Content headings "HUSQVARNA"

In this section of published articles: 85

EURO HUSKY TEAM NEWS: إعلان هام جدا مقهى الاسكيمو

عنوان: HUSQVARNA | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على EURO HUSKY TEAM NEWS: إعلان هام جدا مقهى الاسكيمو
EURO HUSKY TEAM NEWS: Very important announcement Cafe Husky

BlipBlip! HUSQVARNA الفئة AA الشركة الايطالية في الغبار العظيم. المشاركة في موتوكروس العالم, إندورو وسباق الدراجات البخارية مع 3 مختلف ضباط فريق و 13 الطيارين فريق الرسمية هوسكفارنا واليوم يمكننا القول دون خوف من النفي. وقد أعطى وصول BMW العملاقة الألمانية حقنة من الثقة – فضلا عن رأس المال – لهوسكفارنا. وقد قدم البيت الإيطالي الفريق الرسمي الذي سيشارك في 2009 بطولة العالم في موتو, إندورو وSupermotard. و, اذا حكمنا من الطيارين وصلت إليه الحركة فاريزي, هناك سبب للمراهنة على أن الجائزة الغار في المنزل هوسكفارنا تعرف نموا ملحوظا. HUSQVARNA في 2009 سوف يكون رسميا ...

اقرأ المقال كاملا »

2013 HUSQVARNA التراصف – مجلة الوسخ رايدر

عنوان: HUSQVARNA | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2013 HUSQVARNA التراصف – مجلة الوسخ رايدر
2013 Husqvarna Lineup – Dirt Rider Magazine

2013 HUSQVARNA التراصف الصورة مجاملة من هوسكفارنا هذا فقط في من إيطاليا ... هوسكفارنا قادم إلى السوق على الطرق الوعرة بعد سنة رقما قياسيا في جميع أنحاء العالم مع تشكيلة قوية من تحسين MX وعلى الطرق الوعرة آلات وبعضها يعود ل 2013 لأنها لم تكن كما عرضت 2012 عارضات ازياء. ييب! توقيع أجش في "الأحمر رئيس DOHC" تصميم المحرك يتميز مكبس خفيفة الوزن جديد مستوحى من الفورمولا 1, اسطوانة وكين EFI. ينظر فقط في الإصدار السابق من TC250 في 2012, هذه النعم الآن محركات على كل من جديد 250 و 310 الدراجات النارية أجش. رئيس الأحمر الرياضة نظام إصبع تابع أن يستبدل التقليدي تصميم الرقائق ودلو بأنكم ...

اقرأ المقال كاملا »

Rekluse الأساسية EXP 3.0 الفاصل السيارات 08-10 HUSQVARNA TC / TE / TXC 450/510

عنوان: HUSQVARNA | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على Rekluse الأساسية EXP 3.0 الفاصل السيارات 08-10 HUSQVARNA TC / TE / TXC 450/510
Rekluse Core EXP 3.0 Auto Clutch 08-10 Husqvarna TC/TE/TXC 450/510

Rekluse الأساسية EXP 3.0 الفاصل السيارات 08-10 HUSQVARNA TC / TE / TXC 450/510 Rekluse الأساسية EXP 3.0 الفاصل السيارات 08-10 HUSQVARNA TC / TE / TXC 450/510 يناسب النماذج التالية : HUSQVARNA TC 450 (08-10) HUSQVARNA TE 450 (08-10) HUSQVARNA TXC 450 (08-10) HUSQVARNA TC 510 (08-10) HUSQVARNA TE 510 (08-10) HUSQVARNA TXC 510 (08-10) المنتجات قابض REKLUSE الأداء ثورة Rekluse ركوب الدراجات النارية والسباقات من خلال تقنية القابض. A Rekluse السيارات مخلب يمكن أن تجعل أي مستوى من متسابق أفضل. متسابق الذي هو Rekluse مجهزة سوف تركب بشكل أسرع مع أقل التعب وزيادة الثقة. ثبت على أعلى مستوى من المهنية سوبركروس, موتوكروس, وسباق على الطرق الوعرة, وقد حقق Rekluse ...

