عناوين المحتوى "هايوسونج"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 46

هايوسونج 250 المذنب وأكيلا NZ 2003 مراجعة للدراجات النارية التاجر نيوزيلندا

عنوان: هايوسونج | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هايوسونج 250 المذنب وأكيلا NZ 2003 مراجعة للدراجات النارية التاجر نيوزيلندا
Hyosung 250 Comet and Aquila NZ 2003 Review Motorcycle Trader New Zealand

هايوسونج 250 المذنب وأكيلا NZ 2003 إعادة النظر هايوسونج 250 المذنب وأكيلا NZ 2003 قبل T wenty سنوات, واعتبرت المنتجات من شركات صناعة السيارات من آسيا الأوزان الخفيفة منخفضة التكلفة في الساحة العالمية. اليوم, بروتون, كيا, وتعتبر شركة دايو وهيونداي وخاصة لاعبي العالم في الكون السيارات, قادرة تماما على المنافسة مع الشركات اليابانية والأوروبية من حيث السعر, تصميم و – على نحو متزايد – جودة. ربما ليس من قبيل الصدفة أن ثلاثة من تلك الشركات الأربع هي الكورية. حاول ان يتذكر 40 سنوات, وكان هو نفسه على عجلتين, بدلا من أربعة – ولكن بالنسبة لكوريا, قراءة اليابان. في ذلك الوقت, شراء القدرات صغيرة كانت الدراجات النارية اليابانية فعل ...

اقرأ المقال كاملا »

هايوسونج GT 250 التعليقات DIY المذنب!

عنوان: هايوسونج | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هايوسونج GT 250 التعليقات DIY المذنب!
Hyosung GT 250 Comet DIY Reviews!

الناس الذين يحبون هذا الفيديو ايضا احبوا هل هذه المساعدة الفيديو الذي? دوغلاس هيل: كما لو زميله. 33حصان في الساعد مع عدم وجود نفطة? ما exhactly أن سلسلة أكبر تحقيق? مصطفى كلمات: GT 250 للطيار يمكن أن تعطي سرعة جيدة هذه السرعة على طريق عادة التهاني واضحة. عمر ارجان: كم منكم القيام بذلك yav92: أنا أحب هذه الدراجة! بيبي فريد: alexlycaon الصورة المحطة لتكون غبي ومتخلف على قتل شخص ما أو لنفسك. Arbeta: vaay 😛 انتقلت هنا الجميع أنا أعرف من الشعر الخشن عندما المحرز في هذا النقاش، ولكن ليس ما قاله. لا أولكاي الاتحاد الأوروبي لا تكمن في سول. mete_h الذي كان المساء 😀 عيد الميلاد كريج: أنا أعترض. ...

اقرأ المقال كاملا »

هايوسونج أكويلا GV250 الطراد أطلقت في معرض السيارات 2014

عنوان: هايوسونج | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هايوسونج أكويلا GV250 الطراد أطلقت في معرض السيارات 2014
Hyosung Aquila GV250 cruiser launched at Auto Expo 2014

هايوسونج أكويلا GV250 الطراد أطلقت في معرض السيارات 2014 لا مفاجآت هنا, كما هو متوقع لفترة طويلة الآن DSK هايوسونج أطلقت أخيرا الطراد أكويلا GV250 في معرض السيارات 2014. وهايوسونج أكويلا GV250, يجب أن نقول هو واحد حسن المظهر الطراد. ويمكن بالتأكيد يكون مخطئا لشيء من قدرة أعلى من ذلك بكثير. مع كمية سخية من الكروم تزين هذا الجهاز, وهايوسونج أكويلا GV250 يضيء والمصيد عنيكم من كل زاوية. وهايوسونج أكويلا GV250 هو أول طراد الصحيح في 250 قطاع سم مكعب، ويأتي في سعرها 2.69 لكح السابقين معرض دلهي. لهذا السعر تحصل على محرك V-التوأم التي تنتج 26 BHP السلطة و 22 نيوتن متر من عزم الدوران. الأرقام التي يجب أن أراك ...

