مراجعة RideApart: 2013 سوزوكي هايابوسا RideApart

عنوان: سوزوكي | 17 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على مراجعة RideApart: 2013 سوزوكي هايابوسا RideApart
RideApart Review: 2013 Suzuki Hayabusa RideApart

مراجعة RideApart: 2013 سوزوكي هايابوسا ال 2013 تم تحديث سوزوكي هايابوسا مع بريمبو الكتلة الواحدة الفرامل الفرجار شعاعي جديدة والفرامل المضادة للقفل. يمكن لمثل تغيير طفيف يبقيه ذات الصلة في 2013? يوم من ركوب 2013 سوزوكي هايابوسا على المسار المخطط له جيدا حول جبل بالومار? أشركني. هايابوسا هو دراجة نارية مثيرة جدا للاهتمام, على عكس أي شيء آخر تقريبا في السوق و, مع التغييرات التي أجريت ل 2013 دراجة هوائية, وعدت أن يكون يوم رائع. وصلنا إلى ركوب قصيرتين على الطريق السريع, فترات طويلة مفتوحة من الطريق السريع, كاسحات السريعة والجميلة, وroades الجبلية وضيق مع كل عنصر واحد نهائي: حراسة الشرطة لمنع قبالة أقسام الطريق بالنسبة لنا حتى أننا يمكن أن ...

اقرأ المقال كاملا »

سوزوكي Tl1000S المواصفات منزل

عنوان: سوزوكي | 15 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على سوزوكي Tl1000S المواصفات منزل
Suzuki Tl1000S Specifications eHow

سوزوكي Tl1000S المواصفات الأبعاد يستريح على قاعدة عجلات 57.5 بوصة هو هيكل 81.3 بوصة طويلة, 29.8 بوصة واسعة و 46.3 بوصة عالية. المقعد يتوضع 32.9 بوصات من سطح الأرض والجزء السفلي من إطار مسح الأرض من قبل 5.5 inches. الوزن الجاف للسوزوكي — وزن السيارة بمجرد ينضب من كل من السوائل في, مثل النفط والغاز — هو 427 pounds. محرك محرك V-نوع محركات سوزوكي. هذا المحرك لديه اثنين من اسطوانات مشيرا بعيدا عن بعضها البعض, صنع على شكل V. كلا اسطوانات ويبلغ قطرها 3.6 inches, والذي يعرف باسم تجويف. السفر بيستونز 2.6 بوصة داخل اسطوانات, المعروف باسم السكتة الدماغية. كل اسطوانة مجهزة ...

اقرأ المقال كاملا »

سوزوكي GS1000

عنوان: سوزوكي | 13 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على سوزوكي GS1000
Suzuki GS1000

SUZUKI GS1000 وهنا ما يارمو Haapamaki في Suzukicycles.org ديه ليقوله حول سوزوكي GS1000: الجميع من المستغرب, قدمت شركة سوزوكي موتور نموذج الراحل GS1000, أولهم 1000 دراجة نارية سي سي في المعرض دراجة نارية باريس, في ال64 معرض آن دير بورت دو فرساي, في 1977. عودة في 1977, تنافست الشركات المصنعة ضد بعضها البعض عن طريق محركات أكبر وأقوى دراجة نارية (تبدو مألوفة?) و 1000 كان عدد محترم جدا على لوحة جانبية. وكان كاواساكي صدر بالفعل KZ1000 وياماها XS11 القوية. وكان هوندا جولد وينج GL1000 لها. كان سوزوكي آخر واحد من اليابانية "الأربعة الكبار" للانضمام الحصري "1000 نادي سي سي" مع GS1000. ...

اقرأ المقال كاملا »

الأداء Brocks: ZX-14 يوميات – جزء 1

عنوان: سوزوكي | 10 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على الأداء Brocks: ZX-14 يوميات – جزء 1
Brocks Performance: ZX-14 Diary – Part 1

اليوم 1—البيك اب الدراجة يوم الاثنين, قد 1, 2006: 12:30مساء – تلقى اتصالا من "فيستا جيم" في ويندوز فيستا كاواساكي في دايتون, أوهايو أن طلبي لأول المتاحة ZX-14 إلى صفقة كان قد تم أخيرا الوفاء. تم تعيين لالتقاط الدراجة في 3:00مساء. 3:00مساء – وصل لالتقاط أحمر 2006 ZX-14. بطبيعة الحال, بلدي الجلود الجديدة هي الأسود والأزرق, ولكن كما أن ميرفي يكون ذلك, وكانت هذه الدراجة 'لا مباراة "لأي الجلود لقد المملوكة من أي وقت مضى. اللعنة, 66% فرصة من عدم الحصول على اللون الأحمر, وكانت الدراجة الحمراء الأولى التي تظهر. حسنا ... لقد أجزاء لجعل, وأحمر لا تبدو جيدة في نوع فيراري الطريق. 3:45PM - ترك فيستا كاواساكي مع الدراجة (1 ميل على ...

