عناوين المحتوى "الرئيس الهندي"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 118

2012 الهندية دورات رئيس الحصان الأسود القاتل كلاسيك ~ motorboxer

عنوان: الرئيس الهندي | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2012 الهندية دورات رئيس الحصان الأسود القاتل كلاسيك ~ motorboxer
2012 Indian Chief Dark Horse Killer Classic Cycles ~ motorboxer

2012 دورات الرئيس الظلام الهندي الحصان القاتل كلاسيك قضيت عطلة عيد العمال مع دراجة نارية الحصان رئيس الظلام الهندية. I التقطه يوم الجمعة وأبقاها حتى يوم الثلاثاء. أنا استقل هيك للخروج منه وضعت على مدى 500 ميل خلال الوقت الذي كنت قد المرح وضعه عن طريق تسير. ال 2012 الحصان الاسود الهندي . جامدة شنت الوقود حقن 105 محرك مكعب بوصة السلطة زائد V التوأم, 6-سرعة ترانس, وبريمبو قرص الفرامل. وجميع الأسهم باستثناء هامش على المقعد كان هذا هو الخيار الوحيد وأضاف. قائمة السعر الأساسي (من موقع): $27,999.00 بالاضافة الى انشاء والضرائب. في مكان واحد توقفت, كان هناك فتاة صغيرة حول 8 سنة. وقالت أنها تحب الدراجة. سألتها لماذا وانها ...

اقرأ المقال كاملا »

وتدير شركة للدراجات النارية الهندي للخروج من أخبار المال & تحديثات للدراجات النارية…

عنوان: الرئيس الهندي | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على وتدير شركة للدراجات النارية الهندي للخروج من أخبار المال & تحديثات للدراجات النارية…
Indian Motorcycle Company Runs Out of Money News & Updates Motorcycle…

شركة للدراجات النارية الهندي يغلق أبوابه IMCTU-الشعارات-lg.jpg خمس سنوات في محاولة لإحياء العلامة التجارية الهندي للدراجات النارية, وقد ترأس أحدث التكرار من الدراجات النارية الهندية للصيد سعيدة. وغيلروي, أعلنت شركة كاليفورنيا أنها ستغلق أبوابها يوم الجمعة, September 19, 2003, بعد أن فشلت في الحصول على التمويل اللازم لمواصلة العمليات. ويأتي هذا الإعلان 50 سنوات بعد أول شركة للدراجات النارية الهندية توقفت العمليات وبعد خمس سنوات تم إنشاء الكيان الحالي. جاء هذا الإعلان الجميع تقريبا, وشملت أنفسنا, فجأة. شركة بدا أخيرا أن تحرز تقدما, بناء على الاجتماع الذي عقدناه معه قبل أسبوع واحد. ...

اقرأ المقال كاملا »

حي! همية تويتر, الفيسبوك حسابات تشويه وجهات نظري: شاه…

عنوان: الرئيس الهندي | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على حي! همية تويتر, الفيسبوك حسابات تشويه وجهات نظري: شاه…
LIVE! Fake Twitter, Facebook accounts misrepresenting my views: Shah…

حي! همية تويتر, الفيسبوك حسابات تشويه وجهات نظري: شاه كانون الثاني 07, 2014 23:42 55 انتقل ضباط IPS في ولاية راجاستان : في تعديل وزاري كبير آخر من كبار مسؤولي الشرطة في 24 ساعات, تحولت هذه الليلة حكومة ولاية راجاستان 55 ضباط IPS بما في ذلك الصحة والصحة النباتية, القادة, ونائب المفوض من الشرطة في ولاية. في الامس, ان الحكومة فاسوندارا راجي نقل ما يصل الى 40 ضباط IPS, بما في ذلك المدير العام للشرطة (سجن), 11 الجنرالات مدير إضافية, 10 المفتش العام . 23:08 متجهة الى نيودلهي طائرة الخطوط الجوية الهندية تهبط اضطراريا : ملزمة دلهي طائرة الخطوط الجوية الهندية مع 135 الركاب على متن الطائرة اضطرت لجعل الهبوط الاضطراري في مطار هنا ...

