Content headings "بياجيو"

In this section of published articles: 97

2012 بياجيو يطير 50 4مراجعة V

Rubric: بياجيو | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2012 بياجيو يطير 50 4مراجعة V
2012 Piaggio Fly 50 4V Review

2012 بياجيو يطير 50 4V 2012 بياجيو يطير 50 4مراجعة V 2012 بياجيو يطير 50 4الخامس قلم المدقة, الراحة والأمان على عجلتين في أسلوب بياجيو الأكثر كلاسيكية. ولدت من جديد بياجيو يطير, التنقل للجميع. في أي مكان في العالم. وبياجيو يطير الجديد هو الأكثر ريث الحديث عن تقاليد بياجيو كبير كأول مصنع سكوتر الأوروبي وزعيم في البحث عن حلول سهلة وأنيقة لتوفير التنقل للجميع. بياجيو يطير هو سكوتر العالمي من بياجيو, صممت وصنعت للعالم بأسره. سهلة وآمنة, من الإصدار الأول جدا جسدت يطير روح بياجيو, واحد من اللاعبين العالميين كبير في قطاع سكوتر, المهمة التي هي لتلبية احتياجات ورغبات ...

Read full article »

2009 بياجيو يطير 150 Reviews, Prices, والمواصفات

Rubric: بياجيو | 16 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2009 بياجيو يطير 150 Reviews, Prices, والمواصفات
2009 Piaggio Fly 150 Reviews, Prices, and Specs

2010 بياجيو يطير 150 بواسطة Alan(صاحب), Jan. 6, 2011 بعد أن اشترى زوجتي فيسبا LX 150 فى يونيو 2010, أرادت لي لشراء دراجة نارية حتى نتمكن من السفر في جميع أنحاء المدينة معا. لقد كنت متسابق الدراجات النارية لأكثر من 30 سنوات. وليس حقا في الدراجات البخارية ولكن اشتريت 2010 يطير 150 باعتبارها صفقة نهاية الموسم بعد ركوب كلا عشر. وفيسبا LX 150 وتطير 150, فهي بالتأكيد مشابهة جدا ولكن هناك بعض الاختلافات واضحة. كلا استخدام الى حد كبير متطابقة بياجيو 150 المحرك ولكن الخلفية سوينغ الذراع / غلاف المحرك على الطاير 150 أطول قليلا لاستيعاب 12 بوصة العجلات الخلفية. الذبابة 150 لديها 12 عجلات بوصة على حد سواء الأمامية والخلفية في حين أن فيسبا LX 150 لديه 11 بوصة العجلات الأمامية ...

Read full article »

2013 ابريليا Motard 50 & بياجيو الاعصار 50 – دراجة نارية USA

Rubric: بياجيو | 12 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2013 ابريليا Motard 50 & بياجيو الاعصار 50 – دراجة نارية USA
2013 Aprilia Motard 50 & Piaggio Typhoon 50 – Motorcycle USA

2013 ابريليا Motard 50 بياجيو الاعصار 50 ال 2013 بياجيو الاعصار 50 وابريليا Motard SR50 جلب بعض الذوق الأوروبي إلى طاولة. كيف أنها لم كومة? لا أحد يذهب إلى متجر دراجة نارية الأوروبية تتوقع صفقات. لكن بياجيو مما يجعل ابريليا, فيسبا, موتو GUZZI والمنتجات بياجيو لديها شبكة عالمية من الموردين والمصانع، وقد تم تسليم بعض صفقات مثيرة للدهشة في الآونة الأخيرة. عندما رأيت كان بياجيو ليست واحدة ولكن اثنين من الدراجات البخارية تحت $2000, أود أن اسأل على حد سواء. قائمة الانتظار whaa-whaa تأثير بوق الصوت. عندما ذهبنا لالتقاط الدراجات البخارية في بياجيو كوستا ميسا, مركز كاليفورنيا للتكنولوجيا, اكتشفنا بياجيو الاعصار 50 وابريليا Motard SR50 متطابقة في الواقع, ...

