KTM 450 رالي طبق الاصل متوفر لطلب – دراجة نارية USA

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على KTM 450 رالي طبق الاصل متوفر لطلب – دراجة نارية USA
KTM 660 Rally REPLICA
KTM 660 Rally REPLICA

KTM 450 رالي طبق الاصل متوفر لطلب

وKTM 450 سيكون رالي طبق الاصل قريبا متاحة للجمهور, لكن من غير الواضح ما اذا كان سيأتي إلى الولايات المتحدة.

حقق KTM رالي ال13 على التوالي داكار الفوز في 2014, مع مارك كوما الانتهاء من ساعتين تقريبا قبل أقرب منافسة له. كان سلاح الاسباني في نسخة محدثة من وKTM 450 رالي الدراجة, سوف نسخة منها أعلنت العلامة التجارية Orange تكون متاحة للجمهور قريبا.

وKTM 450 رالي طبق الاصل يتميز إطار إعادة تصميم بيئة العمل وتحديثها, تعليق خلفي جديد وسباق ثبت, محرك 450CC حقن الوقود. لواجب صعود طبق الاصل يأتي مع وقود مضخة متعددة والدبابات الأمامية والخلفية وكذلك لتوسيع نطاق.

سعر الذهاب, كما أشار البيان الصحفي أدناه, هو EUR 24,000, وحتى وقت كتابة هذا المقال يحول إلى حوالي $32,988. ومن غير الواضح ما إذا كان رالي طبق الاصل سوف تكون متاحة في السوق الأمريكية. – MotoUSA بايرون ويلسون

النموذج الجديد من KTM 450 جعلت الآلة حاشد في كسوة مصنع لاول مرة في اكتوبر تشرين الاول في رالي المغرب بمثابة الاختبار الأول والأخير في ظروف السباق. كانت آلة ثم تخضع لأخذ على الاختبار النهائي في داكار, وذهب الدراجة للعمل لا تشوبه شائبة طوال السباق 9،000km مع مارك كوما على متن اتخاذ الفوز ال13 على التوالي لKTM.

كما تم بناء النموذج السابق من آلة التجمع من أجل عصر 690cc, وقد تم تصميم هذا الجهاز الجديد من الألف إلى الياء لتكون مناسبة لالتضاريس داكار اليوم وأصغر محرك 450CC قدرة. مع الكم الهائل من الخبرة, قسم رياضة السيارات KTM التي تم تصنيع الدراجة الجديدة من ذوي الخبرة شركة كيسكا في تصميم نموذج من الطين لتصميم الانتهاء, جنبا إلى جنب مع قسم RD KTM وKTM تكنولوجيز.

الدراجة يضم كل إطار من جديد يتضمن تصميم مريح, شكل الجسم النحيف مع وضع أفضل الجلوس, الانتهاء من إعادة عمل نظام التعليق الخلفي والعامة كام واحد المحرك 450CC حقن الوقود الجديد. كما يضم الدراجة نظام الوقود مضخة الأمامية والخلفية مع العديد من الدبابات, مما يسمح للمتسابق لاختيار مصدر الوقود للاستفادة من الوزن اعتمادا على التضاريس, برج الكربون في الجزء الأمامي من الدراجة يعطي المتسابق رؤية أفضل من العجلة الأمامية، وبالتالي غرس الثقة الزائدة مع تحسن الرؤية جنبا إلى جنب مع العديد من التحسينات الأخرى في جميع أنحاء تصميم الجهاز لخلق تجمع في نهاية المطاف سباق الدراجات.

KTM 660 Rally REPLICA

وكان من المتوقع أن المنافسة ستكون أقوى في 2014 تجمع, وهذا عمقت فقط الدافع KTM لمواصلة انتصاراته في 13 عاما. سنوات من الخبرة والمعرفة في قسم تجمع KTM جنبا إلى جنب مع فريق RD تم تضخيم فقط مع 1-2 فوز مرة أخرى هذا العام, ربما فقط أكثر إثارة كما صاحب المركز الثاني جوردي Viladoms حتى لم ركوب الدراجة قبل أن تصل إلى الأرجنتين في بداية السباق.

غيبوبة وViladoms مؤخرا بزيارة المصنع في ماتيغهوفن وشركة كيسكا أن أشكر كل من شارك في المشروع تجمع على عملهم الشاق, الذي كان محوريا في نجاح الدراجين مصنع.

