عناوين المحتوى "مثير للإعجاب"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 1330

دراجات نارية منقطع النظير

عنوان: مثير للإعجاب | 20 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على دراجات نارية منقطع النظير
Matchless Motorcycles

دراجات نارية منقطع النظير لمحة تاريخية عن انطلاقها: لا مثيل له الإخوة كولير بنيت أول آلة في 1899, وبواسطة 1907 والفوز في جزيرة سباقات رجل TT. في أعقاب المركز الثاني في 1908, وفاز مرة أخرى في 1909 and 1910. بعد استئناف الانتاج الحرب العالمية الأولى باستخدام محركات من كلا JAP وMAG . الجمعة مايو 24 2013 duhoda76wanadoo.fr jmpot رالي فرنسا فيديو فيديو   فرنسا أبريل 2013 يوم جيد, اسمي JT ديفيس, أنا من منتج مشارك في صفارات الإنذار وسائل الإعلام ونحن موجودون على بعد خمسة أميال من الولايات المتحدة الأمريكية كابيتول. ونحن على انتاج سلسلة جديدة لقناة ديسكفري حول ميكانيكي الذي يصلح ويعيد الدراجات النارية خمر. نحن سمة ستة (6) الدراجات ...

اقرأ المقال كاملا »

موتس مصغرة بلاطة

عنوان: مثير للإعجاب | 20 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على موتس مصغرة بلاطة
Blata mini motos

موتس مصغرة بلاطة بلاطة – دراجات رائعة لفي مهدها النجوم. اعتمادا على نوع من موتس مصغرة بلاطة لديك, تختلف محركات تصل إلى 13HP ويمكنك تسريع جنبا إلى جنب في 50mph على بعض الطرازات. بلاطة MiniMotos التي بافل بلاطة في هواية الدراجات بناء جيب في 1990, أبدا تحقيق كيف يمكن ان تؤثر على مستقبله ومستقبل المتسابقين عبر الخطوط الدولية. هذه الشركة التشيكوسلوفاكية لا يمكن أن بدأ أو قد أخذت وقتا أطول بكثير, لو لم يكن لعقد اجتماع مع فرصة راستسلاف برودسكي خلال معرض السيارات براغ. فإنه لم تستغرق وقتا طويلا لاثنين لمناقشة تصميم دراجة نارية جديدة, ودعا في وقت لاحق سكوتر Blatino. أنهم أحبوا كل من السباقات ...

اقرأ المقال كاملا »

1939 كشافة المتسابق الهندي – دراجات نارية الكلاسيكية الأمريكية – الكلاسيكية دراجة نارية

عنوان: مثير للإعجاب | 20 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 1939 كشافة المتسابق الهندي – دراجات نارية الكلاسيكية الأمريكية – الكلاسيكية دراجة نارية
1939 Indian Scout Racer – Classic American Motorcycles – Motorcycle Classics

مواضيع ذات علاقة العثور على موقع ئي باي: 1941 الهندي الرياضة الكشفية كم عدد أكثر-حظيرة جديدة الهنود هناك? بينما نحن نراهن أنها لا تزال يمكن العثور عليها, الأسطوانات. تاريخ التحرير للدراجات النارية الكلاسيكية المجموعة الاستشارية هل تعلم أنك يمكن أن تساعدنا على اتخاذ قرار ما يدور في كل قضية الدراجات النارية الكلاسيكية? تستطيع, و. ايس كافيه لأول مرة هارلي البناء: الآس 1200CR شارع الخاصة الآس 1200CR شارع خاص لاول مرة على ايس كافيه لندن الوقوف على رئيس الوزراء العجلتين ش في المملكة المتحدة. مقهى المتسابق TV هو العودة للموسم 4 مقهى المتسابق TV البدء مرة أخرى الأربعاء, شهر نوفمبر 6 على السرعة. بعض طين الدراجات النارية ومواد التشحيم سال لعابه. بعض سحر طين, الكاريزما والتاريخ. هذه قاعدة كبيرة 1939 هندي ...

