرفين إلى حد ما أو لآخر, وهذا واحد يأتي مع تعليق السفر الطويل وشبه عقدي إطارات. فرانك طلب الواقع أن أحصل على لقطة من ذلك الانفجار من خلال صف التحوط في مكان ما. بعد كل شيء, وهذا هو أول دراجة ولو من بعيد المقصود الأوساخ من بويل, وللمرة الاولى منذ الفردي الإيطالية من '70S لأكبر تكتل H-D. نظرا لنسب شبه التراب, كنا نظن أننا تعثرت عبر كامل على بويل سباق الدراجات البخارية (جزء الطريق, جزء سباق التراب, أعتقد Superbikers من '80S) ...

Read full article »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Top 10 Motorcyles Make A Man Say WOW Tech Specs, Reviews, News, Price…

Rubric: Buell | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Top 10 Motorcyles Make A Man Say WOW Tech Specs, Reviews, News, Price… отключены
Top 10 Motorcyles Make A Man Say WOW Tech Specs, Reviews, News, Price…

Top 10 Motorcyles Make A Man Say WOW Posted by Khateya on Apr — 12 — 2011 1 What actually inspire you? It depends you what you are interested in. Today I would like to bring a collection of top 10 motorcycles which has superb functionality and great design. If you ever have such motorcycle, I am pretty sure that you will like any of these. Honda CBR250R The all-new Honda CBR250R is a single-cylinder sportbike that goes against the mighty Kawasaki Ninja 250R. Unlike the Kawasaki, the CBR250R is fuel-injected and available with anti-lock brakes. Price: $3,999, $4,499 with ABS Buell Lightning CityX XB12SX The CityX has always been one of the most stand-out models in Buell’s ...

Read full article »

2009 Buell Ulysses XB12XT — Review performance picture comparison news

Rubric: Buell | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи 2009 Buell Ulysses XB12XT — Review performance picture comparison news отключены
2009 Buell Ulysses XB12XT — Review performance picture comparison news

2009 Buell Ulysses XB12XT — Review XB12XT Review Balancing sporty characteristics with enough comfort to ride hundreds of miles a day, motorcycle manufacturers make a choice to design their bikes to exhibit more or less sport bike characteristics based on the intended role and target audience. Buell strikes the perfect balance with the new Ulysses XB12XT adventure sport touring motorcycle. A direct descendant of the Ulysses XB12X adventure bike, the XB12XT exchanges off-road capability for the high lean angles of sport touring. Some of the changes are immediately noticeable when viewing the two bikes together—factory panniers and top box, tall windscreen, and Pirelli Diablo Strada ...

Read full article »

RSRacecraft To Race EBR 1190RS In 2013 AMA Pro Superbike Championship

Rubric: Buell | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи RSRacecraft To Race EBR 1190RS In 2013 AMA Pro Superbike Championship отключены
RSRacecraft To Race EBR 1190RS In 2013 AMA Pro Superbike Championship

RSRacecraft To Race EBR 1190RS In 2013 AMA Pro Superbike Championship 2014, Roadracing World Publishing, Inc. (This original, copyrighted material may not be copied, cut and pasted, published or otherwise reproduced in any way in any medium, which means, don’t post this on another website or BBS. If you want somebody else to see this, send, share or tweet a link or post a link to this page.) Erik Buell Racing’s Erik Buell (left) and RSRacecraft’s Ronnie Saner (right). RSRacecraft Announces Team Will Race EBR 1190RS Motorcycles in 2013 AMA SuperBike Banks, OR — January 17, 2013 — After several very successful seasons in AMA Pro Racing Daytona SportBike competition, ...

Read full article »

Anthem by Erik Buell and the Thunderbolts Thunder Press

Rubric: Buell | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Anthem by Erik Buell and the Thunderbolts Thunder Press отключены
Anthem by Erik Buell and the Thunderbolts Thunder Press

Rockin’ Renaissance man “I throw my hands up; Not another test It’s never been about being second best. So I ride, and the thrill ain’t gone. And I try to carry on, I try to carry on…” —Mike Stone The lyrics of Mike Stone powering the tune Runnin’ Blind sets the tone for Anthem . the new CD by Erik Buell and the Thunderbolts. It’s a tone of power and moving ahead against some of the hurdles that life heaves into our path. In the cut Landslide . Stone tells us that “I think it’s time I wake up to another plan. Not a typical day for a typical man…” It’s no secret that after 16 years of production, the Harley-Davidson Motor Company announced their discontinuation ...

