طعام 2011 دوكاتي Desmosedici (1:10) (الألوان / الرسومات قد فاري)

عنوان: دوكاتي | 19 Jun 2015 | التعليقات مغلقة على طعام 2011 دوكاتي Desmosedici (1:10) (الألوان / الرسومات قد فاري)
Maisto 2011 Ducati Desmosedici (1:10) (Colors/Graphics may Vary)

طعام 2011 دوكاتي Desmosedici (1:10) (الألوان / الرسومات قد فاري) تم الاستلام #69 نيكي Haydens الدراجة. كن حذرا! . يونيو 18, 2012 أمرت هذا التفكير أود أن أحصل على دراجة روسي. ولكن حذار, انا استلمت #69 الدراجة نيكي هايدن. أنا أحب نيكي, ولذا فإنني سوف يبقيه. ولكنه أراد V. في روسي. التفاصيل هي معاليكم. أردت فقط أن أحذر الناس التي قد لا تتلقى #46 آلة! نسخة طبق الأصل العظيم الدراجة GP11 في وقت مبكر روسي . شهر فبراير 14, 2012 طعام 1:10 توسيع نطاق دوكاتي Desmosedici GP11 لم أكن أدرك أن هذا النموذج مايستو ل 1:10 على نطاق وحتى وصلتني مربع العملاقة. ومن أبراج تماما على بلدي أخرى 1:12 الدراجات نطاق! وعلق أحد النقاد أن هذا لم يكن في روسي ...

اقرأ المقال كاملا »

دوكاتي ماليزيا – المنزل من دوكاتي أصحاب GP11.1 ماليزيا

عنوان: دوكاتي | 31 قد 2015 | التعليقات مغلقة على دوكاتي ماليزيا – المنزل من دوكاتي أصحاب GP11.1 ماليزيا
Ducati Malaysia – The Home of Ducati Owners GP11.1 MAlaysia

وصل جثمان دراجات النارية المتسابق ماركو سيمونسيلي مرة أخرى في ايطاليا بعد حادث يوم الاحد فادح في سباق الجائزة الكبرى الماليزي. كانت سيمونسيلي والد باولو وزميله الايطالي فالنتينو روسي متسابق كانوا على متن الطائرة التي وصلت الى مطار ليوناردو دا فينشي في روما يوم الثلاثاء. كان في استقبال من قبل رئيس اللجنة الاولمبية الايطالية جوفاني بيتروتشي. دمر: والد ماركو سيمونسيلي باولو (اليسار) تعتنقه الرئيس الأولمبي الإيطالي جيوفاني بيتروتشي أمر بيتروتشي الوقوف دقيقة صمت قبل كل مباريات كرة القدم الأحد وارتدى اللاعبون شارات سوداء بمثابة تحية لمتسابق الشباب. "يوم الأحد عندما عقدنا دقيقة صمت كان هناك ما مجموعه ...

اقرأ المقال كاملا »

اختبارات للدراجات النارية في سيبانغ / ماليزيا – فالنتينو روسي دوكاتي Desmosedici عوف…

عنوان: دوكاتي | 28 قد 2015 | التعليقات مغلقة على اختبارات للدراجات النارية في سيبانغ / ماليزيا – فالنتينو روسي دوكاتي Desmosedici عوف…
MotoGP Tests in Sepang/Malaysia – Valentino Rossi auf Ducati Desmosedici…

RaceMoto نارية مدونة اختبارات للدراجات النارية في سيبانغ / ماليزيا - فالنتينو روسي دوكاتي Desmosedici عوف فبراير 8, 2011 حاليا إلى أن فرضت انا مهنيا وشخصيا, أن يقدم تقريرا إلى حد المناسب خلال الاختبارات IRTA بأكملها في ماليزيا. سأقصر نفسي ل, الذي هو على الارجح الاكثر (ولي) الأكثر اهتماما: كيف تسير الأمور مع دوكاتي, مثل "ايل Dottore" روسي يأتي مع Desmosedici GP11 التعامل? مثيرة الذي يجب أن يكون ليس فقط بالنسبة للكثير من المشجعين روسي, ما هو إلا تغيير بطل العالم الرقم القياسي لدوكاتي هو أقل قابلية للتنبؤ في الموسم للدراجات النارية 2011. حتى الآن، كان في الواقع جميع السائقين - إلا كيسي ستونر - في ...