اقرأ المقال كاملا »

الكبير كبير الهندي ستيف ماكوين (اعادة ترميمه من قبل فون الهولندية) - Silodrome

عنوان: الرئيس الهندي | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على الكبير كبير الهندي ستيف ماكوين (اعادة ترميمه من قبل فون الهولندية) - Silodrome
Steve McQueen’s Indian Big Chief (restored by Von Dutch) — Silodrome

الكبير كبير الهندي ستيف ماكوين (اعادة ترميمه من قبل فون الهولندية) عشية عيد الميلاد كل عام ونحن نحاول أن يظهر شيء رائع حقا, لأولئك منكم الذين قد وصلنا إلى Silodrome هربا من عيد الميلاد من الإفراط في تناول الطعام, أقارب مجنون مشهود وصراخ الأطفال. قضينا بعض الوقت تبحث عن شيء يستحق ميزة عيد الميلاد على Silodrome واستقر على هذا البلد الجميل 1923 الكبير كبير الهندي, مملوكة رسميا من قبل ستيف ماكوين واعادة ترميمه من قبل فون الهولندية (كيني هوارد) في 1969. ال 1923 الكبير كبير الهندي هي دراجة نارية التي تم تصميمها من قبل متسابق والمهندس تشارلز B. فرانكلين كنموذج رائد لالهندي, كان لديها كل 1200cc جديد (73 بوصة مكعبة) المحرك مع الكاميرا المزدوجة, حلزوني ...

اقرأ المقال كاملا »

المادة الهندية لطيفة أخرى »الهندي الدراجات النارية انتصار الدراجات النارية…

عنوان: الرئيس الهندي | 14 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على المادة الهندية لطيفة أخرى »الهندي الدراجات النارية انتصار الدراجات النارية…
Another nice Indian article » Indian Motorcycles Victory Motorcycles…

المادة هندية أخرى لطيفة لقد قص ولصق في حال أي شخص آخر لا يمكن فتحه, يفتح غرامة بالنسبة لي ولكن هذه المادة هو أدناه, من شيكاغو تريبيون تأسست الهندي موتوسيكليس في سبرينغفيلد, ماساتشوستس في 1901 (وأضاف في وقت لاحق ص), سبقت هارلي ديفيدسون لمدة عامين. ذهبت الشركة الأصلية من الأعمال في 1953. وارتدى العديد من الدراجات العلامة التجارية الهندية في العقود التي تلت, مع عدة محاولات فاشلة لإحياء الشركة من خلال نهاية القرن وما بعده. في 2011, اشترى powersports بولاريس عملاق الإنتاج في الهند ونقلهم إلى سبيريت ليك, أيوا, حيث أنها تنتج أيضا الدراجات العلامة التجارية النصر. بعد عدة سنوات من التصميم والهندسة, ...

اقرأ المقال كاملا »

أولا ركوب: 2014 الهندي رئيس كلاسيكي, عتيقة والزعيم – دورة الأخبار

عنوان: الرئيس الهندي | 11 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على أولا ركوب: 2014 الهندي رئيس كلاسيكي, عتيقة والزعيم – دورة الأخبار
First Ride: 2014 Indian Chief Classic, Vintage and Chieftain – Cycle News

أولا ركوب: 2014 الهندي رئيس كلاسيكي, عتيقة والزعيم والبدائي الهندية الرئيس كلاسيكي ديه المدرسة القديمة تبدو مع أداء الطراد الحديث. ستورجيس, جنوب داكوتا, موقع العوالم مسيرة للدراجات النارية, تقدم خلفية مثالية للدراجات النارية الهندية للكشف عن ولكن لا احد كل ثلاثة من خط الشركة الجديدة جديد من الدراجات النارية رئيس الهندية, وكانوا قد فعلوا ذلك أمام تجمع متحمس السائقون المخلصين الأمريكية العلامة التجارية في متحف ستورجيس الدراجات النارية وقاعة للمشاهير. لموافقة البهجة وعلى ما يبدو من حشد ضخم, كشفت شركة جديدة للدراجات النارية الهندية رئيس كلاسيكي, مع تصميمها الهندي الأصلي; رئيس خمر, مع الزجاج الأمامي و ...

اقرأ المقال كاملا »

الدراجات النارية الهندي تعود في كل مجدها – WSJ.com

عنوان: الرئيس الهندي | 11 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على الدراجات النارية الهندي تعود في كل مجدها – WSJ.com
The Indian Motorcycle Returns in All Its Glory – WSJ.com

حفظ في 2014 الرئيس الهندي دان نيل / وول ستريت جورنال هل ترغب في سماع بعض الأخبار الجيدة? بعد عقود من سوء الإدارة الدنيئة والإفلاس الدوري, لقد ولدت من جديد العلامة التجارية الهندي للدراجات النارية كبيرة في قلب أميركا (سبيريت ليك, أيوا) مع طرادات الرجعية الحديثة مغرية تعمل بمحركات الجميلة / المبتذلة 111 بوصة-V التوأم. تخيل جعدة مخملي ورفرف قادمة من أنابيب العادم ديكو مبسطة, وصديقة للعتلات الدفع pushrod مرتدة من جدران الوادي, وشعارات العض على خنق كامل. الحصول على شحنة من هذا الشيء القادمة حولها الى ركنية. كنت حصلت على تصريح لهذا الحدث? ال 2014 أيقظت رئيس دراجة نارية الهندية نوعا من الخلايا النائمة في دراجة نارية ...

