2009 هوندا CB1000R الطريق اختبار مراجعة- هوندا للدراجات النارية CB1000R التعليقات

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على 2009 هوندا CB1000R الطريق اختبار مراجعة- هوندا للدراجات النارية CB1000R التعليقات
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept

2009 هوندا CB1000R - طريق اختبار متعة المحرمة: أفضل هوندا أنك لا تستطيع شراء!

الدعائم لهوندا لبناء المروحية لطيفة التي تعمل. الائتمان الرئيسية لإعطائنا أيضا دراجة نارية جهاز نقل السيارات العابرة للمجهزة / مثل سكوتر الذي يجب أن يكون واحدا من أسهل للركوب كاملة الحجم ذات العجلتين من أي وقت مضى.

لكن, بكل صراحه, هوندا, لماذا أنت متمسكة علينا?

الاستعراضات الهذيان استقبل CB1000R على بدء العمل به في أوروبا العام الماضي. حقيقة, هذه الدراجة المجردة القائم على CBR1000RR المركز الثاني في دراجة الدولية التصويت عام 2008 ل, ونحن فى الولايات المتحدة. الذين يحرمون من الدراجة لم تحصل حتى على صوت عليه!

بعض مقتطفات بارزة من الكتبة الأوروبية? "خطوة عملاقة لهوندا في فئة المجردة,"قال الدراجة الدول الاسكندنافية. "يتألق من الواضح أن المنافسين مع محركها لا تشوبه شائبة, الفرامل جيدة ومعالجة حاد ".

المحررين في سيارات Wereldwere بلجيكا الكامل على قدم المساواة من الثناء, حتى لو كانوا النزول إلى بداية المحجوزة: واضاف "في أرقام, وCB1000R ليست بالضبط هذا النوع من الدراجات التي تشد البساط من تحت قدميك. وهذا ينطبق على كل من المحرك والشاسيه. ومع ذلك, ركوب يجعلك تدرك تماما ما دراجة متوازنة بدقة هوندا أصغر عاريا هو حقا; التوازن الذي يصل إلى دقيقة, سهولة التعامل والمرح. عامل في torquey, حلوة-تشغيل المحرك وهناك هو, الدراجة thenaked لهذا العام ".

لذلك قررنا أن نرى لأنفسنا ماذا كل هذه الجلبة وحجز رحلة لأوروبا. نحن finagled دراجة هوندا من النمسا وإيداعه مع أصدقائنا في إديلويس الدراجة السفر للقيام بجولة جبال الألب المناسبة, شيء ونحن يمكن أن تغرق حقا جس نبض footpeg لدينا في. عرضت جبال الألب يجول في مركز إديلويس "أسبوع من اليوم الحلقات على بعض من أفضل يمر جبال الألب, بالإضافة إلى بعض المحطات لمشاهدة معالم المدينة باردة جدا, جميع المغادرين من من نفس الفندق كل يوم.

رحلة العمر, بعبارات أخرى, وحتى أفضل على دراجة مثل CB1000R. هذا الجهاز التنين الأخضر المعدني لاول مرة في 2007 في معرض ميلانو, طرح كبديل لالدبور الشيخوخة 900, معروف ب 919 في الولايات المتحدة الأمريكية. ولم يكن هذا الإصدار على درجة حرارة من أن تصميم كبار السن, بل الدراجة الجديدة التي تستخدم المدمجة الدبور يلقي الألومنيوم 600 الإطار مع إعادة تصميم '07 CBR1000RRengine.

انها بالتأكيد إعادة هندستها, جدا. كل ما عليك فعله هو أن ننظر في الإعداد كمية, وهو أفقي تقريبا, بدلا من اسفل حاد المستخدمة في CBR. خنق الهيئات لPGM-FI هي 36MM, انخفضت بشكل كبير من 44mm و, وضغط أقل بفارق نقطة كاملة في 11.2:1.

النتيجة النهائية لهذه التغييرات هو إخراج ادعى ل 123 الخيول في 10,000 دورة في الدقيقة و 74 قدم-رطل من عزم الدوران عند 8000 الدورات, وضعه في الملعب مع الدراجات الأخرى في ليتر واحد المجردة / فئة ستريت فايتر.

يحدث فعلا في ذلك في جبال الألب هو عادة لا الإجراء الموصى به. على التمريرات العالية, هناك دائما الكثير أن نكون حذرين من, من الأبقار (ونفاياتهم) على الطريق للحافلات, rubbernecking المتفرجون في السيارات المدمجة الأكثر أضعفت كنت قد رأيت من أي وقت مضى, راكبي الدراجات ومجرد عن أي شيء آخر كنت لا تريد أن تصل الى على كامل مقطع 10 / 10ths. وبالتالي, والموهن "جبال الألب بيس" يأخذ إعادته الشق للسماح بهامش أمان لكنها لا تزال سريع.


