عناوين المحتوى "موتو GUZZI"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 890

مراقب: موتو GUZZI النرويج ملكة جمال للدراجات النارية

Rubric: موتو GUZZI | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على مراقب: موتو GUZZI النرويج ملكة جمال للدراجات النارية
Spotted: Moto Guzzi Norge Miss Motorcycle

مراقب: موتو GUZZI NORGE وكان موتو GUZZI NORGE على هامش عيي الدراجات بجولة لبعض الوقت. واحدة من أكثر النماذج البارزة في السوق, ويحدث أيضا أن تكون واحدة من أفضل الأسعار والأكثر عملية - إذا أيضا واحدة من أثقل. مع نموذج جديد صدر في العام الماضي, كجزء من جهد الدؤوب لوضع موتو GUZZI في التيار الرئيسي, وNORGE من المستحيل تجاهل حتى في سوق مزدحم بجولة اليوم. مثل العديد من الشركات الإيطالية للدراجات النارية, موتو GUZZI فخورة بشكل لا يصدق من تراثها, وNORGE لديها واحد خاص خاصة. سميت بعد GT NORGE, حجر الأساس للشركة 1928 نموذج - نفسها التي سميت على اسم المنطاد الذي كان ...

Read full article »

موتو GUZZI V7 كلاسيكي (2010) إعادة النظر

Rubric: موتو GUZZI | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على موتو GUZZI V7 كلاسيكي (2010) إعادة النظر
Moto Guzzi V7 Classic (2010) review

خيط: موتو GUZZI V7 كلاسيكي (2010) مراجعة موتو GUZZI V7 كلاسيكي (2010) إعادة النظر Braaaarp. Braaaarp. burrrr البوب ​​البوب ​​البوب. هذا موتو GUZZI V7 كلاسيكي الأصوات الجميلة (وبصوت عال) مع الخمارات نبتون جميلة تثبيت. لقد تكرمت تم إقراضها هذا جميل 2010 V7 كلاسيكي 750 من الأقسام في Scooterazzi في حين يتم الحصول على إصلاح بلدي فتاة فقيرة حمراء لا يزال. فإنه لا بأس به خلافا لNORGE كنت قدمت قبل ذلك. حسنا أين أبدأ? 1970 تجتمع 2010 هو أفضل وسيلة لوصف V7. التصميم الكلاسيكي مع عدد قليل من سلبيات وزارة الدفاع. المزيد عن ذلك في وقت لاحق. نظرة على المواصفات وانها ليست الخافق Gixxer. 49hp? هل هذا كل شيء? من هم الجحيم يريد فقط أن كثيرا? حسنا كنت في عداد المفقودين نقطة ...

Read full article »

منتجات جديدة من الدراجات النارية و الدراجات GUZZI, قدم فيسبا وابريليا في EICMA …

Rubric: موتو GUZZI | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على منتجات جديدة من الدراجات النارية و الدراجات GUZZI, قدم فيسبا وابريليا في EICMA …
New products from Moto Guzzi, Vespa and Aprilia introduced at Eicma …

منتجات جديدة من الدراجات النارية و الدراجات GUZZI, قدم فيسبا وابريليا في EICMA جعل المنتجات الجديدة التي طال انتظارها من المجموعة الرائدة في أوروبا لاول مرة في ميلان: موتو GUZZI كاليفورنيا 1400, فيسبا 946 ابريليا Caponord 1200 وابريليا RSV4 R ABS ميلان, 13 شهر نوفمبر 2012 - في EICMA 2012 يؤكد مرة أخرى على مجموعة بياجيو مكانتها باعتبارها شركة الأوروبية الرئيسية ولاعب عالمي, طرح منتجات جديدة في كل من دراجة نارية ودراجة نارية القطاعات. وهذه هي المنتجات التي تنتمي إلى العلامات التجارية الأكثر أهمية في المجموعة, العلامات التجارية مع ثروة من حيث الأسلوب والتكنولوجيا مثل موتو GUZZI, سفراء عالمية من الطراز الإيطالي مثل فيسبا والعلامات التجارية الرياضية المكثفة مثل ابريليا. الجديد موتو GUZZI كاليفورنيا ...

