2009 كاواساكي فولكان المسافر 1700 إعادة النظر – في نهاية المطاف للدراجات النارية

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على 2009 كاواساكي فولكان المسافر 1700 إعادة النظر – في نهاية المطاف للدراجات النارية
Kawasaki VN 1700 Voyager

2009 كاواساكي فولكان المسافر 1700 | إعادة النظر

التكنولوجيا العالية كلاسيكي

بعد إجازة لمدة ست سنوات من الطريق السريع, كاواساكي هو إعادة دخول السوق بجولة كاملة اللباس مع تكنولوجيا الأمام, نصب بحنين, 2009 رحالة. كاواساكي فولكان يروج الجديد 1700 سلسلة باعتباره الريادة لمستقبل الشركة في قطاع الطراد, وقد كلفت المسافر إعادة تخطيطها كما الرائد لوكس خط الرحلات البحرية الخاصة بهم.

مع محرك-V التوأم طويلة السكتة الدماغية 1700cc وانتفاخ '60S العضلات ريففس سيارة التصميم, ال 1700 المسافر يشبه ابن عم الأمريكي أجش من المسافر XII مضمنة الأربعة التي اختفت وراء الأفق في 2003. خزانة أوكسيدنتال الجديدة فوياجر هي ربط البصري في استراتيجية كاواساكي لتطوير دراجة نارية أنه يأمل استغلال الفراغ الذي المنافسة وهي اليسار, التكنولوجيا العالية متري V-التوأم تعمل بالطاقة, كامل اللباس الطراد.

مسار النمو الحالي للقطاع بجولة في يتحدى الجاذبية من انخفاض المبيعات الإجمالية لصناعة الدراجات النارية, ويرى كاواساكي الدخل القابل للتصرف في ثار عليهم اخراج. الشركة تراهن على أن العضلات الجديد ميل آكلى لحوم البشر في الطابق صالة العرض سوف يعزز مناعته ضد الانكماش. تطوير فولكان 1700 سلسلة (التي تشمل أيضا مألوفة كلاسيكي, الكلاسيكية LT والبدوي) كان جهد من أعلى إلى أسفل, مع التركيز في البداية على المسافر.

القديم نظرة / الجديد الانصهار التكنولوجيا وفوياجر ينجح بالتأكيد في كبح. ذهب و (في معظم أرباع) unlamented هي زوايا مدبب, محرك أخفى, اخراج يشبه الصندوق وجثم ركاب معززة مقعد ديني للXII. فوياجر بعث يأخذ العظة تصميمها من ليندون جونسون في عهد ديترويت, مع إشارة واضحة لا يمكن تجنبها لميلووكي. وهدية انحنائي كلاسيكي هو الإطار محمولة, وبالتالي تحويل ضغط الهواء لهيكل السيارة, بدلا من المقاود.

الحصن للا الرتوش كشافات وأضواء مساعد تعزيز تبدو خمر الحميدة. إضافة بعض الوظائف إلى النموذج هي فتحات الهواء قابل للتعديل على الدروع الساق أقل هدية. خزان 5.3 غالون الثنيات نفسها بشكل مخفي تحت الشفة من السرج وتصدرت مع شريط من الكروم واسعة.

اخراج عشرة غالون المزدوجة هي بأناقة تقريب ورحيب, ولكن المزالج يمكن أن يكون صعب. بالنسبة لأولئك الذين السريعة يتطلب جذع, تقدم كاواساكي. وأنيق 13.2 غالون الصدر لا تبدو كما لو أنها قد تحتوي على اثنين من خوذات كامل الوجه, ولكن في يذهبون دون شكوى.

الدراجين بجولة طلب المصابيح الخلفية مشرقة و, مرة أخرى, كاواساكي أخذت تصغي. بالإضافة إلى على شكل V محمولة على درابزين LED الضوء الخلفي, جذع يضم مجموعة واسعة, المزدوج قطاع الصمام الذيل / التوقف, شنت عالية ومشرقة في الخلفية على الدراجة. صريح, 45mm ومكتنزة الشوك دبوس 16 بوصة, 130مم بريدجستون ازدرى شعاعي, مع 16 بوصة 170 تنشئة الخلفي.