في هذه الظروف, المحرك وCB1000R هو المثالي تقريبا. تبدأ السلطة إلى همسة في 6500 ولكن مع ذلك torquey مفيد دون هذه العتبة. السماح للمحرك التنفس إلى الخط الأحمر 10250 دورة في الدقيقة لها كما هو مبين في سهل القراءة LCD شريط الرسم البياني مقياس سرعة الدوران، وكنت في استقبال مع powerband الذي هو شجاع والخطية.

ومن لوازم هذا النوع من الرغبة التي تحافظ بالتأكيد أشياء مثيرة للاهتمام عندما تبدأ الزوايا على الخروج من المستغرب ومخادعة، بسرعة, كما هو الحال في جبال الألب.

في حين أن هذا هو محرك رياضي رائع, تقريبا أكثر من المدهش هو سلاسة وقابلية الإستطراق. أنا حرفيا ترك الخمول الدراجة من خلال المدن في الترس السادس, تشغيل دون زوبعة بدون دواسة الوقود في 1200 دورة في الدقيقة، وأقل من 20 ميل في الساعة, ومن ثم يمكن لفة على الغاز وسحب بسلاسة بعيدا. لا تحاول أن على yourKTM سوبر ديوك,دوكاتي الوحش V-TwinorBuell الدراجات 1125CRnaked!

وعلى الرغم من استعداد للمحرك والمرونة, التحولات علبة التروس حتى جهد وعلى وجه التحديد أن وجدت نفسي من خلال النقر التروس لقيمة الترفيه نقية أو فقط لتمرير شخص مع سلطة حقيقية باستخدام المدى المتوسط ​​الدهون, على الرغم من أن معظم الوقت الذي يمكن أن انطلق حركة المرور في العتاد أطول. ساخنة أو باردة, على ارتفاع منخفض أو مرتفع, رسم الخرائط الوقود واستجابة دواسة الوقود كانت ممتازة. هذا هو محرك كبير.

وسيكون من العار أن وضع المحرك مثل هذا في أي شيء أقل من هيكل السيارة ممتازة. ليس هناك عيب هنا! هذا المعيار لديها هندسة جميلة القياسية, مع الكلاسيكي 25 درجة أشعل النار تعمل مع 4.0 بوصة من درب. قاعدة العجلات هو اتفاق معقول 58.9 بوصة.

التوجيه متوسط ​​مرجح, والاستقرار عالية السرعة على الطريق السريع كان ممتازا. وأنا لا أسمي هذا الحافة الصلبة, آلة العدوانية, ولكن تمزيق بعض من أعظم الطرق الجبلية في العالم كان الكثير من المرح ومن السهل جدا أن أي شيء يمكن أن تكون قد تخلت في الصريح, وأكثر من جعل شخصية الإضافية أسفل إلى رأس قمة لفي سهولة الاستخدام وحياد القيادة. ويمكنك الذهاب حقا, سريع حقا.

Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept

التخميد من قابل للتعديل بالكامل مقلوب شوا 43mm وHMAS شوكة (المستمدة من CBR1000RR) واحد, التحميل المسبق- وكانت صدمة انتعاش قابل للتعديل مشدود بشكل مريح, وهذا يعني على نحو سلس, ركوب تسيطر المتحالفة مع القليل جدا من نصب الهيكل من المطبات, الكبح أو التسارع. في أي شيء أقل من وضع كامل تهمة, فمن الصعب الحصول على هذه الدراجة لفعل أي شيء خاطئ. حتى على حافة خشنة, تبقى سيطرة جيدة جدا, على الرغم من رباطة الجأش يعاني قليلا.

فرملة, جدا, كان رائعا. لدينا مجهزة ABS الدراجة لديها الإعداد مرتبط يستخدم زوج من ثلاثة مكبس, الفرجار انزلاق دبوس في الجبهة, مع اثنين من المكبس وحدة انزلاق دبوس في العمق. (هذه هي "التقليدية" فرامل ABS, لا thenew CBR-RR نوع سوبر سبورت.) الكبح يشعر هو جيد، ولكن ليس ممتاز. العودة الى الوطن, حاولنا لفترة وجيزة، ويحب الفرجار الجبهة اربع المكبس (كما تستخدم على CBR1000RR القياسية) نموذج غير ABS-.

ما يزال, يتوقف على الدراجة ABS كانت شك فيه، ويتفق تماما, وحتى مع الإعداد مرتبطة, كان من السهل لسحب الفرامل الخلفي برفق على دبابيس الشعر والعتاد الأول لتسوية الدراجة وتشديد خط الاستحواذ. بريدجستون BT015s (120/70ZR17 في الجبهة و 180 / 55ZR17 في العمق) عرضت قبضة جيدة, حتى في أقل من الكمال ركوب الظروف.

