عناوين المحتوى "سوزوكي"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 1589

درايسدال 2x2x2- 2WD نظرة عامة

عنوان: سوزوكي | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على درايسدال 2x2x2- 2WD نظرة عامة
Drysdale 2x2x2- 2WD Overview

2WD دراجة نارية لمحة عامة يمكن أساسا دراجتين ناريتين محرك عجلة يمكن تقسيم إلى فريقين واسعة; تلك مع حملة الميكانيكية عن طريق سلاسل أو مهاوي, وأولئك الذين يستخدمون محرك هيدروليكي باستخدام ضغط السوائل مثل 2x2x2 Dryvtech. كما هو الحال مع أي خروج عن السائد تصميم, ويبدو أن تلك الدراجات تعتمد إلى حد كبير على الدراجات النارية الموجودة لتكون أكثر "ناجحة", على الرغم من أن تعريف هذه الكلمة يعتمد إلى حد كبير على أهداف المشروع. كان هناك عدد قليل من التصاميم 2WD في الآونة الأخيرة التي وضعت حقا 2WD على الخريطة لأنها تؤدي مثل الدراجة التقليدية, ولكن أفضل قليلا. الذي كان عليه في العالم GP الذي قال الدراجة أن يفوز هذا العام سوف الدراجة ...

قراءة المقال كاملا »

الصفحة الرئيسية

عنوان: سوزوكي | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على الصفحة الرئيسية
Home

تحقق من واحدة من أقدم TECH الفيديو TIP أفضل لاعب في باركر الصحراء 250 ال 2014 وقد بدأ موسم BITD بالفعل قبالة مع باركر 250. CT سباق وليكن معلوما هناك نوايا أنهم بعد اللقب للمرة السادسة على التوالي BITD, مع فوز مقنع من قبل أكثر من 6 دقيقة CT الراكبون سباق ديف سكوت وداني براذر. بدأ الثنائي برو ATV 5TH من على خط المرمى ومدعوم هناك CT سباق TRX450R أعده المنافسة, بما في ذلك معظم الدراجات النارية, الانتهاء من 5 على كل. بالطبع كان الكثير من الهتافات, غبار (ابتداء من وراء أكثر 30 دراجات نارية) والمقاطع الصخرية حفظ متوسط ​​سرعة أسفل, كان الثنائي بمتوسط ​​سرعة أقل من 48 ميل في الساعة. جو راموس وترينت كيندال الانتهاء ...

قراءة المقال كاملا »

2013 سوزوكي Burgman 400 أعلى الدراجات النارية الجديدة

عنوان: سوزوكي | 20 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2013 سوزوكي Burgman 400 أعلى الدراجات النارية الجديدة
2013 Suzuki Burgman 400 Top New Motorcycles

2013 سوزوكي Burgman 400 الحديث والحصرية, سوزوكي Burgman جديد 400, إغراء بالنسبة لأولئك الذين جانب الراحة الفائقة ودريفيابيليتي يبحثون عن دراجة نارية من شأنها أن رؤساء بدوره, والثمن ليس مشكلة ... بالإضافة إلى زيادة التنقل مقابل السيارات في المدينة, الدراجات البخارية الكبيرة مثل سوزوكي Burgman 400 كسب المعركة على الطرق المفتوحة والطرق السريعة ل. Burgman قدم لأول مرة للجمهور في ألمانيا 1998 مما يجعل بعض الشعور لأن "Burgman" في وسائل الألمانية "رجل في المناطق الحضرية". بعد بعض إعادة تصميم على مر السنين, Burgman 400 وقد وصل مزيد من تحديثها وتجميلها 2007. عام. والفرق الرئيسي فيما يتعلق النموذج السابق تتزايد ضغط, ...