وضعت كاواساكي الجديد 1700 مطحنة جزئيا استجابة لطلب العملاء للحصول على خطوة متابعة من 1600. وهو مبني على أساس فولكان ثقيل 2000, الجديد 1700 بدائل SOHC, 4العمارة VPC لتصميم pushrod التقليدي عام 2000 في. وكرنك دبوس واحد يبرز المنخفضة نهاية V-التوأم نبض, بينما حراسة counterbalancers التوأم الاهتزازات.

يدعي كاواساكي أن المحرك الجديد يسلم 108 قدم / رطل من عزم الدوران في الموعد المحدد 2750 دورة في الدقيقة على المسافر. ويمثل هذا الرقم ميزة 15 في المئة على مدى 1600. كاواساكي ليس مترددة في يتباهى بأن, جنبا إلى جنب مع إضافي 100 مكعبات, ال 1700 تتمتع بزيادة قدرها 20 في المئة في حصانا, التي تصل ذروتها في 5000 الدورات.


لإدارة العضلات وفوياجر, وقد وضعت كاواساكي أول نظام الكتروني بالكامل في خنق صمام (ETV). العمل مع نظام حقن الوقود على أساس تلك التي وجدت في نينجا 650R وفولكان 900, وETV تمكن وحدة نقدية أوروبية للسيطرة على شرارة, إدخال الهواء والوقود, حين تعديل لخنق الموقف, درجة الحرارة, الضغط الجوي والحمل.

تبقى بكرة خنق كابل دفعتها, السماح للمقاومة مألوفة في قبضة. وETV يحول أن مدخلات تناظرية إلى استجابة رقمية دقيقة, مما أدى إلى سهولة الانطلاق, تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وانبعاثات أقل.

كاواساكي هو سريعة لطمأنة أولئك منا الذين يحتفظون صحي الفنية والشك, جنبا إلى جنب مع التلال الحاجب لدينا, أننا قد إسقاط النوادي والخروج من الكهوف; تتم مراقبة ETV من قبل نظام التشخيص على متن الطائرة, التي سوف الافتراضية إلى واحدة من ثلاث طرق آمنة من الفشل في حال فشل مكون, بينما يسمح للمحرك لمتابعة تشغيل. جنبا إلى جنب مع البدوي, يتضمن ETV على فوياجر مراقبة الرحلات البحرية في المراكز الاربعة الاولى التروس.

كاواساكي فخورة المفهوم موقعها الجديد V-التوأم, ومؤطرة زعانف منحوتة الدراجة واسطوانات العليا تبريد سائل لأقصى قدر من الوضوح في هيكل السيارة رشيق وفوياجر. والمحرك الجديد جزءا من زواج تقليدي منظم مع ست سرعات جديدة كاواساكي, الذي يضم يست واحدة, ولكن اثنين من التروس أوفردرايف. انخفض خط فولكان كامل رمح وينقل الآن القوة إلى العجلات الخلفية عبر حزام ممشوق.

قطاع الألياف 28MM الكربون أخف ليس كثيرا فقط من ترتيب رمح يحركها القديم, ولكن ينقل الطاقة أكثر كفاءة, ويبدو أكثر برودة بكثير في عملية.

سوف Shoehorning هذه الأجهزة والتكنولوجيا التي تم تطويرها حديثا إلى تصميم هيكل السيارة الحالية تكون أقرب إلى السحب ماك بوك اير الخاص في جميع أنحاء في كيس [رلفس]. وقد وضعت كاواساكي العمود الفقري واحد جديد, إطار مهد مزدوج ل 1700 الخط الذي هو 40 في المئة أكثر جمودا وحظائر 4.4 جنيه من المتقاعدين 1600 الإصدار. لزيادة القدرة على المناورة, الهيكل الجديد هو أكثر إحكاما، وتم تقصير قاعدة العجلات ل 65.6 بوصة, في حين تم حلق أشعل النار اثنين من النقرات ل 30 درجات.

