Content headings "رويال انفيلد"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 269

رويال انفيلد الهند للدراجات النارية التاريخ – في نهاية المطاف للدراجات النارية

Rubric: رويال انفيلد | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على رويال انفيلد الهند للدراجات النارية التاريخ – في نهاية المطاف للدراجات النارية
Royal Enfield India Motorcycle History – Ultimate MotorCycling

رويال انفيلد الهند | دراجة نارية التاريخ رويال انفيلد التاريخ تأسست رويال انفيلد كما انفيلد الهند المحدودة على 21 نوفمبر في 1955 مع الدراجات الأولى التي يجري تجميعها من مجموعات CKD. وكان أول مصنع للدراجات النارية 4-السكتة الدماغية في الهند. In 1956, تم تعيين مصنع في Thiruvottiyur صعودا وبحلول نهاية العام, 163 كان الرصاص انفيلد تم تجميعها وتدحرجت من خط التجميع الجديد. أطلقت انفيلد الهند 173cc بالطاقة فيليرز الصليبي في الهند 1973 لمتابعة شيربا بنجاح, دراجة نارية صغيرة وضعت محليا باستخدام العديد من أجزاء رصاصة لتلك خجول حول التعامل مع رصاصة الذي يليه رصاصة البسيطة ل 200 سم مكعب اثنين من السكتة الدماغية ...

Read full article »

خمر العالمية السيارات, دلهي, دلهي, الهند من نحن

Rubric: رويال انفيلد | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على خمر العالمية السيارات, دلهي, دلهي, الهند من نحن
Vintage Auto World, Delhi, Delhi, India About Us

الملف الشخصي خمر العالمية السيارات هي شركة تجارية ملكية فردية, الذي دخل حيز الوجود في عام 2007 في نيودلهي, الهند . والتبجيل على أنها واحدة من المصنعين البارزين, الموردين, ومستوردي مجموعة الكلاسيكية وخمر السيارات, قطع الغيار السيارات, المقتنيات الأثرية وتقديم الخدمات لجولات خدمة دراجة نارية . في ظل الدعم والتوجيه من السيد. روهان بوري . ونحن قادرون على إنشاء موقف أرفع في هذه الصناعة، وقمنا بمد نطاق منتجاتنا لتتناسب مع الطلب العميل والمواصفات. وتشمل مجموعة منتجاتنا شامل امبريتا GP200 (SIL) سكوتر الكلاسيكية, API إينوسنتي سلسلة امبريتا 2 Li150 200 الدراجات البخارية, محرك دراجة نارية GP200 ...

Read full article »

إعادة النظر: هيرو هوندا Karizma ZMR VS رويال انفيلد بوليت كلاسيك 500 CarsB…

Rubric: رويال انفيلد | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على إعادة النظر: هيرو هوندا Karizma ZMR VS رويال انفيلد بوليت كلاسيك 500 CarsB…
Review: Hero Honda Karizma ZMR VS Royal Enfield Bullet Classic 500 CarsB…

إعادة النظر: هيرو هوندا Karizma ZMR VS رويال انفيلد بوليت كلاسيك 500 نظرة واحدة على Karizma البطل هوندا الأصلي وليس لدينا كل العيون المتداول. الدراجة هو الجمال مع مزيج جيد من الأداء, التنقيح, الموثوقية, والراحة. كان حيلة لKarizma القديم كل ما أي دراجة رياضية جيدة ستضطر الشركات الى تقديم, أطلقت هيرو هوندا نسخة جديدة من Karizma, Karizma ZMR في وقت متأخر 2009. من ناحية لدينا الدراجة الرياضية, وعلى الطرف الآخر وحش قوي. كانت رويال انفيلد دائما مرادفا المحرك الأساسي الثابت مع الضوضاء قسوة لجعل متأكد من أن الجميع يعلم أن رصاصة حوالي. بعد, مع تغير الأزمنة, الصانع مقرها شيناي, تأكدوا من رصاصة ترقية كلاسيكي 500 كان نسبيا ...

Read full article »

ماذا تفعل بعد شراء نظام رويال انفيلد?

Rubric: رويال انفيلد | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على ماذا تفعل بعد شراء نظام رويال انفيلد?
What To Do After Buying A Royal Enfield?