Read full article »

بياجيو 3 عجلة دراجة نارية

Rubric: بياجيو | 11 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على بياجيو 3 عجلة دراجة نارية
Piaggio 3 wheel motorcycle

بياجيو فيسبا يستعرض سعر PX200E لبياجيو P-180 قدما الثاني ACHAT بياجيو MP3 250 فرصة X8 سكوتر 125 CM3 بياجيو بيفرلي 500 للبيع في المملكة المتحدة بياجيو MP3 500 لتر بجولة مزيج مرحبا فيسبا بياجيو انفجرت بياجيو المحرك 250 الكوازار بياجيو الاعصار 50 السرعة القصوى هو أخذ رشفة من المشروب له وأعطى لغوي ابتسامة مسنن. بياجيو 3 عجلة MP3 سكوتر السعر في المملكة المتحدة 2012 بياجيو الطيران 50 4مراجعة الخامس اقتبس تستخدم بيفرلي 250 MP3 للبيع في المملكة المتحدة بياجيو السلطة معاريف Purejet Verbrauch بياجيو مرحبا السلسلة الأولى 1967 هواية خاصة بياجيو P.108 بمناسبة MP3 400 annonces LT قرد السيارات السعر عربة في ولاية كيرالا تطور X9 بياجيو 500 للبيع مجسات تقرير أقدام نيوترينو قوة مهمة كبيرة, ...

Read full article »

بياجيو سكوتر والدراجات في هدرسفيلد وغرب يوركشاير

Rubric: بياجيو | 11 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على بياجيو سكوتر والدراجات في هدرسفيلد وغرب يوركشاير
Piaggio Scooters and mopeds in Huddersfield and West Yorkshire

سكوتر بياجيو في سكوتر مجنون المحدودة كامل حتى أسنانها مع معلومات عن جميع أحدث الموديلات سكوتر بياجيو! تريد شراء سكوتر بياجيو جديد . سكوتر مجنون هي الرئيسي تاجر بياجيو توريد جميع أحدث الموديلات بما في ذلك الرمز البريدي بياجيو, يطير, الاعصار, NRG, حرية, وبياجيو XEvo, MP3 LT و MP3 Yourban. جميع الدراجات البخارية, الدراجات ثلاثية العجلات والدراجات هي في الأوراق المالية حتى لا تتردد في أن يأتي ونلقي نظرة. وبياجيو البريدي سكوتر نظرا لانها شعبية المرة الأولى, وقد أعاد الإصدار الثاني السكتة الدماغية من الرمز البريدي بياجيو. و"الرمز البريدي إضافية’ التي تنتجها محرك تبريد الهواء HiPer2 تنتج أداء الفوار الذي يزيد من الطابع حريف ورشيقة من هذا البيع كبار ...

Read full article »

300 ميزات السياحة

Rubric: بياجيو | 11 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 300 ميزات السياحة
300 Touring features

التجارة عطلة معظم محاولة فعالة من حيث التكلفة 300 ميزات بجولة كرايسلر 300 – Wikicars الجديد 300 وعرضت في خمس نسخ: مستوى الدخول الأساسي 300. النسخة السياحة, نموذج محدود أكثر الفاخرة, الجزء العلوي لل300C خط, وموجهة نحو الأداء SRT-8. 300 جولة AWD 300C قاعدة نموذج 2WD كرايسلر 300. الأعلى سيارات السرعة كرايسلر 300 هو عبارة عن سلسلة من السيارات التي تنتجها شركة ديملر كرايسلر من أي وقت مضى منذ 1950s; كانت هناك عدة مجموعات حتى الآن, لكن أحدث, التي بدأت في 2004, هو إلى حد بعيد سيارة اقوى وقادرة على هذا النموذج. كرايسلر 300 C SRT8 السياحة (2006) – GotBroken.Com الميزات الداخلية المعيارية لSRT8 300C كرايزلر السياحة ...

Read full article »

MAGAZINE WIDE

Rubric: بياجيو | 10 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على MAGAZINE WIDE
WIDE MAGAZINE

بياجيو MP3 300 Yourban: هذا هو وقت حساس بشكل خاص للدراجات بثلاث عجلات: وقد استولت على قطاع بالفعل اهتماما من لاعبين آخرين, الذين المقترحات الأخيرة الخاصة نعترف بحقيقة أن الاتجاه الجديد اتخاذها في 2006 بواسطة بياجيو مع لاول مرة من MP3 هو الحاضر والمستقبل ممكن من التنقل في المناطق الحضرية. من جهة, مستوى عال من النشاط يؤكد رؤية بعيدة النظر لمجموعة بياجيو كما المنشئ الأول للاعتقاد في حل ثلاث عجلات الدراجات البخارية الحضرية, الحدس أكده شحنات عالمية من أكثر من 130,000 ملفات MP3, مع القمم البارزة في دول مثل فرنسا, ألمانيا و, of course, إيطاليا; من ناحية أخرى, انها تؤيد نجاح ...

