عناوين المحتوى "هوندا"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 2039

2009 هوندا CB1000R الطريق اختبار مراجعة- هوندا للدراجات النارية CB1000R التعليقات

عنوان: هوندا | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2009 هوندا CB1000R الطريق اختبار مراجعة- هوندا للدراجات النارية CB1000R التعليقات
2009 Honda CB1000R Road Test Review- Honda CB1000R Motorcycle Reviews

2009 هوندا CB1000R - طريق اختبار متعة المحرمة: أفضل هوندا أنك لا تستطيع شراء! الدعائم لهوندا لبناء المروحية لطيفة التي تعمل. الائتمان الرئيسية لإعطائنا أيضا دراجة نارية جهاز نقل السيارات العابرة للمجهزة / مثل سكوتر الذي يجب أن يكون واحدا من أسهل للركوب كاملة الحجم ذات العجلتين من أي وقت مضى. لكن, بكل صراحه, هوندا, لماذا أنت متمسكة علينا? الاستعراضات الهذيان استقبل CB1000R على بدء العمل به في أوروبا العام الماضي. حقيقة, هذه الدراجة المجردة القائم على CBR1000RR المركز الثاني في دراجة الدولية التصويت عام 2008 ل, ونحن فى الولايات المتحدة. الذين يحرمون من الدراجة لم تحصل حتى على صوت عليه! بعض مقتطفات بارزة من الكتبة الأوروبية? "خطوة عملاقة لعلامة هوندا في ...

قراءة المقال كاملا »

هوندا rc166 الدراجة ست أسطوانات من 1960s

عنوان: هوندا | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هوندا rc166 الدراجة ست أسطوانات من 1960s
Honda rc166 six cylinder bike from the 1960s

هوندا rc166 الدراجة ست أسطوانات من 1960s قراءة المزيد عن هوندا RC166 250/6. خضع سباق الجائزة الكبرى ثورة في 1960s في وقت مبكر. وجاءت هوندا ست أسطوانات معا بسرعة. للتحقق من صوت هوندا RC166 ستة سلندر زيارة الرابط أدناه بالإضافة إلى كرنك. التي هي واحدة حلوة السبر الدراجة. سمعت واحد في الشرق أوهايو سنوات قبل. وأرسلت. اعتبارا من NR لومان بالإضافة إلى دراجات الإنتاج. ذهب هوندا على متن جعل ست أسطوانات DOHC المحرك واقعا مع ه. ركض هوندا خلال 1960s مع. ا 50 سم الثلاثي, ا 125 سم مكعب ست أسطوانات بالإضافة إلى V8 ل. لديهم الآن بعض 5 الخيول أكثر من ستة هوندا. وRC166 من 1967 هي نفس الدراجة كما. هوندا RC166 ست أسطوانات الدراجة اعتبارا من ...

قراءة المقال كاملا »

هوندا CBR 600RR 2009 C-ABS السرعة القصوى 280km / ساعة كيفية جعل & فعل كل شيء!

عنوان: هوندا | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هوندا CBR 600RR 2009 C-ABS السرعة القصوى 280km / ساعة كيفية جعل & فعل كل شيء!
Honda CBR 600RR 2009 C-ABS Top Speed 280km/h How To Make & Do Everything!

ما رأيك في هذا الفيديو? Zsotyesz87: نا يترك تعليق:د izaky2011: تماما مثل دراجتي الأب! جون كميل فيرخيل: الآباء والأمهات في هذه التسهيلات الكمية صديق? I sertgent: هكذا فاز R6 bediang80: كنت أريد أن تهب المحرك الخاص بك أو ما?? Fr3shChriS13: حسنا أعتقد معهد العالم العربي الحصول على R6 ياماها. 2006 لبداية فين الصلب: غريب المقدس أريد دراجة السوء, هذا يجعل سيارتي تبدو وكأنها دبابة. ليو مونبيلييه: مانو الكلبة مثلك يمكن أن تعقد هذا الوحش ل 280 طريق!!حلمي pbmax: الدراجة تبدو مذهلة. جون العجين: bullshat 280 أستطيع فقط reacht 240 🙁 ايم لصيد طويل القامة وثقيلة على الكثير من الرياح لول جيري روما: اختبار سرعة مع نظام تحديد المواقع أو ما شابه ذلك لأنه من السهل جدا لهوندا لتعطيك مظهر للقيام ...

