Content headings "فيسبا"

في هذا القسم من المقالات المنشورة: 114

مدونة – فيسبا

Rubric: فيسبا | 19 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على مدونة – فيسبا
Blog – Vespa

#VESPAVITA مساهمة WEEK- يونيو 14TH, 2013 انه يوم الجمعة ووقت كيف فيسبا? آخر مساهمة. كل يوم جمعة, سنقوم ميزة أصحاب فيسبا عاطفي الذين يشاركون قصصهم وصور الخبرات المفضلة لديهم على متن فيسبا. مساهم هذا الأسبوع هو تيد Gushue. كاتب المساهمة في مجلة المشهد. نشأ وترعرع يراقب والده ركوب الدراجات النارية وأصبح من المعجبين نفسه منذ سن مبكرة. قراره لركوب فيسبا بينما في كلية جعلته متسابق فيسبا متعطشا ومروحة, هنا قصته. تيد الأحمر فيسبا ET4 أنه ركب بينما في الكلية. ذهبت إلى الكلية في مدينة الضواحي الهادئة في ولاية رود آيلاند من قبل باسم بريستول. قرية صغيرة من بضعة آلاف ...

Read full article »

فيسبا PX 125 30عشر الذكرى سكوتر الأخبار والتعليقات Scootersales

Rubric: فيسبا | 16 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على فيسبا PX 125 30عشر الذكرى سكوتر الأخبار والتعليقات Scootersales
Vespa PX 125 30th Anniversary Scooter News and Reviews Scootersales

[+] عرض معرض الصور الإعلانات فيسبا PX 125 30الذكرى ال في الأخير من الماضي PX طبعة محدود 125. بدأت هذا الأسبوع في إيطاليا وليس من الواضح بعد ما اذا كنا سوف نرى النموذج النهائي هنا على الطرق الاسترالية. أو في هذه الحالة غرف صالة! 30 سنوات من إطلاقه, أصبح فيسبا PX رمز حقيقي من الطراز الإيطالي والتصميم. حققت عدد قليل جدا من كلاسيكيات ما حققت فيسبا PX. وPX جددت نفسها دون أن تفقد أي وقت مضى تفرده. بدلا من تغيير من أجل التغيير, ظلت PX بدقة فوق ما تمليه الموضة. في الاخير 30 سنوات وقد أنتجت فيسبا PX في أكثر من 40 إصدارات, مع محركات 80, 100, 125, 150 و 200 ...

Read full article »

2009 فيسبا S 150

Rubric: فيسبا | 14 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2009 فيسبا S 150
2009 Vespa S 150

– 2009 فيسبا S 150 2009 فيسبا S 150 التكنولوجيا المتقدمة والتصميم مبدع هي من العلامات التجارية لفيسبا S. مع خطوط أساسية نظيفة في, وفيسبا S 150 هو نسخة الحد الأدنى من النماذج الأسطورية 1970s, ودليل على أن روح الشباب من فيسبا لا يزال على قيد الحياة كثيرا. نداء من 'Vespino رياضي’ يعيش في شكل فيسبا S كل جديد, مستوحاة من التقاليد فيسبا الطويلة في تصميم سكوتر شاب وديناميكي. التصميم الحد الأدنى من فيسبا S يتتبع أصولها الى النماذج الأسطورية مثل فيسبا 50 الخاصة وفيسبا بريمافيرا. وفيسبا الخاصة (1969) وفيسبا بريمافيرا (1967) أصبحت الرموز من الجيل الذي تطلعات و ...

Read full article »

فيسبا الحديثة : X10 الظهور الأول.

Rubric: فيسبا | 13 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على فيسبا الحديثة : X10 الظهور الأول.
Modern Vespa : X10 First Impressions.

