ريبسول هوندا – فيديو موسوعة

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على ريبسول هوندا – فيديو موسوعة
Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica

ريبسول هوندا

التاريخ [ edit ]

في 1995 دخل الفريق 3 تشكيلة متسابق مع ميك دوهان. أليكس كريفيل وشينيتشي إيتو ركوب هوندا NSR500. فاز ميك دوهان بطولة العالم للمرة الثانية على التوالي في الأرجنتين. مع سباق واحد يقم لنهاية الموسم مع سبعة انتصارات سباق, أنهى أليكس كريفيل الموسم الرابع مع 1 سباق الفوز بينما أنهى شينيتشي إيتو المركز الخامس.

استمر أربعة متسابق خط المتابعة في 1997 مع مايكل دوهان. أليكس كريفيل وتادايوكي أوكادا على هوندا NSR500 وتاكوما أوكي على هوندا NSR500V. فازت شركة ريبسول هوندا جميع 15 سباقات من الموسم مع ميك دوهان الفوز 12 سباقات, وتحطيم الرقم القياسي جياكومو أغوستيني الصورة للانتصارات في موسم واحد, في طريقه إلى بطولة العالم الرابعة له.

تادايوكي أوكادا الانتهاء من مركز الوصيف بعد فوزه سباق. أنهى أليكس كريفيل المركز الرابع برصيد 2 كان يفوز ولكن أن يغيب خمسة سباقات بعد حادث خطير في آسن. الانتهاء من تاكوما أوكي المركز الخامس. أخذت الدراجين ريبسول هوندا كل من اعتلاء منصة التتويج في أربع مناسبات, اليابان.

إسبانيا. ألمانيا وإندونيسيا .

For 1998 مايكل دوهان. استمرار أليكس كريفيل وتادايوكي أوكادا مع الفريق ركوب هوندا NSR500 وسيتي جيبرناو انضم إليهم ركوب هوندا NSR500V. واصل مايكل دوهان للسيطرة على البطولة مع 8 انتصارات وتوج بطلا للعالم للمرة الخامسة في أستراليا. أمام جمهوره الداخل ومع يقم سباق واحد في الموسم. أليكس كريفيل أنهى المركز الثالث مع 2 فوز كان تادايوكي أوكادا أن يغيب ثلاثة سباقات بعد كسر رسغه خلال ممارسة سباق الجائزة الكبرى الإيطالي وانتهت بشكل عام الثامن. سيتي جيبرناو, الحادي عشر النهائي.

وظل الفريق خط المتابعة الشيء نفسه بالنسبة ل 1999 مع مايكل دوهان. استمرار أليكس كريفيل وتادايوكي أوكادا مع الفريق ركوب هوندا NSR500 وسيتي جيبرناو ركوب هوندا NSR500V. خلال التجارب الرسمية لسباق الجائزة الكبرى الاسباني. كان خمس مرات بطل العالم مايكل دوهان حادث خطير، واضطر أن يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم ويعلن أخيرا اعتزاله كما متسابق. ذهب أليكس كريفيل للفوز ستة سباقات وينتزع بطولة العالم في البرازيل مع سباق واحد اليسار في الموسم.

تادايوكي أوكادا أنهى المركز الثالث بثلاثة انتصارات سباق. سيتي جيبرناو. الذي نال هوندا NSR500 بعد إصابة دوهان ل, المركز الخامس عموما. فريق إدارة على كل ريبسول هوندا الدراجين المنصة في كاتالونيا مع Crivillé أولا, اوكادا الثاني والثالث سيتي جيبرناو.

بقي أليكس كريفيل تادايوكي أوكادا وسيتي جيبرناو مع الفريق ل 2000 كل شيء على الدراجات النارية هوندا NSR500. 2000 كان عاما صعبا لفريق هوندا ريبسول. حصلت أليكس كريفيل فقط فوز واحد والمركز التاسع overall.Tadayuki اوكادا الانتهاء من الحادي عشر والخامس عشر سيتي جيبرناو.

في 2001 وانضم أليكس كريفيل التي كتبها توهرو أوكاوا. وكان الموسم لم يكن أفضل بكثير من 2000. أليكس كريفيل تمكن فقط 2 المنابر وانتهت في الثامن الموسم. أنهى توهرو أوكاوا عشر مع منصة التتويج واحد.

