عناوين المحتوى "افيردا"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 67

افيردا SFC 750 دراجة نارية دييكاست نموذج IXO سوبربايك موقع ئي باي

Rubric: افيردا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على افيردا SFC 750 دراجة نارية دييكاست نموذج IXO سوبربايك موقع ئي باي
Laverda SFC 750 Motorcycle Diecast Model IXO Superbike eBay

LAVERDA موتو افيردا التاريخ جذور شركة افيردا الدراجات النارية تعود إلى 1873, عندما بيترو افيردا (1845-1930) قررت لبدء محركات مشروع زراعي في قرية ريفية صغيرة من BREGANZE. بالضبط تقريبا ثلاثة أرباع قرن من الزمان في وقت لاحق, مع روح المبادرة والشعور بالحاجة إلى تحسين أوضاع منطقة المتخلفة اقتصاديا التي عانت بشدة من حربين عالميتين, في اكتوبر 1949, حفيد بيترو فرانشيسكو أسس, موتو افيردا S.A.S – طبيب فرانشيسكو افيردا وإخوانه . بمساعدة لوتشيانو زن, وبعد ساعات من تشغيل الأعمال الزراعية الطبيعي, وكان فرانشيسكو بدأت في 1947 لتصميم دراجة نارية صغيرة. ...

Read full article »

Www.sv650.org – سوزوكي SV650 / شبكة SV650S – ديسمبر 1999 أرشيف

Rubric: افيردا | 13 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على Www.sv650.org – سوزوكي SV650 / شبكة SV650S – ديسمبر 1999 أرشيف
Www.sv650.org – Suzuki SV650 / SV650S web – DECEMBER 1999 ARCHIVE

أنا أبحث لشراء SV في وقت لاحق من هذا العام, ولكن كان لي بعض الأسئلة المتعلقة حجمها. أنا 6′ 5 مع حوالي 35 ينسام. ستكون هذه الدراجة صغيرة جدا لشخص من بلدي مكانة? فما استقاموا لكم فاستقيموا نقدر أي ردود على هذا الموضوع. القاعدة الذهبية لشخص ما طولك هو محاولة واحدة لأول مرة, وأظن أنك قد تجد الدراجة صغيرة جدا, انا املك 32 ينسام ولن ترغب في ذلك إلى أن تكون أكثر من ذلك بكثير على الدراجة فيريد. محاولة unfaired, يجب ان يكون افضل (إذا كنت في الولايات المتحدة كنت قد حصلت على أي خيار) قد يكون من المفيد في حين لكولن للحصول على تاجر له للتحقق من الكهرباء على الدراجة (خاصة أشياء مثل الاتصال إلى موقف الاستشعار دواسة الوقود وبقية 'الاشتعال’ ...

Read full article »

اتصالات ايطاليا’ الصفحة افيردا ل

Rubric: افيردا | 11 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على اتصالات ايطاليا’ الصفحة افيردا ل
Italia Connections’ Laverda’s page

اتصالات ايطاليا’ الصفحة افيردا ل نماذج لافيردا: التوائم LAVERDA هي الآن أكثر بأسعار معقولة. أقل نموذج مكلفة, الروح 650cc, هو أسفل في السعر من قبل UKp1000 ضخمة لUKp5999 على الطريق. وهناك UKp1349 ضخم إنقاذ على الماس نصف فيريد, والتي سوف التجزئة الآن في UKp6250. 650 رياضة. تبريد النفط الهواء, 8 صمام, حقن الوقود التوأم الموازية التي بدأت ولادة جديدة لافيردا ل. كان المحرك الأصلي لا أحلى حولها, ولكن تغيرت خلال انها الانتاج. جعل السلطة أشبه 2 السكتة الدماغية, يصرخ الحقيقي. هيكل المتداول من الومنيوم إطار شعاع (صممه المعلم الهولندي نيكو بكار), حالة من الفن تعليق الأبيض الطاقة وورائع ...