Read full article »

بياجيو MP3 500 وMP3 الرياضة سكوتر الأخبار والتعليقات Scootersales

Rubric: بياجيو | 10 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على بياجيو MP3 500 وMP3 الرياضة سكوتر الأخبار والتعليقات Scootersales
Piaggio MP3 500 and MP3 Sport Scooter News and Reviews Scootersales

[+] عرض معرض الصور بياجيو MP3 500 وMP3 الرياضة بياجيو الإفراج عن 500 سم مكعب التوأم شرارة MP3, كذلك فإنها إعادة شارة Gilera Fuoco وتسميته الرياضة MP3. بياجيو MP3 500 وMP3 الرياضة بياجيو وتقديم 2 الإصدارات أداء أعلى من MP3, مزودة الأقوياء 500 المحرك سبارك التوأم لتأكيد التنوع والديناميكية للبياجيو 3- مشروع عجلة أن أصبح النجاح في جميع أنحاء العالم. بياجيو MP3 500 بياجيو MP3 500 ودراسة سيارة 3 عجلات مخصصة لمتعة واستخدام السياحي مجموعة واسعة. قوي, لاذع وآمنة, MP3 500 له كسوة والخاصة البيضاء الحصرية الرسومات التي تؤكد على طابعها الرياضي. والحل هو أن من "أعلى من النطاق” ...

Read full article »

2006 بياجيو يطير 150 – دراجة نارية USA

Rubric: بياجيو | 9 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2006 بياجيو يطير 150 – دراجة نارية USA
2006 Piaggio Fly 150 – Motorcycle USA

2006 بياجيو يطير 150 وتحول سريع بياجيو يطير 150 مثلت الوحدة سكوتر لدينا comparo عضو جديد. على الرغم من أنه لم يكن لديها قدرات أداء منافسيها, كانت آلة 150CC لهائل ركاب البلدة عبر وعداء مهمة. بياجيو يطير 150 وبياجيو يطير 150 كان أحمق دخول الورقة الرابحة في منطقتنا $4000 مبتدئ الدراجة تبادل لاطلاق النار. ليس هناك من ينكر أن هناك فرقا كبيرا بين دراجة نارية ودراجة نارية العادية, لكنها حصلت على اثنين من عجلات ومحرك, بحيث تكون لعبة عادلة. أيضا, تمثل الدراجات البخارية شريحة متنامية من السكان ذات العجلتين, نظرا لسهولة استخدامها والضوابط سهلة مبتدئ. الذبابة 150 ثبت أن ...

Read full article »

PIAGGIO FLY50 سكوتر الدراجات

Rubric: بياجيو | 9 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على PIAGGIO FLY50 سكوتر الدراجات
PIAGGIO FLY50 Scooters Mopeds

PIAGGIO FLY50 PIAGGIO FLY50 وصول يطير اليوم 2 أحجام المحركات, 50سم مكعب و150CC, تقدم للمستخدمين 2 الاحتمالات جديرة بالثقة التي هي رائع للاستخدام اليومي الاستفادة. حديث, عملي, وتصميم أنيق, كلا مشاركة الأداء الكلي ملحوظا, التصميم الإيطالي الحديث, والراحة وسهولة. المتقدمة تقنيا, يطير يرث التقاليد بياجيو للأمن الاختلاط, الجدارة, وظائف مع تصميم لافتة للنظر. ضوء, المدمج, وأيضا ذكيا, يطير سهلة الاستخدام, بسيطة لحديقة, ويقدم المعلقة نسبة القوة إلى الوزن لتحسين الكفاءة. خصوصيات عجلات اثني عشر وأيضا كبيرة, تساهم الإطارات لايحتاج أيضا أفضل ثبات وسرعة في حركة المرور, ...

Read full article »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

2012 Piaggio Fly 50 4V Review

Rubric: Piaggio | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи 2012 Piaggio Fly 50 4V Review отключены
2012 Piaggio Fly 50 4V Review

2012 Piaggio Fly 50 4V 2012 Piaggio Fly 50 4V Review 2012 Piaggio Fly 50 4V Style, comfort and safety on two wheels in the most classic Piaggio style. Piaggio Fly is reborn, mobility for all. Anywhere in the world. The new Piaggio Fly is the most modern heir to the great Piaggio tradition as the first European scooter manufacturer and leader in the search for easy and elegant solutions to provide mobility for all. Piaggio Fly is the global scooter from Piaggio, designed and built for the entire world. Easy and safe, from the very first version Fly has embodied the spirit of Piaggio, one of the great global players in the scooter sector, whose mission is to meet the needs and desires ...