الرئيس التنفيذي لشركة KTM ستيفان بيرير عن كل جديد 450 رالي طبق الاصل: "وقد أبرزت نجاح هذا العام في رالي داكار الخبرة والعمل الجاد لشعبنا KTM, الذي عمل بشكل وثيق مع فريق شركة كيسكا على مشروع تجمع دراجة جديدة, جنبا إلى جنب مع ردود الفعل من كل من الدراجين لدينا مصنع وإدخال الثقيلة من مارك كوما. نريد الآن لنقل تجربة مثل هذا الوقت ناجحا في داكار هذا العام لأي متسابق الذي يرغب في امتلاك هذه الدراجة رائعة, وخصوصا لأولئك الذين ملتزمون بجعل تجمعهم الأحلام أو تحقيق طموح داكار بهم. خدمة السباقات التي نقدمها لبالقراصنة على النحو قوية في الأساس كخدمة نقدمها لالدراجين مصنع لدينا، ونحن فخورون للغاية لمساعدة العديد من الدراجين تحقيق أهدافها في الرالي.”

لأولئك الذين يسعون إلى المستوى التالي في مسابقة صعود 2014 KTM رالي طبق الاصل دراجة متاحة للشراء لEUR 24,000 (المزيد VAT) ويمكن أن يؤمر من خلال وكيلك المحلي KTM. يتوفر في رالي داكار حزمة الخدمة والدعم بتكلفة إضافية لجميع الموديلات من دراجة KTM حاشد. رجاء سألت بالموزع المحلي لمزيد من المعلومات.

يرجى ملاحظة حزم الجهاز والخدمة تقتصر على حد سواء.

KTM 660 Rally REPLICA
KTM 660 Rally REPLICA
KTM 660 Rally REPLICA
KTM 660 Rally REPLICA


مقالات مشوقة

ويوصف بانه:

مقالات أخرى من فئة "KTM":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

KTM 450 Rally Replica Available to Order — Motorcycle USA

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи KTM 450 Rally Replica Available to Order — Motorcycle USA отключены

KTM 450 Rally Replica Available to

The KTM 450 Rally Replica will be available to the public, but it’s if it will be coming to the US.

KTM notched its consecutive Dakar Rally win in with Marc Coma almost two hours ahead of his competition. The Spaniard’s weapon was an version of KTM’s 450 Rally a version of which the Orange has announced will soon be to the public.

The KTM 450 Rally Replica a redesigned frame and updated new rear suspension and the race-proven, 450cc engine. For rally the Replica comes with a and rear fuel-pump and multiple as well to extend range.

The going price, as indicated by the release below, is EUR 24,000, as of the writing of this article to around $32,988. It’s whether the Rally Replica be available in the US market. — Byron Wilson

The new model of the KTM 450 machine in factory livery its debut in October at the Morocco as a first and final test in conditions. The machine was then to taking on the ultimate test at the and the bike went on to work throughout the 9,000km race Marc Coma on-board to KTM’s 13th consecutive

As the previous model of the rally was constructed for the 690cc era, new machine was designed from the up to be suited to today’s Dakar and the smaller capacity 450cc With its vast amount of KTM’s Motorsport department the new bike with KISKA’s in design from clay to completed design, along KTM’s RD department and KTM Technologies.

The features an all-new frame an ergonomic design, a slim shape with a better position, completely re-worked suspension and a new overhead single cam fuel-injection engine. The bike boasts a front and rear system with multiple which allows the rider to a fuel source to utilise the depending on the terrain, a carbon at the front of the bike that the rider better visibility of the wheel and thus instilling confidence with improved along with many refinements throughout the machine’s to create the ultimate rally bike.


It was expected that the competition be stronger in the 2014 rally, and has only deepened KTM’s to continue its 13-year winning The years of experience and knowledge in rally department along the RD team was only magnified a 1-2 victory again this perhaps only more as second-placed Jordi Viladoms even ride the bike reaching Argentina at the start of the

Coma and Viladoms recently the factory in Mattighofen and KISKA to everyone involved with the project for their hard which has been pivotal in the of the factory riders.

KTM’s CEO Pierer about the all-new 450 Replica: “The success year in the Dakar rally has the experience and hard work of our KTM who worked closely with team on the new rally bike combined with feedback all of our factory riders and heavy from Marc Coma. We now to pass on the experience of such a time in this year’s to any rider who wishes to own this bike, and especially to those who are to making their rally come true or realize Dakar ambition. The racing we offer for privateers is as fundamentally as the service we give to our factory and we are very proud of helping riders achieve their in the rally.”

For those seeking the next in rally competition the 2014 KTM Replica bike is available to for EUR 24,000 (Plus VAT) and can be through your local KTM A service and support package is at the Dakar Rally at an additional for all models of KTM rally bike. ask your local dealer for information.

Please note the machine and packages are both limited.



Other articles of the category "KTM":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts


Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.