الصفحة الرئيسية

20 يونيو 2015 | مؤلف: | التعليقات مغلقة على الصفحة الرئيسية
Suzuki AN 250 S

تحقق من واحدة من أقدم TECH الفيديو TIP

أفضل لاعب في باركر الصحراء 250

ال 2014 وقد بدأ موسم BITD بالفعل قبالة مع باركر 250. CT سباق وليكن معلوما هناك نوايا أنهم بعد اللقب للمرة السادسة على التوالي BITD, مع فوز مقنع من قبل أكثر من 6 دقيقة CT الراكبون سباق ديف سكوت وداني براذر. بدأ الثنائي برو ATV 5TH من على خط المرمى ومدعوم هناك CT سباق TRX450R أعده المنافسة, بما في ذلك معظم الدراجات النارية, الانتهاء من 5 على كل.

بالطبع كان الكثير من الهتافات, غبار (ابتداء من وراء أكثر 30 دراجات نارية) والمقاطع الصخرية حفظ متوسط ​​سرعة أسفل, كان الثنائي بمتوسط ​​سرعة أقل من 48 ميل في الساعة. جو راموس وترينت كيندال الانتهاء من 2 تحقيقها بشق الأنفس بعد أن قاد السباق في اللفة الأولى. CT في كودي ميتشل وكولت Binkerhoff الانتهاء من 4 الطف بعد توليه مهمة في الصدارة في اللفة الاخيرة.

قضايا الوقود تباطأ عليهم وضع لهم مرة أخرى.

2013

CT سباقات ديف سكوت وداني براذر وضعت في ركوب أسلوب جيمي جونسون في BITD هندرسون 250. على بعد أميال قليلة من بدء جاء ديف سكوت حتى على متسابق الدراجات النارية اسقطت, مغادرة المتسابق مع منافس آخر ذهب ديف للمساعدة. بعد الحصول أرسلت مسؤولين الى مكان الحادث, استمرار ديف وداني السباق.

بالعودة إلى آخر, قرر الثنائي لعدم دفع من الصعب وصول الى خط النهاية والتقاط هناك بطولة 3RD على التوالي, مباشرة 5TH CT في. مع أخذ ذلك في الاعتبار أنها كانت لا تزال قادرة على وضع في مطية جيدة والحصول على المركز 3RD.

فاز راسينغ CT لل 2013 أفضل لاعب في صحراء لاس فيغاس الى رينو سباق للسنة 6TH على التوالي. داني براذر وديفيد سكوت وضعت في ركوب مثيرة للإعجاب, مما يؤدي في وقت مبكر, يجري الماضي في حفرة 1 من قبل فريق كودي ميتشل / كايل غروس. تولى سكوت / براذر على زمام المبادرة مرة أخرى بواسطة حفرة 5 التحقق من على المنافسة. تمكن سكوت وبراذر هناك قيادة حتى النهاية مع حوالي 15 دقائق على فريق 2nd مكان من جو راموس وترينت كيندال.

Suzuki AN 250 S

انتهت سكوت / براذر حتى 10 عموما هذا العام أن تتجاوزه فقط 9 دراجات نارية. مؤثرة جدا كائن كان عليهم أن تبدأ وراء الكثير من الدراجات النارية والعمل هناك وسيلة لهم في الماضي. ميتشل / غروس إعادة يحدها إلى المركز الثالث بعد حادث تحطم المبكر غروس, ميتشل ركوب الرجل الحديدي لتسجيل النهاية في حوالي 350 ميل دون انقطاع.

تبقى داني وديف في النقاط يؤدي مع كارلسون / غروس 2. مع بعض الحظ داني وديف هي على وجود وسيلة للبطولة الثالثة BITD في صف واحد ويحتمل أن تكون 5 على التوالي لCT سباق تعمل بالطاقة الكواد. السباق الأخير من السنة, هندرسون 250 7 ديسمبر.

إذا كان الذهاب إلى تكون في أي مكان بالقرب من لاس فيغاس في نهاية هذا الأسبوع, يخرج ويهتف للبنين.

وحتى الآن في 2013 BITD الأولاد لديهم 2 في باركر 250 بواسطة 10 ثانية لCT سباقات سكوت فيشر وبريت Greenholz على متن هوندا 700xx النموذج بهم, ويفوز في ولاية فضة 300 ولاس إلى رينو.

لقد ATC هذا المدرجة للبيع على موقعنا للبيع الصفحة.

Suzuki AN 250 S
Suzuki AN 250 S
Suzuki AN 250 S
Suzuki AN 250 S


مقالات مشوقة

ويوصف بانه:

مقالات أخرى من فئة "سوزوكي":

ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

20 Июн 2015 | Author: | Комментарии к записи Home отключены
Suzuki AN 250 S

Check out one of our older TECH TIP

Best in the Desert Parker 250

The BITD season has already off with the Parker 250. CT Let there intentions be known they were after straight BITD title, a convincing win by over 6 minutes by CT Riders Dave Scott and Prather. The Duo started 5th Pro ATV off the line and there CT Racing Prepared by the competition, including most of the finishing 5th over all.

The course had a lot of whoops, dust behind over 30 motorcycles) and sections keeping the average down, the duo had an average speed of under 48 miles per hour. Joe and Trent Kendall finished a earned 2nd after leading the for the first lap. CT’s Mitchell and Colt Binkerhoff a tuff 4th after taking a at the lead on the final lap.

issues slowed them setting them back.

CT Racings Dave Scott and Prather put in a Jimmy Johnson ride at the BITD Henderson Within a few miles of the start Scott came up on a downed rider, leaving the rider another competitor Dave for help. After getting sent to the scene, Dave and continued the race.

Being back to last, the duo to not push hard get to the finish and up there 3rd straight championship, 5th straight. With that in they were still to put in a good ride and get a 3rd place

CT Racing won the 2013 Best in the Las Vegas to Reno race for the 6th in a row. Danny Prather and Scott put in an impressive ride, early, being past in pit 1 by the Mitchell/Kyle Grosse team. took the the lead back by pit 5 out on the competition. Scott and Prather there lead until the with about 15 minutes 2nd place team of Joe Ramos and Kendall.

Suzuki AN 250 S

Scott/Prather ended up 10th this year being by only 9 motorcycles. Very being they had to start a lot of Motorcycles and work there way them. Mitchell/Grosse re-bounded to after an early Crash by Mitchell riding Ironman to the logging in about 350 miles a break.

Danny and Dave in the points lead with 2nd. With some Danny and Dave are on there way to a BITD Championship in a row and potentially the 5th in a row for CT powered quads. The final of the year, the Henderson 250 December

If your going to be anywhere Las Vegas that weekend, out and cheer for the boys.

So far in 2013 the boys have a 2nd in the Parker 250 by 10 to CT Racings Scott Fisher and Greenholz aboard their 700XX, and wins in the Silver 300 and Vegas to Reno.

We have ATC listed for sale on our For Sale

Suzuki AN 250 S
Suzuki AN 250 S
Suzuki AN 250 S
Suzuki AN 250 S

Interesting articles

Tagged as:

Other articles of the category "Suzuki":

Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts


Born in the USSR


About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.

Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.