سوزوكي SV 650 الصورة مراجعة

عنوان: سوزوكي | 14 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على سوزوكي SV 650 الصورة مراجعة
Suzuki SV 650 s Review

سوزوكي SV 650 الصورة مراجعة سوزوكي SV-650 هو الدراجة الأخيرة وضعني في اتصال مع جانبي صبيانية. على أية حال, إذا كنت اشبه الى الدراجات الأخرى في السوق, انها ليست على مهل لشرح لماذا. وSV-650 يحصل على نظرات الاعجاب على الرغم من أن تفعل شيء لتذكير الجميع سواء كنت بيلي Toughguy أو سرعة المتسابق. ومن دراجة skiny مع غير قادر الرياضية مريح للتخطيط footpeg والمقود. في 5'11 كان يصلح ضيق ضئيلة على الرغم من أن لا شيء بالمقارنة مع sportbikes متسابق نسخة مشابهة لسلسلة GSXR سوزوكي. التبديل دواسة الوقود وتذهب أسرع بكثير, لا تنتظر للمحرك لبناء الدورات بينما مع 600 أربعة الدراجات شكل اسطوانة. كما كنت الرياح ...

اقرأ المقال كاملا »

2013 سوزوكي Burgman 650 ABS اختبار القيادة والاستعراض: سكوتر لراكبي الدراجات النارية?…

عنوان: سوزوكي | 10 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على 2013 سوزوكي Burgman 650 ABS اختبار القيادة والاستعراض: سكوتر لراكبي الدراجات النارية?…
2013 Suzuki Burgman 650 ABS Test Drive And Review: The Scooter For Motorcyclists?…

2013 سوزوكي Burgman 650 ABS اختبار القيادة والاستعراض: سكوتر لراكبي الدراجات النارية? أنا صاحب الطراد. لقد حصلت على الاعتراف بأن صورة لديها ما تفعله مع اعتزازي الملكية. أنا أحب كيف تبدو دراجتي, وأنا أحب ما تقول عني. كنت مؤخرا متوقفة بلدي الطراد في بريا, كاليفورنيا في سوزوكي موتور سوزوكي موتور الأمريكية, المؤتمر الوطني العراقي. مقر, ولاذ بالفرار على سوزوكي Burgman 650 ABS لاختبار القيادة لمدة أسبوعين. وBurgman هو سكوتر عملاق. المراقب العادي قد لا يدرك على الفور الفرق بين دراجة نارية ودراجة نارية, ولكن لالدراجين انها بديهي. هو مبني على دراجة نارية في جميع أنحاء محركها, التي تحتل موقعا مركزيا في الدراجة. تقع على المتسابق ...

اقرأ المقال كاملا »

المشاكل المحتملة ليكون على بينة من – سوزوكي DR650 ويكي

عنوان: سوزوكي | 5 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على المشاكل المحتملة ليكون على بينة من – سوزوكي DR650 ويكي
Potential problems to be aware of – Suzuki DR650 Wiki

المشاكل المحتملة ليكون على بينة من 42 صفحات هذا الويكي محرك DR650SE لديه سمعة متميزة لفترة طويلة, خدمة الحياة خالية من المتاعب. بالتاكيد, يجب أن يذهب دون أن يقول أن الصيانة الصحيحة هي مفتاح أن طول العمر, والمهندسين سوزوكي جعلت حياتك سهلة في هذا الصدد. وDR650 هو الدراجة صديقة لافت للعمل على, عموما. كما انها مصممة بشكل جيد, المحرك المنخفض أكد, مع نظام تزييت ممتازة. لا شيء في الكمال, على أية حال. وحدة إرسال محايدة (NSU)- هذا هو جهاز استشعار داخل المحرك الذي أضواء مؤشر محايد على اندفاعة. فمن الذي عقد في مكان من قبل اثنين من البراغي. وهناك حالات نادرة جدا حيث دعمت هذه البراغي ...

اقرأ المقال كاملا »

مراجعة RideApart: 2013 سوزوكي Burgman 650 ABS RideApart

عنوان: سوزوكي | 23 قد 2015 | التعليقات مغلقة على مراجعة RideApart: 2013 سوزوكي Burgman 650 ABS RideApart
RideApart Review: 2013 Suzuki Burgman 650 ABS RideApart

مراجعة RideApart: 2013 سوزوكي Burgman 650 عضلات المعدة خذ سهولة الاستخدام من دراجة نارية تقليدية خطوة من خلال, ثم إضافة محرك قوي بما فيه الكفاية والفارس والإقامة الركاب مريحة بما يكفي لجعله أسرع وقت والعملية كما دراجة نارية كبيرة. فويلا, لديك سوزوكي Burgman 650, سكوتر أغلى بيع في أمريكا. ما هو الجديد بدلا من إعادة تصميم-الألف إلى الياء, هذا Burgman الجديد هو أكثر من تعظيم الاستفادة من القديم, قدم أصلا في 2002. استطلاع سوزوكي عملائها لردود الفعل, ثم بذلوا قصارى جهدهم للتكيف مع الدراجة الجديدة لاحتياجاتهم ورغباتهم. بسبب CVT فريد / مركبات مجهزة بسلاسل دفع مخلب التقليدي, الجهد اللازم لدفع Burgman كبير حولها مع ...