اقرأ المقال كاملا »

هوندا chillbike.co.za

عنوان: دوكاتي | 18 قد 2015 | التعليقات مغلقة على هوندا chillbike.co.za
Honda chillbike.co.za

NC700X جديد هوندا مغامرة سكوتر? هوندا قد أعلنت للتو جديدة 2012 نموذج, وNC700X. يتم سرد NC700X رسميا باعتبارها دراجة نارية مغامرة لكنها تقول الشركة أن دراجة نارية لديه الكثير من وسائل الراحة التي تأتي جنبا إلى جنب مع دراجة نارية. وNC700X لديها الكثير من غرفة تخزين ويمكن حتى أن تكون مجهزة مع ناقل حركة أوتوماتيكي. حتى إذا كان لديك للقيام ببعض التسوق للبقالة في سلسلة جبال بعيد, هذا هو دراجة نارية لك. كما انها دراجة نارية بالنسبة لك إذا كنت ترغب في سعرها معقول, 670سم مكعب parellel التوأم دراجة نارية المحرك الذي هو قادرة على التعامل مع وعرة أو مدينة الشوارع. هوندا يكتب في بيان صحفي: هوندا يبدأ العام الجديد مع آخر 2012 ...

اقرأ المقال كاملا »

دوكاتي يؤكد تغييرات كبيرة في Desmosedici GP11 – Ducati.ms – في نهاية المطاف…

عنوان: دوكاتي | 4 قد 2015 | التعليقات مغلقة على دوكاتي يؤكد تغييرات كبيرة في Desmosedici GP11 – Ducati.ms – في نهاية المطاف…
Ducati Confirms Major Changes To Desmosedici GP11 – Ducati.ms – The Ultimate…

دوكاتي يؤكد تغييرات كبيرة في Desmosedici GP11 وبعد أن تحدث فالنتينو روسي والامريكي نيكي هايدن للصحافة يوم الثلاثاء, شهد يوم الاربعاء مطلع دوكاتي كورس مدرب فيليبو بريزيوسي التحدث إلى الصحافة حول الدراجة Desmosedici GP11 للدراجات النارية, التأثير الذي روسي قد كان في اتجاه تطوير, والتغييرات على بذل. تلخيصه في كلمة واحدة, من الأفضل أن توصف هذه التغييرات بأنها متطرفة: كما ذكرت أمس, والدراجة جديدة لها تغير إلى الأمام سوبفرامي / AIRBOX, المشابك الثلاثي تعديل, swingarm المنقحة و42MM الشوك جديدة, بدلا من 48MM Ohlins المستخدمة من قبل كل من Ducatis (وكذلك ياماها وسيارات هوندا) باستثناء كيسي ستونر خلال 2010. التغييرات ...

اقرأ المقال كاملا »

روسي إلى سباق على تحديث دوكاتي Desmosedici GP11.1

عنوان: دوكاتي | 3 قد 2015 | التعليقات مغلقة على روسي إلى سباق على تحديث دوكاتي Desmosedici GP11.1
Rossi to Race on Updated Ducati Desmosedici GP11.1

روسي إلى سباق على تحديث دوكاتي Desmosedici GP11.1 مع ال 2011 دراجات النارية الموسم لن بنجاح كما تأمل, دوكاتي هو إدخال عدد من التحديثات الهامة لracebike Desmosedici لها بما في ذلك ميزات أصلا ل 2012 الإصدار. فالنتينو روسي, وقد أنتجت الذي كثيرا اتحاد بشرت مع دوكاتي مجرد منصة التتويج واحد في ستة سباقات, سوف تكون أول من السباق على Desmosedici تحديثها, ويطلق عليها اسم GP11.1. سوف روسي ركوب GP11.1 في آسن القادم. زميله الامريكي نيكي هايدن ولكن لا تبديل إلى GP11.1 حتى الجولة اغونا سيكا, يوليو 22-24 كما انه قد ذهب بالفعل من خلال أربعة محركات هذا الموسم وGP11.1 سيكون له خمس له المخصص ...

