عناوين المحتوى "الأورال"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 67

شيلدون الأورال رياضي أسبوع واحد في أمريكا الشمالية الروسية للدراجات النارية…

عنوان: الأورال | 18 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على شيلدون الأورال رياضي أسبوع واحد في أمريكا الشمالية الروسية للدراجات النارية…
Sheldon’s Ural Sportsman week one at the North American Russian Motorcycle…

في شيلدون 1998 الأورال رياضي – أسبوع 1 (نوعا ما) ملحوظة: شهر فبراير 29, 2000 يرجى أن نضع في اعتبارنا, أثناء قراءة هذه الخطابات, أن بلدي اثنين من الاورال هي 1998 عارضات ازياء. وقد فعلت بعض المشاكل معهم, لكن الأورال أمريكا استمع لي, وغيرهم من المالكين وإجراء تغييرات في مصنع في روسيا, أو في مصنع في ولاية واشنطن, أن تحل كل هذه المشاكل على نماذج لاحقة. ال 1998.5 وجاءت أحدث الموديلات مع نظام الإشعال أفضل, بداية الكهربائية على دولاب الموازنة, منظماته المختلفة والعديد من التغييرات. بلدي الدراجات منصات رائعة, ولكن الأحدث منها من أمريكا الاورال هي أكثر دقة بكثير. إذا كان للمرء أن شراء الأورال جديد كنت بالتأكيد لا تواجه نفس ...

اقرأ المقال كاملا »

2011 الأورال دوريات-T 750 - مستخدم 2011 دورية-T 750 في مجلة دراجات النارية

عنوان: الأورال | 15 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2011 الأورال دوريات-T 750 - مستخدم 2011 دورية-T 750 في مجلة دراجات النارية
2011 Ural Patrol-T 750 – Used 2011 Patrol-T 750 at Motorcyclist Magazine

2011 دورية-T 750 2011 الأورال دوريات-T 750 مقدمة ال 2011 الأورال دوريات-T هو روسي الصنع, الغرض المزدوج, دراجة نارية بجولة يتضمن جانبي القياسية ومحرك بعجلتين. وتباع جميع الدراجات النارية الاورال وتوزيعها من قبل مجموعة IMZ-الاورال الذي يعمل بمثابة الامريكى. يتم تسجيل الشركة وفي ولاية واشنطن. تعمل مجموعة IMZ-الأورال حيث قامت الشركة الأم لمصنع في إيربيت, روسيا, حيث يتم تصنيع الاورال. ال 2011 الأورال دوريات-T يمزج يبدو الحنين مع مكونات معظمها الحديثة. الأورال هي سيارة الطرق الوعرة قادرة مذهل. الأورال دوريات-T يتسع لثلاثة ركاب مع اثنين على مقعد سرج واحد في السيارة المسحوبة. على جانبي يمكن أن تعقد ما يصل إلى 400 جنيه التي ...

اقرأ المقال كاملا »

إعادة النظر: 2010 الأورال باترول T يأخذ lickin’ ويحافظ على tickin "…

عنوان: الأورال | 12 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على إعادة النظر: 2010 الأورال باترول T يأخذ lickin’ ويحافظ على tickin "…
Review: 2010 Ural Patrol T takes a lickin’ and keeps on tickin’…

إعادة النظر: 2010 الأورال باترول T يأخذ lickin’ ويحافظ على tickin’ 2010 الأورال باترول T انقر فوق لمعرض الصور عالية الدقة كنت لا تزال تتحرك بوتيرة جيدة الى حد ما عندما سقطت شجرة سقطت. سأكون أكثر من سعيدة لتقاسم سرعة الدقيقة التي كنت تتحرك, ولكن لا أستطيع. هل ترى, كنت مشغولا كيندا في تلك اللحظة بالضبط محاولة بلدي darnedest عدم الهبوط 50 قدم أسفل الجانب من جرف في جبال شمال شرق سياتل, واشنطن. كيف ولماذا أنا في نهاية المطاف في هذا المأزق مروعة? للمبتدئين, وأود أن أشرح أنني كنت في شمال غرب المحيط الهادئ الجميل اختبار على أحدث دراجة نارية السيارة المسحوبة الأورال في, نيسان باترول T. في مفهوم مماثل ...