وقد تم تشديد بيئة العمل رايدر, ومثلث متسابق مضغوط الملاحظ على الفور, بطريقة جيدة. ورفع ألواح الأرضية وإلى الأمام, في حين أن الطلب المقاود على الوصول أقصر من معظم معدوا الأمتعة الكبيرة. كل ذلك يرقى إلى وضع رأسي طبيعي جدا مع كبير, حصد مقعد 28.7 بوصة توفر مقاومة كافية لأقل ظهري.

الزجاج الامامي للسيارة فقط قمم خط العين متوسط ​​متسابق وهو تشويه الحرة. والنتيجة تثبت مريحة من الوقت الذي تدق مرة أخرى المسند في الصباح إلى الوقت الذي تدق مرة أخرى البيرة عند غروب الشمس.

تسوية في جولة سرج كبير وسحب مدقة 886 تستقيم (إضافة تسعة جنيه للنموذج ABS), يستأنف سيارة العضلات الفلاش باك. بمجرد أن يحملق في قمرة القيادة مع لها كبير, مقاييس-bezeled الكروم, تذكرت أن لدي '65 موستانج في المرآب, تنتظر بصبر استعادة. التلميح الوحيد للحداثة هو عرض LCD متعددة الوظائف التي تقع بين الأوجه.

تعرض الشاشة مؤشر العتاد, على مدار الساعة والتحذير أضواء, بالإضافة إلى وضع مزدوج ODO / tripmeter ومراقبة الوقود.

بطريقة مماثلة, رئيس وحدة الصوت هو مزيج من جماليات لوحة القيادة القديمة والجديدة. ويشمل النظام سماعة قادرة الداخلي و/ AM راديو FM / WX ومتوافق مع لاعبين MP3, موالف راديو XM و, بالنسبة لأولئك الأوائل, راديو CB. هو مدسوس رئيس وحدة تحت مقاييس قمرة القيادة, ولكن يمكن تشغيلها بواسطة وحدة تحكم على المقود الأيسر.

وERGOS دافئ والهندسة القيادة المدمجة تساهم في محترمة منخفضة السرعة البراعة في فوياجر. بعد بضع ضيقة الأحذية على اساس لوحات U-المنعطفات, واضطررت الى الخروج من الدراجة وإعادة النظر في الثقل المرئي. نمت فولكان كبير أكثر حاذق وأنا كعب / تحول اصبع القدم من خلال التروس.

نقل جديدة على نحو سلس وclunkless مع الضوء, جهد التدريجي في مخلب. بالإضافة إلى, حصري الباحث المحايد إيجابي كاواساكي يلغي الحاجة إلى تحسس مع شيفتر حتى يتحقق ضوء N أثناء توقف الدراجة.

جاهد المهندسين كاواساكي الواضح لإيجاد توازن بين المخلة بالنظام الكبير المزدوج وتأليفك, يجول مزاجه. فوياجر يسلم رجولي يوازن النبض المحرك, الذي يكمل thwapp مزماري مرفوع من القطع قطع كبيرة الأنابيب. في التروس الخامسة والسادسة, وثبط المشاعر بأدب على التحمل.

الهرولة من خلال كاسحات الأراضي الزراعية كسول بوتيرة-البقشيش البقر, أنا أميل على التروس الثالثة والرابعة على وجه الحصر تقريبا. اللحوم نادر هو في وسط شريحة لحم, وهناك ما يكفي من القوة وتتراوح في اثنين من التروس المتوسطة لأية حالة غير السريعة تقريبا. لأن يشعر الأمامية الضخمة وفوياجر زرعت أكثر أمانا من تلك التي أبناء عمومتها فولكان, وكنت قادرا على زاوية هدية كبيرة على أبعد مما كنت أتوقع.