اقرأ المقال كاملا »

2008 HUSQVARNA WR 250 مراجعة دراجة نارية @ سرعتها القصوى

عنوان: HUSQVARNA | 14 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2008 HUSQVARNA WR 250 مراجعة دراجة نارية @ سرعتها القصوى
2008 Husqvarna WR 250 motorcycle review @ Top Speed

مواصفات: المقدمة تبحث عن المتعة في الغابة هو الآن مرادفا مع WR هوسكفارنا 250 والناس الذين حصلوا بالفعل يشعر أنه لا يمكن الحصول على ما يكفي. وأنه هو كل شيء يرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا صانع قررت أنه من الأفضل الاعتماد على حسن البالغ من العمر ضربتين "ضرب” وجعل انطباعا جيدا وجميلة فريدة من نوعها في سوق تهيمن عليها محركات أربعة السكتة الدماغية معبأة مع التكنولوجيا من أجل يساوي ما المحرك من هذا الاسكيمو يتحقق بالفعل. ولكن مهلا, هذا تطور التكنولوجيا، ونحن لسنا بصدد القول معها, ولكن لمجرد الحصول على أفضل النتائج من WR 250 ووضعها على الشاشة. التاريخ واحدة من أطول النماذج الحية في تشكيلة هوسكفارنا ل, ...

اقرأ المقال كاملا »

2012 HUSQVARNA CR 125 معاينة – في نهاية المطاف للدراجات النارية

عنوان: HUSQVARNA | 13 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2012 HUSQVARNA CR 125 معاينة – في نهاية المطاف للدراجات النارية
2012 Husqvarna CR 125 Preview – Ultimate MotorCycling

2012 HUSQVARNA CR 125 | معاينة 2012 هوسكفارنا للدراجات النارية قد تغيرت قواعد الشعبية 125CC ضربتين الطبقة motorcross, ولكن المتعة عامل لا يزال هو نفسه. البقاء الحالية مع القواعد المحدثة للطبقة, HUSQVARNA يعود ل 2012 مع CR 125, الذي يصل مع أحدث لها ميزة - أعلى إلى نهاية عدة تتحمل 144cc بما في ذلك اسطوانة ومكبس. عندما ركبت, أنه يعطي CR 125 مزيد من الطاقة, توفير مراوح أجش مع الدراجة التي تحتوي على نقطة منخفضة السعر يتوازى مع سهولة الصيانة لمدة سنتين في المخ. و124.8cc الأنين عالية (دون عدة تجويف) تتميز اسطوانة واحدة ضربتين المكربن ​​TMX38, V-قوة القصب الصمامات واشتعال الرقمي دوكاتي الطاقة. هذه ...

اقرأ المقال كاملا »

دراجة نارية المواصفات

عنوان: HUSQVARNA | 11 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على دراجة نارية المواصفات
Motorcycle Specifications

تأسست HUSQVARNA تقريبا 300 منذ سنوات في مصنع للاسلحة للجيش السويدي. لقد نمت وتنوعت, و في 1903 أنتجت صنع دراجة نارية هو أقدم تنتج باستمرار العلامة التجارية دراجة نارية في التاريخ الأولى. استمر خط دراجة نارية HUSQVARNA على النمو, وقبل 1930s بدأوا يتنافسون في الفوز والدولية سباقات. من 1970s, يهيمن HUSQVARNA حرفيا المشهد سباق على الطرق الوعرة, واصلت القيام بذلك من خلال بداية الثمانينات. ومع ذلك, تغييرات واسعة في الشركة التركيز وعروض المنتجات, جنبا إلى جنب مع المنافسة الأجنبية القوية, دفعت هوسكفارنا دراجات نارية على حافة الخروج من قطاع الأعمال. الاعتراف بقيمة الكامنة في اسم ...

اقرأ المقال كاملا »

HUSQVARNA دراجات نارية – ويكيبيديا, الموسوعة الحرة

عنوان: HUSQVARNA | 10 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على HUSQVARNA دراجات نارية – ويكيبيديا, الموسوعة الحرة
Husqvarna Motorcycles – Wikipedia, the free encyclopedia

التاريخ [ تصحيح ] 1912 موتو ريف الإعلان عن G. ماغناني في بوخارست كما هو الحال مع العديد من الشركات المصنعة للدراجات النارية, بدأت HUSQVARNA أول انتاج الدراجات الهوائية في أواخر القرن ال19. في 1903, جعلوا قفزة لتصنيع دراجة نارية. الدراجات النارية الاسكيمو الأولى تستخدم محركات مستوردة, وأنه لم يكن حتى 1918 أن هوسكفارنا بدأت بني آلات تماما في المنزل إنتاج. حول ذلك الوقت أنها حصلت على عقد مع الجيش السويدية وبدأ دخول سباقات الدراجات النارية عبر البلاد والمسافات الطويلة. [ 1 ] في 1920, أنشئت HUSQVARNA مصنعها المحرك الخاص والمحرك الأول لأن تصمم كان رباعي الأشواط 50 درجة الجانبية صمام المحرك V التوأم 550cc, مماثلة لتلك التي أدلى ...