ماذا تفعل بعد شراء نظام رويال انفيلد? في يونيو 1 2013, 8:23 مساء رويال انفيلد قد يكون أقدم شركة دراجة نارية في إنتاج مستمر ولكن كما أن لديها تاريخ من قضايا الجودة. معظم المشترين تميل إلى تخصيص دراجاتهم وغالبا تغيير أجزاء الأوراق المالية. هذا التخصيص هو منطقة رمادية ويجبرون على المشترين أن تذهب من خلال العديد من المنتديات على الانترنت وتأخذ المشورة من زملائه السائقون غالبا ما تؤدي إلى الارتباك. وبناء على ردود فعل المستخدمين حققنا قائمة من الأشياء التي يمكنك القيام به بعد الحصول على الدراجة الخاصة بك والتي يمكنك تجنب أفضل. قبل شراء الدراجة: وPDI (التفتيش قبل التسليم) مهم جدا قبل شراء انفيلد الملكي. الدراجات رويال انفيلد شعبية الصفر مغناطيس ...

Read full article »

الكلاسيكية دراجة الأخبار – June 2011.

Rubric: رويال انفيلد | 18 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على الكلاسيكية دراجة الأخبار – June 2011.
Classic Bike News – June 2011.

June 2011 الكلاسيكية دراجة الأخبار في الاعلى . هل العالم حقا بحاجة اختلاف آخر حول موضوع رويال انفيلد? حسنا, نعم فعلا, فعلا. سوف نأخذ 'م أي شكل, بحجم, أو اللون. هذا النموذج هو جديد اسمه بمكر-رصاصة الشركة 500. مزودة فائقة العجاف حرق RE ل, 84مم العاشر 90mm, وحدة البناء, اسطوانة واحدة محرك (ج / ث علبة التروس 5 سرعات), كما يقدم الدراجة على حد سواء الكهربائية وركلة البداية. السعر? J3995. نوعية هذه الدراجات في تحسن مستمر. واستهلاك الوقود لا يزال أكثر من 70mpg. قد 2011 الكلاسيكية دراجة الأخبار دون Godden: 1936-2011 لقد سمعت للتو خبر متسابق grasstrack, مهندس, ورجل الأعمال دون Godden الذين لقوا حتفهم ...

Read full article »

رويال انفيلد رصاصة الكترا Twinspark في الهند – الأسعار, التعليقات, الصور…

Rubric: رويال انفيلد | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على رويال انفيلد رصاصة الكترا Twinspark في الهند – الأسعار, التعليقات, الصور…
Royal Enfield Bullet Electra Twinspark in India – Prices, Reviews, Photos…

رويال انفيلد رصاصة الكترا Twinspark رويال انفيلد رصاصة الكترا Twinspark هو دراجة جديدة العلامة التجارية من رويال انفيلد المعروف عن زوج قوي في العجلات الثقيلة التي تتحرك بها على الطرق الهندية. محرك اشتعال Twinspark من الدراجة يستخدم نظام الترانزستور لفائف الاشتعال الذي هو الانسب للأداء العالي بسرعات أعلى. شارك مع امتصاص الصدمة الغاز مع التحميل المسبق للتعديل على الجزء الخلفي, الفرامل رافعة على الجانب الأيمن مثل معظم الدراجات الهندية التي لم النموذج السابق لم يكن لديك وخزان بنزين خال من الرسومات. محرك ال 187 وأطلق رصاصة كيلو من قبل 346 سم مكعب أربعة محركات السكتة الدماغية والذي يستخدم نظام Twinspark لإشعال خليط الوقود والهواء. ويتم تشغيل الصمامات من قبل أكثر من ...

Read full article »

تحت الرادار: رصاصة رويال انفيلد 500 – دراجة نارية مصنعين…

Rubric: رويال انفيلد | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على تحت الرادار: رصاصة رويال انفيلد 500 – دراجة نارية مصنعين…
Under the Radar: The Royal Enfield Bullet 500 – Motorcycle Manufacturers…

مواضيع ذات علاقة سانتا ومتجر للدراجات هذا الشيء ذكية خرج للتو لنا من جامع الدراجة خمر وصديق للمجلة بيرت ريتشموند. 1947 AJS نموذج 16 ا 1947 AJS نموذج 16 على الشاشة مع الدراجات النارية الكلاسيكية الأخرى في باربر رياضة السيارات خمر موسى. العثور على موقع ئي باي: 1957 ارييل الأحمر هنتر ونحن نرى الكثير من الإنتصارات وجيش صرب البوسنة لطيفة على موقع ئي باي كل أسبوع, لكنه مضى وقت طويل منذ كنا نرى. خمر نادي الدراجات النارية نيبال أسهم صور من معرض للسيارات الكلاسيكية دراجة رويال انفيلد رصاصة 500 سنوات أنتجت: 1952-62 السلطة ادعى: 25حصان @ 5،750rpm السرعة القصوى : 78ميل في الساعة نوع المحرك: 499سي سي تبريد الهواء OHV احد انتقال: 4-سرعة وزن: 420رطل (مبلل) MPG: 45-65 (غير.) ...