Kawasaki VN 1700 Voyager

وقد تزاوج كاواساكي إطار جديد ذكيا الدراجة مع تعليق جولة جاهزة. بالإضافة إلى 45mm وفي شوا مع نحيف 5.5 بوصة من السفر في خط الهجوم, الصدمات الهواء التوأم swingarm الرياضية مع 3 بوصات من السفر وقابل للتعديل التخميد انتعاش. تم تكوين الإعداد الافتراضي للمتسابق وزنها 150 جنيه أو رطل للوزن, لذلك معظمنا سيكون إضافة بعض الهواء إلى معادلة لأقصى قدر من الحد من التجاعيد.

فوياجر القياسية يتميز قوة إيقاف العضلات بشكل كاف; اربع المكبس الفرجار وضع لدغة على المزدوج 300MM صحون في خط الهجوم, مع 300MM قرص واحد احالة أسفل الجزء الخلفي. في حين أن الإعداد دراية ثبت مطمئنة في كل ظرف واجهت, عرض Coactive الكبح تقنية كاواساكي (K-ACT) ABS خيار متاح حصرا على المسافر هو موضع ترحيب، بالإضافة إلى دراجة بجولة الفاخرة تضغط 900 جنيه أو رطل للوزن.

في حين أن نظام K-ACT يترجم المدخلات متسابق في قوة الكبح متوازنة, لا ينبغي الخلط بينه وبين أنظمة الكبح مستوى مرتبطة. وردا على مدخلات من الضغط وسرعة أجهزة الاستشعار, تسيطر على ECU الفرامل المضخات الهيدروليكية بالمحركات, والتي توفر كمية مناسبة من الضغط على الفرامل الفرجار. تضييق الخناق على الحق في ذراع اليد, الخلفية دواسة الفرامل, او كلاهما, والنظام سوف تشارك وتطبيق تدريجي, قياس وقف السلطة على حد سواء الأمامية والمكابح الخلفية, منع قفل متابعة.

تم تصميم هذا النظام ليشعر الطبيعية للمتسابق, القاء نبض صغير لذراع ودواسة للإشارة إلى نشاطها. لا تنخرط في نظام K-ACT أدناه 12 ميل في الساعة, ويتم قص ABS أدناه 4 ميل في الساعة. ما يزال, انها بحاجة لضغط ضخمة بالنسبة لي للحصول على نظام لتفعيل.

عندما فعلت, استجابت المعلن عنها. نعم هو كذلك, ومع ذلك, تأخذ قليلا من التعود على أن تكون قادرة على انتزاع حفنة من الفرامل الأمامية دون الأنف محاولة لدفن نفسها في الأسفلت. وأشار كاواساكي مندوب أن معظم الطراد ويجول ركابهم تفضل الإعداد الكبح القياسية, ولكن الدراجين تصعد إلى جبل أكبر سوف تجد K-ACT أن يكون استثمارا مجديا.

مع نفض الغبار من إشارة بدوره على الطريق السريع, فوياجر يكشف الجانب الآخر من شخصية واحد عابر سبيل الذهبية مع جهاز الآي بود. إسقاط في التروس الخامسة والسادسة overdriven, إشراك مراقبة الرحلات البحرية وتضخ ما يصل الإيقاعات, يقدم بعض المتحضر واضح متعة لمسافات طويلة.

التروس الطرق السريعة تقدم تسليم السلطة السلس والنبض المحرك الصامت بدلا من تسريع لفة على العثور عليها في التروس أقل. لمتوسط ​​الحجم متسابق, بيئة العمل المدمجة الدراجة هي مريحة مع مرور الوقت بجولة موسعة, على الرغم من الطيارين أشد نحافة قد طويلا لبعض اضافية الساق تمتد. تتضمن مساكن الركاب ألواح الأرضية ومسند الظهر محمولة على جذع المنحني الذي ينص أيضا على دعم الإبطين.