اقرأ المقال كاملا »

تعديل دراجة نارية

عنوان: سوزوكي | 8 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على تعديل دراجة نارية
Modifikasi motor

Modifikasi السيارات سباقات السيارات MV أغستا F4 RR الشركة المصنعة الحالي لسباق السيارات سباق ليكون الأفضل في الأعمال التي خلق. كل لصالح هذا المحرك الزائد. كما حصلنا على أول اطلالة له على 2012 MV أغستا F4 RR Corsacorta. وهذا يجعل 198hp, MV يتميز قصيرة السكتة الدماغية Corsacorta السيارات. يمكننا أن نتوقع أن نرى 2012 MV أغستا F4 RR Corsacorta يمكن أن تتنافس أكثر من تجار آخرين في الوقت هذا الصيف, مع الأسعار في حي $ 30,000 +. كاواساكي ZX-14R في القطاع لقد نشأت كمشجع لroadracing, حتى dragracing تستخدم لتبدو مملة بالنسبة لي. ليس بعد الآن! وكانت هذه الآن هي المرة الثالثة على متن ZX-14 في قطاع غزة, وانها تثبت دائما أن تكون فائقة مثيرة ومعقدة بشكل مكثف, كما متسابق ...

اقرأ المقال كاملا »

هيونداي I10 1.0 ليتر البنزين النموذج الأول بالسيارة مراجعة أوتوكار

عنوان: سوزوكي | 7 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على هيونداي I10 1.0 ليتر البنزين النموذج الأول بالسيارة مراجعة أوتوكار
Hyundai i10 1.0-litre petrol prototype first drive Review Autocar

هيونداي I10 1.0 لتر مراجعة نموذج محرك الأقراص الأول ما هذا? وهناك نسخة النموذج الأولي للشركة هيونداي i10 الجديدة كليا. هاتشباك المدمجة التي تهدف لمنافسة السيارات مثل الباندا فيات . اختبرنا نسخة مبكرة من جنرال المقبل هيونداي I10 في السويد في وقت سابق من هذا العام, ولكن الآن المهندسين بالإبلاغ عن سيارة إنتاج تقريبا جاهزة ودعي أوتوكار إلى تركيا لقيادة النموذج الراحل. i10 الجديدة يحتاج للبناء على نجاح النموذج السابق; في 2008 أطلقنا على هذه I10 الأول سيارتنا العام. ولكن في حين أننا أحب التعبئة والتغليف والأناقة, كان واضحا هيونداي اللازمة ليكبر وتجد مكانها الخاص في السوق. حتى هذا الإصدار - على أساس منصة جديدة مشتركة مع ...

اقرأ المقال كاملا »

Schwafelforum 2008 أنشطة RACING SUZUKI دراجة نارية

عنوان: سوزوكي | 7 يونيو 2015 | التعليقات مغلقة على Schwafelforum 2008 أنشطة RACING SUZUKI دراجة نارية
Schwafelforum 2008 SUZUKI MOTORCYCLE RACING ACTIVITIES

فريق مكتب سوزوكي الصحافة – شهر فبراير 12, 2008. يسرها أن تعلن أنشطة سباقات الدراجات النارية من أجل سوزوكي موتور كوربوريشن 2008. من خلال المشاركة سباق في جميع أنحاء العالم, سوف سوزوكي نشر تفوق المنتجات دراجة نارية تجاه السوق العالمية وتأكيد تراث السباق للجمهور. ROAD RACING 1) بطولة العالم للدراجات النارية: صف دراسي: للدراجات النارية. آلة: GSV-R. الفريق: RIZLA SUZUKI للدراجات النارية. الدراجين: لوريس كابيروسي, كريس فيرمولين. في 2007, شارك المصنع RIZLA SUZUKI للدراجات النارية الفريق في هذه الفئة مع اثنين من الدراجين, جون هوبكنز وكريس فيرمولين, على متن 2007 GSV-R, آلة الذي قد خفضت من 990cc 800cc لوفقا سعة المحرك ...