اقرأ المقال كاملا »

2012 سوزوكي Burgman 650 التنفيذي - مستعمل 2012 Burgman 650 التنفيذي في…

عنوان: سوزوكي | 19 قد 2015 | التعليقات مغلقة على 2012 سوزوكي Burgman 650 التنفيذي - مستعمل 2012 Burgman 650 التنفيذي في…
2012 Suzuki Burgman 650 Executive – Used 2012 Burgman 650 Executive at…

2012 Burgman 650 تنفيذي 2012 سوزوكي Burgman 650 تنفيذي مقدمة سوزوكي Burgman هو سكوتر أنيق والاقتصادية التي تم تصميمها لتقديم الدراجين مع حرية دراجة نارية كاملة الحجم في أصغر, أسهل لإدارة حزمة. وقدم Burgman في 1999. كتبت تشكيلة نموذجية تتكون من AN250 و AN400. أوقفت AN250 في 2002, الاستعاضة عن UH125. وفي العام التالي قدم سوزوكي AN650. For 2012 حققت سوزوكي اثنين من النماذج المتاحة: the 2012 سوزوكي Burgman 650 إكسيك وأصغر 2012 سوزوكي Burgman 400 عضلات المعدة. ال 2012 سوزوكي Burgman 650 إكسيك هو سكوتر الهوائية التي تتوفر في لؤلؤة القمر حجر رمادي واللؤلؤ الأبيض ميراج. ...

اقرأ المقال كاملا »

2013 سوزوكي Burgman 650 مراجعة ABS

عنوان: سوزوكي | 14 قد 2015 | التعليقات مغلقة على 2013 سوزوكي Burgman 650 مراجعة ABS
2013 Suzuki Burgman 650 ABS Review

جميع حائل العزيز بورغ طباعة أرسل إلى صديق العودة طباعة هذه الصفحة بواسطة جون لانغستون يوليو 19, 2013 13 صور من قبل: سوزوكي "نجاح باهر". مسكت نفسي نطق ذلك التعجب مرات عديدة على مدى الأيام القليلة الماضية. مرتبك أو أربك, the 2013 سوزوكي Burgman 650 ABS بالتأكيد ترك لي خطيئة. قلت أولا "نجاح باهر" طويلة ومنخفضة عندما أنا الملتوية في البداية خنق سكوتر ل, مفاجأة سارة في سلاسة وعمق powerband لها. بعد ذلك بوقت قصير, قلت يهم لواقعا مرة أخرى عندما بحثت عن زر التحكم في التطواف التي لم تكن موجودة. I ورد عليه تحت خوذة بلدي في حين يميل الثابت في زاوية صعبة, تأسر البراعة مفاجئة على الدراجة; I تمتم في ...

اقرأ المقال كاملا »

سوزوكي SV650 & SV650S الخامس التوأم رياضة الدراجات النارية

عنوان: سوزوكي | 13 قد 2015 | التعليقات مغلقة على سوزوكي SV650 & SV650S الخامس التوأم رياضة الدراجات النارية
The Suzuki SV650 & SV650S v-twin sports motorcycle

وجهة نظر المالك على المتوسط ​​الدراجة الخامس التوأم الرياضية سوزوكي. انها جميلة جدا! بلدي SV650S في عنصرها في خانق الشيدر - أفضل فرصة ل"ركوب كانيون" في جنوب غرب إنجلترا. مقدمة موجزة على الدراجة. وأطلق سراح سوزوكي SV650 للمرة الأولى في 1999 وسرعان ما وضعت سمعة ايجابية. بأسعار معقولة بارز, عرضت الدراجة حزمة بسيطة وفعالة من حسن المنظر ومحرك الحلو جنبا إلى جنب مع إطار التعامل مع خصائص استثنائية. وSV قريبا حصل على لقب "الدراجة كبيرة للعالم الحقيقي’ من مختلف المعلقين, وأصبح الخيار الموصى به من ركوب الانتقالي لأولئك اتخاذ خطوة ما يصل الى أكبر آلات ...