Read full article »

وخمر موتو GUZZI V7 750 “خاص جدا” DocuBlog Life's قصيرة جدا…

Rubric: موتو GUZZI | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على وخمر موتو GUZZI V7 750 “خاص جدا” DocuBlog Life's قصيرة جدا…
The Vintage Moto Guzzi V7 750 “Very Special” DocuBlog Life´s too short…

مرحبا! أنها لا تحتاج بالضرورة العديد من الكلمات للتعبير عن بلدي الحالي "وضع الدراجة": الشتاء العمل (3) هذا ينبغي أن يكون عليه! GUZZI يتطلع الآن إلى 2014 الموسم - انها توغلت بشكل جيد بعد أن غادرت بلدي المرآب أمس. ولكن هذا هو ما حدث من قبل: أعطى الدراجة التنظيف السليم الأسبوع الماضي مما يعني أن كان لا يزال لتلميع جميع الصلب / سبائك / بت الكروم. الطريقة Nevr, بريق الرباط والشمع الصلب القياسية لإطار والأشلاء هم المفضلة لاعادة تألق 70S. اتضح أن يكون أسهل مهمة اليوم, وترك لي فقط مع المؤلم أطراف الأصابع بعد أن انتهيت البولندية تكلم. يستحق كل هذا العناء, بالطبع - كان الملح وتعفن ذهب! العمل النهائي - تغيير ...

Read full article »

أضواء زوجين CEV الجانبية GUZZI السهم هرقل Ercolino Tricar المقصورة…

Rubric: موتو GUZZI | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على أضواء زوجين CEV الجانبية GUZZI السهم هرقل Ercolino Tricar المقصورة…
Coppia Fanali CEV Laterali Freccia Guzzi Ercole Ercolino Motocarro Cabinato…

زوج من LIGHTS CEV SIDE السهم GUZZI HERCULES ERCOLINO MOTOCARRO CABINATO EPA الشروط والأحكام من نحن Fusaro تقدير دراجة نارية’ متجر الفعلي, عرض في BITONTO في طريق جيوفانا من دوريس, 2 وعلى الانترنت مع موقع ئي باي وموقع مخزن مخصص. نحن نقدم حقا ما هو موضح في الاعلان ونرى في الصورة. منتجاتنا الجديدة, معتمدة ومضمونة. عائدات الضرائب المنتجات التي تم شراؤها لديها استلام العادية أو فاتورة . إذا طلب العميل. لإصدار الفاتورة اعلامنا فورا, عبر نظام الرسائل ايباي, قانون الضرائب الخاص بك (في حالة مستخدمين المنزليين) أو رقم ضريبة القيمة المضافة ...

Read full article »

موتو GUZZI نادي بولندا: وكان اليوبيل – موتو GUZZI العالم للأندية

Rubric: موتو GUZZI | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على موتو GUZZI نادي بولندا: وكان اليوبيل – موتو GUZZI العالم للأندية
Moto Guzzi Club Poland: It was a Jubilee – Moto Guzzi World Club

موتو GUZZI نادي بولندا: وكان اليوبيل موتو GUZZI نادي بولندا: تجمع 2009 بالفعل للمرة العاشرة, موتو GUZZI المشجعين دراجة نارية والأصدقاء دعوة من ركوب الدراجات من ماركات أخرى حصلت معا لقضاء بضعة أيام من يونيو في جو ودي. هذه المرة تم تنظيم المظاهرة من قبل لوبلان الفصل من موتو GUZZI نادي بولندا ولموقع الحدث, تم اختيار المنطقة الخلابة شرق بولندا, فقط عن طريق الحدود مع أوكرانيا. وكانت مدينة ساحرة صغيرة من Susiec قاعدتنا. على الرغم من أن رسميا المسيرة كان أن تبدأ يوم الجمعة, الكثير منا قد وصلت بالفعل يومي الاربعاء والخميس. شجعت منطقة جميلة رحلات الدراجة قصيرة والغابات كاملة من تيارات تألق ...