اقرأ المقال كاملا »

الجديد 2009 VMAX التعليقات والآراء

عنوان: سوزوكي | 25 قد 2015 | التعليقات مغلقة على الجديد 2009 VMAX التعليقات والآراء
NEW 2009 VMAX Comments and Opinions

أولا ركوب: 2008 ياماها V ماكس 29/08/08 جون اورى يرسل لنا مرة أخرى انطباعاته musclebike 200bhp طال انتظارها ياماها انها كانت اثني عشر عاما في القرارات ولكن ياماها أطلقت أخيرا VMAX الجديد. هل كان يستحق الانتظار? بعد أن باعت أكثر 100,000 آلات مدى حكمه النموذج القديم الذي دام 16, تولى ياماها وقتهم مع النموذج الجديد للتأكد من أنها حصلت عليه على الفور. وأخيرا, الآن حان هنا, الوحش يشعر الكمال المطلق. المطالبة ياماها موتور VMAX الجديد يجعل 200bhp مع 123lb.ft من عزم الدوران. الاشياء مثيرة للإعجاب. ذلك ما يشبه? وستعقد توب جير (خامس) وصولا إلى 1،500rpm لكن ستسحب نظيفة وسلاسة وصولا إلى (محدد) أعلى ...

اقرأ المقال كاملا »

أعلى الدراجات النارية: يناير 2011

عنوان: سوزوكي | 22 قد 2015 | التعليقات مغلقة على أعلى الدراجات النارية: يناير 2011
Top motorcycles: Януари 2011

[تصحيح ] قوة البخار في 1860s بيير ميشو. حداد في باريس. تأسست "ميشو وس]’ (ميشو وشركة), أول شركة لبناء الدراجات مع دواسات يسمى velocipede في الوقت, أو Michauline. [2] أول بخار تعمل بالطاقة دراجة نارية يمكن أن تعزى إلى 1867, عندما ابنه بيير ميشو إرنست المجهزة بمحرك بخاري صغير إلى واحد من "velocipedes". [3] ذهب التصميم إلى الولايات المتحدة الأمريكية عندما بيير لاليمنت. موظف ميشو الذي ادعى أيضا أن وضعت النموذج في 1863, تقدموا للحصول على براءة اختراع أول دراجة مع الامريكى. مكتب براءات الاختراع في 1866. [4] في 1868 أمريكي, سيلفستر هوارد روبر من روكسبري. وضعت ماساتشوستس اسطوانة مزدوجة ...

اقرأ المقال كاملا »

حفظ 20% على OEM سوزوكي قطع غيار الدراجات النارية MotoSport الاتحاد الروسي

عنوان: سوزوكي | 19 قد 2015 | التعليقات مغلقة على حفظ 20% على OEM سوزوكي قطع غيار الدراجات النارية MotoSport الاتحاد الروسي
Save 20% on OEM Suzuki Motorcycle Parts MotoSport Russian Federation

سوزوكي يحوك داخل وخارج لم رابع أكبر صانع للسيارات في اليابان لا تحصل على بدايته مع السيارات. التي سوزوكي في 1909 كما سوزوكي المنوال الأشغال, أسسها ميشيو سوزوكي الذي اخترع نوع جديد من آلة النسيج. وكانت يلوح ناجحة ولكن بدا سوزوكي في توسيع وبناء على طلب العملاء بدأت مع السيارة في 1937. بعد عدة سنوات, وقد أجريت العديد من السيارات المدمجة النموذج. وضع الحرب العالمية الثانية وقف تصنيع السيارات، وبعد ذلك ذهب سوزوكي يعود لجعل يلوح في الافق. انهار سوق القطن في 1951 لذلك يعتقد سوزوكي مرة أخرى عن السيارات. ومع ذلك, اليابان بحاجة النقل بأسعار معقولة وموثوق بها. برز الغاز محرك كليب على بالطاقة تعلق على الدراجات الهوائية كما ...

اقرأ المقال كاملا »
ترجمة
 تحرير الترجمة
شركائنا
تابعنا
اتصل بنا
لدينا اتصالات

dima911@gmail.com

ولدت في الاتحاد السوفياتي

423360519

عن هذا الموقع

لجميع الأسئلة حول الإعلان, يرجى الاتصال المدرجة على الموقع.


دراجات نارية التسويقي للمواصفات, الصور, تصنيفات, استعراض وdiscusssions عن الدراجات النارية.