Read full article »

ثانوي الثقافة – السيارة الصغيرة بلوق: وباقي تيل الإرهاب: رويال انفيلد C5

Rubric: رويال انفيلد | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على ثانوي الثقافة – السيارة الصغيرة بلوق: وباقي تيل الإرهاب: رويال انفيلد C5
Subcompact Culture – The small car blog: The Other Teal Terror: Royal Enfield C5

وباقي تيل الإرهاب: رويال انفيلد C5 أندي ولدي الكثير من القواسم المشتركة: شغف السيارات الصغيرة, حب من النبيذ الجيد والبيرة, والزوجات الذين, كما الجيل الأول الأميركيين, لا تحصل دائما على التعابير حقهم. ماذا بعد? ونحن على حد سواء تملك آلات صغيرة في أقل قليلا من الألوان الذكورية التي هي صغيرة أضعفت وبطريقة أكثر متعة مما قد تتوقع. هذا هو بلدي ركوب اليومي, a 2010 رويال انفيلد C5. لقد حصلت على حوالي 9,000 ميلا عليه حتى الآن، وأنها كانت بالتأكيد تجربة. التاريخ رويال انفيلد لديها تاريخ طويل وغني. أسس في 1893 في ريديتش, إنكلترا جعل الدراجات, هم بعد ذلك moned إلى جعل quadricycles. جعلوا أول دراجة نارية في جميع أنحاء 1911 1901. ...

Read full article »

رويال انفيلد رصاصة 500 – صفحة 2 – الراكبون PNW

Rubric: رويال انفيلد | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على رويال انفيلد رصاصة 500 – صفحة 2 – الراكبون PNW
Royal Enfield Bullet 500 – Page 2 – PNW Riders

من عند . ونستون, أو أنا ركوب . البومة S 700, رويال انفيلد رصاصة 500 التاريخ هو مفصل جدا. أنا استبعد أكثر من ذلك لأنه كان بالفعل طويلة جدا. لكن بالنسبة لأولئك الذين قد تكون مهتمة, وهنا بعض التفاصيل حول هذا الموضوع. سوف المقشود فقط على الضوء. الرصاصة يعود إلى 1931. قبل ذلك, بدأ جورج تاونسند شركة تصنيع في 1851 في قرية تدعى هانت النهاية, بالقرب من ريديتش, في انجلترا. وبدأت لأول مرة مما يجعل الإبر, ثم تشعبت إلى أشياء أخرى. وكانت تقع قريبة جدا من انفيلد مخزن الأسلحة, وبدأوا في نهاية المطاف صنع قطع غيار لبنادق انفيلد لمخزن الأسلحة. غيروا اسمهم إلى انفيلد التصنيع في 1892. اضافوا ...

Read full article »

2010 رويال انفيلد رصاصة C5 كلاسيكي EFI للدراجات النارية استعراض والمادة

Rubric: رويال انفيلد | 15 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2010 رويال انفيلد رصاصة C5 كلاسيكي EFI للدراجات النارية استعراض والمادة
2010 Royal Enfield Bullet C5 Classic EFI Motorcycle Review and Article

2010 رويال انفيلد بوليت كلاسيك إيفي - الإمبراطورية الإضرابات العودة خلال التخطيط والتقطت الصور للرصاصة رويال انفيلد كلاسيكي EFI, ناقش مصور هيو ماكلين وI المشهد الافتتاحي من لورانس العرب. للقراء غير مألوفة مع ديفيد لين 1962 كلاسيكي, يبدأ الفيلم مع الممثل بيتر أوتول تبطين أكثر من بروف متفوقة SS100 في باحة منزل في الريف الإنجليزية. تسلسل الفيلم - الذي الفاعل جزاء دراجة نارية الأسطوري في الحياة وركوب عليه على طريق ريفي - هو في طول ثلاث دقائق فقط, ومع ذلك فهو تمثيل مؤثرة من تجربة دراجة نارية. خلال معظم لقطات يمكننا أن نرى فقط وجه أوتول ل, الذي يحمل ...