Read full article »

موتو GUZZI يسرع في دايتونا الدراجة أسبوع دراجة نارية الأخبار @ السرعة القصوى

Rubric: موتو GUZZI | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على موتو GUZZI يسرع في دايتونا الدراجة أسبوع دراجة نارية الأخبار @ السرعة القصوى
Moto Guzzi Speeds Into Daytona Bike Week motorcycle news @ Top Speed

موتو GUZZI يسرع في دايتونا أسبوع الدراجة نشر على 03.2.2007 03:00 أنتوني Kodack أكمل القراءة موتو GUZZI USA, الشركة المصنعة للالأسطوري الإيطالي النسر موتو GUZZI(ص) دراجة نارية ورائدا من المركبات ذات العجلتين سيتم الاسراع في دايتونا أسبوع الدراجة, في سباق الدراجات النارية الدولية, مارس 3-11, 2007. خلال الاسبوع, وسوف يكون للمستهلكين فرصة لاختبار ركوب أحدث الدراجات النارية موتو GUZZI, وكذلك نرى من الطراز العالمي متسابق جيانفرانكو جواريسكي المنافسة في BOTT ( معركة التوائم). ركوب الخيل تجريبي موتو GUZZI عشاق الدراجات النارية حريصة على اختبار ركوب واحدة من عدد محدود من النماذج الإيطالية النسر المتاحة فى الولايات المتحدة يجب أن توقف عن طريق خيمة موتو GUZZI تقع في دايتونا ...

Read full article »

2008 موتو GUZZI NORGE 1200 – محركات اختبار – 2008 موتو GUZZI السياحة – دورة…

Rubric: موتو GUZZI | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2008 موتو GUZZI NORGE 1200 – محركات اختبار – 2008 موتو GUZZI السياحة – دورة…
2008 Moto Guzzi Norge 1200 – Test Drives – 2008 Moto-Guzzi Touring – Cycle…

2008 موتو GUZZI NORGE 1200 رسالة * : أرسل لي نسخة من هذه الرسالة * الحقول الإلزامية جواز السفر الإيطالي على الرغم من جواز سفر إيطالي ورقة المواصفات التي من شأنها أن تقودك إلى الاعتقاد بأن أقرب منافسيها سيكون دوكاتي, يستغرق سوى بضع دقائق من ركوب الدراجات النارية و الدراجات NORGE GUZZI ل 1200 لتشابه غريب إلى بي ام دبليو الدراجات النارية على السطح الملاكم تعمل بالطاقة. حيث التوائم دوكاتي الحديثة aggressiveeager الى مراجعة والرياضية التي lineagethe الهواء تبريد مستعرض شنت V-توأم موتو GUZZI لديه مثل الملاكم مشية استرخاء, ومنذ أن ركب Breva عارية (على الذي NORGE يستند) اعتقدنا أن يكون مجرد اخراج والزجاج الأمامي بعيدا من أن يصبح ...

Read full article »

موتو GUZZI لومان – ويكيبيديا, الموسوعة الحرة

Rubric: موتو GUZZI | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على موتو GUZZI لومان – ويكيبيديا, الموسوعة الحرة
Moto Guzzi Le Mans – Wikipedia, the free encyclopedia