RideApart Review: 2013 Suzuki Hayabusa RideApart

Rubric: Suzuki | 17 Июн 2015 | Комментарии к записи RideApart Review: 2013 Suzuki Hayabusa RideApart отключены
RideApart Review: 2013 Suzuki Hayabusa RideApart

RideApart Review: 2013 Suzuki Hayabusa The 2013 Suzuki Hayabusa has been updated with new Brembo Monobloc radial brake calipers and Anti-Lock Brakes. Can such a minor change keep it relevant in 2013? A day of riding the 2013 Suzuki Hayabusa on a well-planned route around Palomar Mountain? Sign me up. The Hayabusa is a very interesting motorcycle, unlike almost anything else on the market and, with the changes made for the 2013 bike, it promised to be an awesome day. We got to ride brief stints on the freeway, long open stretches of highway, beautiful fast sweepers, and tight mountain roades and all with one final ingredient: a police escort to block off sections of road for us so we could ...

Read full article »

Suzuki Tl1000S Specifications eHow

Rubric: Suzuki | 15 Июн 2015 | Комментарии к записи Suzuki Tl1000S Specifications eHow отключены
Suzuki Tl1000S Specifications eHow

Suzuki Tl1000S Specifications Dimensions Resting on a 57.5-inch wheelbase is a chassis 81.3 inches long, 29.8 inches wide and 46.3 inches high. The seat is positioned 32.9 inches from ground level and the bottom of the frame clears the ground by 5.5 inches. The dry weight of the Suzuki — the weight of the vehicle once it has been drained of all of its fluids, such as oil and gas — is 427 pounds. Engine A V-type engine drives the Suzuki. This engine has two cylinders pointing away from each other, making a V-shape. Both cylinders have a diameter of 3.6 inches, which is known as the bore. Pistons travel 2.6 inches within the cylinders, known as …. Each cylinder is equipped ...

Read full article »

Suzuki GS1000

Rubric: Suzuki | 13 Июн 2015 | Комментарии к записи Suzuki GS1000 отключены
Suzuki GS1000

SUZUKI GS1000 Here’s what Jarmo Haapamaki at Suzukicycles.org has to say about the Suzuki GS1000: Surprising everyone, Suzuki Motor Company presented a late prototype of GS1000, their first 1000 cc motorcycle in the Paris motorcycle show, the 64th Salon an der Porte de Versailles, in 1977. Back in 1977, the manufacturers competed against each other by making larger and more powerful motorcycle engines (sound familiar?) and 1000 was a very respectable number on the side panel. Kawasaki had already released its KZ1000 and Yamaha the powerful XS11. Honda had its GL1000 Gold Wing. Suzuki was the last one of the Japanese ”big four” to join the exclusive ”1000 cc club” with the ...

Read full article »

Brocks Performance: ZX-14 Diary — Part 1

Rubric: Suzuki | 10 Июн 2015 | Комментарии к записи Brocks Performance: ZX-14 Diary — Part 1 отключены
Brocks Performance: ZX-14 Diary — Part 1

Day 1—Pick-up bike on Monday, May 1, 2006: 12:30PM — Received call from “Vista Jim” at Vista Kawasaki in Dayton, Ohio that my request for the first available ZX-14 to his dealership had FINALLY been fulfilled. Appointment was made to pick up the bike at 3:00PM. 3:00PM — Arrived to pick up bright red 2006 ZX-14. Naturally, my new leathers are black and blue, but as Murphy would have it, this bike was a ‘no match’ to any leathers I have ever owned. Damn, 66% chance of NOT getting red, and the red bike was the first to show. Oh well…I have parts to make, and the red does look good in a Ferrari kind of way. 3:45PM – Leave Vista Kawasaki with the bike (1 mile on ...

Read full article »

Modifikasi motor

Rubric: Suzuki | 8 Июн 2015 | Комментарии к записи Modifikasi motor отключены
Modifikasi motor

Modifikasi motor Motor racing-MV Agusta F4 RR the current manufacturer of motor racing-race to be the best in the works they create. Each favor such excess motor. As we get first look at 2012 MV Agusta F4 RR Corsacorta. That makes 198hp, MV features short-… motor Corsacorta. We can expect to see 2012 MV Agusta F4 RR Corsacorta can compete even more than other dealers at the time this summer, with prices in the neighborhood of $ 30,000 +. Kawasaki ZX-14R at the strip I grew up as a fan of roadracing, so dragracing used to seem boring to me. Not anymore! This was now my third time aboard a ZX-14 at the strip, and it’s always proven to be super exciting and intensely complex, as a ...

Read full article »

Hyundai i10 1.0-litre petrol prototype first drive Review Autocar

Rubric: Suzuki | 7 Июн 2015 | Комментарии к записи Hyundai i10 1.0-litre petrol prototype first drive Review Autocar отключены
Hyundai i10 1.0-litre petrol prototype first drive Review Autocar

Hyundai i10 1.0-litre prototype first drive review What is it? A prototype version of the all-new Hyundai i10. a compact hatchback that’s designed to rival cars such as the Fiat Panda . We tested an early version of the next-gen Hyundai i10 in Sweden earlier this year, but now engineers report the car is almost production ready and Autocar was invited to Turkey to drive a late prototype. The new i10 needs to build on the success of the previous model; in 2008 we named the first i10 our car of the year. But while we loved its packaging and style, it was clear the Hyundai needed to grow up and find its own place in the market. So this version – based on a new platform shared with ...