اقرأ المقال كاملا »

2012 وكشف HUSQVARNA ثنائي الغرض TE الخط مجلة رايدر

عنوان: HUSQVARNA | 8 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2012 وكشف HUSQVARNA ثنائي الغرض TE الخط مجلة رايدر
2012 Husqvarna Dual-Purpose TE Line Revealed Rider Magazine

2012 HUSQVARNA ثنائي الغرض TE الخط كشف 2012 HUSQVARNA TE250 الأوساخ وعدوانية والشارع القانوني, بعد تجديده TE الدراجات ذات الغرض المزدوج في 2012 دراجة نارية HUSQVARNA تشكيلة جاهزة لغزو الامريكى. جميع النماذج TE أربعة تتلقى عززت إطارات جديدة chromoly كل السوداء, الحافات الفضة وتصميم جديد (التغييرات المشتركة مع بقية 2012 مجموعة HUSQVARNA). تتضمن الميزات الرئيسية أيضا ترقيات تعليق وTE250 الجديد "منخفضة". وتشديد و48MM خرطوشة مفتوحة Kayaba شوكة مع المنقحة التخميد لركوب مريح وقادر على الطرق المعبدة والوعرة. كلاهما ترقية TE250 وTE310 أيضا إلى صدمة Kayaba. 2012 HUSQVARNA TE250 الجديد في تمييز 250 من لها أكبر ...

اقرأ المقال كاملا »

HUSQVARNA – راكب الدراجة النارية مفهوم

عنوان: HUSQVARNA | 4 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على HUSQVARNA – راكب الدراجة النارية مفهوم
Husqvarna – Motard Concept

HUSQVARNA – Motard مفهوم الشهرة مع نموذج من موتوكروس, HUSQVARNA مهتمون أيضا للعب في سباق الدراجات البخارية قطاع. من خلال BMW ميل 3 الشركات التابعة هي COBE عرض النتائج. ميل 3 محرك المعارين مع 933 سم ثلاث أسطوانات تصميم نظام التبريد قد تكون غير عادية. وضع HUSQVARNA نظام التبريد على اثنين من أسطوانات, في حين وضعت واحدة أخرى على أسطوانات عمودية. ومع ذلك autoevolution يوم الجمعة (11/12/2010) إطلاق, الصانع الألماني لا يزال مصدر إلهام تصميم موتوكروس على ميل 3. إلا أن ريم والفرامل قد تم تطبيق أسلوب سباق الدراجات البخارية, وكذلك فعل استخدام الإطارات الجامبو الحجم. هل يمكن أن نقول هذا هو النشاط التجاري غريب جدا التي تذكر اليابانية العملاقة ...

اقرأ المقال كاملا »

HUSQVARNA WRE 125CC

عنوان: HUSQVARNA | 31 May 2015 | التعليقات مغلقة على HUSQVARNA WRE 125CC
Husqvarna WRE 125cc

HUSQVARNA WRE 125CC دراجات 125CC هوسكفارنا حفرة ما يذهب الدراجات, 125سم مكعب ليس النزوح إحصائية مؤثرة جدا. هناك الدراجات أكبر من ذلك بكثير مع ضعف أو أكثر من القدرة النزوح, الذي حزمة الكثير من لكمة مع محركاتها. ولكن 125cc الطبقة جيدة بصورة مدهشة للموتوكروس. لماذا ا? بعد كل شيء, لا يعني لا مزيد من السلطة أداء أفضل? حسنا, ليس دائما. النظر في هذا: السلطة يعني سرعة أكبر وتسارع, حق? حسنا, في حين أن هذا قد يكون أولوية قصوى في سباقات السرعة, يتطلب موتوكروس نهجا أكثر تعقيدا. موتوكروس يحتاج إلى أكثر من القوة الغاشمة, والكثير من السرعة والتسارع يمكن أن تكون خطيرة, خاصة وأن هذه الرياضة تتطلب يناور من خلال الخام ...