اقرأ المقال كاملا »

2014 الأورال دورية مراجعة

عنوان: الأورال | 10 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2014 الأورال دورية مراجعة
2014 Ural Patrol Review

2014 دوريات الاورال 2014 الأورال دورية مراجعة 2014 دوريات الأورال على Totalmotorcycle.com عند الطلب Sidecare محرك. ال 2014 دوريات الاورال هو دراجة نارية الوحيدة في العالم التي تصنع مع محرك السيارة المسحوبة الطلب على. هذا 2WD القانوني الشارع جميع التضاريس استعداد دراجة نارية يمنحك القدرة على التبديل بين محرك عجلة واحدة والجر لا يصدق من محرك ثنائي عجلة مع الوجه من وسيلة للضغط! الأورال 2014 – إعادة التفكير في ما كنت تعتقد انك عرف عن الأورال اكتسبت الدراجات النارية الاورال شعبية ولاء التالية بين عشاق الدراجات النارية في جميع أنحاء العالم. الدراجين الاورال نقدر الدراجات- على- والقدرات على الطرق الوعرة, سهولة الصيانة وبالتأكيد يحبون الدراجات- المظهر الكلاسيكي ...

اقرأ المقال كاملا »

تقرير لوكس السفر برشلونة السيارة المسحوبة

عنوان: الأورال | 10 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على تقرير لوكس السفر برشلونة السيارة المسحوبة
Luxe Travel Report Barcelona by Sidecar

برشلونة السيارة المسحوبة الكاتب Administrator | الخميس, 15 شهر نوفمبر 2012 11:00 في برشلونة, واحدة من أكثر المدن رومانسية وعصرية في أوروبا, آخر شيء تريد القيام به هو ركوب حافلة سياحية محرجة كاملة من السياح الذين يحملون الكاميرا. ولكن على بريغتسيدي جولة السيارة المسحوبة خاصة, الذي يأخذ في مشاهد المدينة من السيارة المسحوبة دراجة نارية, تشعر أنك أكثر مثل نجم 1950s الفيلم في رحلة ليوم عفوية من الصراخ السياحية لتسديدة متقنة من الانتصارات المعمارية غاودي. في زيارته الأخيرة, وضيع, ديفيد بيكهام-يشبهه يدعى بيتر كولكا سحب ما يصل على دراجة نارية خمر الخضراء خارج فندقي. بعد أن تم تعيينها من ركوب أربع سنوات ونصف ساعة وفقا لاهتماماتي ...

اقرأ المقال كاملا »

2014 الأورال سولو سانت استعراض للدراجات النارية 2013

عنوان: الأورال | 8 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على 2014 الأورال سولو سانت استعراض للدراجات النارية 2013
2014 Ural Solo sT Review Motorcycle 2013

2014 الأورال سولو سانت مراجعة عندما يتعلق الأمر ضغط حديثا الدراجات النارية من صنع الروسية المستوردة إلى الولايات المتحدة. هناك الأورال وبعد ذلك هناك الأورال. شهرة لخط الوعرة في نماذج السيارة المسحوبة. على وجه التحديد 2WD جير الهاتفي ودوريات . الأورال أيضا بتصنيع سولو سانت أقل شهرة. بلا السيارة المسحوبة, سانت سولو هي بعجلتين الوحيد النظير لمجموعة متنوعة من ثلاثة -wheelers والتي الأورال 2014 نموذج تشكيلة . 2011 الأورال والعتاد الهاتفي السيارة المسحوبة مراجعة [فيديو] حيث باعت ما مجموعه فقط 18 في العام الماضي منفردا ل, سانت امر شاذ, على أقل تقدير. الحد الأدنى من أرقام المبيعات سولو هي ويرجع ذلك جزئيا إلى التركيز الأورال على نماذج السيارة المسحوبة الشركة والجزء غير تقليدية للسوق أنهم أبلوا ...

اقرأ المقال كاملا »

الأورال ريترو سولو – دليل الدراجة الكلاسيكية – RealClassic.co.uk

عنوان: الأورال | 4 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على الأورال ريترو سولو – دليل الدراجة الكلاسيكية – RealClassic.co.uk
Ural Retro Solo – Classic Bike Guide – RealClassic.co.uk

الأورال ريترو سولو ولكن من الصعب كنت تعتقد أنك قد بدا للعثور على حلم الدراجة الخاصة بك الكلاسيكية, وقد بدا ميك باركر المزيد. واتخذت مخاطرة كبيرة. هنا هو نسخة محدثة من حكاية ميك. شراء رصاصة من تاجر في تشيناي كان قليلا من عدم التفكير. قد الرحلات التجارية المختلفة للهند إعادة حمي-شهوة لدراجة بعد أكثر من 20 سنوات, وEnfields كان يذكرنا جدا من بلدي الوزن الثقيل القديم أجاي 16MS. لذلك تم التوصل الى اتفاق على الفور بعد تحويل فرصة الماضي تاجر من قبل برنامج تشغيل السيارات العربات ذات الثلاث عجلات, وبعد ذلك هراء تحديا كامل من الجمارك والاستيراد وكل ما تبقى كان علم الأصول, مرت وعادل نجا حول. ما ...