Read full article »

Schwafelforum 2008 SUZUKI MOTORCYCLE RACING ACTIVITIES

Rubric: Suzuki | 7 Июн 2015 | Комментарии к записи Schwafelforum 2008 SUZUKI MOTORCYCLE RACING ACTIVITIES отключены
Schwafelforum 2008 SUZUKI MOTORCYCLE RACING ACTIVITIES

Team Suzuki Press Office — February 12, 2008. Suzuki Motor Corporation is pleased to announce its motorcycle racing activities for 2008. Through its racing participation across the globe, Suzuki will publicise the superiority of its motorcycle products to the world market and reaffirm its racing heritage to the public. ROAD RACING 1) MotoGP World Championship: Class: MotoGP. Machine: GSV-R. Team: RIZLA SUZUKI MotoGP. Riders: Loris Capirossi, Chris Vermeulen. In 2007, the factory RIZLA SUZUKI MotoGP team participated in this class with two riders, John Hopkins and Chris Vermeulen, aboard the 2007 GSV-R, a machine whose engine capacity had been reduced from 990cc to 800cc in accordance ...

Read full article »

NEW 2009 VMAX Comments and Opinions

Rubric: Suzuki | 25 Май 2015 | Комментарии к записи NEW 2009 VMAX Comments and Opinions отключены
NEW 2009 VMAX Comments and Opinions

First Ride: 2008 Yamaha V Max 29/08/08 Jon Urry sends us back his impressions of Yamaha’s eagerly-awaited 200bhp musclebike IT’S BEEN twelve years in the making but Yamaha has finally launched their new VMAX. Has it been worth the wait? Having sold over 100,000 machines over the old model’s 16-year reign, Yamaha took their time with the new model to ensure they got it spot on. And finally, now it’s here, the beast feels absolutely perfect. Yamaha claim the new VMAX motor makes 200bhp with 123lb.ft of torque. Impressive stuff. So what’s it like? It will hold top gear (fifth) right down to 1,500rpm but will pull cleanly and smoothly right up to the (restricted) ...

Read full article »

Top motorcycles: Януари 2011

Rubric: Suzuki | 22 Май 2015 | Комментарии к записи Top motorcycles: Януари 2011 отключены
Top motorcycles: Януари 2011

[edit ] Steam power In the 1860s Pierre Michaux. a blacksmith in Paris. founded ‘Michaux et Cie’ (Michaux and company), the first company to construct bicycles with pedals called a velocipede at the time, or Michauline. [2] The first steam powered motorcycle can be traced to 1867, when Pierre’s son Ernest Michaux fitted a small steam engine to one of the ‘velocipedes’. [3] The design went to the USA when Pierre Lallement. a Michaux employee who also claimed to have developed the prototype in 1863, filed for the first bicycle patent with the U.S. patent office in 1866. [4] In 1868 an American, Sylvester Howard Roper of Roxbury. Massachusetts developed a twin cylinder ...

Read full article »

Save 20% on OEM Suzuki Motorcycle Parts MotoSport Russian Federation

Rubric: Suzuki | 19 Май 2015 | Комментарии к записи Save 20% on OEM Suzuki Motorcycle Parts MotoSport Russian Federation отключены
Save 20% on OEM Suzuki Motorcycle Parts MotoSport Russian Federation

Suzuki Weaves In and Out Japan’s fourth largest automobile maker didn’t get its start with cars. Suzuki started in 1909 as Suzuki Loom Works, founded by Michio Suzuki who invented a new type of weaving machine. The looms were successful but Suzuki looked at expanding and based on customer demand started with the car in 1937. Several years later, several compact prototype cars were done. World War II put a halt to car manufacturing and afterwards Suzuki went back to making looms. The cotton market collapsed in 1951 so Suzuki once again thought about cars. However, Japan needed affordable and reliable transportation. A clip-on gas powered engine attached to bicycles emerged as ...

Read full article »
Twitter-news
Our partners
Follow us
Contact us
Our contacts

dima911@gmail.com

Born in the USSR

423360519

About this site

For all questions about advertising, please contact listed on the site.


Motorcycles catalog with specifications, pictures, ratings, reviews and discusssions about Motorcycles.