بعد ثلاثة مهام لمدة يوم في السرج, لم افكر ابدا مرة واحدة من المقعد أو أي نقطة من نقاط اجهة بلدي مع CB1000R. بيئة العمل مريحة جدا, العتلات لالفرامل الأمامية والهيدروليكية مخلب تعديل عرضت ضمن مجموعة مفيدة, وحتى حماية الرياح من كبير الأمامي / مصغرة الطربوش كانت مفيدة.

ادعى كامل الوقود للدبابات كبح الوزن لدينا متحدة-ABS testbike هو 489 جنيه أو رطل للوزن (478 لعدم ABS-). طرح حول 28 جنيه للغاز وتحصل 461 جنيه أو رطل للوزن. Itlookslighter من هذا، وبالتأكيد ركوب الخيل أخف وزنا.

التصميم لديها حافة الأوروبية مع تلميع ضوء من وزارة الداخلية. وswingarm من جانب واحد وتدور عجلة الخلفية تنسيق بشكل جيد مع القصيره منفذ العادم مستوحاة من CBR1000RR وطبيعة معبأة بإحكام من هذه الدراجة. حتى الذيل رست يعمل هنا, على الرغم من أن حجم مقعد الراكب يعاني, وبالتالي وبالتالي فإن الركاب الخاصة بك.

Kicxstartmagazineof هولندا يلخص الامر بشكل جيد: "تبدو مذهلة, معالجة رائعة, الأداء السلس ولكن شرسة جدا والموثوقية من الرصاص لسعر في العالم الحقيقي. وCB1000R هو النموذج الذي يظهر يجب أن يكون قد وضعت من قبل الفريق الذي يحب حقا وظائفهم ".

حسنا, نتفق على كل شيء ولكن الثمن. لأن الجزء المؤسف من المعادلة بالنسبة لنا هو أن هذه الدراجة وقد صممت في أوروبا لأوروبا, وتصنيعها من قبل هوندا إيطاليا. السابق 599 و 919 وجاء أيضا من نفس الخلفية.

بينما ال 919 وبأسعار تنافسية إذا بدلا غرار رزين, ال 599 كان لا بأس به أكثر تكلفة من الآلات تتنافس. بسعر الصرف الحالي, التسعير CB1000R في أوروبا (باستثناء ضريبة القيمة المضافة) يشغل حول $11,200 للدراجة القياسية و $11,700 لنموذج C-ABS. مع الدراجات المتنافسة مثل theYamaha FZ1andTriumph سرعة Triplecoming في ظل $10,000 هنا, يبدو أن حجة اقتصادية لجلب CB1000R قد تكون صعبة قليلا.

ولكن هذا هو نوع من الحديث, الرياضية العالمية اليابانية للدراجات النارية شركة مثل Redshouldoffer كبيرة فى الولايات المتحدة. وبالتالي, هوندا الأمريكية, يرجى جعله حجة جيدة! لا تحمل علينا: نحتاج هذه الدراجة ...

Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept

مقالات مشوقة

مقالات أخرى من فئة "هوندا":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

2009 Honda CB1000R Road Test Review- Honda CB1000R Motorcycle Reviews

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи 2009 Honda CB1000R Road Test Review- Honda CB1000R Motorcycle Reviews отключены
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept

2009 Honda CB1000R – Test Forbidden Fun: The Honda you can’t buy!

to Honda for building a nice that works. Major for also giving us an auto-trans-equipped transport device that has to be one of the full-size two-wheelers ever.

honestly, Honda, why are you holding out on us?

reviews greeted the CB1000R its introduction in Europe last In fact, this CBR1000RR-based bike finished second in International Bike of the Year and we in the U.S. who are deprived of the bike even get to vote for it!

Some quotes from the European “A giant step for Honda in the category,” said Bike “Clearly outshines the competitors its flawless engine, good and sharp handling.”

Editors at Motor Wereldwere equally of praise, even if they get off to a start: “In numbers, the CB1000R exactly the sort of bike pulls the rug from under feet. This is applicable to the engine and the chassis. However, it makes you realize just a finely balanced bike youngest … really is; a that adds up to precise, and fun handling. Factor in a torquey, engine and there it is, thenaked of the year.”

So we decided to see for ourselves what all the was about and booked a flight to We finagled a bike out of Honda and checked in with our friends at Bike Travel for a proper tour, something we could sink our footpeg feelers Edelweiss’ Alps Touring offered a week of day-loops some of the best Alpine plus some very sightseeing stops, all departing of the same hotel each

The trip of a lifetime, in other and even better on a bike the CB1000R. This Dragon Metallic machine debuted in at the Milan show, rolling out as a for the aging Hornet 900, as the 919 stateside. This wasn’t a version of that older but rather a new bike that the compact cast-aluminum Hornet 600 with a re-engineered ’07 CBR1000RRengine.

definitely re-engineered, too. All you to do is look at the intake setup, is nearly horizontal, rather the steep downdraft used on the Throttle bodies for the PGM-FI are down significantly from and compression is lower by a full at 11.2:1.