اقرأ المقال كاملا »

freebikereviews هايوسونج ST7

عنوان: هايوسونج | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على freebikereviews هايوسونج ST7
Hyosung ST7 freebikereviews

هايوسونج ST7 ونحن الآن قد ينظر بشكل طبيعي نوعا من الدراجات النارية الطراد عبر قدما هايوسونج من, ولكن ليس تماما مع هذا الطلب في الواقع. عودة في 2003, وعادة ما تمتلك لغة شركة دراجة نارية الكورية تشارك في الحركية التنفيذي لتعزيز بعض 250CC بها الطرادات V-التوأم أكويلا أدناه. على الرغم من أنه كان على دراجة نارية نوعية جدا, تهمة مكلفة في وقت لاحق جنبا إلى جنب مع الشبكات المساعدة مشكوك فيها لا تصور أنه ليس سحب قبالة. على الرغم من أن الشركة المصنعة هايوسونج, وهذا هو في هذه المرحلة كان ببساطة عن طريق محركات ST المغناطيسي في جميع أنحاء كوريا, عادة ما تكون مرة أخرى والذي يتحمل مسؤولية أكثر خطورة على الهنود الأصليين السوق الأمريكي. نوعا من ...

اقرأ المقال كاملا »

هايوسونج GT650 المذنب – الميزانية عارية InsureMyRide

عنوان: هايوسونج | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هايوسونج GT650 المذنب – الميزانية عارية InsureMyRide
Hyosung GT650 Comet – BUDGET STREAKER InsureMyRide

هايوسونج GT650 المذنب – الميزانية عارية كلمات: قضيب تشابمان; بلدان جزر المحيط الهادئ: قضيب تشابمان هايوسونج مع الدراجات مثل هذا هايوسونج GT650 المذنب يجوب الشوارع لاقل من ثمانية الكبرى, أعتقد أجراس الإنذار في اليابان رنين – وهكذا ينبغي أن تكون. عرض في وقت متأخر 2003, كان المذنب أولا تصنيع الكورية هايوسونج في 'كبيرة’ الدراجة صدر في السوق الاسترالي, وانها حققت تماما هذا النبأ – حتى لو كانت تلك البداية تفعل أكثر مع ما تمثل الدراجة, وليس ما كان عليه في الواقع. وبالنسبة لغالبية الأخيرة 50 تم سنوات من غير اليابانية المصنعة للدراجات النارية الآسيوية النوم عمالقة, ولكن الآن هذه الشركات العملاقة بدأت تستيقظ. Also, حتى الان, ...

اقرأ المقال كاملا »

2013 هايوسونج GV650 أكويلا برو اختبار ركوب مراجعة Motorbeam – هندي…

عنوان: هايوسونج | 15 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2013 هايوسونج GV650 أكويلا برو اختبار ركوب مراجعة Motorbeam – هندي…
2013 Hyosung GV650 Aquila Pro Test Ride Review MotorBeam – Indian…

2013 هايوسونج GV650 أكويلا برو اختبار ركوب مراجعة هايوسونج GV650 أكويلا برو - انقر فوق عالية الدقة معرض الصور هايوسونج GV650 أكويلا برو مراجعة الدراجة اختبار: 2013 هايوسونج GV650 أكويلا برو سعر OTR مومباي: روبية. 5,46,200/- وهايوسونج أكويلا برو لديه كل الحق في المكونات لتصبح نجاحا كبيرا في الهند. عندما يتحدث المرء عن الدراجات النارية الطراد, هناك نوعان من العلامات التجارية التي تأتي إلى الذهن على الفور. واحد هو رويال انفيلد, مما يجعل اسطوانة واحدة الدراجات الطراد, في حين أن الآخر هو هارلي ديفيدسون, التي تسيطر على قطاع الطراد الراقية. ولكن ماذا لو كنت تريد شيئا في ما بين? هناك بديل, بفضل DSK-هايوسونج الذين حصلوا الآن هايوسونج GV650 ...

اقرأ المقال كاملا »

هايوسونج أكويلا GV 250: المواصفات التقنية التفصيلية متسربة – سيارات دراجات الهندية

عنوان: هايوسونج | 8 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هايوسونج أكويلا GV 250: المواصفات التقنية التفصيلية متسربة – سيارات دراجات الهندية
Hyosung Aquila GV 250: Detailed Tech Specs Leaked – Indian Cars Bikes

هايوسونج أكويلا GV 250: المواصفات التقنية التفصيلية متسربة من سوراج في فبراير 1, 2014 2 تعليقات بالأناة تنال المبتغى! هذا هو الكلام الذي كنا نسمع منذ طفولتنا ويبدو أن الكوري قد نما أيضا الاستماع إلى القصص نفسها كما فعلنا. ونحن نرى ذلك, لأن العلامة التجارية الكورية, هايوسونج, تم توسيع محفظتها في الهند ببطء ولكن في اتجاه واعد. إطلاق القادمة من الشركة هو أكويلا GV 250 طراد دراجة نارية, والتي ستكون واحدة من أكثر واعدة اثنين إطلاق يلر على مسرح معرض السيارات الهندي. هذه الدراجة هي مألوفة مع الطرق الهندية بالفعل لأنها قد جلبت إلى بلادنا الحركية, ولكن على تصاريح تأشيرة أقصر. ...