اقرأ المقال كاملا »

سيارات جاكوار

عنوان: مثير للإعجاب | 20 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على سيارات جاكوار
Jaguar Cars

سيارات جاكوار + البحث عن الفيديو فيل بوفام (جاكوار لاند روفر مدير مجموعة التسويق) NUM_EMPLOYEES. 10,000 الصفحة الرئيسية. www.jaguar.com ”"سيارات جاكوار”’ ( ) هي العلامة التجارية لجاكوار لاند روفر + . بريطاني تأسست جاكوار باسم شركة السنونو السيارة المسحوبة + في 1922, صنع في الأصل دراجة نارية السيارة المسحوبة + الصورة قبل وضع سيارات الركاب. تم تغيير الاسم إلى جاكوار بعد الحرب العالمية الثانية لتجنب دلالات سلبية من بالاحرف الاولى SS + . بيع لشركة السيارات البريطانية المتبعة في 1966, ينتج عن ذلك من شركة الموسع الآن يتم تسميتها موتور القابضة البريطانية (BMH) + . والتي في 1968 اندمجت مع شركة ليلاند موتور وأصبح ليلاند البريطانية + ...

اقرأ المقال كاملا »

1939 AJS 500 V4 المتسابق – دراجات نارية الكلاسيكية البريطانية – الكلاسيكية دراجة نارية

عنوان: مثير للإعجاب | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 1939 AJS 500 V4 المتسابق – دراجات نارية الكلاسيكية البريطانية – الكلاسيكية دراجة نارية
1939 AJS 500 V4 Racer – Classic British Motorcycles – Motorcycle Classics

مواضيع ذات علاقة العثور على موقع ئي باي: 1978 ياماها SR500 كان SR500 ياماها دراجة الرجعية قبل ان يجري الرجعية شعبية. وردة إلى أيام BSA الذهبيات. دراجة نارية الإستطلاع: الذي فئة 500cc التوأم هل شراء? تذكر منتصف 1970s, عندما كانت لا تزال التوائم الساخنة وكانت الدراجة فئة 500cc كبيرة بما يكفي للطريق? ثلاث،. AJS نادر جدا يذهب إلى مزاد اربعة فقط 1954 بنيت AJS E95 سباق الدراجات, واحد منهم هو الذهاب للبيع. الدولية في. إدخال سرعة في اتجاه قابل للسحب, مأوى للماء وتأمين حماية كاملة 1939 AJS 500 V4 المتسابق إجمالي الإنتاج: 2 السلطة ادعى: 55حصان @ 7،200rpm السرعة القصوى: 135ميل في الساعة نوع المحرك: 495سم فوق كام, اثنين من صمامات لكل اسطوانة, سوبر تشارج, ...

اقرأ المقال كاملا »

صفر دراجات نارية عروض كل جديد 2010 صفر DS والصفر S لتحت 7500 $…

عنوان: مثير للإعجاب | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على صفر دراجات نارية عروض كل جديد 2010 صفر DS والصفر S لتحت 7500 $…
Zero Motorcycles Offers All-New 2010 Zero DS and Zero S for Under $7500…

صفر دراجات نارية عروض كل جديد 2010 صفر DS والصفر S لتحت $7500 بعد الخصم كاليفورنيا – VIDEO المعزز صفر S وDS مؤهلة لل $1,500 الخصم من خلال كاليفورنيا برنامج الخصم سيارة نظيفة سانتا كروز, CA – مارس 17, 2010: صفر دراجات نارية, شركة تصنيع الدراجات الكهربائية, أعلن اليوم عن خططها لاكتشاف المقبل جولة الخبرة في كاليفورنيا كما يحصل أحدث برنامج حافز حالته جارية. صفر S سوف صفر DS المزدوجة دراجة نارية الرياضة وصفر S سوف تكون متاحة الآن لسكان ولاية كاليفورنيا بسعر $7,495 بعد $1,500 كاليفورنيا النظيف سيارة الخصم البرنامج وعشرة في المئة ائتمان ضريبي الاتحادية. ونحن لا يمكن أن يكون أكثر بالإثارة ...

اقرأ المقال كاملا »

هارلي ديفيدسون الشحوم ن البنزين

عنوان: مثير للإعجاب | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على هارلي ديفيدسون الشحوم ن البنزين
Harley davidson Grease n Gasoline

سعيد عيد الاستقلال الهند ماركة المحرك / الحجم 1584 الأسهم مركبات مجهزة بسلاسل دفع H-D إطار إجراء / الأوراق المالية نوع H-D الواجهة الأمامية Paughco 2 بوصة تحت أشعل النار قياسي تمتد قياسي الأسهم Swingarm H-D عجلات الجبهة H-D محور ما بعد البيع حافة 21 العجلات الخلفية H-D محور وريم 17 إطارات أمامية METZELER 21 مثله: أعلى 10 غريب أبحث الدراجات النارية خمر 1) MZ الكأس - فإنه يحير حقا العقل للنظر في هذا النوع من الانحرافات التصميم الذي سمح راء جدار برلين, وفوق كل منهم (أمر بأكمله من حيث الحجم فوق ترابانت) تكمن MZ الكأس. حيث يمكننا ربما تبدأ? ومروع الأمامي مربع ضخم أعقاب الخروج من أمام الدبابة ويلف المشابك الثلاثي? ال ...