اقرأ المقال كاملا »

Used 2010 الأورال التايغا – التعليقات, الأسعار والمواصفات في مجلة دراجات النارية

عنوان: الأورال | 25 قد 2015 | التعليقات مغلقة على Used 2010 الأورال التايغا – التعليقات, الأسعار والمواصفات في مجلة دراجات النارية
Used 2010 Ural Taiga – Reviews, Prices and Specs at Motorcyclist Magazine

2010 الأورال التايغا 2010 الأورال التايغا 750 ال 2010 الأورال التايغا الطبعة المحدودة هي انعكاس مثالي من جهود الحرب العالمية الثانية الأولية الروسي دراجة نارية صانع لبناء الدراجات جانبي الثقيلة صعبة والنفعية. الشركة التي تتخذ من إيربيت-نشأت في 1940s لتسهيل تعبئة الجيش السوفيتي ضد القوات الخاصة الألمانية والدبابات. لتتناسب مع المتطلبات الدقيقة للجيش, تم تصميم وحدات الاورال الأصلية عن طريق الهندسة العكسية أواخر 1930s BMW R71 سيارة الجانب دراجة. ومع ذلك, ما بدأ باعتباره مسألة حياة أو موت للجيش الأحمر سرعان ما تطور إلى الأعمال الناشئة. ويرجع ذلك إلى ارتفاع في شعبية والطلب على السيارة, مصنع لتصنيع التي في نهاية المطاف ...

اقرأ المقال كاملا »

2010 الأورال سانت سولو للدراجات النارية مراجعة – ركوب انطباعات من الأورال ST…

عنوان: الأورال | 25 قد 2015 | التعليقات مغلقة على 2010 الأورال سانت سولو للدراجات النارية مراجعة – ركوب انطباعات من الأورال ST…
2010 Ural sT Solo Motorcycle Review – Riding Impressions of the Ural sT…

2010 الأورال سانت مراجعة, واصلت الحد الأدنى: A القلبية, الحشوية ركوب يست لضعاف القلب وهناك احتمالات عليك إما الحصول على الأورال ST, أو أنك لن: الدراجين تبحث على نحو سلس بسلاسة, سوف ملء ذلك مع الغاز و-تويست للخنق الغفلة المحتمل أن يجد الواحد وخشنة للغاية حول حواف لأذواقهم. من ناحية أخرى, الدراجات النارية مع بقعة لينة للآلات الميكانيكية غريزيا التي تتطلب قليلا من الاهتمام لن عرق أشياء مثل خنق عالقة عشته, وسوف لفة بكل سرور عن سواعدهم لقليل من ترقيع على جانب الطريق قبل أن تصل إلى وجهاتهم. الأورال ST حتى يجعل ركوب الخيل على غرار الرجعية مثل $7,699 انتصار بونفيل ...

اقرأ المقال كاملا »

أخبار – الأورال أستراليا

عنوان: الأورال | 25 قد 2015 | التعليقات مغلقة على أخبار – الأورال أستراليا
News – Ural Australia

لا شيء القيام به ولكن جوته غاوتشو قائمة Rambler NB: والنباتات المتسلقة الاسترالية لديها جانبي جهة اليمين. ال 2013 تمت زيارتها طبعة محدودة غاوتشو قائمة Rambler خفض الأسعار. الان فقط $17,990 (بالإضافة إلى تكاليف الطريق). مع أي شيء أكثر من حصان بهم, سكين, والمعطف, رعاة البقر في الأمريكتين, أو gauchos كما أن هناك أماكن أخرى معروفة, هائما في جميع أنحاء البلاد, يعيشون على الأرض, اتخاذ كل يوم كما جاءت, دائما في رحلة نحو الغروب. روح متمردة من غاوتشو إلى حد كبير في قلب وروح كل الأورال. الخروج إلى الطريق, مع عدم وجود هدف محدد في الاعتبار هو شيء كل متسابق يتوق ل معرض تقديمه ل 2013 الأمريكية مستوحاة الغربية طبعة محدودة الأورال غاوتشو قائمة Rambler, دراجة نارية ...