في 2002. السنة لاول مرة من فئة دراجات النارية الجديدة, انضم الايطالي فالنتينو روسي الفريق جنبا إلى جنب مع توهرو أوكاوا ركوب هوندا RC211V جديد. واثنين من الدراجين الوحيدة لاستخدام دراجة نارية جديدة حتى قرب نهاية الموسم عندما تم احتساب اليكس باروس ودايجيرو كاتو أيضا RC211V. يهيمن فالنتينو روسي هذا الموسم ومع أحد عشر سباق يفوز تصبح بطل العالم مع أربعة سباقات تركت لنهاية الموسم. توهرو أوكاوا مع انتصار واحد وثمانية منصة التتويج, المركز الثالث عموما.

2002 انضم AMA سوبربايك بطل نيكي هايدن فالنتينو روسي في 2003 .فالنتينو روسي مع تسعة انتصارات والانتهاء من على المنصة في جميع السباقات, أصبح بطل العالم للمرة الثالثة على التوالي مع اثنين من السباقات المتبقية في الموسم. أنهى نيكي هايدن المركز الخامس مع اثنين من منصة التتويج.

For 2006. وانضم نيكي هايدن من قبل 250CC بطل العالم داني بيدروسا. قاد نيكي هايدن البطولة لأكثر من موسم ولكن في سباق الجائزة الكبرى البرتغالية. تحطمت زميله داني بيدروسا بتهور في له. وكانت كل من الدراجين من السباق وأخذ فالنتينو روسي صدارة البطولة مع سباق واحد من اليسار إلى الذهاب. في السباق الأخير من الموسم, سقط روسي قبالة دراجته النارية في اللفة 5 في محاولة لتعويض البداية السيئة.

وكان هايدن سباق المحافظ الانتهاء من 3 آمنة وهكذا أصبح بطل العالم. هو حصل 2 انتصارات سباق وثمانية منصة التتويج أخرى. داني بيدروسا المركز الخامس مع اثنين من سباق انتصارات و 5 انتهاء المنصة أخرى.

Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica

بقي نفس خط المتابعة لل 2007. واستخدم الفريق الجديد 800cc هوندا RC212V. لم دراجة نارية جديدة يكن النجاح المتوقع على الفور ولكن في وقت لاحق الموسم كانت قد حسنت motorycle.

حصل داني بيدروسا 2 انتصارات السباق وأنهى الموسم الوصيف. نيكي هايدن تمكن فقط منصة التتويج وانتهت في الثامن الموسم عموما.

For 2008. قدم داني بيدروسا ونيكي هايدن يصل المتسابق خط المتابعة, مع مايك لايتنر وبيت بنسون كما بيدروسا وهايدن الميكانيكا رئيس, respectively, وكازوهيكو يامانو كمدير فريق. خلال موسم تحولت بيدروسا لإطارات بريدجستون ووضعت جدار بين الكراجات من بيدروسا وهايدن لمنع مراقبة البيانات الإطارات. تم رفعها جدار بين المرائب نفس الفريق أول من روسي في بداية الموسم بينه وبين زميله في ميشلان, خورخي لورينزو. [ 1 ]

For 2009. كان داني بيدروسا واندريا دوفيزيوسو الدراجين فريق.

For 2010. مدير فريق HRC هو كازوهيكو يامانو, الإشراف على جميع العمليات بما في ذلك فرق مصنع وفرق الأقمار الصناعية. توشيوكي Yamaji محل يامانو كمدير فريق وسيوجه بأكمله فريق ريبسول هوندا. البرتو بويغ هو مدير بيدروسا فريق وجياني بيرتي هو دوفيزيوسو مدير فريق. شينيتشي Kokubu هو المدير الفني سباق الجائزة الكبرى, الإشراف على آلات RC212V ستة في دراجات النارية. [ 2 ]

For 2011. شوهي ناكاموتو هو نائب الرئيس HRC ويوجه جميع الفرق للدراجات النارية. شينيتشي Kokubu مدير الفني, وليفيو سوبو هو HRC الاتصالات ومدير التسويق. داني بيدروسا, اندريا دوفيزيوسو, كان كيسي ستونر في فريق الدراجين. [ 3 ]

For 2012. كان داني بيدروسا وكيسي ستونر في فريق الدراجين. For 2013. تواصل داني بيدروسا لركوب مع الفريق أثناء فترة مارك ماركيز هو زميله في الفريق وكذلك ليفيو سوبو هو مدير فريق.

المراجع [ edit ]

روابط خارجية [ edit ]

Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica
Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica
Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica
Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica


مقالات مشوقة

مقالات أخرى من فئة "هوندا":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Repsol Honda — Video Encyclopedia

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи Repsol Honda — Video Encyclopedia отключены
Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica

Repsol Honda

History [ ]

In 1995 the team entered a 3 lineup with Mick Àlex Crivillé and Shinichi riding the Honda NSR500. Doohan won the World Championship for the time in a row in Argentina. with one left for the end of the season with race wins, Àlex finished the season fourth 1 race win while Shinichi finished fifth overall.