اقرأ المقال كاملا »

هايوسونج GT650R وST7 : اختبار الطريق والمراجعة –

عنوان: هايوسونج | 4 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هايوسونج GT650R وST7 : اختبار الطريق والمراجعة –
Hyosung GT650R and ST7 : Road test and review –

هايوسونج GT650R وST7. اختبار الطريق والمراجعة الاعتداء الكورية! معظم هواة ركوب الدراجات لديهم ذكريات جيدة للعلامة التجارية هايوسونج. وكانت هذه الشركة التي وفرت لنا الطعم الحقيقي الأول ل250CC دراجة المناسبة الشارع وكذلك طراد - الذي كان في شكل المذنب 250 وAquilla 250. والخبر السار هو أن كوريا هي الآن مرة أخرى على الطرق الهندية وهذه المرة مع Garware موتورز بيون ومقرها الأخبار أفضل يأتي في شكل عروضها التي هي أكبر وأفضل! Garware موتورز سيتم استيراد الدراجات كما CKD (استكمال بهدم) مجموعات وتجميع الدراجات النارية في وحدة جمعيتهم في واي قرب بيون. نشعر فقد كان قرارا حكيما من قبل Garware للحصول على ...

اقرأ المقال كاملا »

HYOSUNG GT250 FI دليل مالك قوات الدفاع الشعبي تحميل.

عنوان: هايوسونج | 1 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على HYOSUNG GT250 FI دليل مالك قوات الدفاع الشعبي تحميل.
HYOSUNG GT250 FI OWNER’S MANUAL Pdf Download.

ملخص المحتويات صفحة 1 تحذير هذا المالك # x2019;الصورة دليل يحتوي على معلومات هامة تتعلق بالسلامة. الرجاء قراءتها بعناية. صفحة 2 وينبغي النظر في هذا الدليل جزءا دائما من دراجة نارية ويجب أن تبقى مع دراجة نارية عندما بيعها أو نقلها إلى المالك الجديد أو مشغل خلاف ذلك. دليل يحتوي على معلومات هامة تتعلق بالسلامة والتعليمات التي ينبغي أن تقرأ بعناية قبل تشغيل دراجة نارية. صفحة 4 تحتفظ هايوسونج الحق في اتخاذ دراجات النارية هي واحدة من أهم التغيرات التي مبهجة في أي وقت. الرياضة وضمان التمتع ركوب الخاص بك. صفحة 5 المعلومات التالية هذه الكلمات إشارة الأداء من الدراجات النارية الجديدة. ينبغي إعادة النظر بعناية. ...

اقرأ المقال كاملا »

هايوسونج GT650 المذنب وسوزوكي SV650 - دراجات النارية الأخبار, استعراض & يركب…

عنوان: هايوسونج | 29 قد 2015 | التعليقات مغلقة على هايوسونج GT650 المذنب وسوزوكي SV650 - دراجات النارية الأخبار, استعراض & يركب…
Hyosung GT650 Comet and Suzuki SV650 – Motorcycle news, reviews & riding…

هايوسونج GT650 المذنب وسوزوكي SV650 (أبريل 2004) نظرة سريعة عبر مجموعة من الشركات المصنعة نموذج متنوعة تشير إلى أن الأمور كانت أبدا أفضل للشأنه ان يكون المشتري من الدراجة الطريق المتوسطة المدى هناك مزيج جيد من الرياضة, فيريد, معدات عارية والتقليدية هناك, مع كل شيء من أربع وصولا إلى محطات وعاء واحد. مثال على ذلك هو المنافسة القوية في مكانة واحدة – 650 المجردة V-التوائم. هناك اثنين: وSV650 من سوزوكي وGT650 المذنب من هايوسونج. من خلال ضربة حظ, بدلا من إدارة جيدة, كان لدينا هذا الزوج العيش معا في المرآب التحرير مزدحمة بالفعل لمدة أسبوع، وخرج التفكير سنكون سعداء جدا إذا هبطت إما ...