فيسبا الحديثة الخميس يوليو 12, 2012 12:39 مساء الاقتباس اهلا بالجميع , بس أنا من شأنها أن تبقي الجميع حتى الآن مع انطباعاتي الأولى من X10. القيام به بضع مئات من الأميال في تشغيل بسرعات. استهلاك الوقود في المتوسط 75 ميلا في الغالون(المملكة المتحدة). ومن المرجح أن تخفف وتحسين مع مرور الوقت. لقد كان للتكيف مع محرك الكبح الشديد, علق على أولئك بيفرلي 350 أصحاب. الفرامل رائعة. تسارع شيء مثل جيدة مثل GTS, ولكن قد تحسن. NO تمايل الأمامية. ويبدو أن الشاشة كافية. أنا و 6ft ويبدو أن الرياح لرفع النفقات العامة بشكل جيد. سبيدو يبدو دقيقا جدا مقارنة GTS وهو يستحق الثناء. مقاعد مريحة. الجزء الخلفي ...

Read full article »

المنتجات الخشبية اذا كان الورك, انها هنا الصفحة 2

Rubric: فيسبا | 13 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على المنتجات الخشبية اذا كان الورك, انها هنا الصفحة 2
Wood products if it’s hip, it’s here Page 2

لا دولتشي فيسبا. طبعة محدودة Vespas مستوحاة من الكلاسيكية زوارق دورية الإيطالية. القشرة الرقمية في أوكلاند, نيوزيلاندا, توفر جودة عالية البدائل مسؤولة بيئيا جدا لاستخدام الخشب الحقيقي, رخام, الغرانيت والحجر في الطيران, بحري, الأسواق المعمارية السيارات والراقية. بدأوا مصمم على سلسلة من طبعة محدودة "تحية" Vespas فبراير الماضي مع GTV تكريم فيسبا, باستخدام نموذج أكبر كما قماش الذي لمحاولة الخروج نسخة مكسو الماهوغوني للسكوتر الإيطالي الأصل. GTV المواصفات: LX50 وLX150 المواصفات: التصميم وهيبة هذه Vespas طبعة محدودة تثير الزوارق السريعة الايطالية الشهيرة من عام 1960 مع هم ...

Read full article »

LX السياحة 50 مدينة, لندن

Rubric: فيسبا | 12 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على LX السياحة 50 مدينة, لندن
LX Touring 50 Metropolis, London

استفسار عن هذه الدراجة * إدخال رقم التحقق الأناقة والراحة في خطوط الخالدة: يجول فيسبا LX 50 مستوحاة من أسطورة بجولة على فيسبا. و"السياحة" شارة متكبر بفخر على اللوحة الخلفية درع جنبا إلى جنب مع علبة القفازات يحدد طبعة خاصة جديدة ويبرز الرقي والأناقة من فيسبا LX. تم تصميم التشطيبات من يجول طبعة خاصة لتعزيز خط فيسبا: رفوف الكروم الأمتعة القياسية على الجبهة والظهر ينتهي, زيادة الحمولة من السيارة بشكل كبير جدا; لتقريب المصباح هدية شفافة تحتضن عين فيسبا مع لمسة من الأناقة وزيادة الحماية للمتسابق. ...

Read full article »

فيسبا GTS 300 مراجعة سوبر سكوتر الأخبار والتعليقات Scootersales

Rubric: فيسبا | 9 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على فيسبا GTS 300 مراجعة سوبر سكوتر الأخبار والتعليقات Scootersales
Vespa GTS 300 Super Review Scooter News and Reviews Scootersales

فيسبا GTS 300 مراجعة سوبر لقد عاد, وفيسبا GTS 300 ممتاز. لقد كان لدينا عدد قليل يمكث قصيرة ولكن هذه المرة على لريال مدريد. صورة واحدة مائة معرض الصور! المقدمة كنا هنا قبل أن أعرف. وقد استعرضت Scootersales.com.au النظام العالمي للاتصالات 300 بضع مرات الآن، ولكن في واحدة من تلك الدراجات البخارية كنت لا تمانع في القيام بأحد المزيد من الوقت. في الواقع من أي وقت مضى منذ GTS 300 غادر المرآب لقد لمح بشكل مستمر لزيارة عودة. حتى الآن نحن محظوظون بما فيه الكفاية لسوبر لفترة طويلة. كيف الحظ نحن? واصل القراءة. الميزات النظام العالمي للاتصالات 300 ممتاز (ممتاز) في رأيي هو ملك الدراجات البخارية. ليست أقوى, كما أنها ليست أكبر, ولكن لا توجد لديها ...