Read full article »

2009 Piaggio Fly 150 Reviews, Prices, and Specs

Rubric: Piaggio | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи 2009 Piaggio Fly 150 Reviews, Prices, and Specs отключены
2009 Piaggio Fly 150 Reviews, Prices, and Specs

2010 Piaggio Fly 150 By Alan(Owner), Jan. 6, 2011 Having bought my wife a Vespa LX 150 in June 2010, she wanted me to buy a scooter so we could travel around town together. I’ve been a motorcycle rider for more than 30 years. and not really into scooters but I bought a 2010 Fly 150 as an end-of-season deal After riding both th. e Vespa LX 150 and Fly 150, they are certainly very similar but there are some clear differences. Both use a pretty much identical Piaggio 150 engine but the rear swing-arm / engine casing on the Fly 150 is a little longer to accommodate the 12 inch rear wheel. The Fly 150 has 12 inch wheels both front a rear while the Vespa LX 150 has an 11 inch front wheel ...

Read full article »

2013 Aprilia Motard 50 & Piaggio Typhoon 50 — Motorcycle USA

Rubric: Piaggio | 12 Июн 2015 | Комментарии к записи 2013 Aprilia Motard 50 & Piaggio Typhoon 50 — Motorcycle USA отключены
2013 Aprilia Motard 50 & Piaggio Typhoon 50 — Motorcycle USA

2013 Aprilia Motard 50 Piaggio Typhoon 50 The 2013 Piaggio Typhoon 50 and Aprilia Motard SR50 bring some European flair to the table. How did they stack up? Nobody goes into a European motorcycle shop expecting bargains. But Piaggio which makes Aprilia, Vespa, Moto Guzzi and Piaggio products has a global network of suppliers and factories and has been delivering some surprising deals of late. When I saw Piaggio had not one but two scooters under $2000, I had to ask for both. Queue the whaa-whaa trumpet sound effect. When we went to pick up the scooters at Piaggio’s Costa Mesa, California Tech center, we discovered the Piaggio Typhoon 50 and Aprilia Motard SR50 are actually identical, ...

Read full article »

Piaggio 3 wheel motorcycle

Rubric: Piaggio | 11 Июн 2015 | Комментарии к записи Piaggio 3 wheel motorcycle отключены
Piaggio 3 wheel motorcycle

piaggio vespa px200e reviews price for piaggio p-180 avanti ii achat piaggio mp3 250 occasion scooter x8 125 cm3 piaggio beverly 500 for sale uk piaggio mp3 500 lt touring vespa piaggio ciao mix esploso motore piaggio 250 quasar piaggio typhoon 50 top speed He took a sip of his drink and gave the linguist a toothy smile. piaggio 3 wheel mp3 scooter price uk 2012 piaggio fly 50 4v review quotazione usato beverly 250 mp3 for sale in uk piaggio nrg power purejet verbrauch piaggio ciao prima serie 1967 special hobby piaggio p.108 occasion mp3 400 lt annonces ape auto rickshaw price in kerala piaggio x9 evolution 500 for sale Sensors report the neutrino footprints of a large task force, ...

Read full article »

Piaggio Scooters and mopeds in Huddersfield and West Yorkshire

Rubric: Piaggio | 11 Июн 2015 | Комментарии к записи Piaggio Scooters and mopeds in Huddersfield and West Yorkshire отключены
Piaggio Scooters and mopeds in Huddersfield and West Yorkshire

Piaggio Scooters at Scooter Crazy Ltd Full to the brim with information on all the latest Piaggio scooter models! Want to buy a new Piaggio scooter . Scooter Crazy are main Piaggio dealer supplying all the latest models including the Piaggio Zip, Fly, Typhoon, NRG, Liberty, the Piaggio XEvo, MP3 LT and MP3 Yourban. All scooters, trikes and bikes are in stock so feel free to come and take a look. The Piaggio Zip Scooter Due to it’s popularity first time round, the two … version of the Piaggio zip has been reintroduced. The extra ‘zip’ produced by the HiPer2 Air Cooled engine produces a sparkling performance that maximises the nippy and agile character of this top ...