اقرأ المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

EURO HUSKY TEAM NEWS: Very important announcement Cafe Husky

Rubric: Husqvarna | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи EURO HUSKY TEAM NEWS: Very important announcement Cafe Husky отключены
EURO HUSKY TEAM NEWS: Very important announcement Cafe Husky

BlipBlip! Husqvarna AA Class The Italian company is in great dusting. Participate in the World Motocross, Enduro and Supermoto with 3 different Team officers and 13 pilots The Official Team Husqvarna Today we can say without fear of denials. The arrival of German giant BMW has given an injection of confidence — as well as capital — for Husqvarna. The Italian house has presented the official team that will participate in 2009 World Championships in Motocross, Enduro and Supermotard. And, judging by the pilots and the level reached by Varese motion, there is reason to bet that the prize of laurels at home Husqvarna know significant growth. Husqvarna in 2009 will be officially ...

Read full article »

2013 Husqvarna Lineup — Dirt Rider Magazine

Rubric: Husqvarna | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи 2013 Husqvarna Lineup — Dirt Rider Magazine отключены
2013 Husqvarna Lineup — Dirt Rider Magazine

2013 Husqvarna Lineup Photo Courtesy Of Husqvarna This just in from Italy… Husqvarna is coming into the off-road market after a record-breaking year across the globe with a strong lineup of improved MX and Off-Road machines—some of which are returning for 2013 because they were not offered as 2012 models. Yippee! Husky’s signature “Red Head DOHC” engine design features a new lightweight piston inspired by Formula 1, cylinder and Keihin EFI. Only seen on the previous version of the TC250 in 2012, this now graces the engines on all of the new 250 and 310 Husky motorcycles. The Red Head sports a finger follower system that replaces the traditional shim-and-bucket design that you will ...

Read full article »

Rekluse Core EXP 3.0 Auto Clutch 08-10 Husqvarna TC/TE/TXC 450/510

Rubric: Husqvarna | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи Rekluse Core EXP 3.0 Auto Clutch 08-10 Husqvarna TC/TE/TXC 450/510 отключены
Rekluse Core EXP 3.0 Auto Clutch 08-10 Husqvarna TC/TE/TXC 450/510

Rekluse Core EXP 3.0 Auto Clutch 08-10 Husqvarna TC/TE/TXC 450/510 Rekluse Core EXP 3.0 Auto Clutch 08-10 Husqvarna TC/TE/TXC 450/510 FITS THE FOLLOWING MODELS : Husqvarna TC 450 (08-10) Husqvarna TE 450 (08-10) Husqvarna TXC 450 (08-10) Husqvarna TC 510 (08-10) Husqvarna TE 510 (08-10) Husqvarna TXC 510 (08-10) REKLUSE PERFORMANCE CLUTCH PRODUCTS Rekluse has revolutionized motorcycle riding and racing through clutch technology. A Rekluse auto-clutch can make any level of rider better. A rider that is Rekluse equipped will ride faster with less fatigue and greater confidence. Proven at the highest level of professional Supercross, Motocross, and Off-Road racing, Rekluse has racked ...

Read full article »

2008 Husqvarna WR 250 motorcycle review @ Top Speed

Rubric: Husqvarna | 14 Июн 2015 | Комментарии к записи 2008 Husqvarna WR 250 motorcycle review @ Top Speed отключены
2008 Husqvarna WR 250 motorcycle review @ Top Speed

Specifications: Introduction Looking for fun in the woods is by now synonym with the Husqvarna WR 250 as people who already got a feel of it can’t get enough. And it is all due to the fact that this maker decided that it is better to rely on the good old two-… “hit” and make a good and pretty unique impression on a market dominated by four-… engines packed with technology in order to equal what the powerplant of this Husky already achieved. But hey, that’s technology evolution and we’re not going to argue with it, but simply get the best out of the WR 250 and put it on your screen. History One of the longest living models in Husqvarna’s lineup, ...

Read full article »

2012 Husqvarna CR 125 Preview — Ultimate MotorCycling

Rubric: Husqvarna | 13 Июн 2015 | Комментарии к записи 2012 Husqvarna CR 125 Preview — Ultimate MotorCycling отключены
2012 Husqvarna CR 125 Preview — Ultimate MotorCycling

2012 Husqvarna CR 125 | Preview 2012 Husqvarna Motorcycle The rules may have changed for the grassroots 125cc two-… motorcross class, but the fun-factor remains the same. Staying current with the updated rules of the class, Husqvarna returns for 2012 with the CR 125, which arrives with its newest feature – 144cc top-end bore kit including cylinder and piston. When installed, it gives the CR 125 more power, providing Husky fans with a bike that features a low-price point paralleled with the easy maintenance of a two-…. The high-whining 124.8cc (without bore kit) single-cylinder two-… features a TMX38 carburetor, V-Force reed valves and a Ducati Energy digital ignition. ...