Read full article »

Buell’s bolt of lightning — Buell Xb12 Bike Reviews Bike Expert

Rubric: Buell | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Buell’s bolt of lightning — Buell Xb12 Bike Reviews Bike Expert отключены
Buell’s bolt of lightning — Buell Xb12 Bike Reviews Bike Expert

Buell’s bolt of lightning — Buell Xb12 News MY long-standing admiration for Buells dates back to way before my recent outing on one. For years they’ve been the most technically interesting bikes around. Take the Lightning XB12. This muscle-bound … bike takes Harley-Davidson’s torque-laden Sportster 83bhp, air-cooled V-twin engine, and wraps it up in a super-lightweight chassis with a wheelbase so short it defies belief. The aluminium twin-spar frame doubles up as the petrol tank, while the oil is stored in the swingarm. It also gets an unconventional rim-mounted front brake disc squeezed by a six-pot caliper, while the exhaust is positioned underneath the bike ...

Read full article »

2007 Buell Lightning CityX XB9SX — Translucent Bodywork (11 Jul 2006 — Buell)

Rubric: Buell | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи 2007 Buell Lightning CityX XB9SX — Translucent Bodywork (11 Jul 2006 — Buell) отключены
2007 Buell Lightning CityX XB9SX — Translucent Bodywork (11 Jul 2006 — Buell)

2007 Buell Lightning CityX XB9SX — Translucent Bodywork Source: Buell Wisconsin, U.S.A. Posted: 11 Jul 2006 About This 2007 Buell Lightning BUELL BRINGS EXTRA HEAT TO THE STREET Special Edition Buell Lightning CityX XB9SX ready for UK this summer Ultra-distinctive, original styling combined with highly innovative technology are the trademark characteristics of every motorcycle Erik Buell puts his name to. And this summer Buell and team turn up the heat with a special version of their ground-breaking 984cc V-twin powered urban warrior †the Lightning CityX. The great news is that these exclusive Lightning CityX motorcycles are now ready to prowl Britain’s ...

Read full article »

Buell Blast —

Rubric: Buell | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи Buell Blast — отключены
Buell Blast —

Buell Blast Los Angeles, January 14, 2000 — The Harley-Davidson Motor Co. realizes that today’s younger generation is into the more extreme sports and will search for challenging, exhilarating sports to test their limits and find the ultimate rush, more so than previous generations. According to surveys conducted by the Motor Co. the average age of a new Harley buyer is 44 years old compared to 34 in 1985. Thus, they realize that they may be missing out on millions of younger potential customers. Their research has also shown that many people interested in motorcycles believe the needed skills would be too hard to learn. Further, some find the current crop of sportbikes and cruisers ...

Read full article »

2008 Buell Firebolt XB12R motorcycle review @ Top Speed

Rubric: Buell | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи 2008 Buell Firebolt XB12R motorcycle review @ Top Speed отключены
2008 Buell Firebolt XB12R motorcycle review @ Top Speed

Specifications: Engine Upgrades Enhance Performance and Durability of 2008 XB12R. continue reading In a convergence of American V-Twin muscle and track-inspired chassis dynamics, the 2008 Buell Firebolt XB12R offers sportbike riders an unrivaled riding experience. Powerful, well-balanced, reliable and also easy to own, the Buell Firebolt is a sport motorcycle designed to take its rider to a new level of performance, whether as a track-day champ or as an exhilarating canyon carving tool. A winner of multiple pro and amateur roadracing championships around the world, the Firebolt was also presented with the coveted Best Cornering Motorcycle of All Time award by Britain’s Bike magazine. The ...

Read full article »

2008 Buell Ulysses XB12X

Rubric: Buell | 12 Июн 2015 | Комментарии к записи 2008 Buell Ulysses XB12X отключены
2008 Buell Ulysses XB12X

2008 Buell Ulysses XB12X Adventure Sportbike has Heated Grips and New Front End for 2008 Significant changes to the front suspension and steering, plus powertrain enhancements, improve the performance of the 2008 Buell® Ulysses® XB12X, an adventure sportbike designed to carry its rider in comfort on the most challenging of roads. Compared with other XB models, Ulysses features long-travel suspension, ample ground clearance and more aggressive tyres that allow it to explore the roughest roads with confidence. But when the surface is smooth and twisty, Ulysses performs like a flickable, agile sportbike. Innovative features and accessories make Ulysses a comfortable, capable long-distance ...

Read full article »

Buell XB12X Ulysses Hot Rod Bike Works

Rubric: Buell | 12 Июн 2015 | Комментарии к записи Buell XB12X Ulysses Hot Rod Bike Works отключены
Buell XB12X Ulysses Hot Rod Bike Works

0604_hrbp_+11_z+buell_xb12x_ulysses_dirtbike+left_side.jpg When I got the call from Kaisler to test Buell’s new Ulysses, I was salivating. All Buells are machines built for delinquents to some extent or another, and this one comes with long travel suspension and semi-knobby tires. Frank actually requested that I get a shot of it bursting through a hedge row somewhere. After all, this is the first even remotely dirt-intended bike from Buell, and the first since the Italian singles of the ’70s for the greater H-D conglomerate. Given its semi-dirt pedigree, we thought we’d stumbled across a full-on Buell SuperMoto (part road, part dirt racing, think Superbikers of the ’80s) ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.