يتم الوصول إلى وظيفة التحكم في التطواف على فوياجر ETV من المقود الأيمن، ويمكن أن تعمل بين 30 و 85 ميلا في الساعة في أعلى ثلاث نقلات. مرة واحدة يتم تعيين السرعة المطلوبة, يمكن رفع أو خفض بزيادات ميلا في الساعة واحدة. هذا النظام لا يمكن التغلب عليه من خنق, الفرامل أو مدخلات مخلب.

بديهية على قدم المساواة, هي وحدة الصوت وفوياجر. يتم الوصول إلى نظام ثلاثي الفرقة عن طريق المقود الأيسر ويمكن التحكم بشكل كامل أي بود من خلال عرض قمرة القيادة. نظام مكبر الصوت الثاني هو ترقية, السماح للإضافة السماعات الخلفية. وعشاق الموسيقى تكون سريعة لمبادلة خارج الأجهزة.

على السرعات العالية, أصبح كل شيء من تشيت بيكر إلى Bad الدين ورق المونيوم أذني عندما مكرنك إلى وحدة تخزين مسموع. كما يتميز المسافر المدخلات لأجهزة الملاحة, ملابس ساخنة وغيرها من المبتكرات roadgoing. لا كلمة في وقت صحفي بخصوص إكس بوكس ​​أو آلة الكاريوكي الاتصال.

سيتم كاواساكي المتداول خارج كتالوج الإكسسوارات واسعة مع بعض التجهيزات على دراية بما سادة أعلى المقاعد هلام, رفوف جذع, جراب تقليم, وبطانات جذع, بالإضافة إلى الصوت والاتصال الداخلي الملحقات.

سيكون هناك أولئك الذين الخضوع إلى الجديد نظرة الجمال الأمريكي فوياجر, كما سيكون هناك بالتأكيد وجود نواة نصير من الموالين الذين نحزن لفي خط جاذبية الزاوي أربعة القديمة. سوف تجد كلا المعسكرين أرضية مشتركة في التعامل مع رشيق الطبعة الجديدة, العضلات وفرة, والتكنولوجيا للاستئناف. ال 2009 كاواساكي فولكان المسافر 1700 من المؤكد أن تثير جدلا قويا والعديد من رحلة سعيدة.

صور آدم كامبل

المواد الأخرى التي سيتمتع:

Kawasaki VN 1700 Voyager
Kawasaki VN 1700 Voyager

مقالات مشوقة

مقالات أخرى من فئة "كاواساكي":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

2009 Kawasaki Vulcan Voyager 1700 Review — Ultimate MotorCycling

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи 2009 Kawasaki Vulcan Voyager 1700 Review — Ultimate MotorCycling отключены
Kawasaki VN 1700 Voyager

2009 Kawasaki Vulcan 1700 | Review


After a six-year leave the highway, Kawasaki is reentering the touring market with the forward, nostalgically styled, Voyager. Kawasaki is touting new Vulcan 1700 series as a for the company’s future in the cruiser and the reimagined Voyager has been as their cruise line’s flagship.

With its long-… V-twin engine and bulging muscle car styling riffs, the Voyager resembles a husky cousin of the inline four XII that vanished over the in 2003. The Voyager’s new Occidental is the visual hook in Kawasaki’s to develop a motorcycle that it will exploit a void by the competition-namely, a high-tech metric powered, full-dress cruiser.

The segment’s current growth defies the gravity of the motorcycle overall sales decline, and sees disposable income in thar saddlebags. The company is that a muscular new mile-eater on the floor will bolster its against the downturn. Development of the 1700 series (which includes the familiar Classic, LT and Nomad) was a top-down effort, focusing on the Voyager.

The Voyager’s old tech fusion certainly at the curb. Gone and (in most unlamented are the pointy angles, engine, boxy saddlebags and booster-seat passenger perch of the The resurrected Voyager takes its cues from LBJ-era with an obvious and unavoidable nod to The classically curvilinear fairing is thus transferring air pressure to the rather than the handlebars.