Read full article »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Royal Enfield India Motorcycle History — Ultimate MotorCycling

Rubric: Royal Enfield | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Royal Enfield India Motorcycle History — Ultimate MotorCycling отключены
Royal Enfield India Motorcycle History — Ultimate MotorCycling

Royal Enfield India | Motorcycle History Royal Enfield History Royal Enfield was incorporated as Enfield India Limited on the 21st of November in 1955 with the first bikes being assembled from CKD kits. It was the first 4-… motorcycle manufacturer in the India. In 1956, the plant in Thiruvottiyur was set up and by the end of the year, 163 Enfield Bullets had been assembled and rolled off the new assembly line. Enfield India launched the 173cc Villiers-powered Crusader in India in 1973 to follow the successful Sherpa, a small motorcycle developed indigenously using many Bullet parts for those diffident about handling a Bullet which was followed by the Mini Bullet a 200 cc two … ...

Read full article »

Vintage Auto World, Delhi, Delhi, India About Us

Rubric: Royal Enfield | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Vintage Auto World, Delhi, Delhi, India About Us отключены
Vintage Auto World, Delhi, Delhi, India About Us

Profile Vintage Auto World is a Sole Proprietorship business firm, which came into existence in the year 2007 at New Delhi, India . It is revered as one of the prominent manufacturers, suppliers, and importers of classic and vintage range of automobiles, automobile spares, antique collectibles and offer services for motorcycle service tours . Under the support and guidance of Mr. Rohan Puri . we are able to establish a top-notch position in the industry and have extended our product range to suit client’s demand and specifications. Our comprehensive product range includes Lambretta GP200 (SIL) classic scooter, Innocenti API Lambretta Series 2 Li150 200 scooters, Scooter engine GP200 ...

Read full article »

Review: Hero Honda Karizma ZMR VS Royal Enfield Bullet Classic 500 CarsB…

Rubric: Royal Enfield | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Review: Hero Honda Karizma ZMR VS Royal Enfield Bullet Classic 500 CarsB… отключены
Review: Hero Honda Karizma ZMR VS Royal Enfield Bullet Classic 500 CarsB…

Review: Hero Honda Karizma ZMR VS Royal Enfield Bullet Classic 500 One look at the Hero Honda’s original Karizma and we have all eyes rolling. The bike is a beauty with a good blend of performance, refinement, reliability, and comfort. Wile the old Karizma had all that any good sports bike would have to offer, Hero Honda launched a new version of Karizma, Karizma ZMR in late 2009. On one hand we have a sporty bike, and on the other a powerful beast. Royal Enfield has always been synonymous with hard core engine with grueling noise to make sure everyone knows that a bullet is around. Yet, with times changing, the Chennai based manufacturer, made sure the upgrade Bullet Classic 500 had a relatively ...

Read full article »

What To Do After Buying A Royal Enfield?

Rubric: Royal Enfield | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи What To Do After Buying A Royal Enfield? отключены
What To Do After Buying A Royal Enfield?

What To Do After Buying A Royal Enfield? on June 1 2013, 8:23 pm Royal Enfield may be the oldest motorcycle company in continuous production but it also has a history of quality issues. Most of the buyers tend to customize their bikes and often change the stock parts. This customization is a grey area and the buyers are forced to go through numerous online forums and take advice from fellow bikers often leading to confusion. Based on user feedback we have made a list of things that you can do after getting your bike and those you better avoid. Before Buying the Bike: The PDI (pre-delivery inspection) is very important before buying a Royal Enfield. Royal Enfield bikes are popular scratch-magnets ...

Read full article »

Classic Bike News — June 2011.

Rubric: Royal Enfield | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Classic Bike News — June 2011. отключены
Classic Bike News — June 2011.

June 2011 Classic bike news Above . Does the world really need another variation on the Royal Enfield theme? Well, yes, actually. We’ll take ’em any shape, size, or colour. This model is the firm’s new cunningly-named Bullet 500. Fitted with RE’s ultra lean-burning, 84mm x 90mm, unit construction, single-cylinder motor (c/w 5-speed gearbox), the bike also offers both electric and kick-starting. The price? Ј3995. The quality of these bikes is constantly improving. And the fuel consumption is still over 70mpg. May 2011 Classic bike news Don Godden: 1936-2011 We’ve only just heard the news about grasstrack racer, engineer, and businessman Don Godden who died ...