اقرأ المقال كاملا »

Brammo Enertia الكهربائية للدراجات النارية - في شراء أفضل?

عنوان: مثير للإعجاب | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على Brammo Enertia الكهربائية للدراجات النارية - في شراء أفضل?
Brammo Enertia Electric Motorcycle – At Best Buy?

Brammo Enertia الكهربائية للدراجات النارية - في شراء أفضل? وأتساءل كم تكاليف خطة الصيانة ... وهنا يكمن Brammo Enertia. ولكن سوف يكون الشارع قانوني? (صورة فوتوغرافية: theelectricbliss.wordpress.com) لو كان لدي $12,000 للاحتياط, فما استقاموا لكم فاستقيموا القفز على فرصة لشراء دراجة نارية الكهربائية Brammo Enertia. بالتأكيد, كنت تحتاج إلى قروض سريعة للمساعدة في دفع (سيمول شراء أفضل السيارات، واستعرض انخفاض المدفوعات?), لكن بالنظر إلى أن هناك شراء أفضل فقط بضعة أميال من بيتي, لن أكون قادرة على مقاومة. ولكن هل أستطيع من الناحية القانونية قيادتها الرئيسية? هذا مجرد واحد من الأسئلة في هذه الأيام: إذا كانت Brammo Enertia سوف يكون الشارع قانوني. المطالبة الأولية التي هي نعم, ولكن أود أن تحقق مع المحلية ...

اقرأ المقال كاملا »

ديك هامر الشحوم ن البنزين

عنوان: مثير للإعجاب | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على ديك هامر الشحوم ن البنزين
Dick Hammer Grease n Gasoline

والإيطالية هارلي ستيف بوند اسم "هارلي ديفيدسون" عادة ما تستحضر صور كبيرة, V-التوأم, الدراجات النارية مشددة من الكروم. ولكن هذا هارلي ليس لديها سوى اسطوانة واحدة, يستخدم المغنيسيوم بدلا من "بلينغ"، و, على الرغم من بيئتها الطبيعية هو دايتونا. ستجد أنه في مضمار السباق, لا التصيد الشارع الرئيسي. ايرونوتيكا ماتشي (قريبا يختصر إرماتشي) أسسها خوليو ماتشي في 1912 وصنعت أصلا الطائرات المائية. بقيت الشركة الحقيقية لجذور متجدد الهواء وحتى بعد الحرب العالمية 2. متى (لاسباب واضحة) بدأ إنتاج المركبات تسليم ثلاث عجلات. ضرب أول دراجة نارية من السوق الإيطالية في 1950 وأصبحت شركة ناجحة بحيث ...

اقرأ المقال كاملا »

بعثة موتورز – ويكيبيديا, الموسوعة الحرة

عنوان: مثير للإعجاب | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على بعثة موتورز – ويكيبيديا, الموسوعة الحرة
Mission Motors – Wikipedia, the free encyclopedia

بعثة موتورز محتويات التاريخ [ تصحيح ] تأسست بعثة موتورز ماسون كابوت, فورست الشمالية وإدوارد الغربية في 2007. وقد عرفت الشركة لفترة وجيزة دورات هوم بينما كانت تعمل في وضع الشبح. في فبراير 2009, كشفت شركة النموذج الأولي لأول سيارتهم, بعثة PLE احد (العرض الأول طبعة محدودة) في مؤتمر TED. [ 1 ] دراجة نارية كهربائية بالكامل, نصب من قبل إيف بيهار. ادعى سرعتها القصوى 150 ميلا في الساعة، ومجموعة 150 ميلا في تهمة. [ 2 ] قبلت شركة تحفظات للمرة الأولى 50 المركبات, من المقرر أصلا أن يتم تسليمها في 2010. تحفظات تطلبت $5,000 الوديعة, مع سعر البيع لل $68,995. تسليم بعثة واحدة ...