اقرأ المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Hyosung 250 Comet and Aquila NZ 2003 Review Motorcycle Trader New Zealand

Rubric: Hyosung | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Hyosung 250 Comet and Aquila NZ 2003 Review Motorcycle Trader New Zealand отключены
Hyosung 250 Comet and Aquila NZ 2003 Review Motorcycle Trader New Zealand

Hyosung 250 Comet and Aquila NZ 2003 Review Hyosung 250 Comet and Aquila NZ 2003 T wenty years ago, the products of car manufacturers from Asia were viewed as low-cost lightweights in the world scene. Today, Proton, Kia, Daewoo and especially Hyundai are regarded as world players in the automotive universe, fully competitive with Japanese and European companies in terms of price, design and — increasingly — quality. Maybe it’s no coincidence that three out of those four companies are Korean. Think back 40 years, and it was the same on two wheels, rather than four — but for Korea, read Japan. Back then, purchasing a small-capacity Japanese motorcycle was an act ...

Read full article »

Hyosung GT 250 Comet DIY Reviews!

Rubric: Hyosung | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Hyosung GT 250 Comet DIY Reviews! отключены
Hyosung GT 250 Comet DIY Reviews!

People Who Liked This Video Also Liked Did this video help you? Douglas Hill: As if mate. 33hp at the crank with no fairings? what exhactly would a bigger chain achieve? Mustafa Songün: gt 250 için bu hız engebesiz bir yolda güzel devir verebilen bir pilot ile normal tebrikler. Ömer Ercan: senin ki kaç yapıyor ki yav92: i love this bike! Pepe Freed: @alexlycaon s stop to be stupid and retarded you can kill someone or yourself. arbetus: vaay herkes bura taşınmış 😛 bende bu tartışmaın yapıldığı zamanı bilirim kimler neler demişti olmaz kıl tüy ama. olcay abi yalan söölemez. olan mete_han abiye oldu 😀 Noel Craig: I disagree. ...

Read full article »

Hyosung Aquila GV250 cruiser launched at Auto Expo 2014

Rubric: Hyosung | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Hyosung Aquila GV250 cruiser launched at Auto Expo 2014 отключены
Hyosung Aquila GV250 cruiser launched at Auto Expo 2014

Hyosung Aquila GV250 cruiser launched at Auto Expo 2014 No surprises here, as expected for a long time now DSK Hyosung finally launched the Aquila GV250 cruiser at the Auto Expo 2014. The Hyosung Aquila GV250, we must say is one good looking cruiser. It can for sure be mistaken for something of a much higher capacity. With a generous amount of chrome adorning this machine, the Hyosung Aquila GV250 shines and catches your eye from every angle. The Hyosung Aquila GV250 is the first proper cruiser in the 250 cc segment and comes at a price tag of 2.69 lakh ex-showroom Delhi. For that price you get a V-Twin engine that produces 26 BHP of power and 22 Nm of torque. Numbers that should see you ...

Read full article »

Hyosung ST7 freebikereviews

Rubric: Hyosung | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи Hyosung ST7 freebikereviews отключены
Hyosung ST7 freebikereviews

Hyosung ST7 We now have naturally viewed some sort of cruiser motorbike via Hyosung ahead of, however not quite with this application form actually. Back in 2003, typically the Korean language motor bike company possessed involved in Kinetic Executive to promote some of their 250cc V-twin Aquila cruisers below. Even though it was a very quality motorcycle, their subsequently expensive charge along with iffy assistance networking don’t visualize it rather pull off. Though the Hyosung manufacturer, and that is at this point had by simply ST Magnetic motors throughout Korea, is usually again which has a more dangerous responsibility on the American native indians market place. Some sort of ...

Read full article »

Hyosung GT650 Comet — BUDGET STREAKER InsureMyRide

Rubric: Hyosung | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Hyosung GT650 Comet — BUDGET STREAKER InsureMyRide отключены
Hyosung GT650 Comet — BUDGET STREAKER InsureMyRide

Hyosung GT650 Comet — BUDGET STREAKER Words: Rod Chapman; Pics: Rod Chapman Hyosung With bikes like this Hyosung GT650 Comet prowling the streets for just under eight grand, I reckon alarm bells in Japan are ringing — and so they should be. Introduced late in 2003, the Comet was Korean manufacture Hyosung’s first ‘big’ bike released on the Aussie market, and it made quite a splash — even if that splash was more to do with what the bike represented, rather than what it actually was. For the majority of the last 50 years the non-Japanese Asian motorcycle manufacturers have been sleeping giants, but now those giants are starting to wake up. Also, until recently, ...