The rider line-up continued in with Michael Doohan. Crivillé and Tadayuki Okada on the NSR500 and Takuma Aoki on the NSR500V. Repsol Honda won all 15 of the season with Mick winning 12 races, and breaking Agostini ‘s record for in one season, on his way to his fourth World

Tadayuki Okada finished with a race win. Crivillé finished fourth 2 wins but had to miss five after a serious crash in Takuma Aoki finished overall. Repsol Honda took all of the podium positions at events, Japan.

Spain. Germany and Indonesia .

For Michael Doohan. Àlex and Tadayuki Okada continued the team riding the Honda and Sete Gibernau joined riding the Honda NSR500V. Doohan continued to dominate the with 8 wins and was crowned Champion for the fifth time in in front of his home fans and one race left in the season. Crivillé finished third with 2 wins Tadayuki had to miss three races breaking his wrist during of the Italian Grand Prix and eighth overall. Sete finished eleventh.

The team remained the same for 1999 Michael Doohan. Àlex and Tadayuki Okada continued the team riding the Honda and Sete Gibernau riding the NSR500V. During qualifying for the Grand Prix. five-times Champion Michael Doohan had a crash and was forced to miss the of the season and to finally announce his as a rider. Àlex Crivillé on to win six races and clinch the World in Brazil with one race in the season.

Tadayuki Okada finished overall with three wins. Sete Gibernau. who was the Honda NSR500 after injury, finished fifth The team managed an all Repsol riders podium at Catalunya Crivillé first, Okada and Sete Gibernau third.

Crivillé Tadayuki Okada and Gibernau remained with the for 2000 all on Honda NSR500 2000 was a difficult year for the Honda Team. Àlex only got one win and finished ninth Okada finished eleventh and Gibernau fifteenth.

In 2001 Crivillé was joined by Tohru The season was not much better 2000. Àlex Crivillé only manage 2 podiums and the season eighth. Tohru finished tenth with a podium finish.

In 2002. the year of the new MotoGP class, Rossi joined the team Tohru Ukawa riding the new RC211V. the only two riders to use the new until near the end of the season Alex Barros and Daijiro were also given the Valentino Rossi dominated the and with eleven race become World Champion four races left for the end of the Tohru Ukawa with one and eight podium finishes, third overall.

2002 AMA Superbike Champion Hayden joined Valentino in 2003 .Valentino Rossi nine wins and finishing on the at all the races, became World for the third time in a row with two left in the season. Nicky finished fifth overall two podium finishes.

For 2006. Hayden was joined by 250cc Champion Dani Pedrosa. Hayden led the championship for most of the but at the Portuguese Grand Prix. Dani Pedrosa recklessly into him. Both were out of the race and Valentino took the championship lead one race left to go. In the last of the season, Rossi fell off his on lap 5 trying to make up for a poor

Hayden had a conservative race a safe 3rd and thus became Champion. He got 2 race wins and other podium finishes. Pedrosa finished fifth two race wins and 5 other finishes.

Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica

The same line-up for 2007. The team used the new Honda RC212V. The new motorcycle did not the expected success right but later in the season the motorycle was

Dani Pedrosa got 2 race and finished the season runner up. Hayden could only podium finishes and finished the eighth overall.

For 2008. Pedrosa and Nicky Hayden up the rider line-up, with Leitner and Pete Benson as and Hayden’s chief mechanics, and Kazuhiko Yamano as team During the season Pedrosa to Bridgestone tires and a wall was between the garages of Pedrosa and to prevent observation of tire A wall between the same garages was first instituted by at the beginning of the season between and his teammate on Michelins, Jorge [ 1 ]

For 2009. Dani Pedrosa and Dovizioso were the team

For 2010. the HRC Team Director is Yamano, overseeing all operations the factory teams and satellite Toshiyuki Yamaji replaces as Team Manager and will the entire Repsol Honda Alberto Puig is the Pedrosa Manager and Gianni Berti is the Team Manager. Shinichi is the Grand Prix Technical overseeing the six RC212V machines in [ 2 ]

For 2011. Shuhei Nakamoto is HRC President and directs all MotoGP Shinichi Kokubu is Technical and Livio Suppo is HRC Communication and Director. Dani Pedrosa, Dovizioso, Casey Stoner the team riders. [ 3 ]

For 2012. Dani Pedrosa and Stoner were the team For 2013. Dani Pedrosa to ride for the team while Márquez is his teammate as well as Suppo is the Team Principal.

[ edit ]

External links [ ]

Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica
Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica
Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica
Honda CBR 1000 RR Casey Stoner Replica

Interesting articles

Other articles of the category "Honda":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.