موتو GUZZI لومان محتويات 850 لومان [ تصحيح ] ارجو ارفاق سيرتك الذاتية مع الرسالة 1976, the 850 كانت تسمى لومان كما متسابق مقهى. على الرغم من أن كثيرا ما يشار إلى لومان كافة I, كان من المعروف أن أول نموذج ومان من قبل المصنع باسم 850 لومان, وجزء من قائمة طويلة من الدراجات النارية موتو GUZZI وضعت منذ تأسيس الشركة ما يقرب من 100 سنين مضت. وقد ظهر لأول مرة في المعرض دراجة نارية ميلان في نوفمبر 1975, على الرغم من أن الأساس بدأت قبل عدة سنوات ظهرت نسخة الانتاج في نهاية المطاف. [ 1 ] تم تطويره من نموذج V7 الرياضة سابق [ 2 ] لكنه انتقل أداء ما هو أبعد من 750S المؤقتة و 750 S3. وكان انتاج الطاقة تقاس في عجلة الخلفية بعض 71bhp, إعطاء ...

Read full article »

1973 موتو GUZZI GT 850 Pipeburn.com

Rubric: موتو GUZZI | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 1973 موتو GUZZI GT 850 Pipeburn.com
1973 Moto Guzzi GT 850 Pipeburn.com

1973 موتو GUZZI GT 850 عبارة "غران توريزمو" لا يبدو أكثر عرضة. انقر للحصول على صورة أكبر لأولئك منكم الذين غاب عن الاشتراك في 2011 Pipeburn اللحوم حرق حرق (انها في نهاية هذا الاسبوع, رفاق!) أو لبقية لك أنواع الخارج, لقد تم ارسال تحديثات منتظمة في اليوم لجميع أولئك الذين وضعوا أيديهم. في آخر ذكرنا أننا سنكون ركوب على التراب لجزء صغير من اليوم. جديلة حول 27 الأسئلة محمومة من بعض الحاضرين التعرق الرصاص عن ركوب دراجاتهم على الطرق الوعرة. أنا موزع على النحو الواجب الذعر (مرحبا مايك إذا كنت تقرأ) وذهبت في طريقي ميلاد سعيد, التي في هذا اليوم بالذات المعنية اطلاق النار على جميل GUZZI ترى ...

Read full article »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Spotted: Moto Guzzi Norge Miss Motorcycle

Rubric: Moto Guzzi | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Spotted: Moto Guzzi Norge Miss Motorcycle отключены
Spotted: Moto Guzzi Norge Miss Motorcycle

Spotted: Moto Guzzi Norge The Moto Guzzi Norge has been on the periphery of my awareness of touring bikes for some time. One of the more striking models on the market, it also happens to be one of the best priced and most practical – if also one of the heaviest. With a new model released this past year, as part of a relentless effort to put Moto Guzzi in the mainstream, the Norge is impossible to ignore even in today’s crowded touring market. Like many Italian motorcycle firms, Moto Guzzi is incredibly proud of its heritage, and the Norge has a particularly special one. It was named after the GT Norge, the company’s groundbreaking 1928 model – itself named for the airship that was ...

Read full article »

Moto Guzzi V7 Classic (2010) review

Rubric: Moto Guzzi | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Moto Guzzi V7 Classic (2010) review отключены
Moto Guzzi V7 Classic (2010) review

Thread: Moto Guzzi V7 Classic (2010) review Moto Guzzi V7 Classic (2010) review Braaaarp. Braaaarp. burrrr pop pop pop. This Moto Guzzi V7 Classic sounds beautiful (and loud) with the lovely Neptune mufflers installed. I have graciously been lent this lovely 2010 V7 Classic 750 from Mark at Scooterazzi while my poor red girl is getting repaired still. It is quite a contrast to the Norge I was lent before that. Well where do I start? 1970 meets 2010 is the best way of describing the V7. Classic styling with a few mod cons. More about that later. Look at the specs and it’s not a Gixxer beater. 49hp? Is that all? Who the hell would only want that much? Well you are missing the point ...