اقرأ المقال كاملا »

محرك الدراجة ثلاثية العجلات التحويل لسوزوكي Burgman 650 سكوتر

عنوان: سوزوكي | 10 قد 2015 | التعليقات مغلقة على محرك الدراجة ثلاثية العجلات التحويل لسوزوكي Burgman 650 سكوتر
Motor Trike Conversion for Suzuki Burgman 650 Scooter

محرك الدراجة ثلاثية العجلات صحفية التحويل لسوزوكي Burgman 650 سكوتر سوزوكي Burgman 650 مع محرك الدراجة ثلاثية العجلات التحويل سوزوكي Burgman 650 ترايك التحويل محرك الدراجة ثلاثية العجلات, المؤتمر الوطني العراقي. أصدرت لتحويل عدة دراجة ثلاثية العجلات الجديدة كليا لسوزوكي Burgman 650 سكوتر. النسيم", كما يطلق تحويل, تم تصميم لتناسب 2003 لتقديم سوزوكي Burgman 650. جيف VEY (محرك الدراجة ثلاثية العجلات المالك) يقول: "لقد كان نسيم على قائمتنا الرغبة المشروع لأكثر من 3 سنوات. هل يمكن القول أنه تم تطوف مبنى الهندسة تنتظر دورها للتألق. "نسيم لديها تصميم نظيفة مع قائمة من الميزات القياسية التي تعكس المعرفة والهندسة أكثر من 20 سنوات الخبرة في هذا ...

اقرأ المقال كاملا »

2012 سوزوكي V-ستروم 650 ABS مقارنة – دراجة نارية USA

عنوان: سوزوكي | 26 أبريل 2015 | التعليقات مغلقة على 2012 سوزوكي V-ستروم 650 ABS مقارنة – دراجة نارية USA
2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Comparison – Motorcycle USA

2012 سوزوكي V-ستروم 650 ABS مقارنة سوزوكي لديه شجاع التالية أيضا ل ه وي-ستروم. ترى لماذا في 2012 سوزوكي V-ستروم 650 ABS مقارنة فيديو . وV-ستروم للتجاوز بسهولة المنافسين اسطوانة واحدة مع صحي 64.43 حصانا التي تأتي في 9000 دورة في الدقيقة, مجرد 700 قبل المحدد مراجعة في ركلات. تأجيج الكمال من EFI يسمح للمتسابق لطلب بالضبط مقدار ما تحتاجه. السلطة تسحب من الطريق في دورة في الدقيقة على طول الطريق إلى يظل بمثابة الخط الأحمر مع أقصى عزم دوران (42.7 رطل قدم) القادمة في 6600 دورة في الدقيقة. منحنى عزم الدوران مسطح تقريبا, رفض الاضمحلال حتى أنه يقترب 8000 علامة دورة في الدقيقة. هذا الانتشار من عزم الدوران ممتاز للاستخدام الشارع والأوساخ حيث يمكن للركاب التحول أقل ...

اقرأ المقال كاملا »

2012 سوزوكي V-ستروم 650 مراجعة ABS- سوزوكي V-ستروم 650 أولا ركوب

عنوان: سوزوكي | 24 أبريل 2015 | التعليقات مغلقة على 2012 سوزوكي V-ستروم 650 مراجعة ABS- سوزوكي V-ستروم 650 أولا ركوب
2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Review- Suzuki V-Strom 650 First Ride

2012 سوزوكي V-ستروم 650 ABS - أولا ركوب متوسط ​​الوزن التوأم اسطوانة مغامرة بين السيارة السياحية المكرر. عندما عاد سوزوكي إلى الامريكى. السوق في 2011 بعد توقف دام لمدة عام مع خط نموذج صغير لكنه قوي, وV-ستروم 650 كان ABS مرة أخرى بين أكثر الكتب مبيعا في. وبالتالي, فإنه ليس من المستغرب أن هذا المنحى الأسفلت, تم تحديث المتوسط ​​V التوأم مغامرة السيارة السياحية وتحسينها ل 2012. يظهر أبحاث السوق سوزوكي أن 97 في المئة من V-Stroms لا تترك مدرج المطار. وبالتالي, ركز مهندسو على جعل V-ستروم على streetbike أفضل, وبالتالي الابتعاد عن المقارنات مع BMW F800GS أكثر الطرق الوعرة قادر وانتصار النمر 800XC. وقد جعل أساس التغيرات إلى حد كبير على ردود الفعل من ...