اقرأ المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Matchless Motorcycles

Rubric: interesting | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Matchless Motorcycles отключены
Matchless Motorcycles

Matchless Motorcycles A Brief History of the Marque: Matchless The Collier brothers built their first machine in 1899, and by 1907 were winning at the Isle of Man TT races. Following a second place in 1908, they won again in 1909 and 1910. After WWI production resumed using engines from both JAP and MAG . Fri May 24 2013 duhoda76wanadoo.fr jmpot rally france vidéo vidéo http://youtu.be/ky8A4dVINhU france April 2013 Good Day, My name is JT Davis, I’m an Associate Producer at Sirens Media and we are located five miles from the United States Capitol. We are producing a new series for the Discovery Channel about a mechanic who repairs and restores vintage motorcycles. ...

Read full article »

Blata mini motos

Rubric: interesting | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Blata mini motos отключены
Blata mini motos

Blata mini motos Blata — brilliant bikes for budding stars. Depending on what type of blata mini motos you have, engines vary to up to 13HP and you can speed along at 50mph on some makes. Blata MiniMotos Pavel Blata started into the hobby of building pocket bikes in 1990, never realizing how it would affect his future and the future of racers across international lines. This Czechoslovakian company couldn’t have started or would have taken far longer, had it not been for a chance meeting with Rastislav Brodsky during a Prague automotive exhibition. It didn’t take long for the two to discuss designing a new scooter, later called the Blatino scooter. They both loved racing ...

Read full article »

1939 Indian Scout Racer — Classic American Motorcycles — Motorcycle Classics

Rubric: interesting | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи 1939 Indian Scout Racer — Classic American Motorcycles — Motorcycle Classics отключены
1939 Indian Scout Racer — Classic American Motorcycles — Motorcycle Classics

Related Content Found on eBay: 1941 Indian Sport Scout How many more barn-fresh Indians are out there? While we’re betting they can still be found, the num. Join the Motorcycle Classics Editorial Advisory Group Did you know you can help us decide what goes into each issue of Motorcycle Classics? You can, si. Ace Café Debuts Harley Build: The Ace 1200CR Street Special Ace 1200CR Street Special to debut on the Ace Café London stand at the UK’s premier two-wheeler sh. Café Racer TV is Back for Season 4 Café Racer TV starting again Wednesday, November 6 on Velocity. Some motorcycles ooze and dribble lubricant. Some ooze charm, charisma and history. This Big Base 1939 Indian ...

Read full article »

Jaguar Cars

Rubric: interesting | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Jaguar Cars отключены
Jaguar Cars

Jaguar Cars +Search for Videos Phil Popham (Jaguar Land Rover Group Marketing Director) num_employees. 10,000 homepage. www.jaguar.com »’Jaguar Cars»’ ( ) is a brand of Jaguar Land Rover + . a British Jaguar was founded as the Swallow Sidecar Company + in 1922, originally making motorcycle sidecar + s before developing passenger cars. The name was changed to Jaguar after World War II to avoid the unfavourable connotations of the SS initials + . Sale to The British Motor Corporation followed in 1966, the resulting enlarged company now being renamed as British Motor Holdings (BMH) + . which in 1968 merged with Leyland Motor Corporation and became British Leyland + . ...

Read full article »

1939 AJS 500 V4 Racer — Classic British Motorcycles — Motorcycle Classics

Rubric: interesting | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи 1939 AJS 500 V4 Racer — Classic British Motorcycles — Motorcycle Classics отключены
1939 AJS 500 V4 Racer — Classic British Motorcycles — Motorcycle Classics

Related Content Found on eBay: 1978 Yamaha SR500 Yamaha’s SR500 was a retro bike before being retro was popular. A throwback to the days of BSA Golds. Motorcycle Poll: Which 500cc twin would you buy? Remember the mid-1970s, when twins were still hot and a 500cc bike was big enough for the road? Thre. Ultra Rare AJS Goes to Auction Only four 1954 AJS E95 race bikes were built, and one of them is going up for sale. International au. Introducing the Speed-Way Retractable, Waterproof and Locking Full Protection Shelter 1939 AJS 500 V4 Racer Total production: 2 Claimed power: 55hp @ 7,200rpm Top speed: 135mph Engine type: 495cc overhead cam, two valves per cylinder, supercharged, ...