Read full article »

New products from Moto Guzzi, Vespa and Aprilia introduced at Eicma …

Rubric: Moto Guzzi | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи New products from Moto Guzzi, Vespa and Aprilia introduced at Eicma … отключены
New products from Moto Guzzi, Vespa and Aprilia introduced at Eicma …

New products from Moto Guzzi, Vespa and Aprilia introduced at Eicma The long awaited new products from the leading Group in Europe made their début at Milan: Moto Guzzi California 1400, Vespa 946 Aprilia Caponord 1200 and Aprilia RSV4 R ABS Milan, 13 November 2012 – At Eicma 2012 the Piaggio Group reconfirms its status as main European manufacturer and global player, introducing new products both in the motorcycle and scooter segments. These are products which belong to the most important brands in the Group, brands with a wealth of style and technology such as Moto Guzzi, worldwide ambassadors of Italian Style like Vespa and intense sport brands like Aprilia. The new Moto Guzzi California ...

Read full article »

The Vintage Moto Guzzi V7 750 «Very Special» DocuBlog Life´s too short…

Rubric: Moto Guzzi | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи The Vintage Moto Guzzi V7 750 «Very Special» DocuBlog Life´s too short… отключены
The Vintage Moto Guzzi V7 750 «Very Special» DocuBlog Life´s too short…

Hello! It does not necessarily need many words to express my current “bike status”: Winter Work (3) This should be it! Guzzi is now looking forward to the 2014 season – she rumbled pretty well after I left my garage yesterday. But this is what happened before: I gave the bike a proper cleaning last week which meant that I still had to polish all the steel/alloy/chrome bits. Nevr Dull, Luster Lace and standard hard wax for frame and body parts are my favorites for bringing back the 70s shine. It turned out to be the easiest job of the day, only leaving me with aching finger tips after I finished the spoke polish. Worth it, of course – salt and rot were gone! The final work – ...

Read full article »

Coppia Fanali CEV Laterali Freccia Guzzi Ercole Ercolino Motocarro Cabinato…

Rubric: Moto Guzzi | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Coppia Fanali CEV Laterali Freccia Guzzi Ercole Ercolino Motocarro Cabinato… отключены
Coppia Fanali CEV Laterali Freccia Guzzi Ercole Ercolino Motocarro Cabinato…

COPPIA FANALI CEV LATERALI FRECCIA GUZZI ERCOLE ERCOLINO MOTOCARRO CABINATO APE Condizioni generali di vendita Chi siamo FUSARO MOTO E’ un negozio reale, presente in Bitonto in via Giovanna da Durazzo, 2 ed on-line con negozio Ebay e Sito Internet dedicato. Vi offriamo realmente ciò che è descritto in annuncio e vedete in foto. I nostri prodotti sono nuovi, certificati e garantiti. Ricevute fiscali I prodotti acquistati sono muniti di regolare scontrino fiscale o fattura . se richiesta dal cliente. Per l’emissione della fattura comunicateci tempestivamente, tramite il sistema di messaggi di ebay, il vostro codice fiscale (nel caso di utenti privati) o il numero di partita ...

Read full article »

Moto Guzzi Club Poland: It was a Jubilee — Moto Guzzi World Club

Rubric: Moto Guzzi | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Moto Guzzi Club Poland: It was a Jubilee — Moto Guzzi World Club отключены
Moto Guzzi Club Poland: It was a Jubilee — Moto Guzzi World Club

Moto Guzzi Club Poland: It was a Jubilee Moto Guzzi Club Poland: rally 2009 Already for the tenth time, Moto Guzzi motorcycle fans and their invited friends riding bikes of other makes got together to spend a few days of June in a friendly atmosphere. This time the rally was organized by the Lublin Chapter of Moto Guzzi Club Poland and for the location of the event, a picturesque region of Eastern Poland was chosen, just by the border with Ukraine. A small charming town of Susiec was our base. Although officially the rally was to start on Friday, many of us had already arrived on Wednesday and Thursday. The lovely area encouraged short bike trips and the forests full of sparkling streams ...