اقرأ المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

Suzuki SV 650 s Review

Rubric: Suzuki | 14 Июн 2015 | Комментарии к записи Suzuki SV 650 s Review отключены
Suzuki SV 650 s Review

Suzuki SV 650 s Review The Suzuki SV-650 is the recent bike to put me in touch with my childish side. Though, if you liken it to other bikes on the market, it’s not leisurely to explain why. The SV-650 gets admiring glances although will do naught to remind everyone you’re either Billy Toughguy or Speed Racer. It is a skiny bike with a comfy sporting cant to the footpeg and handlebar layout. At 5’11 the fit was a insignificant tight although naught compared to the racer replica sportbikes similar to Suzuki’s GSXR series. Switch the throttle and you go much faster, no waiting for the engine to build revs while with the 600 four cylinder shape bikes. As you wind the ...

Read full article »

2013 Suzuki Burgman 650 ABS Test Drive And Review: The Scooter For Motorcyclists?…

Rubric: Suzuki | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи 2013 Suzuki Burgman 650 ABS Test Drive And Review: The Scooter For Motorcyclists?… отключены
2013 Suzuki Burgman 650 ABS Test Drive And Review: The Scooter For Motorcyclists?…

2013 Suzuki Burgman 650 ABS Test Drive And Review: The Scooter For Motorcyclists? I’m a cruiser owner. I’ve got to admit that image has something to do with my pride of ownership. I like how my bike looks, and I like what it says about me. I recently parked my cruiser in Brea, California at Suzuki Motor Suzuki Motor of America, Inc. headquarters, and rode off on a Suzuki Burgman 650 ABS for a two-week test drive. The Burgman is a mega-scooter. A casual observer might not immediately recognize the difference between a scooter and a motorcycle, but to riders it’s self-evident. A motorcycle is built around its engine, which occupies the central position in the bike. The rider straddles ...

Read full article »

Potential problems to be aware of — Suzuki DR650 Wiki

Rubric: Suzuki | 5 Июн 2015 | Комментарии к записи Potential problems to be aware of — Suzuki DR650 Wiki отключены
Potential problems to be aware of — Suzuki DR650 Wiki

Potential problems to be aware of 42 pages on this wiki The DR650SE engine has an outstanding reputation for long, trouble-free service life. Of course, it should go without saying that proper maintenance is the key to that longevity, and Suzuki’s engineers have made your life easy in that regard. The DR650 is a remarkably friendly bike to work on, generally. It’s also a well designed, low-stressed engine, with an excellent lubrication system. Nothing’s perfect, though. Neutral Sending Unit (NSU)- This is a sensor within the engine that lights the Neutral indicator on the dash. It is held in place by two screws. There are very rare instances where these screws have backed ...

Read full article »

RideApart Review: 2013 Suzuki Burgman 650 ABS RideApart

Rubric: Suzuki | 23 Май 2015 | Комментарии к записи RideApart Review: 2013 Suzuki Burgman 650 ABS RideApart отключены
RideApart Review: 2013 Suzuki Burgman 650 ABS RideApart

RideApart Review: 2013 Suzuki Burgman 650 ABS Take the ease-of-use of a traditional step-through scooter, then add a motor powerful enough and rider and passenger accommodation comfortable enough to make it as fast and practical as a large motorcycle. Voila, you have the Suzuki Burgman 650, the most expensive scooter on-sale in America. What’s New Rather than a ground-up redesign, this new Burgman is more of an optimization of the old one, originally introduced in 2002. Suzuki polled its customers for feedback, then did their best to adapt the new bike to their wants and needs. Due to its unique CVT/conventional clutch drivetrain, the effort needed to push the big Burgman around with ...

Read full article »

2012 Suzuki Burgman 650 Executive – Used 2012 Burgman 650 Executive at…

Rubric: Suzuki | 19 Май 2015 | Комментарии к записи 2012 Suzuki Burgman 650 Executive – Used 2012 Burgman 650 Executive at… отключены
2012 Suzuki Burgman 650 Executive – Used 2012 Burgman 650 Executive at…

2012 Burgman 650 Executive 2012 Suzuki Burgman 650 Executive Intro The Suzuki Burgman is a stylish and economical scooter that was designed to provide riders with the freedom of a full-size motorcycle in a smaller, easier to manage package. The Burgman was introduced in 1999. Originally the model lineup consisted of the AN250 and AN400. The AN250 was discontinued in 2002, replaced by the UH125. The following year Suzuki introduced the AN650. For 2012 Suzuki has made two models available: the 2012 Suzuki Burgman 650 Exec and the smaller 2012 Suzuki Burgman 400 ABS. The 2012 Suzuki Burgman 650 Exec is an aerodynamic scooter that’s available in Pearl Moon Stone Gray and Pearl Mirage White. ...