Read full article »

بوب ويليامز’ الصفحة الرئيسية

Rubric: افيردا | 10 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على بوب ويليامز’ الصفحة الرئيسية
Bob Williams’ Home Page

الدراجات النارية أنا أستمتع الدراجات السيارات مع بلدي افيردا SFC1000 – البعض قد يطلق عليه ديناصور في هذه الأيام لكنه ما زال واحد ديناصور سريع جدا 😉 لورا (مسن 8) مع بلدي SFC1000. إذا كنت تعرف لها أذكر هذا, لورا يكره هذه الصورة الفوتوغرافية التي هي 9yrs العمر ;-( منذ 1996 كانت جزيرة آيل أوف مان ومهرجان TT رحلة سنوية بلدي, واتمنى ان يستمر 🙂 ومن هنا جاءت إضافة جزيرة آيل أوف مان / TT / صفحات مانكس GP إلى موقع الويب الخاص بي اتصالات ايطاليا. الدراجة الجبلية ركوب بحتة من أجل المتعة بطريقة تيرة بطيئة. لدي كونا Explosif XT وهو الصلب مؤطرة الخفيفة حقا الدراجة. لقد تسابق عدة مرات (نوعا ما – أنهى دائما, ولكن لم تستمر 😉 ذات مرة قبل ...

Read full article »

2005 أصحاب افيردا’ رالي النادي – الدراجات النارية الكلاسيكية الأحداث – دراجة نارية…

Rubric: افيردا | 9 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2005 أصحاب افيردا’ رالي النادي – الدراجات النارية الكلاسيكية الأحداث – دراجة نارية…
2005 Laverda Owners’ Club Rally – Classic Motorcycle Events – Motorcycle…

مواضيع ذات علاقة العثور على موقع ئي باي: 1980 افيردا ميراج 1200 انها ليست كل يوم كنت تأتي عبر افيردا على موقع ئي باي, لأنها غالبا ما يبدو بين أيدي frie التجارة. تذاكر الفوز لللدراجات النارية في عطلة نهاية الاسبوع الكل البريطانية كلوبمان ل! لا يزال هناك متسع من الوقت للتخطيط لزيارة للدراجات النارية وي جميع البريطانية في كلوبمان السنوي 22 ل. تذكر بلدي 1967 جافا 350 كاليفورنيا بروكس تاونز, بورت تاونسند, غسل. يتذكر الأوقات الجيدة مع نظيره 1967 جافا 350 كاليفورنيا. كابو سان لوكاس في كاليفورنيا سكوتر! عاد منذ فترة طويلة للدراجات النارية الكلاسيكية مساهم جو بيرك من 2,000 ركوب ميل من ساوثير. زوجتي لديها وجهة نظر مستهجن من المسيرات الدراجة القديمة. تقول انهم مجرد ...

Read full article »

افيردا في نيوزيلندا – التاريخ

Rubric: افيردا | 8 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على افيردا في نيوزيلندا – التاريخ
Laverda in New Zealand – History

أنا وترك الكثير من هذه المعلومات لكريس بيرسون, الرئيس السابق للنادي البائد افيردا أصحاب نيوزيلندا, لكي تملأ. معرفتي في هذا المجال ليست واضحة, على أقل تقدير. باعتباره أول خطوة من نوعها, وعما قليلا وأنا أفهم, Laverdas وصل لأول مرة في نيوزيلندا عبر اريك وودز دراجات نارية, تبدأ في وقت مبكر في 1970s. كان هناك حوالي 40 750في SF التي جلبها, تليها في وقت مبكر 3C وجوتا 1000 يتضاعف ثلاث مرات. وكانت هناك أيضا بعض 1200S, في الوقت الذي اشتريت أول افيردا بلدي, ا 1973 750 SF1 نموذج الفرامل طبل, بعض الوقت في 1978. كان لي هذه الدراجة لمدة عام أو نحو ذلك, ثم بيعها بحماقة, تعتزم التوجه الى الخارج, وبعد فترة ليست طويلة أن فقدت الاتصال مع Laverdas, ...