اقرأ المقال كاملا »

الطبعة التوجه

عنوان: الرئيس الهندي | 10 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على الطبعة التوجه
Orientation Edition

مرحبا بكم في مدار البرق فرقة المشاة ال25 صفحة 2 TROPIC البرق NEWS التوجيه الطبعة تشي النحاس – أقل من الجنة ولكن الأمور تتحسن تشي النحاس, تشي النحاس, مكان أسوأ من أي وقت مضى لم نرى, رثاء كلمات أغنية مكتوبة من قبل 25 فرقة المشاة. ولكن هذا رثاء كتب في فبراير, 1966, بعد وقت قصير من وصول اللواء 2D في وطنه الجديد ثم المتربة ومقفر. الصحفيين الذين زاروا معسكر القاعدة في وقت مبكر من هذا العام يقولون الآن إنهم لن نعتقد انها نفس المكان. الطرق التي تم تغطيتها مرة واحدة مع الاختناق الغبار قدم عميق أو لينة برنامج الأمم المتحدة للملاحة الطين اعتمادا على الوقت من اليوم – هي الآن معبدة وصالحة للاستعمال في جميع الأحوال الجوية. غير منظم ...

اقرأ المقال كاملا »

2011 رئيس ROADMASTER الهندي

عنوان: الرئيس الهندي | 8 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2011 رئيس ROADMASTER الهندي
2011 Indian Chief Roadmaster

2011 رئيس ROADMASTER الهندي 2011 الرئيس الهندي 105 مكعب محرك بوصة PowerPlusTM مع حقن الوقود الإلكترونية – 2011 رئيس ROADMASTER الهندي 2011 رئيس ROADMASTER الهندي التاريخ يحكي قصة أسطورة الأمريكية التي رفضت أن يموت. 110 بعد سنوات, لا تزال تلك القصة. وبدأت في Springfi ELD, ماساتشوستس, 110 years ago. جورج Hendee, متسابق بطل الدراجات, وأوسكار هيدستروم, المخترع الموهوب, أعطى أمريكا دراجة نارية إنتاج rst فاي في. أنها المقطر إلى أن كل شيء الدراجة التي كان كبيرا حول أمريكا – الرغبة في الحرية, حب من المساحات المفتوحة وموقف الرائد. هل يمكن أن تأرجح رجلك على آلة وأنشأوا وركوب قبالة عليه في ...

اقرأ المقال كاملا »

الهندي استعراض GRAND PRIX – BTCC المدونات – بطولة السيارات السياحية البريطانية…

عنوان: الرئيس الهندي | 8 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على الهندي استعراض GRAND PRIX – BTCC المدونات – بطولة السيارات السياحية البريطانية…
INDIAN GRAND PRIX REVIEW – BTCC Blogs – British Touring Car Championship…

الهندي استعراض GRAND PRIX الهندي استعراض GRAND PRIX 31 شهر اكتوبر 2012 وأضاف وليامز F1 إلى عالم نقاط البطولة رصيده في سباق الجائزة الكبرى الهندي, عندما جاء برونو سينا ​​المنزل في مكان 10TH. كان عطلة نهاية أسبوع إيجابية للفريق لأن FW34 كان تنافسية حول حلبة بوداه الدولية منذ البداية, كما لدينا كبير مهندسي العمليات الأقسام غيلان يشرح. Q: أثبت FW34 أن الكثير أكثر قدرة على المنافسة في الهند مما كانت عليه في كوريا قبل أسبوعين. لماذا تنسب هذا التحسن? MG: كان لدينا تناقض التوازن في السيارة خلال السباقات القليلة الماضية، وتمكنا من عزل سبب في الهند وإصلاح المشكلة. Q: كيف نلخص أداء برونو ...