Read full article »

Zero Motorcycles Offers All-New 2010 Zero DS and Zero S for Under $7500…

Rubric: interesting | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Zero Motorcycles Offers All-New 2010 Zero DS and Zero S for Under $7500… отключены
Zero Motorcycles Offers All-New 2010 Zero DS and Zero S for Under $7500…

Zero Motorcycles Offers All-New 2010 Zero DS and Zero S for Under $7500 After California Rebate — VIDEO ENHANCED Zero S and DS eligible for $1,500 rebate through California Clean Vehicle Rebate Program SANTA CRUZ, CA — March 17, 2010: Zero Motorcycles, a manufacturer of electric motorcycles, announced today its plans for an upcoming Discover the Experience Tour across California as its newest state incentive program gets underway. Zero S The Zero DS dual sport motorcycle and the Zero S will now be available to California residents at the price of $7,495 after the $1,500 California Clean Vehicle Program rebate and ten percent federal tax credit. We could not be more thrilled ...

Read full article »

Harley davidson Grease n Gasoline

Rubric: interesting | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Harley davidson Grease n Gasoline отключены
Harley davidson Grease n Gasoline

Happy Independence day India Engine Make/Size 1584 Drivetrain H-D stock Frame Make/Type H-D stock Front End Paughco 2 inch under Rake Standard Stretch Standard Swingarm H-D stock Wheels Front H-D hub aftermarket rim 21 Wheels Rear H-D hub and rim 17 Tires Front Metzeler 21 Like this: Top 10 Weird looking vintage motorcycles 1) MZ Trophy – It truly boggles the mind to consider the sort of styling perversions that were permitted behind the Berlin Wall, and above them all (an entire order of magnitude above the Trabant) lies the MZ Trophy. Where can we possibly start? The horrific huge square headlight which butts out from the front of the tank and envelops the triple clamps? The ...

Read full article »

Brammo Enertia Electric Motorcycle – At Best Buy?

Rubric: interesting | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Brammo Enertia Electric Motorcycle – At Best Buy? отключены
Brammo Enertia Electric Motorcycle – At Best Buy?

Brammo Enertia Electric Motorcycle – At Best Buy? I Wonder How Much the Maintenance Plan Costs… Here’s the Brammo Enertia. But will it be street legal? (Photo: theelectricbliss.wordpress.com) If I had $12,000 to spare, I’d jump at the chance to buy a Brammo Enertia electric motorcycle. Sure, I’d need quick loans to help pay (will Best Buy finance autos and accept down payments?), but considering that there’s a Best Buy only a couple of miles from my home, I wouldn’t be able to resist. But Could I Legally Drive it Home? That’s just one of the questions these days: whether the Brammo Enertia will be street legal. The initial claim made is yes, but I’d check with local ...

Read full article »

Dick Hammer Grease n Gasoline

Rubric: interesting | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Dick Hammer Grease n Gasoline отключены
Dick Hammer Grease n Gasoline

An Italian Harley-Steve Bond The name “Harley-Davidson ” usually conjures images of large, V-twin, heavily-chromed motorcycles. but this Harley has only one cylinder, utilizes magnesium instead of “bling” and, even though its natural habitat is Daytona. you’ll find it at the racetrack, not trolling Main Street. Aeronautica Macchi (soon abbreviated to Aermacchi) was founded by Julio Macchi in 1912 and originally manufactured seaplanes. The company stayed true to its airy roots until just after World War 2. when (for obvious reasons) it started producing three-wheeled delivery vehicles. Their first motorcycle hit the Italian market in 1950 and the company became so successful that ...

Read full article »

Mission Motors — Wikipedia, the free encyclopedia

Rubric: interesting | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Mission Motors — Wikipedia, the free encyclopedia отключены
Mission Motors — Wikipedia, the free encyclopedia

Mission Motors Contents History [ edit ] Mission Motors was founded by Mason Cabot, Forrest North and Edward West in 2007. The company was briefly known as Hum Cycles while it operated in stealth mode. In February 2009, the company revealed the prototype for their first vehicle, the Mission One PLE (Premiere Limited Edition) at the TED conference. [ 1 ] The all-electric motorcycle, styled by Yves Béhar. claimed a top speed of 150 miles per hour and a range 150 miles per charge. [ 2 ] The company accepted reservations for the first 50 vehicles, originally scheduled to be delivered in 2010. Reservations required a $5,000 deposit, with a sales price of $68,995. Delivery of the Mission One ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.