Read full article »

Moto Guzzi Speeds Into Daytona Bike Week motorcycle news @ Top Speed

Rubric: Moto Guzzi | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Moto Guzzi Speeds Into Daytona Bike Week motorcycle news @ Top Speed отключены
Moto Guzzi Speeds Into Daytona Bike Week motorcycle news @ Top Speed

Moto Guzzi speeds into Daytona Bike Week Posted on 03.2.2007 03:00 by Anthony Kodack continue reading Moto Guzzi USA, manufacturer of the legendary Italian Eagle Moto Guzzi(r) motorcycle and a pioneer of two-wheel vehicles will be speeding into Daytona Bike Week, at the International Speedway, March 3-11, 2007. During the week, consumers will have the opportunity to test ride the latest Moto Guzzi motorcycles, as well as see world-class racer Gianfranco Guareschi compete in the BOTT ( Battle of The Twins). Moto Guzzi Demo Rides Motorcycle lovers eager to test ride one of the limited number of the Italian Eagle models available in the U.S should stop by the Moto Guzzi tent located at Daytona ...

Read full article »

2008 Moto Guzzi Norge 1200 — Test Drives — 2008 Moto-Guzzi Touring — Cycle…

Rubric: Moto Guzzi | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи 2008 Moto Guzzi Norge 1200 — Test Drives — 2008 Moto-Guzzi Touring — Cycle… отключены
2008 Moto Guzzi Norge 1200 — Test Drives — 2008 Moto-Guzzi Touring — Cycle…

2008 Moto Guzzi Norge 1200 Message * : Email me a copy of this message * mandatory fields Italian Passport Despite an italian passport and a specification sheet that would lead you to believe that its nearest competitor would be Ducati, it only takes a few minutes of riding Moto Guzzi’s Norge 1200 for the uncanny resemblance to BMW’s Boxer-powered motorcycles to surface. Where modern Ducati twins are aggressiveeager to rev and sporting by lineagethe air-cooled transversely mounted V-twin of a Moto Guzzi has a relaxed boxer-like gait, and ever since we rode the … Breva (on which the Norge is based) we believed it to be just saddlebags and a windshield away from becoming ...

Read full article »

Moto Guzzi Le Mans — Wikipedia, the free encyclopedia

Rubric: Moto Guzzi | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Moto Guzzi Le Mans — Wikipedia, the free encyclopedia отключены
Moto Guzzi Le Mans — Wikipedia, the free encyclopedia

Moto Guzzi Le Mans Contents 850 Le Mans [ edit ] Released in 1976, the 850 Le Mans was styled as a cafe racer. Although often referred to as the Le Mans Mark I, the first Le mans model was known by the factory as the 850 Le Mans, and is part of a long list of Moto Guzzi motorcycles developed since the company’s inception nearly 100 years ago. It had debuted at the Milan motorcycle show in November 1975, although the groundwork started several years before the eventual production version appeared. [ 1 ] It was developed from the earlier V7 Sport model [ 2 ] but moved performance far beyond the interim 750S and the 750 S3. The power output measured at the back wheel was some 71bhp, ...

Read full article »

1973 Moto Guzzi GT 850 Pipeburn.com

Rubric: Moto Guzzi | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи 1973 Moto Guzzi GT 850 Pipeburn.com отключены
1973 Moto Guzzi GT 850 Pipeburn.com

1973 Moto Guzzi GT 850 The words “Gran Turismo” never seemed more apt. Click for a larger image For those of you who missed out on signing up for the 2011 Pipeburn Meat Burn Burn (it’s this weekend, guys!) or for the rest of you overseas types, we’ve been sending out regular updates on the day to all those who put up their hands. In the last one we mentioned that we’d be riding on dirt for a small part of the day. Cue about 27 frantic questions from some of the attendees sweating bullets about riding their bikes off-road. I duly diffused the panic (hello Mike if you’re reading) and went on my merry way, which on this particular day involved shooting the beautiful Guzzi you see ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.