اقرأ المقال كاملا »

للدراجات النارية: أليش أسبرجارو في المقدمة وقبل بداية الموسم اختبار يختتم SPEED…

عنوان: دوكاتي | 1 قد 2015 | التعليقات مغلقة على للدراجات النارية: أليش أسبرجارو في المقدمة وقبل بداية الموسم اختبار يختتم SPEED…
MotoGP: Aleix Espargaro On Top As Preseason Testing Concludes SPEED…

أرسلت بواسطة MotoGP.com في 4:45 مساء أليش أسبرجارو يترك الطريق حفرة أثناء اختبار للدراجات النارية في قطر. (صورة فوتوغرافية: دورنا الاتصالات) اختبار فئة الممتاز النهائية لل 2014 وخلصت دراجات النارية قبل بداية الموسم ليلة الاحد على حلبة الصحراء مضاءة قطر, مع أليش أسبرجارو أسرع متسابق في الحضور - قبيل شقيقه الأصغر بول الذي تعرض لكسر في الترقوة في حادث تحطم طائرة في وقت متأخر مساء . وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية, أثناء التحضير لحملة بطولة العالم للدراجات النارية الجديدة, كان اسبارجارو الشقيق الاكبر للأداء الصدارة من فترة الاختبار - تظهر إمكانات له 'فتح' دخول ياماها للفريق NGM موبايل الأمام سباق. معرض الصور - ...

اقرأ المقال كاملا »

فالنتينو روسي السيرة الذاتية – الملف الشخصي & سيرة فالنتينو روسي

عنوان: دوكاتي | 24 أبريل 2015 | التعليقات مغلقة على فالنتينو روسي السيرة الذاتية – الملف الشخصي & سيرة فالنتينو روسي
Valentino Rossi Biography – Profile & Biography of Valentino Rossi

فالنتينو روسي السيرة الذاتية الإثنين, 14 شهر فبراير 2011 18:12 كتبه دان إيفون فالنتينو روسي هو متسابق الدراجات النارية دراجات النارية من أوربينو, إيطاليا الذي فاز تسعة الكبرى بطولة العالم الجائزة. فالنتينو روسي هي واحدة من الشخصيات الأكثر نجاحا في تاريخ سباقات الدراجات النارية, مع سجل سبعة رئيس الوزراء من الدرجة الكبرى بطولة العالم الجائزة. والد فالنتينو روسي, غراتسيانو روسي, كان أيضا متسابق الدراجات النارية سباق الجائزة الكبرى. فالنتينو روسي الإحصاءات الحيوية فالنتينو روسي فالنتينو روسي السيرة الذاتية ولد فالنتينو روسي في أوربينو, إيطاليا, في 16 فبراير, 1979, لغراتسيانو وستيفانيا روسي. نشأ وترعرع حوالي نصف ساعة بعيدا في Tavullia, وبسبب مهنة والده ...

اقرأ المقال كاملا »

دوكاتي عروض GP10 نادر وGP 11 آلات في لRM العالية المتوقعة…

عنوان: دوكاتي | 20 أبريل 2015 | التعليقات مغلقة على دوكاتي عروض GP10 نادر وGP 11 آلات في لRM العالية المتوقعة…
Ducati Offers Rare GP10 And GP 11 Machines At RM’s Highly Anticipated…

دوكاتي عروض GP10 نادر وGP 11 آلات في RM من المتوقع جدا موناكو بيع • فرق RM مزادات مع دوكاتي لتقديم جهازين دوكاتي Desmosedici GP في موناكو, 11مايو • يشمل الطرح وGP10 تسابق من قبل كيسي ستون وGP11 تسابق من قبل فالنتينو روسي • كما يتميز بيع في Saltarelli مجموعة المشهود, واحدة من أهم مجموعات دوكاتي خاصة في العالم LONDON (12 مارس, 2012) – RM مزادات يسر أن يعلن عن طرح الحصري لجهازين دوكاتي Desmosedici GP - تسابق GP10 من كيسي ستونر وGP11 تسابق بها فالنتينو روسي - في دورته بيع موناكو المرتقب, المقرر 11-12 مايو في منتدى غريمالدي. قدمت مباشرة ...