اقرأ المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

2012 Indian Chief Dark Horse Killer Classic Cycles ~ motorboxer

Rubric: Indian Chief | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи 2012 Indian Chief Dark Horse Killer Classic Cycles ~ motorboxer отключены
2012 Indian Chief Dark Horse Killer Classic Cycles ~ motorboxer

2012 Indian Chief Dark Horse Killer Classic Cycles I spent the Labor Day weekend with an Indian Chief Dark Horse motorcycle. I picked it up on Friday and kept it until Tuesday. I rode the heck out of it and put on over 500 miles during which time I had fun putting it through its paces. The 2012 Indian Dark Horse . rigid mounted fuel-injected 105 Cubic Inch Power-Plus V-Twin engine, 6-speed Trans, and Brembo disc brakes. It was all stock except for the fringe on the seat it was the only added option. List base price (from the website): $27,999.00 plus set-up and taxes. At one place I stopped, there was a little girl about 8 years old. She said that she liked the bike. I asked her why and she ...

Read full article »

Indian Motorcycle Company Runs Out of Money News & Updates Motorcycle…

Rubric: Indian Chief | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Indian Motorcycle Company Runs Out of Money News & Updates Motorcycle… отключены
Indian Motorcycle Company Runs Out of Money News & Updates Motorcycle…

Indian Motorcycle Company Shuts Its Doors IMCTU-logos-lg.jpg Five years into its attempt to revive the Indian Motorcycle brand, the latest iteration of Indian Motorcycles has headed for the happy hunting ground. The Gilroy, California company announced it would shut its doors on Friday, September 19, 2003, after failing to obtain necessary financing to continue operations. The announcement comes 50 years after the first Indian Motorcycle company ceased operations and five years after the current entity was created. The announcement took almost everyone, ourselves included, by surprise. The company finally seemed to be making progress, based on a meeting we had with it just a week before. ...

Read full article »

LIVE! Fake Twitter, Facebook accounts misrepresenting my views: Shah…

Rubric: Indian Chief | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи LIVE! Fake Twitter, Facebook accounts misrepresenting my views: Shah… отключены
LIVE! Fake Twitter, Facebook accounts misrepresenting my views: Shah…

LIVE! Fake Twitter, Facebook accounts misrepresenting my views: Shah January 07, 2014 23:42 55 IPS officers shifted in Rajasthan : In another major reshuffle of senior police officials within 24 hours, Rajasthan government tonight shifted 55 IPS officers including SPs, commandants, and deputy-commissioner of police in the state. Yesterday, the Vasundhara Raje government had transferred as many as 40 IPS officers, including the Director general of police (…), 11 additional director generals, 10 inspector generals . 23:08 Delhi-bound Air India plane makes emergency landing : Delhi-bound Air India plane with 135 passengers on board was forced to make emergency landing at an airport here ...

Read full article »

Steve McQueen’s Indian Big Chief (restored by Von Dutch) — Silodrome

Rubric: Indian Chief | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Steve McQueen’s Indian Big Chief (restored by Von Dutch) — Silodrome отключены
Steve McQueen’s Indian Big Chief (restored by Von Dutch) — Silodrome

Steve McQueen’s Indian Big Chief (restored by Von Dutch) On Christmas Eve each year we try to feature something genuinely remarkable, for those of you who’ve come to Silodrome to escape a Christmas of excessive eating, certifiably insane relatives and screaming children. We spent a while looking for something worthy of a Christmas feature on Silodrome and settled on this beautiful 1923 Indian Big Chief, formally owned by Steve McQueen and restored by Von Dutch (Kenny Howard) in 1969. The 1923 Indian Big Chief is a motorcycle that was designed by racer and engineer Charles B. Franklin as a flagship model for Indian, it had an all new 1200cc (73 cubic inch) engine with dual cams, helical ...

Read full article »

Another nice Indian article » Indian Motorcycles Victory Motorcycles…

Rubric: Indian Chief | 14 Июн 2015 | Комментарии к записи Another nice Indian article » Indian Motorcycles Victory Motorcycles… отключены
Another nice Indian article » Indian Motorcycles Victory Motorcycles…

Another nice Indian article I’ve cut and pasted in case anyone else can’t open it, opens fine for me but the article is below, from the Chicago Tribune Indian Motocycles was founded in Springfield, Massachusetts in 1901 (the r was added later), predating Harley-Davidson by two years. The original company went out of business in 1953. Many bikes wore the Indian brand in the decades that followed, with several abortive attempts to resuscitate the company through the end of the century and beyond. In 2011, powersports giant Polaris bought Indian and relocated production to Spirit Lake, Iowa, where it also produces Victory brand bikes. After several years of design and engineering, ...