Read full article »

300 Touring features

Rubric: Piaggio | 11 Июн 2015 | Комментарии к записи 300 Touring features отключены
300 Touring features

Dovolená tradá Cenově nejvýhodnější nabídky 300 touring features Chrysler 300 — Wikicars The new 300 is offered in five versions: the basic entry level 300. the Touring version, a more luxurious Limited model, the top-of the line 300C, and the performance-oriented SRT-8. 300 Touring AWD 300C Base Model 2WD Chrysler 300. Top Speed Cars The Chrysler 300 is a series of cars produced by Daimler Chrysler ever since the 1950s; there have been several series so far, but the latest, which began in 2004, is by far the most powerful and capable car of this model. Chrysler 300 C SRT8 Touring (2006) — GotBroken.Com Standard interior features of the Chrysler 300C SRT8 Touring ...

Read full article »

WIDE MAGAZINE

Rubric: Piaggio | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи WIDE MAGAZINE отключены
WIDE MAGAZINE

Piaggio Mp3 300 Yourban: This is a particularly exciting time for three-wheel scooters: the segment has already captured the attention of other players, whose own recent proposals acknowledge the fact that the new direction taken in 2006 by Piaggio with the debut of the Mp3 was the present and possible future of urban mobility. On one hand, the high level of activity confirms the far-sighted vision of the Piaggio Group as the first constructor to believe in the three-wheel solution for urban scooters, an intuition confirmed by worldwide shipments of more than 130,000 Mp3s, with notable peaks in countries like France, Germany and, of course, Italy; on the other hand, it endorses the success ...

Read full article »

Piaggio MP3 500 and MP3 Sport Scooter News and Reviews Scootersales

Rubric: Piaggio | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи Piaggio MP3 500 and MP3 Sport Scooter News and Reviews Scootersales отключены
Piaggio MP3 500 and MP3 Sport Scooter News and Reviews Scootersales

[+] view the image gallery Piaggio MP3 500 and MP3 Sport Piaggio release a 500 cc Twin Spark MP3, as well they re-badge the Gilera Fuoco and rename it the MP3 Sport. PIAGGIO MP3 500 and MP3 Sport Piaggio is presenting 2 top performance versions of MP3, fitted with the powerful 500 Twin Spark engine to confirm the versatility and dynamism of the Piaggio 3- wheel project that has become a world-wide success. Piaggio MP3 500 Piaggio MP3 500 is the study of a 3-wheeled vehicle dedicated to fun and wide-range tourist use. Powerful, snappy and safe, MP3 500 has an exclusive white livery and special graphics that emphasise its sporty character. The solution is that of a “top of the range” ...

Read full article »

2006 Piaggio Fly 150 — Motorcycle USA

Rubric: Piaggio | 9 Июн 2015 | Комментарии к записи 2006 Piaggio Fly 150 — Motorcycle USA отключены
2006 Piaggio Fly 150 — Motorcycle USA

2006 Piaggio Fly 150 The quick-turning Piaggio Fly 150 represented the scooter contingent of our Newbie comparo. Although it didn’t have the performance capabilities of its competitors, the 150cc machine was a formidable cross-town commuter and errand runner. Piaggio Fly 150 The Piaggio Fly 150 was the screwball wild-card entry in our $4000 Newbie Bike Shootout. There’s no denying that there is a major difference between a regular motorcycle and a scooter, but they got two wheels and an engine, so they are fair game. Also, scooters represent a growing segment of the two-wheeled population, owing to their ease of use and newbie-friendly controls. The Fly 150 proved to be a ...

Read full article »

PIAGGIO FLY50 Scooters Mopeds

Rubric: Piaggio | 9 Июн 2015 | Комментарии к записи PIAGGIO FLY50 Scooters Mopeds отключены
PIAGGIO FLY50 Scooters Mopeds

PIAGGIO FLY50 PIAGGIO FLY50 The Fly today arrives 2 engine sizes, 50cc and 150cc, offering users 2 trustworthy possibilities that are terrific for everyday utilize. Modern, practical, and elegantly designed, both share remarkable overall performance, modern Italian design, and comfort and ease. Technically advanced, the Fly inherits Piaggio’s traditions of mixing security, dependability, and functionality with an eye-catching design. Light, compact, and also nimble, the Fly is easy to use, simple to park, and presents outstanding power-to-weight ratio for improved efficiency. The twelve ins wheels and also substantial, tubeless tires also contribute to better steadiness and agility in ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.