قراءة المقال كاملا »

2005 هوندا سيلفر المواصفات منزل

عنوان: هوندا | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2005 هوندا سيلفر المواصفات منزل
2005 Honda Silverwing Specs eHow

2005 هوندا سيلفر المواصفات الديكورات ال 2005 هوندا الجناح الفضي هو اثنين من ركاب بجولة سكوتر التي تأتي بطرازين, نموذج قاعدة الجناح الفضي والجناح الفضي ABS. هو نموذج قاعدة متوفرة في الألوان الأسود والتيتانيوم في حين أن نموذج ABS متوفر في ألوان الطباعة بلونين من أسود / فضي والتيتانيوم / الفضة. توفر لوحة أجهزة القياس مثل ميزات عداد المسافات رحلة الأساسية, تحذير مستوى الوقود وعلى مدار الساعة. الفرق الرئيسي الوحيد بين النموذجين هو أن النموذج ABS يوفر نظام الفرامل المانعة للانغلاق كتجهيز قياسي. المحرك والأداء وقد تم تجهيز كلا النموذجين مع 50 حصانا, 582-أربعة السكتة الدماغية مواز المزدوج مع محرك سم مكعب يبرد السائل 37 رطل-قدم. من عزم الدوران عند 6,000 دورة في الدقيقة. ...

قراءة المقال كاملا »

ريبسول هوندا – فيديو موسوعة

عنوان: هوندا | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على ريبسول هوندا – فيديو موسوعة
Repsol Honda – Video Encyclopedia

ريبسول هوندا التاريخ [ تصحيح ] في 1995 دخل الفريق 3 تشكيلة متسابق مع ميك دوهان. أليكس كريفيل وشينيتشي إيتو ركوب هوندا NSR500. فاز ميك دوهان بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي في الأرجنتين. مع سباق واحد يقم لنهاية الموسم مع سبعة انتصارات سباق, أنهى أليكس كريفيل الموسم الرابع مع 1 سباق الفوز بينما أنهى شينيتشي إيتو المركز الخامس. استمر أربعة متسابق خط المتابعة في 1997 مع مايكل دوهان. أليكس كريفيل وتادايوكي أوكادا على هوندا NSR500 وتاكوما أوكي على هوندا NSR500V. فازت شركة ريبسول هوندا جميع 15 سباقات من الموسم مع ميك دوهان الفوز 12 سباقات, وتحطيم الرقم القياسي جياكومو أغوستيني الصورة للانتصارات في ...

قراءة المقال كاملا »

Day6 مراجعة حلم الركاب الدراجة

عنوان: هوندا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على Day6 مراجعة حلم الركاب الدراجة
Day6 dream review Bike Commuters

Day6 حلم مراجعة الإطار الأمامي / الخلفي كندة KOMFORT 26 س 1.95 حافة جدار مزدوج, CNC جدار, أشابة كاسيت شيمانو جبهة Derailleur / خلفي شيمانو التوس 21 سرعة شيفتر SRAM MRX شركات + حرة الحركة شيمانو الأونة الماضية 6 حقن مصبوب مخصص - مع أسفل الظهر والسفر حزمة متكاملة الوزن التقريبي 35 34 عجلة قاعدة 51 " الوزن المحدد 250 جنيه أو رطل للوزن متسابق الحجم 5'4 "- 6'3" التقريبية متسابق الحجم 4'8 "- 5'7" التقريبية الألوان أزرق الكوبالت, معدني عنابي في أيامي العديد من الدراجات ركوب الخيل, كنت تعاني الى حد كبير معظم أنواع الدراجات المتوفرة. من foldables, للتزلج الدراجات, أنا متأكد من أني قد كنت عليه بالفعل. ولكن لم يكن حتى التقيت Day6 حلم بأنني ...

قراءة المقال كاملا »

هوندا يعلن عن 250CC V التوأم دراجة جديدة, وVTR

عنوان: هوندا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هوندا يعلن عن 250CC V التوأم دراجة جديدة, وVTR
Honda Announce a New 250cc V-Twin Bike, The VTR

هوندا يعلن عن 250CC V التوأم دراجة جديدة, وVTR وقد صدر هوندا بعض تفاصيل 250CC الخامس التوأم الدراجة الجديدة دخول المستوى, وVTR, الذي يبدو وكأنه ثلاث رسائل سمعنا الكثير من وقت قبل. مربك? سوف ننسى قريبا الارتباك عند قراءة البيان الصحفي أدناه. لقد وجدنا صعوبة في استيعاب أنفسنا, مع عبارات مثل مكونات نظام التعليق ذات جودة أعلى للتخفيف من الطرق الوعرة وجعل VTR جديدة ممتعة لركوب طوال اليوم. , على الرغم من أنه على الرغم من, نحن لا أعتقد أننا سوف نشهد على الشبكة في العلامة التجارية هاتش نهاية هذا الاسبوع. خبر صحفى: المقدمة على الرغم من أنها جديدة إلى أوروبا, وVTR لديها بالفعل سجل حافل في اليابان حيث ه ...