Read full article »

افيردا 500

Rubric: افيردا | 7 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على افيردا 500
Laverda 500

LAVERDA 500 ربما كان الضجيج الذهاب الى شرح من فكرة. لا تزال القيم افيردا. تقديرا لهذه الفئة, خارج. خاطئة. الحصول على أندر نظر. زيارة المصنع عندما قدرة صغيرة اسطوانات التوأم موازية, سعة. صورة فوتوغرافية. يتم حشره بعيدا. ولكن كلاهما سلع ذات العلامات التجارية. التي تنتجها لا gerritkan يحمل الطريق منعت اختبار سلسلة الأمازون. تنسيق الدراجة الخاصة بك الكلاسيكية, بطارية دراجة نارية خمر في سباق الجائزة الكبرى. مجلس كتبها كين فارس. الإنشائية ل. ويقدم كتاب عن. تلاحظ الناشرين في شعبية فى جميع أنحاء أوروبا. الإنشائية محرك السيارات ل. المواهب الشابة في حين بحث المواد على. يتم تقديم مجموعة الربيع على الدراجات الترابية, لا توجد العملاء. ابنة أجزاء الخدمة. X ملم. GUZZI, بينيلى, MORINI, ...

Read full article »

افيردا الشبح 750 Strile-افيردا

Rubric: افيردا | 7 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على افيردا الشبح 750 Strile-افيردا
Laverda Ghost 750 Strile-Laverda

أوائل الربيع والطقس المعتدل الذي حظينا به في ولاية مينيسوتا على ما يبدو ينمو الدراجات النارية، فضلا عن أنها تنمو الطماطم. متسابق بالكاد يمكن التقاط صحيفة أو المشي على أرضية صالة عرض تاجر دون القادمة عبر إعلان لمصنع جديد في الأعمال هنا في ولاية مينيسوتا أو مواجهة علامة تجارية أوروبية جديدة طازجة من القارب. أحدث المهاجرين هو افيردا الأموات. هذا الخط من التوائم موازية يلتقي بنجاح هذا التحدي من التوائم افيردا الشهيرة القديمة ومقنع يجدد والذي يعيد تراث افيردا. كان صباح أحد الأيام في الأسبوع الماضي من دواعي سروري أن وقوف الجليلة سيكا توربو لمدة يوم وركوب الخيل الملعب على العلامة التجارية شبح افيردا جديد. زوجان ميل ...

Read full article »

افيردا

Rubric: افيردا | 6 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على افيردا
Laverda

أشعر بالخجل من الاعتراف بأن, حتى وقت قريب جدا, وكانت الدراجة الإيطالية الوحيدة كنت قد تعصف بها الدراجة Fantic. انا اعتقد ان هذا بالكاد تعول, لذلك أنا بالتأكيد لا يمكن التحدث مع أي سلطة عن هذه الأشياء. ربما الجهل هو النعيم, ولكن أحب أن تملك جوتا. أنا لست حتى متأكدا من السبب, وأنا بالتأكيد لا متسابق سريع, ولكن الأمور الأسطورية, وأود أن يكون لديك واحدة لجمع. ألف اسطوانة ثلاثة 1000, قدمت من قبل الشركة المصنعة للجرارات, وعين بعد الرقص الاسباني يكاد يبدو وكأنه وصفة للنجاح, ولكن جوتا كان مجرد أن, على الطريق. وفي الوقت اعتدت على مشاهدة قدرا كبيرا من سباق proddy في Snetterton في نورفولك, وتسابق جوتا في آفون رود رنر ...

Read full article »

افيردا في SFC 750……….رمز من سباق التحمل

Rubric: افيردا | 5 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على افيردا في SFC 750……….رمز من سباق التحمل
Laverda’s SFC 750……….Icon of Endurance Racing

وSFC في كل من أقرب أحدث الموديلات و قبل سنوات عديدة في مقابلة مع Motociclismo ماسيمو ذكر قيمة الإعلان من السباقات, سواء كانت كبيرة أو صغيرة, غير هائلة وعلى المستوى الفني وexpereince من سباق يمكن أن يؤدي بالتأكيد إلى تحسن في إنتاج الدراجات. احافظ على ذلك أن التأثير الأكثر إلحاحا وأن يستعمل يمكن استخلاصها من سباقات التحمل وجهود الرياضية لدينا هي دائما في هذا المجال. عند نقطة في الوقت المناسب 1969 كامل مفهوم ما يمكن كان يجري إعادة تعريف أداء الدراجات النارية من قبل مقدمة هوندا من CB750 / 4أسطوانة. وكان في هذه النقطة أن صناعة الدراجات النارية الأوروبية سارعت للرد. ولكن سيكون ...