Read full article »

Royal Enfield Bullet Electra Twinspark in India — Prices, Reviews, Photos…

Rubric: Royal Enfield | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи Royal Enfield Bullet Electra Twinspark in India — Prices, Reviews, Photos… отключены
Royal Enfield Bullet Electra Twinspark in India — Prices, Reviews, Photos…

Royal Enfield Bullet Electra Twinspark Royal Enfield Bullet Electra Twinspark is a brand new bike from Royal Enfield known for its powerful pair of heavy wheels which rolls it out on Indian roads. A Twinspark ignition engine of the bike uses a Transistor Coil Ignition system which is best suited for high performance at top speeds. Featured with Gas shock absorbers with adjustable preload on the rear, brake lever on the right side like most Indian bikes which the previous model did not have and the petrol tank is free from graphics. Engine The 187 Kilo bullet is fired by a 346 cc four … engine which uses a Twinspark system to ignite fuel air mixture. The valves are operated by an over ...

Read full article »

Under the Radar: The Royal Enfield Bullet 500 — Motorcycle Manufacturers…

Rubric: Royal Enfield | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи Under the Radar: The Royal Enfield Bullet 500 — Motorcycle Manufacturers… отключены
Under the Radar: The Royal Enfield Bullet 500 — Motorcycle Manufacturers…

Related Content Santa and the bike shop This clever bit just came to us from vintage bike collector and friend of the magazine Burt Richmond. 1947 AJS Model 16 A 1947 AJS Model 16 on display with other classic motorcycles at the Barber Vintage Motorsports Muse. Found on eBay: 1957 Ariel Red Hunter We see a lot of nice Triumphs and BSAs on eBay every week, but it’s been a long time since we’ve see. Vintage Motorcycle Club Nepal Shares Photos of Classic Motor Bike Exhibition Royal Enfield Bullet 500 Years produced: 1952-62 Claimed power: 25hp @ 5,750rpm Top Speed : 78mph Engine type:  499cc air-cooled OHV single Transmission:  4-speed Weight: 420lbs (wet) MPG:  45-65 (est.) ...

Read full article »

Subcompact Culture — The small car blog: The Other Teal Terror: Royal Enfield C5

Rubric: Royal Enfield | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Subcompact Culture — The small car blog: The Other Teal Terror: Royal Enfield C5 отключены
Subcompact Culture — The small car blog: The Other Teal Terror: Royal Enfield C5

The Other Teal Terror: Royal Enfield C5 Andy and I have a lot in common: a passion for small cars, a love of good wine and beer, and wives who, as first generation Americans, don’t always get their idioms right. What else? We both own tiny machines in slightly less than masculine colors that are a little underpowered and way more fun than you might expect. This is my daily ride, a 2010 Royal Enfield C5. I’ve got about 9,000 miles on it so far and it has certainly been an experience. History Royal Enfield has a long and rich history. Founded in 1893 in Redditch, England making bicycles, they then moned on to making quadricycles. They made their first motorcycle around 1911 1901. ...

Read full article »

Royal Enfield Bullet 500 — Page 2 — PNW Riders

Rubric: Royal Enfield | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Royal Enfield Bullet 500 — Page 2 — PNW Riders отключены
Royal Enfield Bullet 500 — Page 2 — PNW Riders

From . Winston, OR I Ride . Nighthawk S 700, Royal Enfield Bullet 500 The history is pretty detailed. I left out most of it because it was already pretty long. But for those who may be interested, here are a few details about it. I’ll just skim over the highlights. The Bullet dates back to 1931. Before that, George Townshend started a manufacturing company in 1851 in a village called Hunt End, near Redditch, in England. He first started making needles, then branched out into other things. They were located very close to the Enfield Armoury, and they eventually started making parts for Enfield rifles for the Armoury. They changed their name to Enfield Manufacturing in 1892. They added ...

Read full article »

2010 Royal Enfield Bullet C5 Classic EFI Motorcycle Review and Article

Rubric: Royal Enfield | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи 2010 Royal Enfield Bullet C5 Classic EFI Motorcycle Review and Article отключены
2010 Royal Enfield Bullet C5 Classic EFI Motorcycle Review and Article

2010 Royal Enfield Bullet Classic Efi – The Empire Strikes Back During planning of the photo shoot for the Royal Enfield Bullet Classic EFI, photographer Hugh McLean and I discussed the opening scene from Lawrence of Arabia. For readers unfamiliar with David Lean’s 1962 classic, the film begins with actor Peter O’Toole fettling over a Brough Superior SS100 in the courtyard of a rural English home. The film sequence – in which the actor kicks the legendary motorcycle to life and rides it down a country road – is only three minutes in length, yet it is a poignant representation of the motorcycle experience. During most of the footage we can only see O’Toole’s face, which carries ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.