قراءة المقال كاملا »

بن

عنوان: هوندا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على بن
Ben

بن لدراجات كهربائية (B.E.M) تحديث 8/12 ركب الدراجة إلى العمل اليوم على الرغم من القضايا بطارية. اشتريت حزمة 72V LifePo من حلول الطاقة النخبة. لأنه يأتي مع أجهزة الاستشعار لكل خلية وجهاز كمبيوتر يعرض درجة الحرارة, الجهد االكهربى, سعة. كان ينبغي أن يكون على ترقية كبيرة. ومع ذلك, كان لزاما على السكن بطارية جديد من نقطة الصفر، وأنا لست أفضل لحام بحيث استغرق وقتا طويلا. ثم بعد أن حصلت على القيام به ومدمن مخدرات كل شيء. I فجر الحق الكمبيوتر في وجهي. كان مخيفا جدا, لكني لم تضار ذلك فقط كلفني وحدة المعالجة المركزية الجديدة. واضاف لقد أغلقت حالة الطوارئ من أنني كان ينبغي أن يكون من البداية ولكن اعتقد مفتاحي ايقافها كان ...

قراءة المقال كاملا »

هوندا CBR 150R 2012 الدراجات الأولى ركوب الدراجات 135cc-165cc أوتوكار الهند

عنوان: هوندا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هوندا CBR 150R 2012 الدراجات الأولى ركوب الدراجات 135cc-165cc أوتوكار الهند
Honda CBR 150R 2012 Bikes First Ride Bikes 135cc-165cc Autocar India

مراجعة هوندا CBR 150R, اختبار ركوب العلامة "CBR" لا يعني بالضرورة الدراجة الرياضية خارج والخروج. وماذا بعد, ما طبيعة يفعل الطفل CBR, الرياضة CBR 150R? كما رأينا مع CBR 250R هوندا, و"CBR” اسم العلامة لا يعني بالضرورة الدراجة الرياضية خارج والخروج. وماذا بعد, ما طبيعة يفعل الطفل CBR, الرياضة CBR 150R? قدم لنا ركوب أول سريعة فكرة عادلة. حتى بعد يحدق طويلا وشاقا وCBR 150R, يبدو أن استنساخ لل 250. المصابيح الأمامية على شكل Y, وهدية الطبقات, لوحات المتناقضة للذيل وعميق مصباح مجموعة الذيل يبدو متطابقة. ومع ذلك, طريقة سهلة لانتقاء CBR 150R هو العادم أصغر وغير لامع عجلات سوداء لها. ...

قراءة المقال كاملا »

2006 HONDA VFR800 معترض

عنوان: هوندا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2006 HONDA VFR800 معترض
2006 HONDA VFR800 INTERCEPTOR

2006 HONDA VFR800 معترض – #x0024;7650 (شمال دنفر) نحن نحصل على أوثق وأقرب إلى الربيع. الوقت المثالي لرمي ساق على دراجة نارية جديدة! ومن شأن VFR يكون الخيار الأمثل لهذا النوع من الاشياء. وكما يحدث ذلك فقط, أنا عندي واحد للبيع! وبالتالي, في مقابل النقدية الخاصة بك بشق الانفس أنا سوف أعطيك دراجة نارية لديه بعض التعديلات لذيذ به, وكذلك يجري موثوق بها متوسط ​​الروك الخاصة بك. هذا هو الجيل الثاني 6TH VFR لقد تملكها, وهو اليدين باستمرار أفضل للجميع حول دراجة نارية كنت تعاني من أي وقت مضى. كل شيء من واجب ركاب إلى المحارب عطلة نهاية الأسبوع الناقل البضائع, هذه الدراجة يفعل كل شيء. هل يمكن أن يتساءل على الرغم من, اذا هذا ...