Read full article »

First Ride: 2014 Indian Chief Classic, Vintage and Chieftain — Cycle News

Rubric: Indian Chief | 11 Июн 2015 | Комментарии к записи First Ride: 2014 Indian Chief Classic, Vintage and Chieftain — Cycle News отключены
First Ride: 2014 Indian Chief Classic, Vintage and Chieftain — Cycle News

First Ride: 2014 Indian Chief Classic, Vintage and Chieftain The bare-bones Indian Chief Classic has old-school looks with modern cruiser performance. Sturgis, South Dakota, the site of the worlds largest motorcycle rally, provided a perfect backdrop for Indian Motorcycles to reveal not one but all three of the new company’s new line of Indian Chief motorcycles, and they did so in front of an enthusiastic gathering of American-brand loyal bikers at the Sturgis Motorcycle Museum and Hall of Fame. To the delight and seemingly approval of the huge crowd, the new Indian Motorcycle company unveiled the Chief Classic, with its original Indian styling; the Chief Vintage, with a windshield ...

Read full article »

The Indian Motorcycle Returns in All Its Glory — WSJ.com

Rubric: Indian Chief | 11 Июн 2015 | Комментарии к записи The Indian Motorcycle Returns in All Its Glory — WSJ.com отключены
The Indian Motorcycle Returns in All Its Glory — WSJ.com

Save to 2014 Indian Chief Dan Neil/The Wall Street Journal WOULD YOU LIKE to hear some good news? After decades of sordid mismanagement and cyclical bankruptcy, the great Indian Motorcycle brand has been reborn in the American heartland (Spirit Lake, Iowa) with alluring retro-modern cruisers powered by beautiful/vulgar 111-inch V-twin engines. Imagine the velvety crumple and flap coming from the streamlined Deco exhaust pipes, the chirr of pushrod tappets ricocheting off canyon walls, the snapping pennants at full throttle. Get a load of this thing coming around a corner. You got a permit for this event? The 2014 Indian Chief motorcycle has awakened some sort of motorcycle sleeper cell ...

Read full article »

Orientation Edition

Rubric: Indian Chief | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи Orientation Edition отключены
Orientation Edition

Welcome to Tropic Lightning The 25th Infantry Division Page 2 TROPIC LIGHTNING NEWS Orientation Edition Cu Chi — Less Than Paradise But Things Are Improving Cu Chi, Cu Chi, worst place I ever did see, lament the lyrics of a song written by a 25th Division Infantryman. But this lament was written in February, 1966, shortly after the 2d Brigade arrived at its then dusty and desolate new home. Newsmen who visited the base camp early in that year now say they wouldn’t believe it’s the same place. Roads that were once covered with choking foot-deep dust or soft un-navigable mud-depending upon the time of day — are now paved and useable in any weather. The disorganized ...

Read full article »

2011 Indian Chief Roadmaster

Rubric: Indian Chief | 8 Июн 2015 | Комментарии к записи 2011 Indian Chief Roadmaster отключены
2011 Indian Chief Roadmaster

2011 Indian Chief Roadmaster 2011 Indian Chief 105 cubic inch PowerPlusTM engine with electronic fuel injection — 2011 Indian Chief Roadmaster 2011 Indian Chief Roadmaster History tells the story of an American legend that refused to …. 110 years later, that story continues. It began in Springfi eld, Massachusetts, 110 years ago. George Hendee, a champion bicycle racer, and Oscar Hedstrom, a gifted inventor, gave America its fi rst production motorcycle. They distilled into that bike everything that was great about America — a desire for freedom, a love of open spaces and a pioneering attitude. You could swing your leg over the machine they created and ride off on it ...

Read full article »

INDIAN GRAND PRIX REVIEW — BTCC Blogs — British Touring Car Championship…

Rubric: Indian Chief | 8 Июн 2015 | Комментарии к записи INDIAN GRAND PRIX REVIEW — BTCC Blogs — British Touring Car Championship… отключены
INDIAN GRAND PRIX REVIEW — BTCC Blogs — British Touring Car Championship…

INDIAN GRAND PRIX REVIEW INDIAN GRAND PRIX REVIEW 31 October 2012 Williams F1 added to its world championship points tally at the Indian Grand Prix, when Bruno Senna came home in 10th place. It was a positive weekend for the team because the FW34 was competitive around the Buddh International Circuit from the outset, as our Chief Operations Engineer Mark Gillan explains. Q: The FW34 proved to be much more competitive in India than it was in Korea two weeks ago. To what do you attribute this improvement? MG: We have had a balance inconsistency in the car over the last few races and we managed to isolate the cause in India and fix the issue. Q: How would you sum up the performances of Bruno ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.