The no-frills headlamp and auxiliary enhance its vintage good Adding some function to the are the adjustable air vents on the lower leg shields. The 5.3-gallon tank itself unobtrusively under the lip of the and is topped with a broad strip.

The dual ten-gallon saddlebags are rounded and capacious, but the latches can be For those whose junk a trunk, Kawasaki provides. The 13.2-gallon chest doesn’t as though it could contain two helmets, but in they go without

Touring riders asked for taillights and, again, took heed. In addition to the fender-mounted LED taillight, the trunk a wide, dual-strip LED tail/stoplight, high and bright on the bike’s Up front, chunky 45mm pin a 16-inch, 130mm Bridgestone radial, with a 16-inch 170 up the rear.

Kawasaki crafted the new mill partly in response to demand for a step-up from the Based loosely on the hulking 2000, the new 1700 substitutes 4vpc architecture for the 2000′s pushrod design. A single pin accentuates the low-end V-twin while twin counterbalancers the vibrations.

Kawasaki claims the new powerplant delivers 108 ft/lbs of at a punctual 2750 rpm on the Voyager. figure represents a 15-percent over the 1600. Kawasaki is not to boast that, along the additional 100 cubes, the 1700 a 20-percent increase in horsepower, peaks at 5000 revs.

To the Voyager’s brawn, Kawasaki has its first fully Electronic Valve system (ETV). with a fuel injection based on those found in the 650R and Vulcan 900, the ETV the ECU to control spark, air and fuel while adjusting for throttle temperature, air pressure and load.

The throttle pulley remains allowing for familiar resistance at the The ETV converts that analog into a precise digital resulting in easy starting, fuel economy and lower

Kawasaki is quick to assure of us who have retained a healthy along with our eyebrow that we may drop the clubs and from caves; the ETV is monitored by an diagnostic system, which default to one of three fail-safe in the event of component failure, allowing the engine to continue Along with the Nomad, the ETV incorporates cruise control in the top gears.

Kawasaki is understandably of its new V-twin, and has framed the bike’s fins and liquid-cooled upper for maximum visibility within the curvaceous bodywork. The new powerplant is of an arranged marriage with new six-speed transmission, which not one, but two overdrive gears. The Vulcan line has dropped the and now transfers power to the rear via a svelte belt.

The 28mm fiber strip is not only lighter than the old shaft-driven but transmits power more and looks much cooler in the

Shoehorning this newly hardware and technology into an chassis design would be to lugging your MacBook Air in a Ralphs bag. Kawasaki has a new single backbone, double frame for the 1700 line is 40-percent more rigid and 4.4 pounds off the retired 1600 To increase maneuverability, the new chassis is compact-the wheelbase has been to 65.6 inches, while has been shaved two clicks to 30

Rider ergonomics have tightened, and the compressed rider is immediately noticeable, in a good The floorboards are elevated and forward, the handlebars demand a shorter than most big baggers. It all to a very natural upright with the big, scooped seat providing enough to my lower back.

The windscreen just tops the rider’s eye line and is distortion The result proves comfortable the time you knock back the in the morning to the time you knock a beer at sunset.

Settling the big touring saddle and pulling the upright (add nine for the ABS model), the muscle car flashback As soon as I glanced at the cockpit its big, chrome-bezeled gauges, I was that I have a ’65 Mustang in the patiently awaiting restoration. The hint of modernity is the LCD multi-function sandwiched between the dials.

The displays a gear indicator, and warning lights, in addition to a mode odo/tripmeter and fuel

Likewise, the audio head is a hybrid of old and new dashboard aesthetics. The headset-capable system includes an radio and is compatible with MP3 an XM radio tuner and, for early adopters, CB radio. The unit is tucked under the gauges, but can be operated by a controller on the handlebar.

The snug ergos and steering geometry contribute to the respectable low-speed dexterity. a few tight boots-on-the-boards U-turns, I had to get off the and reexamine its visual heft. The big grew more dexterous as I shifted through the gears.