قراءة المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

2009 Honda CB1000R Road Test Review- Honda CB1000R Motorcycle Reviews

Rubric: Honda | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи 2009 Honda CB1000R Road Test Review- Honda CB1000R Motorcycle Reviews отключены
2009 Honda CB1000R Road Test Review- Honda CB1000R Motorcycle Reviews

2009 Honda CB1000R – Road Test Forbidden Fun: The best Honda you can’t buy! Props to Honda for building a nice chopper that works. Major credit for also giving us an auto-trans-equipped motorcycle/scooter-like transport device that has to be one of the easiest-to-ride full-size two-wheelers ever. But, honestly, Honda, why are you holding out on us? Rave reviews greeted the CB1000R upon its introduction in Europe last year. In fact, this CBR1000RR-based … bike finished second in 2008′s International Bike of the Year voting, and we in the U.S. who are deprived of the bike didn’t even get to vote for it! Some notable quotes from the European scribes? “A giant step for Honda ...

Read full article »

Honda rc166 six cylinder bike from the 1960s

Rubric: Honda | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Honda rc166 six cylinder bike from the 1960s отключены
Honda rc166 six cylinder bike from the 1960s

honda rc166 six cylinder bike from the 1960s Read more on the Honda RC166 250/6. Grand Prix racing underwent a revolution in the early 1960s. Honda’s six-cylinder came together quickly. To check out the sound of the Honda RC166 Six Cylinder visit the link below plus crank. That is one sweet sounding bike. I heard one on Middle-Ohio years before. It sent. As of the NR to Le Mans plus Production Bikes. Honda went aboard make the six-cylinder DOHC powerplant a reality with its. Honda ran through the 1960s with. a 50 cc triple, a 125 cc six cylinder plus a V8 for. they have now some 5 horses more than the Honda six. The RC166 of 1967 is the same bike as. Honda RC166 six-cylinder bike as of ...

Read full article »

Honda CBR 600RR 2009 C-ABS Top Speed 280km/h How To Make & Do Everything!

Rubric: Honda | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Honda CBR 600RR 2009 C-ABS Top Speed 280km/h How To Make & Do Everything! отключены
Honda CBR 600RR 2009 C-ABS Top Speed 280km/h How To Make & Do Everything!

What do you think about this video? Zsotyesz87: na hagy szóljon:D izaky2011: just like my father bike! jhon camilo vergel: en qe pais estas amigo? sertgent mie: so r6 won bediang80: you wanna blow your engine or what?? Fr3shChriS13: ok i think ima get a yamaha r6. 2006 for a start vin steel: Holy freak I want a bike so bad, this makes my car look like a tank. leo motta: puta mano como vc consegui segurar essa monstra a 280 cara!!meu sonho pbmax: Bike sounds amazing. john dough: bullshat 280 i can only reacht 240 im to tall and heavy catch to much wind lol Gerry As roma: test your speed with a gps or similar because it is very easy for honda to give you the appearance to do 280 ...

Read full article »

2005 Honda Silverwing Specs eHow

Rubric: Honda | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи 2005 Honda Silverwing Specs eHow отключены
2005 Honda Silverwing Specs eHow

2005 Honda Silverwing Specs Trims The 2005 Honda Silver Wing is a two-passenger touring scooter that comes in two trims, the Silver Wing base model and the Silver Wing ABS. The base model is available in black and titanium colors while the ABS model is available in duotone colors of black/silver and titanium/silver. The instrumentation panel offers basic features like trip odometer, fuel level warning and a clock. The only major difference between the two models is that the ABS model offers an antilock brake system as standard. Engine and Performance Both models are equipped with a 50-horsepower, 582-cc liquid-cooled four-… parallel-twin engine with 37 lb.-ft. of torque at 6,000 ...

Read full article »

Repsol Honda — Video Encyclopedia

Rubric: Honda | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Repsol Honda — Video Encyclopedia отключены
Repsol Honda — Video Encyclopedia

Repsol Honda History [ edit ] In 1995 the team entered a 3 rider lineup with Mick Doohan. Àlex Crivillé and Shinichi Itoh riding the Honda NSR500. Mick Doohan won the World Championship for the second time in a row in Argentina. with one race left for the end of the season with seven race wins, Àlex Crivillé finished the season fourth with 1 race win while Shinichi Itoh finished fifth overall. The four rider line-up continued in 1997 with Michael Doohan. Àlex Crivillé and Tadayuki Okada on the Honda NSR500 and Takuma Aoki on the Honda NSR500V. Repsol Honda won all 15 races of the season with Mick Doohan winning 12 races, and breaking Giacomo Agostini ‘s record for victories in ...

