الانطباع الأول: دوكاتي مونستر 696, مسخ 1100, الرياضية الكلاسيكية الرياضية…

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على الانطباع الأول: دوكاتي مونستر 696, مسخ 1100, الرياضية الكلاسيكية الرياضية…
Ducati Monster 1000
Ducati Monster 1000

الانطباع الأول: دوكاتي مونستر 696, مسخ 1100, الرياضية الكلاسيكية الرياضية 1000 Biposto

في حالة القيادة في خريف هذا العام, كانت لدينا فرصة لتذوق بعض الدراجات النارية أننا قد لا اختبار رسميا. كما هو الحال مع السيارات عالية الأداء, الدراجات النارية الراقية في كثير من الأحيان ضعت معيارا للتعامل مع, فرملة, التعجيل, وغيرها من الصفات. حين بدأنا اختبار الدراجات البخارية والدراجات النارية مرة أخرى ركزت في العام الماضي على مستوى الدخول والسوق استخدام العرضي, لقد تم أخذ عينات أكبر, الدراجات أكثر قوية لتبقى معايرة. (ترى لدينا دراجة نارية السابقة بلوق وظائف .)

نحن استقل ثلاثة الدراجات دوكاتي: الوحش مستوى الدخول 696, أكبر الوحش 1100, وSportClassic الرياضة 1000 Biposto, دراجة نصب مثل الكلاسيكية CAFE-متسابق.

دوكاتي مونستر 696

قائمة في $8,995, الوحش 696 هي الدراجة دخول المستوى دوكاتي وحسابات ل 80 في المئة من مبيعاتها, يقول دوكاتي المتحدث باسم جون باولو كانتون. ويستخدم 696 سم مكعب (نسميها 700) نسخة من دوكاتي الوقود حقن, 90 درجة V-التوأم تبريد الهواء, مع صمامات desmodromic. (الصمامات التي تغلق آليا, بدلا من الينابيع.) التي تجعل 80 حصان في 9,000 دورة في الدقيقة, مع 10.7:1 ضغط. أنه يحتوي على ست سرعات ومكابح قرصية مزدوجة في الأمام وقرص واحد في العمق.


وهو يزن فائقة ضوء 365 جنيه أو رطل للوزن. ارتفاع مقعد 30.3 في.

الانطباع الأول: للحصول على دراجة مستوى الدخول, الوحش الصغير وتخويف في البداية. ابدء, شعر خنق حساس حقا, مما يجعل من الصعب الدراجة في البداية لركوب بسلاسة. مرة واحدة على الطريق, وخفيفة الوزن والقوة وفيرة جعل الوحش اكثر متعة. الدراجة رشيقة حقا وتغيير الاتجاهات بسهولة ولديه الكثير من القوة.

موقف ركوب ضيق, على الأقل بالنسبة للركاب اطول. انها مريحة بما فيه الكفاية على الأسلحة, ولكن أوتاد القدم هي قريبة جدا.

دوكاتي مونستر 1100

الوحش 1100 هو الكثير مثل الوحش 696, مع محرك أكبر وأعلى ثمن: $11,995. المحرك لها والتكوين مماثلة ل 696: وقود حقن, تبريد الهواء, 90-درجة V-التوأم, على الرغم من تهجير 1078 سم مكعب وإنتاج 95 حصان في 7,500 دورة في الدقيقة. كما أن لديها ست سرعات, والفرامل المانعة للانغلاق اختيارية. الوزن ترتفع بنسبة أقل من 10 جنيه ل 373, وانها اطول قليلا مع 31.9 في ارتفاع مقعد. (محرر مشارك جيم ترافرز يدل على حجم والجلوس في موقف, بعد إزالة ملابسه.)

الانطباع الأول: بشكل مفاجئ, الوحش 1100 شعرت أكثر منصاع من الاخ الصغير, الوحش 696, على الرغم من أنها أثقل وزنا وأكثر قوة. مخلب الرطب متعدد الأقراص يجعل الدراجة الكبيرة أسهل لركوب بسلاسة عند السرعات المنخفضة. ولكن الكثير من الوحش 1100 من السهل ركوب الشعور يأتي من معجز عزم دوران محرك متوسطة المدى الكبير ل. ولو مرة واحدة تصل إلى سرعة, شعرت أكثر سلاسة من أي من الدراجات أخرى, وعلى الرغم من أننا لا يمكن أن تمتد بالضبط من, فإن موقف ركوب لا يشعر ضيقة كما.

بالنهايه, الوحش 1100 شعرت أكثر نضجا من أي من الدراجات أخرى.

Ducati Monster 1000
Ducati Monster 1000

دوكاتي SportClassic الرياضة 1000 Biposto

وBiposto هو على غرار الرجعية الدراجة رائعة المظهر الذي توقف في 2009. لكن دوكاتي إحضارها إلى حالة لعامل بارد, وأنه قد يكون هناك بعض اليسار في كالات. وقد تحدث الكروم عجلات والمرايا الكروم التي شنت على طرفي المقاود. المحرك هو يزيح 992 سم مكعب ويجعل 92 حصان في 8,000 دورة في الدقيقة.