End result of these is a claimed output of 123 horses at rpm and 74 foot-pounds of torque at 8000 putting it in the ballpark with bikes in the one-liter …/streetfighter

Really going at it in the Alps is not the recommended procedure. On the higher there is always a lot to be wary of, cows (and their products) on the road to buses, sightseers in the most underpowered cars you’ve ever cyclists and just about else you wouldn’t want to run at a full 10/10ths clip. So, an “Alps Pace” takes it a notch to allow for a safety but remains swift.

In these the CB1000R’s powerplant is nearly Power begins to sizzle at but is nonetheless usefully torquey that threshold. Let the engine to its 10,250-rpm redline as indicated on the LCD bar-graph tachometer and you’re with a powerband that is and linear.

It supplies the kind of that definitely keeps interesting when corners to come up surprisingly—and deceptively—quickly, as do in the Alps.

While this is a sporting engine, almost amazing is its smoothness and tractability. I let the bike idle through in sixth gear, running a hiccup with no throttle at rpm and less than 20 mph, and could roll on the gas and pull away. Don’t try that on Super Duke,Ducati Monster 1125CRnaked bikes!

Despite the engine’s willingness and the gearbox shifts so effortlessly and that I found myself through the gears for pure value or just to pass with real authority the fat midrange, even though of the time I could zap traffic in a gear. Hot or cold, at low altitude or fuel mapping and throttle were excellent. This is a engine.

It would be a shame to put a like this in anything than an excellent chassis. is no shame here! This has pretty standard geometry, classic 25-degree rake with 4.0 inches of trail. is a reasonably compact 58.9

Steering is medium-weighted, and high-speed on the autobahn was excellent. I wouldn’t this a hard-edge, aggressive but shredding up some of the greatest roads in the world was so much fun and so that anything that may been given up in outright, personality is more than up for in ease of use and neutrality of steering. And you can go really fast.

Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept

Damping from the fully inverted Showa 43mm fork (derived from the and the single, preload- and rebound-adjustable was comfortably taut, meaning a controlled ride allied very little chassis from bumps, braking or At anything less than mode, it is hard to get this to do anything wrong. Even at the edge, control remains good, though composure a little.

Braking, too, was Our ABS-equipped bike has the linked that uses a pair of sliding-pin calipers at the front, a two-piston sliding-pin unit at the (These are “conventional” ABS brakes, not CBR-RR supersport type.) feel is good but not excellent. home, we briefly tried and the four-piston front calipers (as on the standard CBR1000RR) of the non-ABS

Still, stops on the ABS bike sure and utterly consistent, and with the linked setup, it was to drag the rear brake on first-gear hairpins to settle the and tighten the cornering line. BT015s (120/70ZR17 at the front and at the rear) offered good even in less than riding conditions.

After three day-long in the saddle, I never once of the seat or any of my interface points the CB1000R. Ergonomics are very the levers for the front brake and clutch offered adjustment a useful range, and even the protection from the large was helpful.

Claimed full-fuel-tank weight for our Combined-ABS testbike is 489 (478 for non-ABS). Subtract 28 pounds for gas and you get 461 pounds. Itlookslighter this and definitely rides

Styling has a European edge a light polishing from the office. The single-sided swingarm and rear wheel coordinate with the CBR1000RR-inspired stubby outlet and the tightly packed of this bike. Even the tail works here, the passenger seat size and therefore so will your

Kicxstartmagazineof the Netherlands sums it up well: “Stunning looks, handling, smooth but very performance and bulletproof reliability for a price. The CB1000R is a model shows it must have developed by a team that loves their jobs.”

we concur on everything but the price. the unfortunate part of the equation for us is this bike was conceived in for Europe, and manufactured by Honda The previous 599 and 919 also came the same background.

While the 919 was competitively priced if sedately styled, the 599 was quite a bit expensive than competing At the current exchange rate, pricing in Europe (excluding the Added Tax) is running $11,200 for the standard bike and for the C-ABS model. With bikes like theYamaha Speed Triplecoming in under over here, it appears the argument for bringing in the CB1000R be a little tough.

But this is the of modern, sporting Universal Motorcycle a company such as Big in the U.S. So, American Honda, make it a good argument! hold out on us: We need this

Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept
Honda CB1000R XESS Streetfighter Concept

Interesting articles

Other articles of the category "Honda":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts


Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.