اقرأ المقال كاملا »

2011 مراجعة دراجة نارية دوكاتي Desmosedici GP11 VR2 @ السرعة القصوى

عنوان: دوكاتي | 7 أبريل 2015 | التعليقات مغلقة على 2011 مراجعة دراجة نارية دوكاتي Desmosedici GP11 VR2 @ السرعة القصوى
2011 Ducati Desmosedici GP11 VR2 motorcycle review @ Top Speed

مواصفات: عام: 2011 يصنع: دوكاتي نموذج: سعر Desmosedici: €350000 محرك: desmodromic DOHC, أربعة صمامات لكل اسطوانة نقل: 6-SpeedsTransmission حصان @ دورة في الدقيقة: 200 طاقة: غير المباشر ماغنيتي ماريلي المهجرين حقن الكتروني: 799 L السرعة القصوى: 192 ميل في الساعة يودع تحت: نشر على 02.28.2013 17:58 بواسطة Sulthoni وكان المزاد دوكاتي Desmosedici GP11 VR2 من دوكاتي مع السعر المقدر لل€ € 300.000- 350.000. وكانت دراجة نارية في الثاني من أربع صيغ روسي تسابق خلال 2011 الموسم لكن ظاهريا نفس GP10 من الموسم السابق. يتم تركيب دراجة نارية مع 800 سم مكعب D-16 محرك وكان تعليق على Öhlins TRSP25 48 ملم "من خلال رود" ...

اقرأ المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Maisto 2011 Ducati Desmosedici (1:10) (Colors/Graphics may Vary)

Rubric: Ducati | 19 Июн 2015 | Комментарии к записи Maisto 2011 Ducati Desmosedici (1:10) (Colors/Graphics may Vary) отключены
Maisto 2011 Ducati Desmosedici (1:10) (Colors/Graphics may Vary)

Maisto 2011 Ducati Desmosedici (1:10) (Colors/Graphics may Vary) Received #69 Nicky Haydens Bike. Be Careful! . June 18, 2012 I ordered this thinking I would get Rossi’s bike. but beware, I received #69 Nicky Hayden’s Bike. I like Nicky, so I will keep it. but wanted V. Rossi’s. Details are excellant. Just wanted to warn folks that you may not receive the #46 Machine! A great replica of Rossi’s early GP11 bike . February 14, 2012 Maisto 1:10 Scale Ducati Desmosedici GP11 I didn’t realize this Maisto model was a 1:10 scale until I received the humongous box. It absolutely towers over my other 1:12 scale bikes! One reviewer commented that this was not Rossi’s ...

Read full article »

Ducati Malaysia — The Home of Ducati Owners GP11.1 MAlaysia

Rubric: Ducati | 31 Май 2015 | Комментарии к записи Ducati Malaysia — The Home of Ducati Owners GP11.1 MAlaysia отключены
Ducati Malaysia — The Home of Ducati Owners GP11.1 MAlaysia

The body of MotoGP rider Marco Simoncelli has arrived back in Italy following Sunday’s fatal accident in the Malaysian Grand Prix. Simoncelli’s father Paolo and fellow rider Valentino Rossi were aboard the flight that arrived at Rome’s Leonardo Da Vinci airport on Tuesday. They were greeted by Italian Olympic Committee president Giovanni Petrucci. Devastated: Marco Simoncelli’s father Paolo (left) is embraced by Italian Olympic president Giovanni Petrucci Petrucci ordered a minute’s silence before all football matches Sunday and players wore black armbands as a tribute to the young rider. ‘On Sunday when we held a minute’s silence there was a ...

