مراقب: موتو GUZZI النرويج ملكة جمال للدراجات النارية

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على مراقب: موتو GUZZI النرويج ملكة جمال للدراجات النارية
Moto Guzzi Norge Sport Touring

مراقب: موتو GUZZI NORGE

وكان موتو GUZZI NORGE على هامش عيي الدراجات بجولة لبعض الوقت. واحدة من أكثر النماذج البارزة في السوق, ويحدث أيضا أن تكون واحدة من أفضل الأسعار والأكثر عملية - إذا أيضا واحدة من أثقل. مع نموذج جديد صدر في العام الماضي, كجزء من جهد الدؤوب لوضع موتو GUZZI في التيار الرئيسي, وNORGE من المستحيل تجاهل حتى في سوق مزدحم بجولة اليوم.

مثل العديد من الشركات الإيطالية للدراجات النارية, موتو GUZZI فخورة بشكل لا يصدق من تراثها, وNORGE لديها واحد خاص خاصة. سميت بعد GT NORGE, حجر الأساس للشركة 1928 نموذج - نفسها التي سميت على اسم المنطاد الذي كان أول من التحليق فوق القطب الشمالي. في فئة 500cc الانتهاء GT NORGE اختبار ركوب 4000 ميل من HQ الإيطالي الشركة لابلاند النرويج, على الحافة الداخلية من الدائرة القطبية الشمالية.

انها نوع من ركوب كنا تصنيف بمثابة رحلة عبر القارات ملحمة حتى اليوم, و في 1928 وحتى أكثر من ذلك نظرا لأنها حالة الطرق. وكانت الشركة نقطة لإثبات: الخلفي تعليق الإعداد swingarm بهم - الأول من نوعه - عمل, وقد تمكن الرحلات من مسافات أكبر مما كان مقبولا على خلاف ذلك. المهندس جعل جوزيبي GUZZI الرحلة في أربعة أسابيع.

عندما أعيد إلى NORGE في 2005, اتضح مع هدية تصميم نفق الرياح-ومحرك الخامس التوأم الحديثة والتجهيزات, وأكمل أن نفس ركوب. وكان بيان نية واضحة, على الرغم من أنه كان لا يخلو من قضاياه. تقارير عن مقعد غير مريح, المقاود سعيدة الاهتزاز وارتفاع درجة حرارة المحرك بظلالها إطلاق الصلبة غير ذلك.

ال 2011-2012 وشهدت دورة الإفراج عن تصميم النموذج بشكل كبير صدر, الرياضية هدية جديدة, مقعد, العادم, العديلات, إلكترونيا الشاشة القابلة للتعديل والمحرك ثماني صمام. ووفقا لتقارير صحفية, يصل إلى 80% من الدراجة الجديدة. عزم دوران بنسبة 20% على النموذج القديم, جنبا إلى جنب مع 7% زيادة حصانا.

مع قوة عظمى كما يأتي راحة كبيرة; تعليق قابل للتعديل بالكامل (وصبي أكثر حزما) وبكل المقاييس ذات نوعية جيدة, والمقعد الجديد قد تداركه قضايا القديم.

هناك حاجة ماسة ترقيات لدراجة في سوق تهيمن عليها الأنساب القديمة الرياضة سيارات الترفية السياحية. من الواضح أن موتو GUZZI وتتحين الفرصة لNORGE للذهاب أخمص القدمين إلى أخمص القدمين مع VFR1200 هوندا, انتصار سبرينت GT وغيرها من العملية كل البيسبول أن يتضاعف الدراجات بجولة كما المختصة. وNORGE بالتأكيد الرياضة وزن السيارة السياحية - في 257kg من دون وقود, هو أثقل من معظم المنافسين – ولكنه يضم أيضا مجموعة رائعة من الاكسسوارات.

Moto Guzzi Norge Sport Touring

مع مجموعة قياسية من الأمتعة, السيطرة ساخنة, ABS وتوم توم GPS بتقنية بلوتوث, لا يبدو مؤلمة المظهر بدلا £ 11،549 ثمن سيئة للغاية. هذا يجعل لمقارنة خاصة مثيرة للاهتمام مع ارتفاع التكنولوجيا وأعلى سعر R1200RT بي ام دبليو. على الرغم من 24KG الكامل أخف من NORGE, بي ام دبليو هو أيضا ألف جنيه أكثر – وهذا دون السيطرة ساخنة أو GPS.

مع هذا قال, لا يسعني الشعور شكوك جدية حول NORGE كما حقيقي للجميع مستدير. الوزن لا يصدق ووضع الجلوس جديد - حلا وسطا غير مستقر بين ارتفاع, أوتاد الرياضية والمقاود تستقيم - يعني أنه إذا النسيج من خلال المرور هي الحياة اليومية هناك ألف الدراجات أخرى من شأنها أن تجعل حياتك أسهل. وقد قلت ذلك, إذا كان لديك قوة الذراع والتصرف فيها ويجول صالح, الإيماءات وNORGE الجديد الحد الأدنى للمتعة والأداء قد يعطي رحلة طويلة الخاص بك والتمتع اضافية قد تفشل السيارة السياحية الأصيلة لتوفير.