اقرأ المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Sheldon’s Ural Sportsman week one at the North American Russian Motorcycle…

Rubric: Ural | 18 Июн 2015 | Комментарии к записи Sheldon’s Ural Sportsman week one at the North American Russian Motorcycle… отключены
Sheldon’s Ural Sportsman week one at the North American Russian Motorcycle…

Sheldon’s 1998 Ural Sportsman — Week 1 (sort of) Note: February 29, 2000 Please keep in mind, while reading these missives, that my two Urals are 1998 models. I did have some problems with them, but Ural America listened to me, and to other owners and made changes at the factory in Russia, or at their plant in Washington state, that solved all of these problems on later models. The 1998.5 and newer models came with a better ignition system, electric start on the flywheel, different carburetors and many more changes. My bikes are wonderful rigs, but the newer ones from Ural America are much more refined. If one were to buy a new Ural you would most certainly not encounter the same ...

Read full article »

2011 Ural Patrol-T 750 – Used 2011 Patrol-T 750 at Motorcyclist Magazine

Rubric: Ural | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи 2011 Ural Patrol-T 750 – Used 2011 Patrol-T 750 at Motorcyclist Magazine отключены
2011 Ural Patrol-T 750 – Used 2011 Patrol-T 750 at Motorcyclist Magazine

2011 Patrol-T 750 2011 Ural Patrol-T 750 Intro The 2011 Ural Patrol-T is a Russian-made, dual purpose, touring motorcycle that includes a standard sidecar and two-wheel drive. All Ural motorcycles are sold and distributed by the IMZ-Ural group that operates as a U.S. corporation and is registered in Washington state. The IMZ-Ural group acts as the parent company for the factory in Irbit, Russia, where Urals are manufactured. The 2011 Ural Patrol-T mixes nostalgic looks with mostly modern components. The Ural is an astoundingly capable offroad vehicle. The Ural Patrol-T can seat up to three riders with two on the saddle seat and one in the sidecar. The sidecar can hold up to 400 pounds ...

Read full article »

Review: 2010 Ural Patrol T takes a lickin’ and keeps on tickin’…

Rubric: Ural | 12 Июн 2015 | Комментарии к записи Review: 2010 Ural Patrol T takes a lickin’ and keeps on tickin’… отключены
Review: 2010 Ural Patrol T takes a lickin’ and keeps on tickin’…

Review: 2010 Ural Patrol T takes a lickin’ and keeps on tickin’ 2010 Ural Patrol T click above for high-res image gallery I was still moving at a fairly good clip when I slammed into the fallen tree. I’d be more than happy to share the exact velocity that I was moving, but I can’t. You see, I was kinda busy at that exact moment trying my darnedest not to plummet 50 feet down the side of a cliff in the mountains northeast of Seattle, Washington. How and why did I end up in this harrowing predicament? For starters, I should explain that I was out in the beautiful Pacific Northwest testing out Ural’s latest sidecar motorcycle, the Patrol T. Similar in concept ...

Read full article »

2014 Ural Patrol Review

Rubric: Ural | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи 2014 Ural Patrol Review отключены
2014 Ural Patrol Review

2014 Ural Patrol 2014 Ural Patrol Review 2014 Ural Patrol on Totalmotorcycle.com On-Demand Sidecare Drive. The 2014 Ural Patrol is the only motorcycle in the world manufactured with an on-demand sidecar drive. This street legal 2wd all-terrain ready motorcycle gives you the ability to switch between single-wheel drive and the unbelievable traction of dual-wheel drive with the flip of a lever! Ural 2014 — Rethink What You Thought You Knew About Ural Ural motorcycles gained popularity and a loyal following among motorcycle enthusiasts around the world. Ural riders appreciate the bikes- on- and off-road capabilities, ease of maintenance and certainly love the bikes- classic appearance ...

Read full article »

Luxe Travel Report Barcelona by Sidecar

Rubric: Ural | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи Luxe Travel Report Barcelona by Sidecar отключены
Luxe Travel Report Barcelona by Sidecar

Barcelona by Sidecar Written by Administrator | Thursday, 15 November 2012 11:00 In Barcelona, one of the most romantic and stylish cities in Europe, the last thing you want to do is ride an embarrassing tour bus full of camera-toting tourists. But on a BrightSide private sidecar tour, which takes in the city’s sights from the sidecar of a motorcycle, you feel more like a 1950s film star on a spontaneous day trip than a tourist clamouring for the perfect shot of Gaudi’s architectural triumphs. On a recent visit, a scruffy, David Beckham-lookalike named Peter Kulka pulled up on a green vintage motorcycle outside my hotel. After he mapped out a four-and-a-half-hour ride based on my interests ...