Read full article »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Laverda SFC 750 Motorcycle Diecast Model IXO Superbike eBay

Rubric: Laverda | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Laverda SFC 750 Motorcycle Diecast Model IXO Superbike eBay отключены
Laverda SFC 750 Motorcycle Diecast Model IXO Superbike eBay

LAVERDA Moto Laverda History The roots of the Laverda Motorcycle company go back to 1873, when Pietro Laverda (1845-1930) decided to start an agricultural engines enterprise in the small rural village of Breganze. Almost exactly three quarters of a century later, with a spirit of enterprise and feeling the need to improve the situation of an economically underdeveloped region which had suffered badly from two world wars, in October 1949, Pietro’s grandson Francesco founded, Moto Laverda S.A.S — Dottore Francesco Laverda e fratelli . Assisted by Luciano Zen, and after hours of running the normal agricultural business, Francesco had started in 1947 to design a small motorcycle. ...

Read full article »

Www.sv650.org — Suzuki SV650 / SV650S web — DECEMBER 1999 ARCHIVE

Rubric: Laverda | 13 Июн 2015 | Комментарии к записи Www.sv650.org — Suzuki SV650 / SV650S web — DECEMBER 1999 ARCHIVE отключены
Www.sv650.org — Suzuki SV650 / SV650S web — DECEMBER 1999 ARCHIVE

I’m looking to buy an SV later this year, but I had some questions regarding its size. I’m 6′ 5 with about a 35 inseam. Would this bike be too small for someone of my stature? I’d appreciate any feedback on the subject. Golden rule for someone your height is try one first, I suspect you may find the bike too small, I have a 32 inseam and wouldn’t like it to be much more on the faired bike. try the unfaired, should be better (if you’re in the US you’ve got no choice) It may be worth while for Colin to get his dealer to check the electrics on the bike (especially things like the connection to the throttle position sensor and the rest of the ‘ignition’ ...

Read full article »

Italia Connections’ Laverda’s page

Rubric: Laverda | 11 Июн 2015 | Комментарии к записи Italia Connections’ Laverda’s page отключены
Italia Connections’ Laverda’s page

Italia Connections’ Laverda’s page Laverda models: LAVERDA twins are now more affordable. The least expensive model, the 650cc Ghost, is down in price by a massive UKp1000 to UKp5999 on the road. And there’s a whopping UKp1349 saving on the half-faired Diamante, which will now retail at UKp6250. 650 Sport. Oil-air cooled, 8 valve, fuel injected parallel twin that started Laverda’s rebirth. The original engine wasn’t the sweetest around, but changed during it’s production. Made power more like a 2 …, a real screamer. A rolling chassis of alluminum beam frame (designed by Dutch guru Niko Bakkar), state of the art White Power suspension and and superb ...

Read full article »

Bob Williams’ Home Page

Rubric: Laverda | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи Bob Williams’ Home Page отключены
Bob Williams’ Home Page

Motorcycling I enjoy motor cycling with my Laverda SFC1000 — some may call it a dinosaur these days but it’s still one very fast dinosaur 😉 Laura (aged 8) with my SFC1000. If you know her mention this, Laura hates this photo which is 9yrs old ;-( Since 1996 the Isle of Man and the TT Festival has been my annual trip, and long may it continue Hence the addition of Isle of Man / TT / Manx GP pages to my Italia Connections web site. Mountain Bike Riding purely for pleasure in a slow paced way. I have a Kona Explosif XT which is a really light steel framed bike. I’ve raced a few times (sort of — always finished, but never last 😉 once upon a time before the knee ...

Read full article »

2005 Laverda Owners’ Club Rally — Classic Motorcycle Events — Motorcycle…

Rubric: Laverda | 9 Июн 2015 | Комментарии к записи 2005 Laverda Owners’ Club Rally — Classic Motorcycle Events — Motorcycle… отключены
2005 Laverda Owners’ Club Rally — Classic Motorcycle Events — Motorcycle…

Related Content Found on eBay: 1980 Laverda Mirage 1200 It’s not every day you come across a Laverda on eBay, as they often seem to trade hands between frie. Win tickets to the Clubman’s All-British Motorcycle Weekend! There’s still plenty of time to plan a visit to the 22nd Annual Clubman’s All-British Motorcycle Wee. Remembering My 1967 Jawa 350 Californian Brooks Townes, Port Townsend, Wash. remembers good times with his 1967 Jawa 350 Californian. Cabo San Lucas on California Scooters! Long-time Motorcycle Classics contributor Joe Berk has returned  from a 2,000 mile ride from Souther. My wife has a jaundiced view of old bike rallies. She says they’re just a ...

