الدراجات النارية و الدراجات جيرو دراجات نارية خمر

20 Jun 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على الدراجات النارية و الدراجات جيرو دراجات نارية خمر
Moto Morini 250 T

'66 سيرز Gilera 106

موتو-جيرو ولاية كاليفورنيا هي أشهر قليلة, ولكن هذا هو الوقت المثالي لبدء التخطيط ولدي مكان عظيم للبدء. A 1966 Gilera 106. تناسبها الصحيح في القواعد وسوف يكون مثاليا.

مرة أخرى في عام 1960 باعت سيرز روبوك والشركة كل شيء تقريبا ... ريفريدجيراتورس, الفرش, أدوات, الجميع "العودة إلى المدرسة" الملابس ونعم, دراجات نارية. كان التسويقي سيرز الكتاب المقدس التجزئة. ما طفل لم تنفق طوال شهر نوفمبر تبحث على قسم لعبة, أبي النظر في الأدوات وأمي التحقق من جميع الأجهزة كنمور?

وكان هناك أولئك (غريب الأطوار بيننا) يبحث في العشب جرارات ودراجات نارية.

من عند 1951 من خلال مكان ما حول 1969, تباع يحرق الدراجات النارية من بوتش, فيسبا, وGilera. الواردات الرخيصة التي تناسب شراء الرأي العام الأميركي. الآن, وأنا أعلم أنني قد كتبت قبل أن الأميركيين يعتقد دائما أن أكبر وكانت أفضل والصغيرة الدراجات النزوح أساسا الطفل خطوة الحمراء التي ترأسها في العالم مبيعات الدراجات النارية.

لكن, التفكير في هذا ... هوندا CB350 لا يزال أفضل دراجة نارية مبيعا على الإطلاق.

مثيرة للاهتمام شيء هنا; على الرغم من سيرز تباع الدراجات من مختلف المصنعين الأوروبيين تحت العلامة التجارية الستاتي, بيعت لGilera تحت شارة "سيرز". وGilera 106 تباع بشكل جيد ولكنه كان نموذج 124cc التي تباع في الواقع أفضل, ولكن لسبب ما هو أكثر نادرة في السوق المستعملة?

في الأساس 106 وقد نظرت ببساطة دراجة ركاب صغيرة. ذراع تمتد 9HP و, تصل سرعتها القصوى إلى مكان قليلا قصيرة من 60 ميل في الساعة, انها ليست شيئا أود أن محاولة ركوب على الطريق السريع جنوب كاليفورنيا, انها ليست حتى القانوني على معظم الطرق السريعة استخدام. لكن, باكروادس البلاد أو في جميع أنحاء المدينة, الطريقة الكثير من المرح.

بسعر التجزئة آنذاك لتسطيح محفظة $385, هذا القليل 106 كان يحرق Gilera قيمة كبيرة.

وبالتالي, لقد وجدت هذا القليل سيرز لطيف / Gilera 106 على موقع ئي باي، ويبدو وكأنه صفقة جيدة حقا إذا كنت تبحث عن الدراجة الصغيرة التي تحتاج القليل من العمل. يقول الإعلان ايباي ليس لديها سوى 604 ميل ولكن إذا نظرتم الى ODO لها حقا 6043 اميال, لذلك ... قد تحتاج إلى القيام به خدمة صغيرة على الدراجة. أجزاء ليست كل ما من الصعب العثور عليها, هناك موارد كبيرة في مجموعة ياهو سيرز Motorcycleclub ".

البحث الشارات دبابة, لم أساسي "تمر" من الدراجة وكنت على استعداد للذهاب. لكن…

... كما قلت في بداية هذه قصة قصيرة, هذا Gilera مثالية لكاليفورنيا الدراجات النارية و الدراجات جيرو. ركوب الخيل من خلال الريف شمال ووسط ولاية كاليفورنيا مع مثل هواة الدراجات النارية التفكير, قراءة المجانين, هي الطريقة الكثير من المرح. هذا هو دراجة نارية من شأنها أن تضع لك في ناد خاص جدا من الدراجين.

نادي من الدراجين الذين يحبون الدراجات النارية التي لديها قليلا من قصة.

وبالتالي, هنا هي قصة هذا واحد. سيدة شابة اشترت هذا Gilera القليل, هي متسابق مبتدئ، وقررت ببساطة لم يكن لها. خسارة لها هو كسب الخاص بك.

Moto Morini 250 T

الكل في الكل, إذا كنت في الدراجات الصغيرة التي هي العدائين الآن, وبأسعار معقولة ... استدعاء هذه المرأة. ومن الحصول على نفسك على استعداد للMotoGiro ... إيطاليا أو كاليفورنيا. أنا أراكم في كاليفورنيا جيرو العام المقبل على بلدي بينيلى..

انقر على صورة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات ورقم الاتصال. ومن دراجة صغيرة نظيفة حقا في ما أشعر به هو ثمن كبير.

'66 سيرز Gilera 106

'56 Gilera 150 رياضة

وقبل بضع سنوات تعلمت حول جيرو الدراجات النارية و الدراجات في إيطاليا, هذا هو ركوب التي هي حق زقاق بلدي. ولكن ... ليس لدي دراجة نارية أن يؤهل. لركوب الدراجات النارية و الدراجات جيرو بروح الكامل لهذا الحدث عليك أن تكون تجريب دراجة نارية أقل من 175cc وسيتم بناؤها قبل 1958 ... هممم, من الصعب العثور على ميزانيتي.