Read full article »

2014 Ural Solo sT Review Motorcycle 2013

Rubric: Ural | 8 Июн 2015 | Комментарии к записи 2014 Ural Solo sT Review Motorcycle 2013 отключены
2014 Ural Solo sT Review Motorcycle 2013

2014 Ural Solo sT Review When it comes to newly pressed Russian -made motorcycles imported to the United States. there’s Ural and then there’s Ural. Renown for its rugged line of sidecar models. specifically the 2WD Gear -Up and Patrol . Ural also manufactures the lesser-known Solo sT. Sans sidecar, the Solo sT is the only two-wheel counterpart to the variety of three -wheelers in Ural’s 2014 model lineup . 2011 Ural Gear-Up Sidecar Review [Video] Having sold a total of just 18 Solo’s last year, the sT is an anomaly, to say the least. Minimal Solo sales figures are in part due to Ural’s focus on the company’s sidecar models and the unconventional portion of the market they’ve ...

Read full article »

Ural Retro Solo — Classic Bike Guide — RealClassic.co.uk

Rubric: Ural | 4 Июн 2015 | Комментарии к записи Ural Retro Solo — Classic Bike Guide — RealClassic.co.uk отключены
Ural Retro Solo — Classic Bike Guide — RealClassic.co.uk

Ural Retro Solo However hard you think you’ve looked to find your dream classic bike, Mick Barker has looked further. And taken a big risk. Here is an updated version of Mick’s tale. Buying a Bullet from the dealer in Chennai was a bit of a no-brainer. Various business trips to India had re-kindled the lust for a bike after more than 20 years, and the Enfields were so reminiscent of my old heavyweight Ajay 16MS. So a deal was done on the spot following a chance diversion past the dealer by the three wheeler auto-rickshaw driver, and subsequently the whole challenging rigmarole of customs and import and all the rest was duly learned, gone through and just about survived. What ...

Read full article »

Used 2010 Ural Taiga — Reviews, Prices and Specs at Motorcyclist Magazine

Rubric: Ural | 25 Май 2015 | Комментарии к записи Used 2010 Ural Taiga — Reviews, Prices and Specs at Motorcyclist Magazine отключены
Used 2010 Ural Taiga — Reviews, Prices and Specs at Motorcyclist Magazine

2010 Ural Taiga 2010 Ural Taiga 750 The 2010 Ural Taiga Limited Edition is a perfect reflection of the Russian motorcycle-maker’s initial WWII efforts to build tough and utilitarian heavy sidecar bikes. The Irbit-based company originated in the 1940s to facilitate mobilization of the Soviet army against the German Special Forces and tanks. To match the exact requirements of the military, the original Ural units were designed by reverse engineering the late 1930s BMW R71 side car bike. However, what started as a matter of survival for the Red Army soon evolved into an emerging business. Due to the rise in popularity and demand for the vehicle, the manufacturing plant eventually started ...

Read full article »

2010 Ural sT Solo Motorcycle Review — Riding Impressions of the Ural sT…

Rubric: Ural | 25 Май 2015 | Комментарии к записи 2010 Ural sT Solo Motorcycle Review — Riding Impressions of the Ural sT… отключены
2010 Ural sT Solo Motorcycle Review — Riding Impressions of the Ural sT…

2010 Ural sT Review, Continued Bottom Line: A Hearty, Visceral Ride Not for the Faint of Heart Chances are you’ll either get the Ural sT, or you won’t: riders looking for seamlessly smooth, fill-it-with-gas-and-twist-the-throttle mindlessness will likely find the sT too rough around the edges for their tastes. On the other hand, motorcyclists with a soft spot for viscerally mechanical machines that require a little bit of attention won’t sweat things like the stuck throttle I experienced, and will gladly roll up their sleeves for a bit of roadside tinkering before they reach their destinations. The Ural sT even makes retro-style rides like the $7,699 Triumph Bonneville ...

Read full article »

News — Ural Australia

Rubric: Ural | 25 Май 2015 | Комментарии к записи News — Ural Australia отключены
News — Ural Australia

Nothing To Do But GoThe Gaucho Rambler NB: Australian Ramblers will have lefthand sidecar. The 2013 Limited Edition Gaucho Rambler has had a price reduction. Now only $17,990 (plus on road costs). With nothing more than their horse, a knife, and a poncho, the cowboys of the Americas, or gauchos as there known elsewhere, rambled through the country, living off the land, taking each day as it came, always on a journey towards the sunset. The rebel spirit of the gaucho is very much in the heart and soul of each Ural. Taking to the road, with no specific goal in mind is something every rider longs for Introducing the 2013 American West-inspired limited edition Ural Gaucho Rambler, a motorcycle ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.