2010 كاواساكي البغل وTeryx تشكيلة النقاب

20 Jun 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على 2010 كاواساكي البغل وTeryx تشكيلة النقاب
Kawasaki KR 1 S

2010 كاواساكي البغل وTeryx تشكيلة النقاب

وبعد أن ترك لها 2010 ATV تشكيلة دون تغيير إلى حد كبير, تولى كاواساكي نهجا مختلفا مع جنبا إلى جانبيها عن طريق إدخال البغل الرياضية الجديدة (نعم فعلا, أنت تقرأ بشكل صحيح) وإعطاء مثير للإعجاب بالفعل Teryx بضعة تعديلات.

2010 بغل 610 4×4 XC


عندما يتعلق الأمر المركبات العاملة, البغل كاواساكي هو واحد من الأسماء الأولى التي تتبادر إلى الذهن. وكان اسم البغل حول لأكثر من 20 سنوات وتلقت تشكيلة كاملة بعض التحسينات التجميلية والأداء الرئيسية في 2009. إلى عن على 2010, قررت كاواساكي لإضافة القليل من المرح لفي العمود الفقري جنبا إلى جنب.

بفضل إطارات جديدة قوي البنية, يقول كاواساكي البغل له الجر أفضل بكثير, وقد زادت تطهير الأرض من قبل 1.4 بوصة ل 8.1 بوصة، وقد تم توسيع الطريق من قبل 1.3 بوصة. لاستيعاب هذه القدرة الجديدة, الجديد 1.1 بوصة يعد أمام و 1.5 بوصة تعليق يعد الخلفي من شأنه أن يساعد على تسلق بغل فوق العقبات أكبر من أي وقت مضى, في حين تحمي الواح التزلج القياسية النظم الحيوية.

للمساعدة في جعل غرفة للإطارات جديدة, تم نقل المصد الأمامي إلى الأمام نحو 1.2 بوصة, وبينما كانوا في ذلك أضاف الفريق البغل رسومات جديدة الرياضي. أيضا, يقول كاواساكي تمت إضافة مقعد جديد وأكثر راحة المشمولة في مادة أكثر مرونة, فضلا عن قطرها أصغر عجلة قيادة رياضية رفع مباشرة من كاواساكي Teryx.

وتمشيا مع البغل الأصلي 610 4×4, نموذج XC الجديد يشارك مركبات مجهزة بسلاسل دفع موثوقة واقتصادية. تزاوج A 401cc المحرك النفقات العامة صمام مروحة تبريد ثبت لنقل متغير باستمرار (CVT) يغذي القوة إلى العجلات الأربع حسب الحاجة. يمكن بدء تشغيل البغل في الأمام (مرحبا أو لو) أو العودة للوراء, شريطة أن يتم تطبيقها على دواسة الفرامل.

Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S

ويأتي امتصاص عثرة مجاملة من ماكفيرسون التعليق الأمامي, في حين يساعد توجيه جريدة وترس تحصل حول أي عقبات. نظام الكبح ترقية يجلب حزمة كاملة لوقف.

وعلى الرغم من أكثر متعة مظهره, وXC لا يزال هناك عمل الجهاز. حلقة خاصة الطلاء الملمس أسود جديد يطبق على السرير قدراته إمالة 400 جنيه يسمح لقدر أكبر من المتانة, والقدرة على سحب 1100 رطل وهذا يعني أنك يمكن أن يحقق فقط عن كل ما تحتاجه على طول للركوب. تشمل الميزات الأخرى حامل لقب بطولة كأس مزدوج, علبة القفازات فسيح, وغطاء محرك السيارة الأمامي للملوثات العضوية الثابتة مفتوحة لتكشف عن أكثر من 12 جالون قيمتها التخزين.

وتشمل الملحقات شعبية على سيارة أجرة المغلقة, كاشطة الثلج, ونش, وقمم لينة أو صلبة, المتاحة من خلال تجار كاواساكي.

2010 كاواساكي البغل 610 4×4 XC

Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S

مقالات مشوقة

ويوصف بانه:

مقالات أخرى من فئة "كاواساكي":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

2010 Kawasaki Mule and Teryx Lineup Unveiled

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи 2010 Kawasaki Mule and Teryx Lineup Unveiled отключены
Kawasaki KR 1 S

2010 Kawasaki Mule and Lineup Unveiled

After its 2010 ATV lineup largely Kawasaki took a different with its side-by-sides by introducing a new Mule (yes, you read correctly) and giving the already Teryx a few tweaks.

2010 610 4×4 XC


When it comes to vehicles, Kawasaki’s Mule is one of the names that spring to The Mule name has been for more than 20 years and the lineup received some key and performance upgrades in 2009. For Kawasaki decided to add a little fun to its workhorse.

Thanks to the burly new tires, says the Mule has much traction, ground clearance has increased by 1.4 inches to 8.1 inches and the has been widened by 1.3 inches. To that new capability, new 1.1 inch front and 1.5 inch longer suspension should help the climb over larger than ever, while skid plates protect systems.

To help make room for the new the front bumper has been forward about 1.2 inches, and they were at it the Mule added sporty new graphics. Kawasaki says a new and more seat covered in a more material has been added, as as a smaller-diameter sport steering lifted straight from the Teryx.

In keeping with the original 610 4×4, the new XC model shares the and economical drivetrain. A proven fan-cooled overhead-valve engine to a continuously variable transmission feeds power to all four as needed. The Mule can be started in (Hi or Lo) or reverse gear, provided the pedal is applied.

Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S

Bump comes courtesy of MacPherson front suspension, while the steering helps get you around any An upgraded braking system the whole package to a halt.

Despite its more fun appearance, the XC is a working machine. A new special texture paint applied to its capacity tilting bed allows for durability, and an 1,100-pound towing that means you can bring about whatever you need for the ride. Other features dual cup holders, a roomy box, and the front hood open to reveal more 12 gallons-worth of storage.

Popular accessories include an cab, snow plow, and soft or hard tops, through Kawasaki dealers.

Kawasaki Mule 610 4×4 XC

Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S
Kawasaki KR 1 S

Interesting articles

Tagged as:

Other articles of the category "Kawasaki":

Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.