قراءة المقال كاملا »

GP كلاسيكي الصلب #63: 2005 سوزوكي RM250 PulpMX

عنوان: سوزوكي | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على GP كلاسيكي الصلب #63: 2005 سوزوكي RM250 PulpMX
GP’s Classic Steel #63: 2005 Suzuki RM250 PulpMX

تصويت إذا قمت بالبحث عن كلمة "ضربتين" في القاموس, هذا هو الجهاز الذي يجب أن نرى. ال 2005 قطعت RM250 للانتباه في لمسة من خنق واجتاح powerband في سرعة انفتل. كان نقيض الدقيق للموجة جديدة من ضاربون الاستيلاء على الرياضة. ملك زينغ. بعد عقود من لعب دور ثانوي في اليانصيب السلطة, سوزوكي أخيرا ضرب بقعة الحلو في 2005. نبح طاحونة 249cc من تطور الأول من خنق وأبقت على سحب حتى جاء بقرة الوطن. وكان أسرع التسريع وأقل سلاسة من ياماها الكهربائية, ولكن مثلما فعالة على الطريق. في وقت متأخر 2004, انسحبت سوزوكي انقلاب القرن من قبل التمزق ...

قراءة المقال كاملا »

وGSResources – إمانويل أوراق I – كتاب تمهيدي حول أنظمة الشحن GS

عنوان: سوزوكي | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على وGSResources – إمانويل أوراق I – كتاب تمهيدي حول أنظمة الشحن GS
The GSResources – Stator Papers I – A primer on GS charging systems

كتاب تمهيدي حول أنظمة الشحن GS بيتر Huppertz ( مع التحديثات من قبل محرري الحالي ) هذه المادة يذهب إلى الجوانب النظرية لمشاكل الشحن على بعض النماذج سوزوكي GS. يحاول (بنجاح!) لتحديد مصدر المشكلة, و (غير حاسم) السبب كذلك. خلال الوقت الذي كانت هذه قطعة من النثر على الإنترنت, تم طرح بعض الأسئلة, من الذي تعلمت بعض الأشياء: كان يقرأ الواقع, مما يدل على أنه من المفيد حقا ضربت مشكلة الكثير من الناس كان بعض الناس المعلومات التي كانت مفيدة للغاية وكذلك كانت المادة غير مكتملة وتحتاج إلى بعض المعلومات العملية من هذه الملاحظات, أنا جمعت نوعا من التعليمات. ينصح, ...

قراءة المقال كاملا »

نحن اختبار: سوزوكي SFV 650 عن Gladius – كرنك صغير (صورة فوتوغرافية, فيديو) Mosaicsallthewa…

عنوان: سوزوكي | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على نحن اختبار: سوزوكي SFV 650 عن Gladius – كرنك صغير (صورة فوتوغرافية, فيديو) Mosaicsallthewa…
We test: Suzuki SFV 650 Gladius – small crank (photo, video) Mosaicsallthewa…

نحن اختبار: سوزوكي SFV 650 عن Gladius - كرنك صغير (صورة فوتوغرافية, فيديو) أرسلت بواسطة المشرف في ديسمبر 27, 2011 في الأخبار الأعلى سوزوكي عن Gladius مثال لهذا, مع سعر أقل 30 ألف. الذهب يمكنك شراء دراجة نارية جديدة, التي هي قادرة على تقديم جرعة جيدة من العاطفة. [6] سوزوكي SFV 650 عن Gladius هي عملية ديناميكية, المحرك بعد مقتصد. بالإضافة إلى دراجة نارية نفسه بحالة جيدة. الصورة من قبل تشارلز Biela قدمت عن Gladius اول ظهور له في السوق منذ ثلاث سنوات, ولكن اليوم هو آلة, الذي يلهم مناقشة حية بين راكبي الدراجات النارية. ويشير البعض إلى أسلوب نقاشات صريحة واللون, الآخرين لمجد دراجة نارية في نفس الوقت محرك قوي ومقتصد وحسن التعامل مع الخصائص ...

قراءة المقال كاملا »

يعمل سوزوكي Burgman سكوتر على خلايا الوقود الأخضر للتكنولوجيا – CNET الأخبار

عنوان: سوزوكي | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على يعمل سوزوكي Burgman سكوتر على خلايا الوقود الأخضر للتكنولوجيا – CNET الأخبار
Suzuki Burgman scooter runs on fuel cell Green Tech – CNET News

يعمل سوزوكي Burgman سكوتر على خلايا الوقود سوف سكوتر الحصول على اختبارات الطرق في انجلترا هذا العام, لكن صانعها لا تتوقع التوصل إلى الإنتاج الضخم حتى 2015. شهر فبراير 3, 2010 7:42 AM PST LONDON–وهناك خلايا الوقود التي تعمل بالهيدروجين الهجين سكوتر كهربائية جديدة تمكن المدينة التنقل بسهولة دون الإضرار بالبيئة, وقال الرئيس التنفيذي لشركة الطاقة الذكية في إطلاق الدراجة هنا. سكوتر سوزوكي خلية الوقود Burgman, التي أدلى بها نظيفة شركة أنظمة الطاقة الطاقة الذكية وسوزوكي موتور, وسيتم اختبار في وبورو من هذا الشهر, مع مزيد من الاختبارات الطريق المخطط لها لندن في وقت لاحق من هذا العام. ونحن نرى سحب السوق للمزيد من المنتجات الموفرة للطاقة وهناك ...