Read full article »

2013 Hyosung GV650 Aquila Pro Test Ride Review MotorBeam — Indian…

Rubric: Hyosung | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи 2013 Hyosung GV650 Aquila Pro Test Ride Review MotorBeam — Indian… отключены
2013 Hyosung GV650 Aquila Pro Test Ride Review MotorBeam — Indian…

2013 Hyosung GV650 Aquila Pro Test Ride Review Hyosung GV650 Aquila Pro – Click above for high resolution picture gallery Hyosung GV650 Aquila Pro Review Bike tested: 2013 Hyosung GV650 Aquila Pro Price OTR Mumbai: Rs. 5,46,200/- The Hyosung Aquila Pro has all the right ingredients to become a massive success in India. When one talks about cruiser motorcycles, there are two brands which come to the mind immediately. One is Royal Enfield, which makes single-cylinder cruiser bikes, while the other is Harley-Davidson, which dominates the high-end cruiser segment. But what if you want something in between? There is an alternative, thanks to DSK-Hyosung who have now got the Hyosung GV650 ...

Read full article »

Hyosung Aquila GV 250: Detailed Tech Specs Leaked — Indian Cars Bikes

Rubric: Hyosung | 8 Июн 2015 | Комментарии к записи Hyosung Aquila GV 250: Detailed Tech Specs Leaked — Indian Cars Bikes отключены
Hyosung Aquila GV 250: Detailed Tech Specs Leaked — Indian Cars Bikes

Hyosung Aquila GV 250: Detailed Tech Specs Leaked by suraj on February 1, 2014 2 Comments Slow and steady wins the race! This is the saying which we have been hearing since our childhood and it looks like that Korean’s have also grown up listening to same stories like we did. We feel so, because Korean brand, Hyosung, has been expanding its portfolio in India slowly but in promising direction. Upcoming launch from the company is Aquila GV 250 cruiser motorcycle, which is going to be one of the most promising two wheeler launch on the stage of Indian Auto Expo. This bike is familiar with Indian roads already as it had been brought to our country by Kinetic, but on shorter visa permits. ...

Read full article »

Hyosung GT650R and ST7 : Road test and review —

Rubric: Hyosung | 4 Июн 2015 | Комментарии к записи Hyosung GT650R and ST7 : Road test and review — отключены
Hyosung GT650R and ST7 : Road test and review —

Hyosung GT650R and ST7. Road test and review Korean assault! Most of the biking enthusiasts have good memories of the brand Hyosung. This was the company that gave us the first real taste of a proper 250cc street bike as well as a cruiser – that was in the form of the Comet 250 and the Aquilla 250. The good news is that the Korean is now back on Indian roads and this time with Pune based Garware Motors and the better news comes in the form of their offerings which are bigger and better! Garware Motors will be importing the bikes as CKD (complete knock down) kits and assembling the motorcycles at their assembly unit at Wai near Pune. We feel it has been a wise decision by Garware to get ...

Read full article »

HYOSUNG GT250 FI OWNER’S MANUAL Pdf Download.

Rubric: Hyosung | 1 Июн 2015 | Комментарии к записи HYOSUNG GT250 FI OWNER’S MANUAL Pdf Download. отключены
HYOSUNG GT250 FI OWNER’S MANUAL Pdf Download.

Summary of Contents Page 1 WARNING This owner#x2019;s manual contains important safety information. Please read it carefully. Page 2 This manual should be considered a permanent part of the motorcycle and should remain with the motorcycle when resold or otherwise transferred to a new owner or operator. The manual contains important safety information and instructions which should be read carefully before operating the motorcycle. Page 4 Hyosung reserves the right to make Motorcycling is one of the most exhilarating changes at any time. sports and insure your riding enjoyment. Page 5 Information following these signal words performance from your new motorcycle. should be carefully reviewed. ...

Read full article »

Hyosung GT650 Comet and Suzuki SV650 – Motorcycle news, reviews & riding…

Rubric: Hyosung | 29 Май 2015 | Комментарии к записи Hyosung GT650 Comet and Suzuki SV650 – Motorcycle news, reviews & riding… отключены
Hyosung GT650 Comet and Suzuki SV650 – Motorcycle news, reviews & riding…

Hyosung GT650 Comet and Suzuki SV650 (April 2004) A quick look across the model range from assorted manufacturers suggests things have never been better for the would-be buyer of a mid-range road bike There’s a good mix of sport, faired, … and conventional gear out there, with everything from fours through to single-pot powerplants. An example is the tight competition in one niche — 650 … V-twins. There’s two: the SV650 from Suzuki and GT650 Comet from Hyosung. Through a … a luck, rather than good management, we had this pair living together in the already crowded editorial garage for a week and came away thinking we’d be pretty happy if either landed ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.