The new is smooth and clunkless with progressive effort at the clutch. Kawasaki’s exclusive Positive Finder eliminates the need to with the shifter until the N materializes while the bike is

Kawasaki engineers obviously to find a balance between big-twin conduct and a composed, temperament. The Voyager delivers a counterbalanced engine pulse, complements the glottal thwapp from the big slash-cut pipes. In and sixth gears, vibes are damped for endurance.

Scrambling lazy farmland sweepers at a pace, I leaned on third and gears almost exclusively. The meat is at the center of the steak, and is enough power and range in the two cogs for almost any non-highway Because the Voyager’s hefty end feels more securely than those of its Vulcan I was able to angle the big fairing farther than I expected.

Kawasaki VN 1700 Voyager

has mated the bike’s nimble new with tour-ready suspension. In to the 45mm Showa’s with a 5.5 inches of travel up front, the sports twin air shocks 3 inches of travel and adjustable damping. The default setting is for a rider weighing 150 pounds, so of us will be adding some air to the for maximum wrinkle reduction.

The Voyager features adequately stopping power; four-piston put the bite on dual 300mm up front, with a single disc hauling down the While that familiar proved reassuring in every I encountered, Kawasaki’s Advanced Braking Technology (K-ACT) ABS exclusively on the Voyager-is a welcome to a luxury touring bike 900 pounds.

While the K-ACT translates rider input balanced braking force, it not be confused with standard braking systems. Responding to from pressure and speed the brake ECU controls the motor-driven pumps, which deliver the amount of pressure to the brake Clamp down on the right lever, rear brake or both, and the system will and apply progressive, measured power to both front and brakes, preventing lock-up.

The system is designed to feel to the rider, delivering a small to the lever and pedal to indicate its The K-ACT system does not below 12 mph, and the ABS is clipped 4 mph. Still, it required a squeeze for me to get the system to activate.

it did, it responded as advertised. It however, take a bit of getting to being able to grab a of front brake without the attempting to bury itself in the A Kawasaki rep noted that of their cruiser and touring prefer the standard braking but riders stepping up to a bigger will find K-ACT to be a investment.

With a flick of the signal onto the highway, the reveals the flipside of its personality-a wayfarer with iPod Dropping into the overdriven and sixth gears, engaging the control and cranking up the tunes, some distinctly civilized pleasure.

Highway gears smooth power delivery and a engine pulse in place of the acceleration found in the lower For the average-sized rider, the bike’s ergonomics are comfortable over touring time, though pilots may long for some leg-stretch. Passenger accommodations floorboards and a curved trunk-mounted that also provides arm

The Voyager’s ETV’s cruise function is accessed from the handlebar and can be engaged between 30 and 85 mph in the top gears. Once the desired is set, it can be raised or lowered in mph increments. The system can be overridden by brake or clutch input.

Equally intuitive, is the Voyager’s unit. The three-band system is via the left handlebar and can fully an iPod through its cockpit The two-speaker system is upgradeable, the addition of rear speakers. will be quick to swap out

At highway speeds, everything Chet Baker to Bad Religion aural tinfoil when to an audible volume. The Voyager features inputs for navigation heated clothing and other gadgetry. No word at press regarding Xbox or karaoke connectivity.

Kawasaki will be out an extensive accessory catalog some familiar accoutrements pillow top gel seats, trunk saddlebag trim, and trunk in addition to audio and intercom

There will be those who to the new-look Voyager’s American just as there will exist a stalwart core of who mourn for the old in-line four’s allure. Both camps find common ground in the new lithe handling, abundant and tech-appeal. The 2009 Kawasaki Voyager 1700 is certain to a vigorous debate and many a bon

Photos by Adam Campbell

articles you will enjoy:

Kawasaki VN 1700 Voyager
Kawasaki VN 1700 Voyager


Other articles of the category "Kawasaki":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts


Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.