Read full article »

Day6 dream review Bike Commuters

Rubric: Honda | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Day6 dream review Bike Commuters отключены
Day6 dream review Bike Commuters

Day6 Dream Review Tire Front/Rear Kenda Komfort 26 x 1.95 Rim Double wall, CNC sidewall, Alloy Casette Shimano Derailleur Front/Rear Shimano Altus 21 speed Shifter Sram MRX Comp+ Freewheel Shimano Back Day 6 Custom Injection Molded – with lumbar and integrated travel pack Weight Approximate 35 34 Wheel Base 51″ Weight Limit 250 pounds Rider Size 5′4″ – 6′3″ Approximate Rider Size 4′8″ – 5′7″ Approximate Colors Cobalt Blue, Metallic Burgundy In my many days of riding bikes, I’ve pretty much ridden most types of bikes that are available. From foldables, to skate bikes, I’m sure I’ve been on it already. But it wasn’t until I met the Day6 Dream that ...

Read full article »

Honda Announce a New 250cc V-Twin Bike, The VTR

Rubric: Honda | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Honda Announce a New 250cc V-Twin Bike, The VTR отключены
Honda Announce a New 250cc V-Twin Bike, The VTR

Honda Announce a New 250cc V-Twin Bike, The VTR Honda have released some details of their new 250cc v-twin entry-level bike, the VTR, which sounds like three letters we’ve heard many a time before. Confusing? You’ll soon forget the confusion when you read the press release below. We found it hard to stomach ourselves, with statements like The highest-quality suspension components smooth out bumpy roads and make the new VTR enjoyable for all-day riding. , despite that though, we don’t think we’ll be seeing it on the grid at Brand Hatch this weekend. Press Release: Introduction Although it is new to Europe, the VTR already has a proven track record in Japan where ...

Read full article »

Ben

Rubric: Honda | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Ben отключены
Ben

Ben‘s Electric Motorcycle (B.E.M) Update 8/12 Rode the bike to work today despite battery pack issues. I purchased a 72V LifePo pack from Elite power solutions. It comes with sensors for each cell and a computer that displays temp, voltage, capacity. It should have been a great upgrade. However, I had to make a new battery housing from scratch and I’m not the best welder so that took a long time. Then after I got that done and hooked everything up. I blew up the computer right in my face. It was quite scary, but I didn’t get hurt so it just cost me a new CPU. I have added an emergency shut off that I should have had from the beginning but I thought my key shut off was ...

Read full article »

Honda CBR 150R 2012 Bikes First Ride Bikes 135cc-165cc Autocar India

Rubric: Honda | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Honda CBR 150R 2012 Bikes First Ride Bikes 135cc-165cc Autocar India отключены
Honda CBR 150R 2012 Bikes First Ride Bikes 135cc-165cc Autocar India

Honda CBR 150R review, test ride The tag “CBR” does not necessarily imply an out-and-out sports bike. So then, what character does the baby CBR, the CBR 150R sport? As we saw with Honda’s CBR 250R, the “CBR” name tag does not necessarily imply an out-and-out sports bike. So then, what character does the baby CBR, the CBR 150R sport? A quick first ride gave us a fair idea. Even after staring long and hard the CBR 150R, it seems like a clone of the 250. The Y-shaped headlamp, the layered fairing, the contrasting panels for the tail section and deep set tail lamp seem identical. However, an easy way to pick out the CBR 150R is its smaller exhaust and matte black alloy ...

Read full article »

2006 HONDA VFR800 INTERCEPTOR

Rubric: Honda | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи 2006 HONDA VFR800 INTERCEPTOR отключены
2006 HONDA VFR800 INTERCEPTOR

2006 HONDA VFR800 INTERCEPTOR — #x0024;7650 (North Denver) We’re getting closer and closer to spring. a perfect time to throw a leg over a new motorcycle! A VFR would be an optimal choice for this sort of thing. and as it just so happens, I’ve got one for sale! So, in exchange for your hard-earned cash I will give you a motorcycle that has a few tasteful modifications done, as well as being reliable as your average rock. This is the second 6th generation VFR I’ve owned, and is hands-down the best all-around motorcycle I’ve ever ridden. Everything from commuter duty to weekend warrior to cargo carrier, this bike does it all. You may be wondering though, If this ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.