Read full article »

MotoGP Tests in Sepang/Malaysia — Valentino Rossi auf Ducati Desmosedici…

Rubric: Ducati | 28 Май 2015 | Комментарии к записи MotoGP Tests in Sepang/Malaysia — Valentino Rossi auf Ducati Desmosedici… отключены
MotoGP Tests in Sepang/Malaysia — Valentino Rossi auf Ducati Desmosedici…

RaceMoto Motorrad Blog MotoGP Tests in Sepang/Malaysia – Valentino Rossi auf Ducati Desmosedici Februar 8, 2011 Bin aktuell beruflich und privat zu eingespannt, um in angemessenem Umfang über … kompletten IRTA Tests in Malaysia zu berichten. Ich beschränke mich daher auf das, was vermutlich … Meisten (und mich) am meisten interessiert: Wie läuft es bei Ducati, wie kommt “Il Dottore” Valentino Rossi mit der Desmosedici GP11 zurecht? Spannend dürfte das nicht nur für … vielen Rossi-Fans sein, ist doch der Wechsel des Rekordweltmeisters zu Ducati das am wenigsten Vorhersagbare in der MotoGP Saison 2011. Bisher hatten sich ja alle Fahrer – ausgenommen Casey Stoner ...

Read full article »

Honda chillbike.co.za

Rubric: Ducati | 18 Май 2015 | Комментарии к записи Honda chillbike.co.za отключены
Honda chillbike.co.za

Honda’s New NC700X Is An Adventure Scooter? Honda has just announced a new 2012 model, the NC700X. The NC700X is officially listed as an adventure motorcycle but the company says that the motorcycle has plenty of the comforts that come along with a scooter. The NC700X has plenty of storage room and can even be equipped with automatic transmission. So if you have to do some grocery shopping in a remote mountain range, this is the motorcycle for you. It’s also the motorcycle for you if you want a reasonably priced, 670cc parellel twin engine motorcycle that is capable of handling rough terrain or city streets. Honda writes in a press release: Honda kicks off the new year with another ...

Read full article »

Ducati Confirms Major Changes To Desmosedici GP11 — Ducati.ms — The Ultimate…

Rubric: Ducati | 4 Май 2015 | Комментарии к записи Ducati Confirms Major Changes To Desmosedici GP11 — Ducati.ms — The Ultimate… отключены
Ducati Confirms Major Changes To Desmosedici GP11 — Ducati.ms — The Ultimate…

Ducati Confirms Major Changes To Desmosedici GP11 After Valentino Rossi and Nicky Hayden spoke to the press on Tuesday, Wednesday saw the turn of Ducati Corse boss Filippo Preziosi to talk to the press about the Desmosedici GP11 MotoGP bike, the influence that Rossi had had on the development direction, and the changes to be made. Summed up in a single word, those changes would best be described as radical: as reported yesterday, the new bike will have an altered forward subframe/airbox, modified triple clamps, revised swingarm and new 42mm forks, rather than the 48mm Ohlins used by all of the Ducatis (as well as the Yamahas and Hondas) except for Casey Stoner during 2010. The changes to ...

Read full article »

Rossi to Race on Updated Ducati Desmosedici GP11.1

Rubric: Ducati | 3 Май 2015 | Комментарии к записи Rossi to Race on Updated Ducati Desmosedici GP11.1 отключены
Rossi to Race on Updated Ducati Desmosedici GP11.1

Rossi to Race on Updated Ducati Desmosedici GP11.1 With the 2011 MotoGP season not going as successfully as hoped, Ducati is introducing a number of significant updates to its Desmosedici racebike including features originally intended for the 2012 version. Valentino Rossi, whose much heralded union with Ducati has produced just a single podium finish in six races, will be the first to race on the updated Desmosedici, dubbed the GP11.1. Rossi will ride the GP11.1 at the upcoming Assen. His teammate Nicky Hayden however won’t switch to the GP11.1 until the Laguna Seca round, July 22-24 as he has already gone through four engines this season and the GP11.1 would be his fifth of his allotted ...