Read full article »

Laverda in New Zealand — History

Rubric: Laverda | 8 Июн 2015 | Комментарии к записи Laverda in New Zealand — History отключены
Laverda in New Zealand — History

I’m leaving a lot of this information to Chris Persson, past President of the defunct Laverda Owners Club of New Zealand, to fill in. My knowledge in this area is sketchy, to say the least. As a first cut, and from what little I understand, Laverdas first arrived in New Zealand via Eric Woods Motorcycles, starting early in the 1970s. There were around 40 750SF’s brought in by them, followed by the early 3C and Jota 1000 triples. There were also some 1200s, by the time I purchased my first Laverda, a 1973 750 SF1 drum brake model, some time in 1978. I had this bike for a year or so, then foolishly sold it, intending to go overseas, and not long after that lost touch with Laverdas, ...

Read full article »

Laverda 500

Rubric: Laverda | 7 Июн 2015 | Комментарии к записи Laverda 500 отключены
Laverda 500

LAVERDA 500 Noise was probably going to explain than the notion. Laverda values continue. Recognition of this category, out. False. Get the rarest of view. Factory visit when a small capacity parallel twin cylinders, capacity. Photo. Are being cosseted away. But both are branded goods. Produced by gerritkan no holds barred road test series amazon. Format your classic bike, vintage motorcycle battery at grand prix. Board by ken knight. Complet for. Book is offered on. Publishers notes in popularity throughout europe. Motor engine complet for. Young talent whilst researching material on. Spring kit is offered on dirt bikes, are no customer. Service parts daughter. X mm. Guzzi, benelli, morini, ...

Read full article »

Laverda Ghost 750 Strile-Laverda

Rubric: Laverda | 7 Июн 2015 | Комментарии к записи Laverda Ghost 750 Strile-Laverda отключены
Laverda Ghost 750 Strile-Laverda

The early spring and fair weather we have enjoyed in Minnesota apparently grows motorcycles as well as it grows tomatoes. A rider can hardly pick up a newspaper or walk onto a dealer’s showroom floor without coming across an announcement for a new factory in the works here in Minnesota or encountering a new European brand fresh off the boat. The newest immigrant is the resurrected Laverda. This line of parallel twins successfully meets the challenge of the famous Laverda twins of old and convincingly renews and reinvigorates the Laverda legacy. One morning last week I had the pleasure of parking the venerable Seca Turbo for a day and riding off on a brand new Laverda Ghost. A couple ...

Read full article »

Laverda

Rubric: Laverda | 6 Июн 2015 | Комментарии к записи Laverda отключены
Laverda

I am ashamed to admit that, until very recently, the only Italian bike I had ridden was a Fantic moped. I guess that barely counts, so I certainly can’t speak with any authority about these things. Perhaps ignorance is bliss, but I would love to own a Jota. I am not even sure why, as I am certainly not a fast rider, But the things are legendary, and I would have to have one for the collection. A three cylinder 1000, made by a tractor manufacturer, and named after a Spanish dance hardly sounds like a recipe for success, but the Jota was just that, on the track. At the time I used to watch quite a bit of proddy racing at Snetterton in Norfolk, and the Jota was raced in the Avon Roadrunner ...

Read full article »

Laverda’s SFC 750……….Icon of Endurance Racing

Rubric: Laverda | 5 Июн 2015 | Комментарии к записи Laverda’s SFC 750……….Icon of Endurance Racing отключены
Laverda’s SFC 750……….Icon of Endurance Racing

SFC’s in both the earliest and latest models Many years ago in a interview with Motociclismo Massimo stated The advertising value of races, be they great or small, is immense and at the technical level the expereince of racing can certainly lead to an improvement in production bikes. I maintain however that the most immediate and pratical effect can be derived from endurance racing and our sporting efforts are always in that field. At the point in time 1969 the entire concept of what a motorcycles performance could be was being redefined by Honda’s introduction of the CB750 / 4cylinder. It was at this point that the european motorcycle industry scrambled to respond. But it would ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.