Read full article »

2008 فيسبا GTS 250 مراجعة ~ فيسبا يوميا

Rubric: فيسبا | 7 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2008 فيسبا GTS 250 مراجعة ~ فيسبا يوميا
2008 Vespa GTS 250 Review ~ Vespa Daily

2008 فيسبا GTS 250 إعادة النظر تقريع بعيدا في لوحة مفاتيح MCUSA لأكثر من نصف عقد من الزمن, Madson يعطى له مدخلات الخربشة على كل شيء من استعراض الدراجة إلى ميزات الصناعة وتقارير سباقات الدراجات النارية. وفيسبا GTS 250 يسلم أسلوب سكوتر مع أداء أكثر مما كان متوقعا من النمطية الخاصة بك إنطلق بسرعة التشريد صغير. الدراجات البخارية الصخور. أنا جعلت هذا الحكم فورا بعد slipstreamimg الماضي البوري في شاحنة الوحش له على الطريق السريع, قطع ما يزيد قليلا في وقت لبلدي الخروج. ناهيك عن أن بلدي مناورة جريئة وقعت في متواضع 70 ميل في الساعة, أو أن صاحب الشاحنة يمكن أن داس على دواسة وكان لي الاختناق أسفل أبخرة الديزل من العادم – الذي حدث أن يكون في بلدي ...

Read full article »

فيسبا LX 125i دراجات نارية جولة الاختبار

Rubric: فيسبا | 5 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على فيسبا LX 125i دراجات نارية جولة الاختبار
Vespa LX 125i Touring Test Motorcycles

وصف: قطعة الرموز "الدراجات البخارية الكلاسيكية,"وفيسبا الخالدة الفوز هذا العام من ألوان جديدة ومعدات جديدة. وهكذا, وفيسبا LX مفاتيح 125i السياحة, مع رفوف الأمامية والخلفية, صالح بصريا لتحمل أقصى! دعوة إلى السفر أو خلع الملابس? سكوتر -station يجيب لك! إذا كان اليوم هو اتجاه دراجة نارية فيسبا, في كثير من الأحيان اختيار كوسيلة الثانية والممارسة الحضرية العصرية, كان هناك وقت عندما كان الوسيلة الوحيدة للنقل للعائلات. في فترة ما بعد الحرب, خصوصا في إيطاليا, العديد من هذه الدبابير فقست حديثا, لمسافات طويلة سافر, المسؤول عن أكثر من اللازم, أو حتى إلى جانب لسيارة الجانب لاتخاذ رفاقها و "bambini". إيماءة إلى حقبة ماضية, العروض السياحة فيسبا ...

Read full article »

2009 فيسبا S 150 - مستخدم 2009 S 150 في مجلة دراجات النارية

Rubric: فيسبا | 4 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2009 فيسبا S 150 - مستخدم 2009 S 150 في مجلة دراجات النارية
2009 Vespa S 150 – Used 2009 S 150 at Motorcyclist Magazine

2009 S 150 2009 فيسبا S 150 قدم بياجيو في فيسبا S في 2009. ويأتي هذا دراجة نارية في نموذجين مختلفين قليلا: وفيسبا S 50 وفيسبا S 150. الفرق الرئيسي بين النماذج الأساسي هو حجم المحرك, والاختلاف في الوزن, قوة, السرعة القصوى, والاقتصاد في استهلاك الوقود التي تتماشى معها. كما بنيت تحية إلى ذروة للفيسبا لفي 1970s, ال 2009 فيسبا S يتميز الحد الأدنى التصميم الرجعية على أساس فيسبا 50 بريمافيرا خاص وفيسبا من المؤكد أن نداء الى شباب اليوم. هواة التصميم الكلاسيكي سكوتر, الذين هم من العمر ما يكفي, سوف نتذكر عندما النماذج التي تم تصميم فيسبا S بعد أعادت تشكيل العالم من الدراجات البخارية الأوروبية والأمريكية. مع تكنولوجيا ...