قراءة المقال كاملا »

2006 النينجا 650R مقابل سوزوكي SV650 – دراجة نارية USA

عنوان: سوزوكي | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2006 النينجا 650R مقابل سوزوكي SV650 – دراجة نارية USA
2006 Ninja 650R vs Suzuki SV650 – Motorcycle USA

2006 النينجا 650R مقابل سوزوكي SV650 يجب أن تكون الحياة صعبة بالنسبة التوائم المتوسط. وعلى الرغم من كل ما لديهم لتقديم, أنها لا تزال تحصل على ذات الكلمات الدلالية مع للمبتدئين تسمية الدراجة. في حين أن العديد من هذه الدراجات قد يتم شراؤها من قبل راكبي الدراجات النارية لأول مرة وشراء واحدة من هذه بدلا من, قل, وGSX-R1000 أو ZX-10 كأول يعرض رحلتك المألوف الحس السليم, التسمية لا تزال مهينة إلى حد ما. على الرغم من أنه لا يعني أنك تفعل شيئا رائع – تعلم ركوب دراجة نارية – يبقى وصمة عار معين. بعد كل ذلك, كم من الناس سوف يدخلون بفخر إلى الصيدلية المحلية ويطلب من أمين الصندوق لطيف مكان العثور على الواقي الذكري مدرب? هل تعتقد أن لقب المبتدئين الدراجة ...

قراءة المقال كاملا »

2007 سبايكر F8-VII ثمانية سلندر المحرك فضلا BatuCars

عنوان: سوزوكي | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2007 سبايكر F8-VII ثمانية سلندر المحرك فضلا BatuCars
2007 Spyker F8-VII Eight Cylinder Engine as Well BatuCars

2007 سبايكر F8-VII ثمانية سلندر المحرك كما حسنا خبر صحفى: عندما بدأت شركة تجارية في بداية القرن 20th انها شنت نماذج السيارات اسمه A, B و C إلى السوق. عندما بعث الرئيس التنفيذي لشركة سبايكر فيكتور مولر اسم سبايكر في 2000 أراد أن نبني على هذا التاريخ القوي, وقال "عندما أطلقنا خط الحديث الأول من سبايكر, وC8 سبايدر, نحن يطلق عليه خط C لمتابعة من المنطقي النموذج الأصلي. وسيتم إطلاق خط E في المستقبل القريب, لذلك فمن المنطقي لدينا الفورمولا 1 سيارة, نموذج آخر لدينا, أن يكون خط F ". يشير الرقم ثمانية لعدد اسطوانات المحرك فيراري سبايكر, كما هو الحال مع الطريق سبايكر C8 مثل الذهاب ...

قراءة المقال كاملا »

2008 سوزوكي B-الملك اختبار!

عنوان: سوزوكي | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2008 سوزوكي B-الملك اختبار!
2008 Suzuki B-King tested!

هايابوسا حتى الآن هو هذا الاسم الاستفزازي المعترف بها فورا وبسرعة. في عشر سنوات منذ 1998 عندما تم الكشف عن الدراجة لأول مرة. 2008 مرة أخرى مرة واحدة في السنة للحصول على سرعة وهايابوسا لا يخيب. حتى تقدم سوزوكي نسخة عارية الآن، ونحن لم تكن متأكدا من واحد ونحن نفضل الاحتفاظ! كلمات: تور SAGEN / التصوير الضوئي: مارتن Leyfield وتور SAGEN كلا الدراجات ميزة الآن 1340cc عزم الدوران لادن في خط الأربعة. وكلاهما من السهل أن تكون متحمسا وهذا ليس الحال دائما للمعادن الياباني! في مقر إما اثنين هناك أبدا أي شك في أن يتم التحكم في العضلات غير عادية ونقية! قضيت ما يقرب من أسبوعين على B-الملك أولا وعلى بلدي ...