Read full article »

2013 Suzuki Burgman 650 ABS Review

Rubric: Suzuki | 14 Май 2015 | Комментарии к записи 2013 Suzuki Burgman 650 ABS Review отключены
2013 Suzuki Burgman 650 ABS Review

All Hail the Mighty Burg Print Email a Friend Go Back Print this page By Jon Langston July 19, 2013 13 Photos by: Suzuki “Wow.” I caught myself uttering that exclamation numerous times over the last few days. Bemused or befuddled, the 2013 Suzuki Burgman 650 ABS sure left me gaping. I first said “wow” long and low when I initially twisted the scooter’s throttle, pleasantly surprised at the smoothness and depth of its powerband. Shortly thereafter, I said it again matter-of-factly when I looked for a cruise control button that didn’t exist. I hooted it under my helmet while leaning hard into an uphill corner, enthralled by the bike’s surprising dexterity; I muttered it in ...

Read full article »

The Suzuki SV650 & SV650S v-twin sports motorcycle

Rubric: Suzuki | 13 Май 2015 | Комментарии к записи The Suzuki SV650 & SV650S v-twin sports motorcycle отключены
The Suzuki SV650 & SV650S v-twin sports motorcycle

An owner’s perspective on Suzuki’s middleweight v-twin sports bike. It’s so pretty! My SV650S in its element at Cheddar Gorge – the best opportunity for ‘canyon riding’ in south west England. A brief introduction to the bike. The Suzuki SV650 was first released in 1999 and quickly developed a positive reputation. Eminently affordable, the bike offered a simple and effective package of good looks and a sweet engine combined with a frame of exceptional handling characteristics. The SV soon earned the title of ‘a great bike for the real world’ from various commentators, and became a recommended choice of transitional ride for those taking a step up to larger machines ...

Read full article »

Motor Trike Conversion for Suzuki Burgman 650 Scooter

Rubric: Suzuki | 10 Май 2015 | Комментарии к записи Motor Trike Conversion for Suzuki Burgman 650 Scooter отключены
Motor Trike Conversion for Suzuki Burgman 650 Scooter

Motor Trike Releases Conversion for Suzuki Burgman 650 Scooter Suzuki Burgman 650 with Motor Trike Conversion Suzuki Burgman 650 Trike Conversion Motor Trike, Inc. has released an all-new trike conversion kit for the Suzuki Burgman 650 scooter. The “Breeze”, as the conversion is called, is designed to fit the 2003 to present Suzuki Burgman 650. Jeff Vey (Motor Trike Owner) says: “The Breeze has been on our project wish list for over 3 years. You could say it has been floating around the engineering building waiting for its turn to shine. “The Breeze has a clean design with a list of standard features that reflect the knowledge and engineering of over 20 years experience in this ...

Read full article »

2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Comparison — Motorcycle USA

Rubric: Suzuki | 26 Апр 2015 | Комментарии к записи 2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Comparison — Motorcycle USA отключены
2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Comparison — Motorcycle USA

2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Comparison Suzuki has a stout following as well for its Wee-Strom. See why in the 2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Comparison Video . The V-Strom easily outpaces its single-cylinder competitors with a healthy 64.43 horsepower that comes at 9000 rpm, just 700 before the rev limiter kicks in. Perfect fueling from the EFI allows the rider to dial in exactly how much they need. The power pulls from way down in the rpm all the way to redline with maximum torque (42.7 lb-ft) coming at 6600 rpm. The torque curve is virtually flat, refusing to taper off until the it nears the 8000 rpm mark. This spread of torque is excellent for street and dirt use where riders can shift less ...

Read full article »

2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Review- Suzuki V-Strom 650 First Ride

Rubric: Suzuki | 24 Апр 2015 | Комментарии к записи 2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Review- Suzuki V-Strom 650 First Ride отключены
2012 Suzuki V-Strom 650 ABS Review- Suzuki V-Strom 650 First Ride

2012 Suzuki V-Strom 650 ABS – First Ride Middleweight Twin-Cylinder Adventure-Tourer Refined. When Suzuki returned to the U.S. market in 2011 after a one-year hiatus with a small but strong model line, the V-Strom 650 ABS was once again among its best sellers. So, it’s no surprise that this asphalt-oriented, middleweight V-Twin adventure-tourer has been updated and improved for 2012. Suzuki’s market research shows that 97 percent of V-Stroms never leave the tarmac. So, engineers focused on making the V-Strom an even better streetbike, thus steering clear of comparisons with the more off-road-capable BMW F800GS and Triumph Tiger 800XC. Changes were made based largely on feedback from ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.