Read full article »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Blog — Vespa

Rubric: Vespa | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Blog — Vespa отключены
Blog — Vespa

#VESPAVITA CONTRIBUTION OF THE WEEK- JUNE 14TH, 2013 It’s Friday and time for the How Do You Vespa? contributor post. Each Friday, we’ll feature passionate Vespa owners who share their stories and photos of their favorite experiences aboard a Vespa. This week’s contributor is Ted Gushue. a contributing writer at SCENE magazine. He grew up watching his dad ride motorcycles and became a fan himself since an early age. His decision to ride a Vespa while in college made him an avid Vespa rider and fan, here’s his story. Ted’s red Vespa ET4 that he rode while in college. I went to college in a sleepy suburban town in Rhode Island by the name of Bristol. The tiny hamlet of a few thousand ...

Read full article »

Vespa PX 125 30th Anniversary Scooter News and Reviews Scootersales

Rubric: Vespa | 16 Июн 2015 | Комментарии к записи Vespa PX 125 30th Anniversary Scooter News and Reviews Scootersales отключены
Vespa PX 125 30th Anniversary Scooter News and Reviews Scootersales

[+] view the image gallery ADVERTISEMENT Vespa PX 125 30th Anniversary Its the last of the last the limited edition PX 125. Launched this week in Italy its not yet clear if we will see the final model here on Australian roads. Or in this case lounge rooms! 30 years from its launch, the Vespa PX has become a true icon of Italian style and design. Very few classics have achieved what the Vespa PX has achieved. The PX has renewed itself without ever losing its uniqueness. Instead of changing for the sake of change, the PX has remained rigorously above the dictates of fashion. In the last 30 years the Vespa PX has been produced in over 40 versions, with engines of 80, 100, 125, 150 and 200 ...

Read full article »

2009 Vespa S 150

Rubric: Vespa | 14 Июн 2015 | Комментарии к записи 2009 Vespa S 150 отключены
2009 Vespa S 150

— 2009 Vespa S 150 2009 Vespa S 150 Advanced technology and iconic styling are the trademarks of the Vespa S. With its clean essential lines, the Vespa S 150 is a minimalist version of the legendary 1970s models, and proof that the young spirit of Vespa is still very much alive. The appeal of the sporty ‘Vespino’ lives on in the shape of the all-new Vespa S, inspired by Vespa’s long traditions in young and dynamic scooter design. The minimalist styling of the Vespa S traces its origins back to legendary models like the Vespa 50 Special and the Vespa Primavera. The Vespa Special (1969) and Vespa Primavera (1967) became the icons of a generation whose aspirations and ...

Read full article »

Modern Vespa : X10 First Impressions.

Rubric: Vespa | 13 Июн 2015 | Комментарии к записи Modern Vespa : X10 First Impressions. отключены
Modern Vespa : X10 First Impressions.

Modern Vespa Thu Jul 12, 2012 12:39 pm quote Hi All , Just thought I would keep everyone up to date with my first impressions of the X10. Done just a couple of hundred miles at running in speeds. Fuel consumption is averaging 75 mpg(UK). It will probably loosen up and improve as time goes on. I have had to adjust to the extreme engine braking, commented on by those Beverley 350 owners. Brakes are fantastic. Acceleration is nothing like as good as the GTS, but may improve. NO FRONT END WOBBLE. The screen seems adequate. I’m 6ft and the wind seems to lift overhead quite well. The speedo seems very accurate compared to the GTS which is commendable. Seating is comfortable. The back ...

Read full article »

Wood products if it’s hip, it’s here Page 2

Rubric: Vespa | 13 Июн 2015 | Комментарии к записи Wood products if it’s hip, it’s here Page 2 отключены
Wood products if it’s hip, it’s here Page 2

La Dolce Vespa. Limited Edition Vespas Inspired by Classic Italian Speedboats. Digital Veneer in Auckland, New Zealand, provides ultra high quality environmentally responsible alternatives to the use of real wood, marble, granite and stone in the aviation, marine, automotive and high-end architectural markets. They began their Designer Series of Limited Edition “Tribute” Vespas last February with the GTV Tribute Vespa, using the larger model as a canvas on which to try out a Mahogany veneered version of the originally Italian scooter. GTV Specs: LX50 and LX150 Specs: The styling and prestige of these limited edition Vespas evoke famous Italian speedboats from the 1960’s with their ...