Read full article »

MotoGP: Aleix Espargaro On Top As Preseason Testing Concludes SPEED…

Rubric: Ducati | 1 Май 2015 | Комментарии к записи MotoGP: Aleix Espargaro On Top As Preseason Testing Concludes SPEED… отключены
MotoGP: Aleix Espargaro On Top As Preseason Testing Concludes SPEED…

Posted by MotoGP.com at 4:45 pm Aleix Espargaro leaves pit road during MotoGP testing at Qatar. (Photo: Dorna Communications) The final premier class test of the 2014 MotoGP preseason concluded on Sunday night at the floodlit desert circuit of Qatar, with Aleix Espargaro the fastest rider in attendance – just ahead of his younger brother Pol who suffered a collarbone break in a late evening crash . Over the last few months, during the preparations for the new MotoGP World Championship campaign, the elder Espargaro sibling has been the standout performer of the testing period – showing the potential of his ‘Open’ entry Yamaha for the NGM Mobile Forward Racing team. PHOTO GALLERY ...

Read full article »

Valentino Rossi Biography — Profile & Biography of Valentino Rossi

Rubric: Ducati | 24 Апр 2015 | Комментарии к записи Valentino Rossi Biography — Profile & Biography of Valentino Rossi отключены
Valentino Rossi Biography — Profile & Biography of Valentino Rossi

Valentino Rossi Biography Monday, 14 February 2011 18:12 Written by Dan Evon Valentino Rossi is a MotoGP motorcycle racer from Urbino, Italy who has won nine Grand Prix World Championships. Valentino Rossi is one of the most successful figures in motorcycle racing history, with a record seven premier class Grand Prix World Championships. Valentino Rossi’s father, Graziano Rossi, was also a Grand Prix motorcycle racer. Valentino Rossi’s Vital Statistics Valentino Rossi Valentino Rossi Biography Valentino Rossi was born in Urbino, Italy, on February 16th, 1979, to Graziano and Stefania Rossi. He grew up about a half hour away in Tavullia, and due to his father’s profession ...

Read full article »

Ducati Offers Rare GP10 And GP 11 Machines At RM’s Highly Anticipated…

Rubric: Ducati | 20 Апр 2015 | Комментарии к записи Ducati Offers Rare GP10 And GP 11 Machines At RM’s Highly Anticipated… отключены
Ducati Offers Rare GP10 And GP 11 Machines At RM’s Highly Anticipated…

Ducati Offers Rare GP10 And GP 11 Machines At RM’s Highly Anticipated Monaco Sale • RM Auctions teams up with Ducati to offer two Ducati Desmosedici GP machines in Monaco, 11th May • Offering includes a GP10 raced by Casey Stone and a GP11 raced by Valentino Rossi • Sale also features the acclaimed Saltarelli Collection, one of the world’s most important private Ducati Collections LONDON (12 March, 2012) — RM Auctions is delighted to announce the exclusive offering of two Ducati Desmosedici GP machines – a GP10 raced by Casey Stoner and GP11 raced by Valentino Rossi – at its highly anticipated Monaco sale, scheduled 11-12 May at the Grimaldi Forum. Presented directly ...

Read full article »

2011 Ducati Desmosedici GP11 VR2 motorcycle review @ Top Speed

Rubric: Ducati | 7 Апр 2015 | Комментарии к записи 2011 Ducati Desmosedici GP11 VR2 motorcycle review @ Top Speed отключены
2011 Ducati Desmosedici GP11 VR2 motorcycle review @ Top Speed

Specifications: year: 2011 make: Ducati Model: Desmosedici price: €350000 Engine: desmodromic DOHC, four valves per cylinder Transmission: 6-SpeedsTransmission Horsepower @ RPM: 200 Energy: indirect Magneti Marelli electronic injection Displacement: 799 L Top Speed: 192 mph Filed under: Posted on 02.28.2013 17:58 by Sulthoni The Ducati Desmosedici GP11 VR2 was auctioned by Ducati with an estimated price of €300.000-€350.000. The motorcycle was the second of four variations Rossi raced during the 2011 season but is ostensibly the same as the GP10 of the previous season. The motorcycle is fitted with a 800-cc D-16 engine and the suspension was an Öhlins TRSP25 48-mm “Through ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.