قراءة المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Drysdale 2x2x2- 2WD Overview

Rubric: Suzuki | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Drysdale 2x2x2- 2WD Overview отключены
Drysdale 2x2x2- 2WD Overview

2WD MOTORCYCLE OVERVIEW Two wheel drive motorcycles can basically be split up into two broad groups; those with mechanical drive by means of chains or shafts, and those using hydraulic drive using pressurised fluid such as the Dryvtech 2x2x2. As with any departure from mainstream design, those bikes based heavily on existing motorcycles seem to be more ‘successful’, though the definition of that word depends largely on the objectives of the project. There have been a few 2WD designs in recent times that have really put 2WD on the map because they perform like a conventional bike, but a little better. Who was it in the GP world who said The bike that wins this year will the bike ...

Read full article »

Home

Rubric: Suzuki | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи Home отключены
Home

Check out one of our older TECH TIP videos Best in the Desert Parker 250 The 2014 BITD season has already kicked off with the Parker 250. CT Racing Let there intentions be known that they were after sixth straight BITD title, with a convincing win by over 6 minutes by CT Racing Riders Dave Scott and Danny Prather. The Duo started 5th Pro ATV off the line and powered there CT Racing Prepared TRX450R by the competition, including most of the motorcycles, finishing 5th over all. The course had a lot of whoops, dust (starting behind over 30 motorcycles) and rock sections keeping the average speed down, the duo had an average speed of just under 48 miles per hour. Joe Ramos and Trent Kendall ...

Read full article »

2013 Suzuki Burgman 400 Top New Motorcycles

Rubric: Suzuki | 20 Июн 2015 | Комментарии к записи 2013 Suzuki Burgman 400 Top New Motorcycles отключены
2013 Suzuki Burgman 400 Top New Motorcycles

2013 Suzuki Burgman 400 The modern and exclusive, the new Suzuki Burgman 400, a lure for those who besides superior comfort and driveability are looking for a scooter that will turn heads, and the price is not a problem … In addition to increased mobility versus cars in the city, big scooters like Suzuki Burgman 400 winning the battle on the open roads and motorways to. Burgman first presented to the public in Germany 1998th which makes some sense because “Burgman” in German means “urban man”. After some redesign over the years, Burgman 400 has arrived further modernized and beautified 2007. year. The main difference with respect to the previous model are increasing compression, ...

Read full article »

GP’s Classic Steel #63: 2005 Suzuki RM250 PulpMX

Rubric: Suzuki | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи GP’s Classic Steel #63: 2005 Suzuki RM250 PulpMX отключены
GP’s Classic Steel #63: 2005 Suzuki RM250 PulpMX

Poll If you look up the word “two-…” in a dictionary, this is the machine you should see. The 2005 RM250 snapped to attention at the slightest touch of the throttle and ripped through the powerband at warp speed. It was the exact antithesis of the new wave of thumpers taking over the sport. The King of zing. After decades of playing second fiddle in the power sweepstakes, Suzuki finally hit the sweet spot in 2005. The 249cc mill barked from the first twist of the throttle and kept on pulling until the cows came home. It was quicker revving and less smooth than the electric Yamaha, but just as effective on the track. In late 2004, Suzuki pulled the coup of the century by snagging ...

Read full article »

The GSResources — Stator Papers I — A primer on GS charging systems

Rubric: Suzuki | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи The GSResources — Stator Papers I — A primer on GS charging systems отключены
The GSResources — Stator Papers I — A primer on GS charging systems

A primer on GS charging systems by Peter Huppertz ( with updates by the current editors ) This article goes into the theoretical aspects of the charging problems on some Suzuki GS models. It tries (successfully!) to identify the source of the problem, and (inconclusively) the cause as well. During the time that this piece of prose has been on-line, some questions were asked, from which I learnt a few things: it was actually read, which indicates that it is indeed helpful the problem hit a lot of people some people had information that was very useful as well the article was incomplete and needed some practical information From this feedback, I compiled some sort of FAQ. It is advised, ...