Read full article »

LX Touring 50 Metropolis, London

Rubric: Vespa | 12 Июн 2015 | Комментарии к записи LX Touring 50 Metropolis, London отключены
LX Touring 50 Metropolis, London

Enquire About This Bike * Enter verification number Style and comfort in timeless lines: the Vespa LX Touring 50 is inspired by the legend of touring on a Vespa. The “Touring” badge proudly flaunted on the shield back plate alongside the glove box identifies the new Special Edition and accentuates the sophistication and elegance of the Vespa LX. The finishings of the Touring Special Edition are designed to enhance the Vespa line: the standard chrome finish luggage racks on the front and back ends, increase the load capacity of the vehicle quite considerably; the rounded transparent headlight fairing embraces the Vespa’s eye with a touch of style and increased protection for the rider. ...

Read full article »

Vespa GTS 300 Super Review Scooter News and Reviews Scootersales

Rubric: Vespa | 9 Июн 2015 | Комментарии к записи Vespa GTS 300 Super Review Scooter News and Reviews Scootersales отключены
Vespa GTS 300 Super Review Scooter News and Reviews Scootersales

Vespa GTS 300 Super Review Its back, the Vespa GTS 300 Super. We’ve had a few short sojourns but this time its for real. One hundred picture photo gallery! Introduction We’ve been here before I know. Scootersales.com.au has reviewed the GTS 300 a couple of times now but its one of those scooters you just don’t mind doing one more time. Actually ever since the GTS 300 left the garage I’ve continuously hinted for a return visit. So now we’re lucky enough to have the Super for an extended period. How lucky are we? Read On. Features The GTS 300 Super (Super) in my mind is the king of scooters. Its not the most powerful, nor is it the largest, but it does have ...

Read full article »

2008 Vespa GTS 250 Review ~ Vespa Daily

Rubric: Vespa | 7 Июн 2015 | Комментарии к записи 2008 Vespa GTS 250 Review ~ Vespa Daily отключены
2008 Vespa GTS 250 Review ~ Vespa Daily

2008 Vespa GTS 250 Review Bashing away at an MCUSA keyboard for more than half a decade, Madson lends his scribbling input on everything from bike reviews to industry features and motorcycle racing reports. The Vespa GTS 250 delivers scooter style with more performance than expected from your typical small-displacement scoot. Scooters rock. I made this immediate judgment after slipstreamimg past a mullet in his monster truck on the freeway, cutting over just in time for my exit. Never mind that my daring maneuver took place at a modest 70 mph, or that the truck’s owner could have stomped on the pedal and had me choking down diesel fumes from the exhaust — which happened to be at ...

Read full article »

Vespa LX 125i Touring Test Motorcycles

Rubric: Vespa | 5 Июн 2015 | Комментарии к записи Vespa LX 125i Touring Test Motorcycles отключены
Vespa LX 125i Touring Test Motorcycles

Description: Icons segment “classic scooters,” the timeless Vespa win this year of new colors and new equipment. Thus, the Vespa LX 125i Touring switches, with racks front and rear, visually fit to carry a max! Invitation to travel or dressing? Scooter -station answers you! If today is a Vespa motorcycle trend, often chosen as a second vehicle and trendy urban practice, there was a time when he was the only means of transportation for families. In the postwar period, especially in Italy, many of these newly hatched wasps, traveled long distances, charge more than necessary, or even coupled to a side-car to take her companions and “bambini”. Nod to the bygone era, Vespa Touring ...

Read full article »

2009 Vespa S 150 – Used 2009 S 150 at Motorcyclist Magazine

Rubric: Vespa | 4 Июн 2015 | Комментарии к записи 2009 Vespa S 150 – Used 2009 S 150 at Motorcyclist Magazine отключены
2009 Vespa S 150 – Used 2009 S 150 at Motorcyclist Magazine

2009 S 150 2009 Vespa S 150 Piaggio introduced the Vespa S in 2009. This scooter comes in two slightly different models: the Vespa S 50 and the Vespa S 150. The key difference between the base models is engine size, and the differences in weight, power, top speed, and fuel economy that go along with it. Built as a homage to the Vespa’s heyday in the 1970s, the 2009 Vespa S features minimalist retro styling based on the Vespa 50 special and Vespa primavera that is sure to appeal to the youth of today. Enthusiasts of classic scooter design, who are old enough, will remember when the models that the Vespa S is designed after reshaped the world of European and American scooters. With a technologically ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.