اليوم, المبحرة من خلال موقع ئي باي وجدت Gilera تبرد قليلا جدا من شأنها أن تكون مثالية لأي شخص يريد ركوب الكلاسيكية دراجة نارية صغيرة النزوح. انه 1956 Gilera 150 رياضة. وقد الدراجة يجلس لبعض الوقت, لديها 12,000 ميلا على مدار الساعة, أنها لا تعمل وتدير بشكل جيد وفقا للمالك. و150CC السيارات القليل يضع بها 8HP مذهل حتى لا يلوون على دواسة الوقود من الصعب جدا أو وأنت تسير لتجد نفسك تحلق في زاوية على نحو أسرع كثيرا ان كنت تريد ....

انها الدراجة القديمة، ويبدو انها عمر, وهي ليست بالضرورة أمرا سيئا. أعتقد الكلاسيكية الإيطالية, يبحث كبيرة لانها عمر, صوفيا لورين ... هل هذا Gilera يذكر أن تبحث جيدا? لا, ولكننا للوصول الى هناك. يبدو أن قيمة جيدة وسيكون دراجة كبيرة لجمع أي شخص ولكن أكثر متعة ركوب دراجة نارية إلى مستراح المفضلة لديك حيث أنه سيكون بالتأكيد رسم مجموعة جيدة من المعجبين.

انقر على صورة أدناه للحصول على مزيد من المعلومات وربما نموذج المشاركة في الدراجات النارية و الدراجات جيرو.

Moto Morini 250 T
Moto Morini 250 T
Moto Morini 250 T


مقالات مشوقة

ويوصف بانه:

مقالات أخرى من فئة "موتو MORINI":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Moto Giro Vintage Motorcycles

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи Moto Giro Vintage Motorcycles отключены
Moto Morini 250 T

’66 Sears Gilera 106

The Moto-Giro is a few months away, but this is the time to start planning and I a great place to start. A Gilera 106. It fits in the rules and will be perfect.

in the 1960′s Sears Roebuck and sold just about mattresses, tools, everybody’s to school’ clothes and yes, The Sears catalog was the retail What kid didn’t spend the month of November looking the toy section, dad looking at tools and mom out all the Kenmore appliances?

And there those (the weirdo’s us) looking at lawn tractors and

From 1951 through around 1969, Sears motorbikes from Puch, and Gilera. Inexpensive imports suited the American buying Now, I know I have before that Americans believed that bigger was and small displacement bikes basically the red-headed step in the motorcycle sales world.

But, think about Honda CB350 is still the selling motorcycle of all time.

thing here; though sold bikes from European manufacturers under the brand, the Gilera’s were under the ‘Sears’ badge. The 106 sold well but it was the 124cc that actually sold but for some reason is more on the used market?

Basically the 106 was at as simply a little commuter An arm stretching 9hp and, a top speed of a little short of 60 mph, not something I would try riding on a California Freeway, it’s not legal on most use Interstates. country backroads or around way too much fun.

At a retail price back of a wallet flattening $385, little 106 Sears Gilera was a value.

So, I found this nice little Sears / 106 on ebay and it looks like a good deal if you’re for a small bike that little work. The ebay ad it only has 604 miles but if you look at the odo it has 6043 miles, so…you may to do a little service on the bike. aren’t all that difficult to there is a great resource at groups ‘Sears Motorcycleclub’.

the tank badges, do a basic ‘go of the bike and you’re ready to go.

…Like I said at the beginning of little story, this is perfect for the California Moto Rides through the Northern and California countryside with minded moto enthusiasts, crazies, is way too much fun. is a motorcycle that will put you in a special club of riders.

A of riders that love that have a bit of a story.

So, is the story of this one. A lady bought this Gilera, she is a novice rider and decided it wasn’t for her. Her is your gain.

Moto Morini 250 T

All in all, if you are small bikes that are right now, and reasonably this woman. And than get self ready the MotoGiro…Italy or I’ll see you at the California Giro year on my Benelli..

Click on the pics below for info and a contact number. It is a neat little bike at I feel is a great price.

’66 Gilera 106

’56 Gilera 150 Sport

A few ago I learned about the Moto in Italy, this is a ride is right up my alley. But…I have a motorcycle that To ride the Moto Giro in the spirit of the event you need to be a motorcycle that is less 175cc’s and be built before hard to find on my budget.

cruising through ebay I a very cool little that would be perfect for wanting to ride a classic displacement motorbike. It’s a Gilera 150 Sport. The bike has sitting for a while, has 12,000 on the clock, it does run and runs well according to the owner. The 150cc motor puts out a 8HP so don’t twist the throttle too or you’re going to find flying into a corner a lot that you wanted….

It’s an old bike and it looks age, which isn’t a bad thing. Think classic looking great for it’s Sophia Loren…is this Gilera that good No, but we’re getting there. It to be a good value and would be a bike for anybody’s collection but fun riding it to your favorite hangout where it would draw a good group of

Click on the pics below for info and maybe your form into the Moto

Moto Morini 250 T
Moto Morini 250 T
Moto Morini 250 T

Interesting articles

Tagged as:

Other articles of the category "Moto Morini":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.