خدعة النهائية لتحقيق اكبر استفادة من سمات كبيرة في NORGE هي, بالتاكيد, المال - وربما أكثر من ذلك مما لديك مخاوف بشأن الاستهلاك. ال 2012 طبعة شهدت تغيرات كبيرة وصغيرة, وكلها هامة ويقطع شوطا طويلا نحو تبرير "الدراجة الجديدة" قسط. لشراء NORGE السن سيكون على الاستقالة نفسك لمعرفة ثابتة أنك لا تعاني من الدراجة في أفضل حالاتها.

هذا قد لا يكون مشكلة, بالتاكيد, بل يمكنك العثور على نماذج على مدى خمس سنوات لمدة تتراوح بين خمسة وسبعة آلاف جنيه. حتى أفضل, أنها لا تميل إلى المغامرة فوق 20,000 اميال, مع 10،000 قوامها عدادات المسافة مشهدا مألوفا. لكنها لن تكون تماما كما مذهلة ومصقول, وسوف تحتاج إلى ميزانية في فترات خدمة 6،250 ميل في أي حال.

وNORGE الجديد هو دراجة نارية مقنعة, والواقع العملي واحدة من المستغرب. على أساس من البحث وحدها, كيف غاية أوصي يتعلق الامر في جزء كبير منه إلى وكم كنت يتوهم فرصها احالة حولها منعطف في وسط اللا مكان في منتصف الطريق في جميع أنحاء أوروبا. إذا كان يمر هذا الاختبار, قد يكون مجرد واحد من أفضل الصفقات في السوق بجولة الكبرى اليوم.

Moto Guzzi Norge Sport Touring


مقالات مشوقة

مقالات أخرى من فئة "موتو GUZZI":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Spotted: Moto Guzzi Norge Miss Motorcycle

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи Spotted: Moto Guzzi Norge Miss Motorcycle отключены
Moto Guzzi Norge Sport Touring

Spotted: Moto Guzzi

The Moto Guzzi Norge has on the periphery of my awareness of touring for some time. One of the more models on the market, it also to be one of the best priced and most – if also one of the heaviest. With a new released this past as part of a relentless effort to put Guzzi in the mainstream, the Norge is to ignore even in today’s touring market.

Like Italian motorcycle firms, Guzzi is incredibly proud of its and the Norge has a particularly special It was named after the GT Norge, the groundbreaking 1928 model – named for the airship that was the to fly over the North Pole. The GT Norge completed a 4,000-mile ride from the company’s HQ to Norway’s Lapland, on the inside of the Arctic Circle.

It’s the kind of ride classify as an epic cross-continental even today, and in 1928 it was more so given the state of the The company had a point to prove: rear swingarm suspension – the first of its kind – worked, and enable journeys of greater than were otherwise Engineer Guiseppe Guzzi the trip in four weeks.

the Norge was reintroduced in 2005, it with wind-tunnel-designed fairing and a v-twin engine and accoutrements, and that very same The statement of intent was clear, it was not without its issues. Reports of an seat, vibration-happy handlebars and an engine clouded an otherwise release.

The 2011-2012 release cycle has a heavily redesigned model sporting a new fairing, seat, panniers, electronically adjustable and eight-valve engine. According to reports, up to 80% of the bike is new. is up by 20% on the old model, alongside a 7% horsepower

With great power comes great comfort; the suspension is adjustable (and a tad firmer) and by all of good quality, and the new seat has the issues of the old.

The upgrades are needed for a bike in a market by old lineages of sport-tourers. It’s that Moto Guzzi are for the Norge to go toe-to-toe with VFR1200, Triumph’s Sprint GT and practical all-rounders that as competent touring bikes. The certainly sports the weight of a – at 257kg  without  fuel, it is than most competitors it also boasts an impressive of accessories.

Moto Guzzi Norge Sport Touring

With a standard set of luggage, grips, ABS and a bluetooth-enabled Tom Tom GPS, the painful-looking £11,549 price tag seem so bad. This for an especially interesting comparison BMW’s higher-tech and higher-price Though a full 24kg than the Norge, the BMW is also a pounds more  —  and without heated grips or a

With this said, I help feeling serious about the Norge as a genuine The incredible weight and new seating – an uneasy compromise between sporty pegs and upright – mean that if weaving traffic is your everyday there are a thousand other that will make life easier. Having that, if you have the upper arm to handle it and favour touring, the new minimal nods to fun and performance may your long ride the enjoyment a purebred tourer fail to provide.

The final to making the most of the Norge’s attributes is, of course, money – and more of it than you have about depreciation. The 2012 has undergone changes large and and all are significant and go a long way towards the “new bike” premium. To buy an Norge would be to resign to the constant knowledge that you experiencing the bike at its best.

 This may not be a problem, of course, and you can find models over years old for between five and thousand pounds. Even they don’t tend to above 20,000 miles, 10,000-strong odometers a common But they won’t be quite as and polished, and you’ll need in 6,250-mile service intervals in any

The new Norge is a compelling motorcycle, and a surprisingly practical one. On the of research alone, how highly I it comes down in large to how much you fancy your hauling it around a u-turn in the of nowhere halfway across If it passes that test, it just be one of the best deals on the touring market today.

Moto Guzzi Norge Sport Touring

Interesting articles

Other articles of the category "Moto Guzzi":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.