Read full article »

We test: Suzuki SFV 650 Gladius — small crank (photo, video) Mosaicsallthewa…

Rubric: Suzuki | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи We test: Suzuki SFV 650 Gladius — small crank (photo, video) Mosaicsallthewa… отключены
We test: Suzuki SFV 650 Gladius — small crank (photo, video) Mosaicsallthewa…

We test: Suzuki SFV 650 Gladius – small crank (photo, video) Posted by admin on Dec 27, 2011 in Top news Suzuki Gladius is an example for this, with the price below 30 thousand. gold you can buy a new motorcycle, which is able to deliver a good dose of emotion. [6] Suzuki SFV 650 Gladius is a dynamic, yet frugal engine. In addition to the motorcycle itself well maintained. Photo by Charles Biela Gladius made his debut on the market three years ago, but today is a machine, which inspires lively discussion among motorcyclists. Some point out the outright metrosexual style and color, others for the glory of a motorcycle at the same time powerful and frugal engine and good handling properties ...

Read full article »

Suzuki Burgman scooter runs on fuel cell Green Tech — CNET News

Rubric: Suzuki | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Suzuki Burgman scooter runs on fuel cell Green Tech — CNET News отключены
Suzuki Burgman scooter runs on fuel cell Green Tech — CNET News

Suzuki Burgman scooter runs on fuel cell The scooter will get road tests in England this year, but its maker doesn’t expect to arrive at mass production until 2015. February 3, 2010 7:42 AM PST LONDON—A new hydrogen-powered fuel cell hybrid electric scooter will enable city commuting ease without harming the environment, the chief executive of Intelligent Energy said at the bike’s launch here. The Suzuki Burgman Fuel Cell Scooter, made by clean power systems company Intelligent Energy and Suzuki Motor, will be tested in Loughborough from this month, with further road tests planned for London later this year. We see a market pull for more energy-efficient products and ...

Read full article »

2006 Ninja 650R vs Suzuki SV650 — Motorcycle USA

Rubric: Suzuki | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи 2006 Ninja 650R vs Suzuki SV650 — Motorcycle USA отключены
2006 Ninja 650R vs Suzuki SV650 — Motorcycle USA

2006 Ninja 650R vs Suzuki SV650 Life must be tough for middleweight Twins. Despite all they have to offer, they still get tagged with the beginner bike label. While many of these bikes may be bought by first-time motorcyclists and buying one of these rather than, say, a GSX-R1000 or ZX-10 as your first ride displays uncommon common sense, the label is still somewhat insulting. Even though it does imply that you’re doing something pretty cool — learning to ride a motorcycle — a certain stigma remains. After all, how many people would walk proudly into their local … and ask the cute cashier where to find the trainer condoms? You would think that the beginner bike moniker ...

Read full article »

2007 Spyker F8-VII Eight Cylinder Engine as Well BatuCars

Rubric: Suzuki | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи 2007 Spyker F8-VII Eight Cylinder Engine as Well BatuCars отключены
2007 Spyker F8-VII Eight Cylinder Engine as Well BatuCars

2007 Spyker F8-VII Eight Cylinder Engine as Well Press Release: When the company started trading at the beginning of the 20th century it launched the car models named A, B and C to the market. When Spyker CEO Victor Muller resurrected the Spyker name in 2000 he wanted to build on that strong history, ”When we launched the first modern line of Spykers, the C8 Spyder, we called it the C line to follow on from the original model rationale. The E line will be launched in the near future, so it makes sense for our Formula 1 car, our latest model, to be the F line.” The number eight refers to the number of cylinders of Spyker’s Ferrari engine, as with the road going Spykers such as the C8 ...

Read full article »

2008 Suzuki B-King tested!

Rubric: Suzuki | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи 2008 Suzuki B-King tested! отключены
2008 Suzuki B-King tested!

Hayabusa by now is such a provocative name instantly recognised with speed. Its ten years now since 1998 when the bike was unveiled for the first time. 2008 is once again a year for speed and the Hayabusa does not disappoint. Suzuki even offers a … version now and we’re not sure which one we’d rather keep! Words: Tor Sagen/Photography: Martin Leyfield and Tor Sagen Both bikes now feature the 1340cc torque laden in-line four. They are both easy to be enthusiastic about and that’s not always the case for Japanese metal! In the seat of either two there’s never any doubt that you are controlling extraordinary and pure muscle! I spent nearly two weeks on the B-King first and on ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.