ثمن التصميم الرجعية هو الوزن. الرياضة 1000 نصائح Biposto المقاييس في 402 جنيه أو رطل للوزن, لا سيما 27 أكثر من الوحش 1100. المقعد هو أطول قليلا في 32.5 في. وتمشيا مع موضوع الرجعية, ويستخدم الصدمات الخلفي المزدوج.

ABS غير متوفر. ال $11,995 السعر هو نفسه بالنسبة للوحش 1100.

الانطباع الأول: واستنادا إلى مظهره, كنا نريد حقا أن تحب الرياضة 1000 Biposto. ولكن التنازلات المريحة يحركها التصميم جعل هذا hairiest من الدراجات ثلاثة لركوب. المقاود منخفضة حقا, الذي يعرض للخطر وضوح الرؤية ويجعل موقف ركوب أكثر مجهد. مع المرايا حتى الان على المقاود, فإنه يأخذ نظرة طويلة قبالة الطريق للتحقق ما خلفك. كما أنني وجدت أن يجري منحنية على جعل من الصعب السيطرة على الدراجة في twisties.

على الأقل السماح للأوتاد القدم الساقين تمتد قليلا. أيضا, مثل الوحش 696, الرياضة 1000 يستخدم القابض الجاف, الذي جنبا إلى جنب مع محرك جعل موقف للسيارات المناورات التسريع المرتفعة في choppier. من على الطريق السريع, الدراجة شعرت أفضل.

انظر نصيحتنا ودرجات التقييم دراجة نارية وشراء سكوتر .

مقالات مشوقة

ويوصف بانه:

مقالات أخرى من فئة "دوكاتي":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

First impression: Ducati Monster 696, Monster 1100, SportClassic Sport…

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи First impression: Ducati Monster 696, Monster 1100, SportClassic Sport… отключены
Ducati Monster 1000
Ducati Monster 1000

First impression: Ducati 696, Monster 1100, Sport 1000 Biposto

At a event this fall, we had a to sample a few motorcycles we may not formally As with high-performance cars, motorcycles often set the standard for braking, acceleration, and other While we started testing and motorcycles again last focused on the entry-level and casual use we have been sampling more powerful bikes to calibrated. (See our previous blog posts .)

We rode Ducati bikes: the entry-level 696, larger Monster and the SportClassic Sport 1000 a bike styled like a CAFE-racer.

Ducati Monster 696

at $8,995, the Monster 696 is Ducati’s bike and accounts for 80 percent of its says Ducati Spokesman Paolo Canton. It uses a 696 cc it a 700) version of Ducati’s air-cooled 90-degree V-twin, desmodromic valves. (Valves close mechanically, rather with springs.) It makes 80 hp at rpm, with 10.7:1 It has a six-speed transmission and dual brakes in front and a single in the rear.

It weighs a super-light 365 pounds. height is 30.3 in.

First For an entry-level bike, the little was intimidating at first. Getting the throttle felt really making the bike initially to ride smoothly. Once out on the the light weight and abundant make the Monster much enjoyable. The bike is really and changes directions readily and has of power.

The riding position is tight, at for taller riders. It’s enough on the arms, but the foot are very close.

Ducati 1100

The Monster 1100 is a lot the Monster 696, with a engine and a higher price $11,995. The engine has a similar as the 696: a fuel-injected, air-cooled, V-twin, though displacing cc and producing 95 hp at 7,500 rpm. It has a six-speed transmission, and antilock are optional. Weight goes up by than 10 pounds to 373, and a little taller with a in seat height. (Associate Jim Travers demonstrates the size and position, after removing his

First impression: Surprisingly, the 1100 felt more than its little brother, the 696, even though it is and more powerful. A multi-disk wet makes the big bike easier to smoothly at low speeds. But a lot of the Monster easy-riding feeling comes big engine’s prodigious mid-range Even once up to speed, it smoother than either of the bikes, and while we couldn’t stretch out, the riding didn’t feel as cramped.

In the end, the Monster 1100 more … than of the other bikes.

Ducati Monster 1000
Ducati Monster 1000

Ducati Sport 1000 Biposto

The is a great-looking retro-styled bike was discontinued in 2009. But Ducati it out to the event for the cool factor, and there may be some left at It has chrome spoke wheels and mirrors mounted on the ends of the The engine is displaces 992 cc and makes 92 hp at rpm.

The price for the retro is weight. The Sport 1000 tips the scales at 402 pounds, 27 more than the Monster The seat is a little taller at in. In keeping with the retro it uses dual rear

ABS is not available. The $11,995 price is the as for the Monster 1100.

First Based on its looks, we really to like the Sport 1000 But the styling-driven ergonomic compromises this the hairiest of the three to ride. The handlebars are really which compromises visibility and the riding position more With the mirrors so far out on the handlebars, it a long look off the road to what’s behind you. I found that being over made it harder to the bike in the twisties.

At least the pegs let the legs stretch a Also, like the Monster the Sport 1000 uses a dry which combined with its engine made parking lot choppier. Out on the highway, the bike better.

See our motorcycle and scooter buying and ratings .

Interesting articles

Other articles of the category "Ducati":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.