Read full article »

Motorcycle Specifications

Rubric: Husqvarna | 11 Июн 2015 | Комментарии к записи Motorcycle Specifications отключены
Motorcycle Specifications

Husqvarna was founded nearly 300 years ago as a weapons factory for the Swedish army. It grew and diversified, and in 1903 it produced its first motorcycle—making it the oldest continually produced motorcycle brand in history. Husqvarna’s motorcycle line continued to grow, and by the 1930s they began competing in—and winning—international races. By the 1970s, Husqvarna literally dominated the off-road race scene, and continued to do so through the early eighties. However, broad changes in the company’s focus and product offerings, combined with strong foreign competition, pushed Husqvarna Motorcycles to the edge of going out of business. Recognizing the inherent value of the name ...

Read full article »

Husqvarna Motorcycles — Wikipedia, the free encyclopedia

Rubric: Husqvarna | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи Husqvarna Motorcycles — Wikipedia, the free encyclopedia отключены
Husqvarna Motorcycles — Wikipedia, the free encyclopedia

History [ edit ] 1912 Moto-Reve advertisement of G. Magnani in Bucharest As with many motorcycle manufacturers, Husqvarna first began producing bicycles in the late 19th century. In 1903, they made the jump to motorcycle manufacturing. The first Husky motorcycles used imported engines, and it wasn’t until 1918 that Husqvarna began producing machines built entirely in-house. Around that time they secured a contract with the Swedish Army and began entering cross-country and long-distance motorcycle racing events. [ 1 ] In 1920, Husqvarna established its own engine factory and the first engine to be designed was a 550cc four-… 50-degree side-valve V-twin engine, similar to those ...

Read full article »

2012 Husqvarna Dual-Purpose TE Line Revealed Rider Magazine

Rubric: Husqvarna | 8 Июн 2015 | Комментарии к записи 2012 Husqvarna Dual-Purpose TE Line Revealed Rider Magazine отключены
2012 Husqvarna Dual-Purpose TE Line Revealed Rider Magazine

2012 Husqvarna Dual-Purpose TE Line Revealed 2012 Husqvarna TE250 Dirt-aggressive and street-legal, the revamped TE dual-purpose bikes in the 2012 Husqvarna motorcycle lineup are ready to invade the U.S. All four TE models receive new reinforced all-black chromoly frames, silver rims and fresh styling (shared changes with the rest of the 2012 Husqvarna range). Key features also include suspension upgrades and the new TE250 “Low.” The 48mm open-cartridge Kayaba fork is stiffened up with revised damping for a comfortable and capable ride on road and trail. The TE250 and TE310 are both also upgraded to the Kayaba shock. 2012 Husqvarna TE250 New in distinguishing the 250 from its larger ...

Read full article »

Husqvarna — Motard Concept

Rubric: Husqvarna | 4 Июн 2015 | Комментарии к записи Husqvarna — Motard Concept отключены
Husqvarna — Motard Concept

Husqvarna — Motard Concept Fame with the model of motocross, Husqvarna also interested to play in the segment supermoto. Through BMW Mille 3 subsidiaries are COBE show results. Mille 3 seconded engine with 933 cc three-cylinder cooling system design that is unusual. Husqvarna put a cooling system on the two-cylinder, while another one was placed on the vertical cylinder. However autoevolution on Friday (11/12/2010) launch, the German manufacturer is still inspired motocross design on Mille 3. But his rim and brake had been applied supermoto style, so did the use of jumbo-sized tires. You could say this is a pretty strange business activity that is reminiscent of the giant Japanese ...

Read full article »

Husqvarna WRE 125cc

Rubric: Husqvarna | 31 Май 2015 | Комментарии к записи Husqvarna WRE 125cc отключены
Husqvarna WRE 125cc

Husqvarna WRE 125cc 125cc Husqvarna Pit Bikes As bikes go, 125cc is not a very impressive displacement statistic. There are much larger bikes with double or more the displacement capability, which pack a lot more punch with their engines. But the 125cc class is surprisingly good for motocross. Why? After all, doesn’t more power mean better performance? Well, not always. Consider this: power means greater speed and acceleration, right? Well, while this may be top priority in speed racing, motocross requires a much more complicated approach. Motocross needs more than raw power, and too much speed and acceleration can be dangerous, especially since the sport requires maneuvering through ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.